U3F1ZWV6ZTM2NTM3MjU0NjUyNzM3X0ZyZWUyMzA1MDg1OTY0MjgxNQ==

افضل برامج خلفيات للاندرويد 2020

افضل برامج خلفيات للاندرويد 2020

افضل برامج خلفيات للاندرويد 2020

أفضل برامج وتطبيقات خلفيات مجانية ثلاثية الأبعاد و HD للهواتف الاندرويد التي تعمل بنظام Android في 2020

إذا كنت ترغب في خلفيات أو تريد تخصيص هاتفك المحمول ، فسيكون تنزيل تطبيق خلفية 3D متحركة خيارًا جيدًا. مقارنة بخلفية الشاشة الثابتة التقليدية ، من الواضح أن خلفية الشاشة المتحركه أكثر جاذبية وشعبية. بعد ذلك ، سأوصي ببعض تطبيقات خلفية متحركة للاندرويد. الأفضل والأكثر تقييمًا في عام 2020 ، اقرأ ، سيكون هناك دائمًا تطبيق واحد لك.
إذا كنت شخصًا يحب تأثيرات الهوى والخيال العلمي ، فستستمتع بالتأكيد بخلفيات ثلاثية الأبعاد على شاشتك الرئيسية. في هذه المقالة ، نقدم لك بعضًا من أفضل تطبيقات الخلفيات ثلاثية الأبعاد لهاتف.

افضل تطبيقات خلفيات للاندرويد 2020

يستخدم الأشخاص خلفيات مختلفة لشاشتهم الرئيسية بما في ذلك صورتهم الخاصة أو المناظر الطبيعية أو صورة الأبطال الخارقين المفضلين لديهم. في الوقت الحاضر ، يميل المستخدمون أكثر نحو استخدام خلفيات المتحركة 3D على شاشتهم الرئيسية. تتفاعل خلفية متحركة أو الخلفية متحركة ، والتي عادة ما تكون صورة JPEG ، مع إيماءات وحركات معينة. ويمكن أن تتحرك مع تحريك المستخدم لهاتفة.

بعض الخلفيات الحية قابلة للتخصيص أيضًا. يمكن للمستخدمين إجراء تغييرات في الخلفيات حسب متطلباتهم. هناك عدد من التطبيقات المتاحة على متجر Google Play والتي توفر أفضل خلفيات حية لهواتف Android.

هل تشعر بالملل من خلفية شاشة هاتفك المحمول العادية؟ هل تريد أن تشعر بالهدوء والنشاط عند فتح شاشة هاتفك المحمول؟ هنا نتحدث عن أفضل تطبيقات خلفية 2020. التي ستوفر لشاشة هاتفك المحمول مظهرًا جديدًا وستوفر لك بانتظام خلفيات جديدة ومذهلة.

تطبيق 3D Live Wallpapers


هذا التطبيق هو أفضل تطبيق خلفية متحركه 2020.  ويوفر خلفيات HD وخلفيات 4K مجانية. قم بتنزيل هذا التطبيق الآن وتحسين خلفيتك. يحتوي هذا التطبيق على مجموعة كبيرة من خلفيات متحركة خلفية حية عالية الدقة ويحتوي أيضًا على خلفيات 4K وهذا التطبيق يدعم جميع الهواتف المحمولة تقريبًا.

ستجد هنا مجموعة أكثر ابتكارا من خلفيات HD دون تكلفة. سيوفر لك هذا التطبيق خلفيات حية متميزة ، وخلفيات تتحرك مع تحرك الهاتف شي خيالي ، وخلفيات عالية الدقة كاملة ، وخلفيات مذهلة.

هذا التطبيق سهل الاستخدام ويسمح لك بتعيين خلفيه متحركة مذهلة لشاشتك.
تحميل برنامج خلفيات للاندرويد

تطبيق Wave Live Wallpapers


يتكون هذا التطبيق من عدد من الخلفيات الحية للأندرويد مع تصميمات ومفاهيم مذهلة. يمكن للمرء أن يجد خلفيات حية لحيوانات مختلفة مثل الدلافين ، القطط ، أسماك القرش القاتلة التي تكسر شاشتك والمزيد. يتم إصدار تصميمات خلفية حية جديدة بانتظام على التطبيق.

تم تطوير تطبيق Wave Live Wallpaper بطريقة تستهلك كمية أقل من البطارية. يتم تقليل استخدام البطارية لأن التطبيق يوقف الرسوم المتحركة في الخلفية. يوفر التطبيق أيضًا سمات لوحة مفاتيح متطابقة للخلفيات الحية المحددة. هذا هو تطبيق خلفية حية مجاني.
تحميل برنامج خلفيات للاندرويد

تطبيق Forest Live Wallpaper


إنها واحدة من أكثر تطبيقات الخلفية الحية المريحة والمهدئة. يوفر لك تطبيق Forest Live Wallpaper عددًا من الخيارات القابلة للتخصيص بما في ذلك العديد من الخلفيات المتحركة والرسوم المتحركة الجميلة لنظام Android.

يأتي التطبيق مع إعداد فريد يسمى "مضاعف وقت الليل" مما يجعل الأشجار والتلال في الخلفية تبدو أكثر إشراقًا في الليل. ادعى المطور أنه سيتم قريبًا إضافة ميزة البرق إلى التطبيق لتضمينها أقرب إلى تأثيرات الواقع في الخلفيات المتحركة.

ومع ذلك ، كان العديد من مستخدمي التطبيق غير راضين عن التردد المنخفض للتحديثات في المراجعات. ومع ذلك ، نظرًا لعدد الخيارات ، فهو واحد من أفضل تطبيقات الخلفيات الحية التي يمكنك استخدامها في عام 2020.
تحميل برنامج خلفيات للاندرويد

تطبيق ZENTALED Live Wallpaper


هذا هو واحد من أكثر تطبيقات الخلفية الحية الفريدة لنظام Android المتاحة على متجر Google Play. يمتلك المستخدمون خيارات للحصول على رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد كخلفياتهم التي تتحرك في الوقت الفعلي.

يأتي تطبيق ZENTALED Live Wallpaper مع عدد ضخم من التصميمات الفريدة مع واحدة من تركيبات الألوان اللطيفة. أفضل جزء في تطبيق ورق الجدران المتحركة هذا لنظام Android هو أن الخلفية المظلمة للخلفية تقلل من استخدام البطارية.

تطبيق ZENTALED Live Wallpaper متوافق في الغالب مع الهواتف الذكية التي تحتوي على شاشة OLED. يحتوي مطور التطبيق maxelus.net على المزيد من تطبيقات الخلفيات المتحركة ذات التصميمات والأنماط المختلفة المتوفرة على متجر Google Play.
تحميل برنامج خلفيات للاندرويد

تطبيق 4D Live Wallpaper


يحتوي هذا التطبيق على مجموعة من أفضل خلفيات AMOLED 4D الحية. تأتي الخلفيات في هذا التطبيق مع تأثير عمق ثلاثي الأبعاد فريد ورائع. يحتوي التطبيق على مجموعة متنوعة بها خلفيات للأشخاص ذوي الأذواق المختلفة. إذا كنت مهووسًا بالتكنولوجيا ، يمكنك الحصول على خلفية يمكن التحكم فيها بواسطة مستشعرات هاتفك الذكي.

التطبيق متوافق مع الهواتف الذكية للشاشة AMOLED ويستخدم بطارية منخفضة للغاية. يحتوي تطبيق خلفيات الشاشة المتحركة هذا ، بلا شك ، على أحد أفضل خيارات الخلفيات المتاحة للمستخدمين.
تحميل برنامج خلفيات للاندرويد

تطبيق Live Wallpapers – Walloop


أحد أفضل محركات Live Wallpaper المتوفرة على متجر Google Play. في هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين استخدام خلفية حية لشاشة القفل والشاشة الرئيسية. يأتي التطبيق أيضًا مع مغير خلفية تلقائي الذي يغير خلفية الشاشة تلقائيًا.

واحدة من أكثر الميزات الفريدة لهذه الخلفية المجانية هي أنه يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام مقاطع الفيديو الشخصية كخلفية حية للشاشة الرئيسية وشاشة القفل. أيضًا ، هناك خيار لإرسال خلفياتك الخاصة على التطبيق.

يأتي التطبيق مع أكثر من 30 فئة مختلفة من الخلفيات الحية بما في ذلك الاقتباسات والحيوانات والمساحة وإمالة التحول وألعاب الفيديو والمزيد.
تحميل برنامج خلفيات للاندرويد

تطبيق Asteroids 3D Live Wallpaper


يضع الكويكب 3D بعض الخلفيات الواقعية بشكل لا يصدق من الفضاء والموارد التعليمية ذات الطابع الخاص. هناك نوعان من المواضيع للاختيار من بينها ، بما في ذلك الكواكب وبيئات الفضاء المختلفة مثل محطات الفضاء والكواكب مع الكويكبات التي تتحرك من قبلهم.

من المثير للاهتمام ، يمكنك تخصيص عدد الكويكبات وسرعتها بناءً على متطلباتك. ويمكنك أيضًا تمكين الجيروسكوب لتغيير المنظور أثناء إمالة هاتفك. بشكل عام ، تكون الرسوم المتحركة سلسة للغاية ، وتبدو الخلفيات واقعية للغاية.
تحميل برنامج خلفيات للاندرويد

تطبيق 3D Parallax Wallpapers


يحتوي التطبيق أيضًا على أفضل قائمة خلفية حية ، ويحتوي على العديد من السمات ثلاثية الأبعاد وخلفيات المنظر المتحركة لتخصيص الشاشة الرئيسية لهاتفك. تتضمن المجموعة الكواكب والطبيعة والمناظر الطبيعية والأبطال الخارقين والمزيد ، بما في ذلك بعض الكواكب المظلمة لتناسب شاشات OLED.

يستخدم مستشعرات الجيروسكوب ومقياس التسارع على هاتفك لإضفاء شعور حقيقي بالعمق مع كل حركة. وتخيل ماذا؟ يمكنك أيضًا تصميم خلفيات ثلاثية الأبعاد الخاصة بك باستخدام الصور الموجودة ومشاركتها مع المجتمع. الإعلانات جانب سلبي ، ولكن لحسن الحظ ، يمكن تعطيلها في الإعدادات.
تحميل برنامج خلفيات للاندرويد

تطبيق 3D Parallax Backgrounds


تطبيق Earth & Moon in HD Gyro هي خلفية ثلاثية الأبعاد مذهلة أخرى لعشاق الفضاء. تجلب لك الأرض الدوارة ثلاثية الأبعاد مع القمر الذي يدور حولها. وقد قام المطور بتضمين الكثير من الدعائم مثل الغيوم الواقعية مع الظلال ، وتأثيرات توهج العدسات ، والشمس ، والنجوم الأخرى.

هناك كمية جيدة من التفاصيل المعروضة والتي تبدو أفضل على الأجهزة اللوحية. يمكن تخصيص الكثير من الأشياء ، بما في ذلك المسافة من القمر ، وكثافة النهار والليل ، وسطوع المجرات المحيطة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تدوير الكوكب يدويًا والتكبير للبحث عن كثب. نظرًا للجودة التي يقدمها ، فهو بسهولة واحد من أفضل تطبيقات الخلفيات ثلاثية الأبعاد لهواتف Android.
تحميل برنامج خلفيات للاندرويد

تطبيق Parallax View Wallpaper

يوفر لك Parallax View خلفية حية للنفق تدعم تأثير عمق ثلاثي الأبعاد بناءً على حركة هاتفك. إن إمالة الهاتف يجعله يخلق حركة وخداعًا عميقًا لنفق على شاشتك الرئيسية ، والذي يبدو رائعًا ، خاصة على الهواتف المزودة بشاشات عرض كاملة.

هناك ما مجموعه خمس خلفيات مختلفة للاختيار من بينها. ويمكنك تخصيص اللون وسرعة النفق يدويًا لكل إعداد مسبق. هناك أيضًا خيار لتحديد ألوان البداية والنهاية ، والذي يتيح لك إنشاء مزيج من لونين في رسم متحرك واحد. وهو مدعوم بالإعلانات ومتوفر مجانًا في متجر Play.
تحميل برنامج خلفيات للاندرويد

في الختام : ما هو اختيارك؟ هل لديك أي شيء آخر توصي به؟ أخبرنا في التعليقات أدناه. أيضًا ، لا تتردد في التواصل معي في حالة وجود أي شكوك أو استفسارات..!
افضل تطبيقات خلفيات
اجمل تطبيقات الخلفيات
افضل تطبيقات الخلفيات للاندرويد
افضل تطبيقات خلفيات اندرويد
تطبيقات خلفيات
تطبيقات خلفيات 2020
تطبيقات خلفيات للاندرويد
تطبيقات خلفيات الشاشة
تطبيقات خلفيات متحركة
تطبيقات خلفيات الصور
تطبيقات خلفيات 3d
برامج خلفيات
برامج خلفيات 2020
برنامج خلفيات للاندرويد
برنامج خلفيات الشاشه
برنامج خلفيات للصور
برنامج خلفيات متحركة
برنامج خلفيات 3D
افضل برامج خلفيات
افضل برامج الخلفيات
افضل برنامج خلفيات للصور
افضل برامج خلفيات الصور للايفون
افضل برنامج خلفيات متحركه للاندرويد
افضل برامج خلفيات شاشه
افضل برنامج خلفيات الشاشة
افضل برامج خلفيات للاندرويد
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة