U3F1ZWV6ZTM2NTM3MjU0NjUyNzM3X0ZyZWUyMzA1MDg1OTY0MjgxNQ==

افضل العاب عالم مفتوح للاندويد وللايفون الجديدة 2020

افضل العاب عالم مفتوح للاندويد وللايفون الجديدة 2020
افضل العاب عالم مفتوح للاندويد وللايفون الجديدة 2020

أفضل ألعاب العالم المفتوح مع رسومات رائعة لأجهزة Android و iOS. اليوم سوف اقدم افضل العاب عالم مفتوح للاندرويد وللايفون المجانة لعام 2020.

ألعاب العالم المفتوح واحدة من أكثر أنواع ألعاب الفيديو المفضلة على الإطلاق - ولسبب وجيه. لانها تقدم استكشاف العالم المفتوح ، وبناء الشخصية ، والقتال الاستراتيجي لـ RPG ولكن عبر الإنترنت بالكامل وقد تكون بعضها لاتحتاج الانترنت. تدور ألعاب العالم المفتوح حول حرية الحركة وتعطيك خيار إنشاء مغامراتك الخاصة في بيئة معينة.

تحميل لعبة عالم مفتوح 

يتطلب إنشاء عالم رقمي ضخم الكثير من الموارد ، ولكن نظرًا لأننا نبحث عن أفضل الألعاب ، سيكون هناك عدد قليل منها مدفوع. هذا ليس بالأمر السيئ ، لأنه يتخلص أيضًا من الإعلانات المزعجة والممارسات الأخرى التي يستخدمها المطورون لكسب المال منك.

 قائمة بأفضل ألعاب العالم المفتوح التي يمكنك لعبها على هاتفك الذكي الآن.

لعبة Iron Blade: Medieval Legends RPG

شفرة حديدية: أساطير القرون الوسطى RPG
لعبة Iron Blade هي مرة أخرى لعبة تقمص أدوار من مطور ألعاب الهاتف الذكي الشهير Gameloft حتى تعرف أنها لعبة جيدة. ميزة أخرى هي أنك ستحصل على تحديثات منهجية وميزات جديدة ، لذا ستبقيك مشغولاً لفترة طويلة ولن تتركك عالقًا.

تحتوي هذه اللعبة على آليات قتالية رائعة تتوقعها من لعبة RPG ، وسوف تمنحك المزيد من الخبرة وتفتح المزيد من المهارات كلما تقدمت في المستوى. تحتوي اللعبة أيضًا على قصة رائعة تحتوي على أسرار وتحديات لتبقيك متحمسًا طوال اللعبة. يمكنك التنافس مع اللاعبين أيضًا من خلال سحق معاقلهم ونهب مواردهم القيمة.
للاندرويد
للايفون


لعبة Black Desert Mobile


بلاك ديزرت موبايل
لعبة Black Desert Mobile هي لعبة MMORPG ، إذا كنت تحب ألعاب MMORPG على جهاز الكمبيوتر ، فستحب هذه اللعبة على هاتفك. يحتوي على رسومات أساسية يمكن أن يكون لدى أي لعبة MMORPG على الهاتف الذكي وتبدو ملحمية في كل جانب. هناك خيار للاختيار من بين خمس فئات للاعب الخاص بك مع التخصيص المتعمق للاعب.

تحصل على نوع مختلف من المهارات وأسلوب القتال مع كل فئة من الفئات التي تختارها. هناك العشرات من المهارات التي يجب أن تكسبها وتحتاج إلى اكتساب الكثير من الخبرة للوصول إلى المستويات الأعلى. العالم ضخم في هذه اللعبة ويمكنك اللعب مع أصدقائك أو إنشاء لعبة جديدة أثناء المهام المختلفة.
للاندرويد
للايفون


لعبة MadOut2 BigCityOnline


 قم بإنشاء وحش السباق من لادا المفضلة لديك ، أو قم بالقيادة في جميع أنحاء النظر إما للقتال أو سباق gopniks الأخرى [гопник] أو مجرد إطلاق النار عليهم مباشرة ، كل ذلك متروك لك. تسمح اللعبة بما يصل إلى 100 لاعب على الخريطة ، لذا راقب الآخرين الذين يتطلعون إلى القيام بنفس الشيء معك. MadOut2 مسلية بشكل ممتع للغاية بفضل البيئة التي اختارها المطورون لتدخلها وستستمتع بساعات من اللعب.
للاندرويد 
للايفون 


لعبة Off The Road


خارج الطريق
لعبة أخرى تتعلق بالقيادة ولكن لعبة Off the Road تأخذها إلى مستوى جديد تمامًا. يمكنك التحكم في أي شيء من القوارب إلى القطارات إلى المروحيات ، بما في ذلك جميع أنواع المركبات ذات العجلات مثل الشاحنات وحتى الحصادات! تقدم كل آلة مجموعة مختلفة من التحديات والعالم المفتوح هو ملعبك. تتميز اللعبة بآليات الطين الواقعية ومحاكاة ضغط الإطارات ، وكلاهما شيء نادرًا ما تسمعه عن الألعاب ، خاصة الألعاب المحمولة. 

إذا كنت تتلهف لمغامرة على الطرق الوعرة ، فلا يمكنك أن تخطئ في هذه اللعبة. محاكي القيادة على الطرق الوعرة الجديد مفتوح هنا! حان الوقت للخروج من الطريق. قد سيارتك على التلال في عالمك المفتوح ، واذهب إلى قارب واستكشف الجزر ، واختر طائرة هليكوبتر وتطير بحرية إلى قمة الجبال أو تجول فقط إذا كنت بحاجة إلى نزهة سلمية الأمر متروك لك.

باستخدام رافعة السيارة ، يمكنك تسلق أعلى الجبال ، ولا شيء يمكن أن يوقفك. بفضل فيزياء الحبل الدقيقة ، يعمل حبل الكابل بشكل واقعي. يمكنك قيادة القوارب للسفر في البحر أو الطيران بطائرة هليكوبتر للوصول إلى أي مكان بسهولة.
للاندرويد 
للايفون



لعبة Second Galaxy


المجرة الثانية
مع لعبة Eve: لعبة الهاتف المحمول عبر الإنترنت التي لا تزال قيد التطوير ، فإن Second Galaxy هيا أفضل خيار لاستكشاف الفضاء. الآلاف من أنظمة النجوم في متناول يدك ، سفن الفضاء من صغيرة إلى ضخمة ، ومعارك مثل ما رأيته فقط في أفلام Star Wars ، يحتوي Second Galaxy على كل شيء. من المؤكد أن الاستمتاع بجمال الفضاء ليس هو نفسه عندما يتم ذلك من خلال شاشة هاتفك ، ولكن وجود لعبة توسعية مثل هذه في راحة يدك لا يزال مثيرًا للإعجاب. إذا كنت مهووسًا في مجال الخيال العلمي ونفدت من البرامج التلفزيونية لمشاهدتها ، فإن Second Galaxy هنا لملء هذا الفراغ.
للاندرويد 
للايفون 

لعبة Tempest


العاصفة القراصنة
السعر: 7.99 دولارًا على iOS ، مجانًا على Android
من اتساع الفضاء ، نعود إلى اتساع محيطات الأرض. إذا كانت المعارك بالليزر والصواريخ فوضوية للغاية بالنسبة لك ، فقد تجد على الأرجح البطء في وتيرة الملاحة البحرية أكثر متعة. اختر أسلوب القرصنة الخاص بك: استأجر طاقمًا ، وخصص سفينتك ورحلتك في البحار ، واستكمل المهام ، وحارب المخلوقات الأسطورية في هذه العملية. تبدو كل من السفن والمياه مذهلة ومع هذه الألعاب ، لا يوجد شيء آخر مهم من حيث المرئيات. قم بتوجيه السفينة ، وتوجيه المدافع ونهب المكافأة ، وكل ذلك في يوم عمل واحد في لعبة Tempest Pirate Action RPG!
للاندرويد 
للايفون

لعبة Dragon Raja


دراجون رجا
لعبة Dragon Raja هي لعبة MMORPG على غرار الأنيمي تم تصنيعها باستخدام محرك Unreal 4. هذا الجزء الأخير مهم لأنه يعني أن اللعبة تبدو مذهلة. نتيجة لذلك ، التثبيت كبير جدًا ، ومع ذلك ، ستحتاج إلى حوالي 6 جيجابايت من المساحة الفارغة لتشغيله.

عندما تفعل ذلك أخيرًا ، يمكنك اختيار واحدة من أربع فصول وتخصيص شخصيتك بتفصيل كبير قبل بدء رحلتك داخل اللعبة. عالم Dragon Raja كبير ومتنوع مع الكثير من الأشياء للقيام بها: إكمال المهام ، والتفاعل مع لاعبين آخرين أو حتى محاربتهم في معارك حماية الأصناف النباتية. إذا كان هذا مكثفًا للغاية بالنسبة لك ، يمكنك دائمًا التجول في العالم وقتل الغوغاء من أجل الخبرة ، كل هذا متروك لك. 
للاندرويد 
للايفون 

لعبة Six-Guns: Gang Showdown


تم تعيين Six-Guns في عالم أكثر واقعية: عالم الغرب المتوحش. تضيف اللعبة لمسة عليها ، مع ذلك ، تدفع الأسلحة إلى أقصى حد من حيث التصميم والقدرات ، وكل ذلك باسم المرح. لا يزال بإمكانك استكشاف العالم على ظهر حصانك الموثوق به ، ولكن يمكن تجهيزك بأي شيء بدءًا من المنشار الذي يعمل بالبخار إلى قاذف اللهب. بالطبع ، للحصول على أروعها ستحتاج إلى بذل الجهد ، لكن هذا لا يعني أنك لن تقضي وقتًا ممتعًا. قد لا تكون Six-Guns Red Red Redemption ، ولكنها جيدة كما تحصل على الهاتف المحمول.
للاندرويد 
للايفون 

لعبة Goat Simulator


محاكاة الماعز
لعبة Goat Simulator أخذ العالم بعاصفة بعبثته المطلقة ولم نتمكن من تجاوزه. إنها لعبة لا تأخذ أي شيء على محمل الجد ، وتحتضن الأخطاء وتوفر ساعات من اللعب المضحك. كما قد تتخيل ، فإن اللعبة بعيدة كل البعد عن المحاكاة الفعلية لحياة الماعز كما يمكنك أن تتخيل ، على الرغم من أن الماعز يحب أن يرفض الأشياء وأنت ستفعل الكثير في هذه اللعبة. إذا كان علينا وصف Goat Simulator في كلمة واحدة ، فهي "فوضى" ، وأفضل نوع منها في ذلك. 
للاندرويد 
للايفون 


لعبة Portal Knights


بوابة الفرسان
السعر: 4.99 دولارات
إذا كنت لا تستطيع قبول الرسومات المليئة بـ Minecraft ، فإن Portal Knights هو بديل جيد لك. لا تزال الرسومات كرتونية ولكن الوحوش والشخصيات أكثر تفصيلاً والبيئة ممتعة للغاية. يمكنك بناء الأشياء والذهاب في مغامرات مع أصدقائك ، وذلك بفضل خيار اللعب الجماعي المحلي. بالإضافة إلى تحسين إمكانية إعادة التشغيل ، هناك فئات مختلفة يمكنك الاختيار من بينها ، بما في ذلك كلاسيكيات RPG مثل mage و ranger. 
للاندرويد
للايفون 

لعبة Dawn of Isles


فجر الجزر
لعبة Dawn of Isles هي لعبة MMORPG تشبه بشكل مرئي The Legend of Zelda: Breath of the Wild من خلال الجمع بين النماذج في الألوان ببراعة في شيء فرح للنظر. كما يوحي العنوان ، يتكون العالم من جزر مختلفة ستأخذك بها مغامراتك ولكل منها شيء فريد لتقديمه. بالإضافة إلى عناصر RPG القياسية ، لديك أيضًا بعض الأعمال التي عليك القيام بها ، لجعل حياتك داخل اللعبة أسهل. إذا كان لديك صديقان بالملل يمكنهما الانضمام إليك ، فمن المؤكد أنه سيكون أكثر متعة بشكل كبير ، لذا اجمع حفلتك وارتدِ ملابسك. 
للاندرويد 
للايفون 

لعبة Sky: Children of the Light


السماء: أطفال النور
لعبة Sky: Children of Light هي في الأساس ما ستحصل عليه إذا أصبحت Alto's Odyssey لعبة مغامرات ثلاثية الأبعاد. النمط مشابه ، مع ألوان ومواقع باستيل مبهجة للعين تجعلك تشعر وكأنك في حلم. عالم السماء مليء بالعجائب والأسرار لتكتشفها. سوف يجعلك جوها البارد تشعر بالتأمل أكثر من الألعاب. يعد المطورون بالاستمرار في توسيع اللعبة بمناطق وأحداث جديدة ، لذلك إذا قررت القفز إليها ، فسيكون هناك الكثير للقيام به الآن وفي المستقبل.
للاندرويد
للايفون


لعبة Grand Theft Auto: San Andreas


جتا سان اندرياس
السعر: 6.99 دولارات
كنت لا تعتقد أننا سنتحدث عن ألعاب العالم المفتوح دون ذكر GTA ، أليس كذلك؟ بالتأكيد ، تبدو الرسومات مؤرخة حتى للعبة الجوال ، ولكن لا يزال هذا هو سان أندرياس الذي نحبه. القصة طويلة وجذابة ، ولكن إذا لم تكن أحدًا يتبع مسارًا محددًا مسبقًا ، فأنت حر في فعل ما تريد في المدن الثلاث التي تغطيها الخريطة أو المناطق السرية التي تقع بينها. هل نحتاج ان نقول اكثر؟ إنها لعبة GTA ، تعرف ماذا تفعل!
للاندرويد 
للايفون

لعبة Minecraft


ماين كرافت
السعر: 6.99 دولارات
أخيراً وليس آخراً ، تأتي الظاهرة العالمية Minecraft. يمكننا أن ننهي الأمر عند هذا الحد ، لا يكاد يوجد شخص لا يعرف ما تدور حوله لعبة Minecraft. ما هو العالم المفتوح أكثر من العالم الذي يمكنك تغييره إلى أي شيء تريده؟ لا يتم قياس طريقة اللعب التي توفرها Minecraft بالساعات ، ولا حتى بالأيام. يقضي الناس سنوات في لعب هذه اللعبة وما زالوا يستمتعون بها بقدر ما استمتعوا في اليوم الأول. إذا لم تسمع به من قبل بطريقة ما ، فأنت في رحلة مطلقة!
للاندرويد
للايفون

في الختام : كانت هذه هي العاب العالم المفتوح التي يمكنك لعبها على هاتفك. إذا كنت تعرف المزيد من الألعاب الجديرة بهذه القائمة ، فأخبرنا في التعليقات.
افضل العاب عالم مفتوح للايفون والاندرويد
أقوى العاب عالم مفتوح للاندرويد و ايفون‎ 
افضل العاب عالم مفتوح
افضل لعبة عالم مفتوح للايفون
أفضل ألعاب العالم المفتوح
لعبة عالم مفتوح للايفون
افضل العاب عالم مفتوح للايفون
العاب عالم مفتوح للايفون
العاب عالم مفتوح للاندرويد 2020
العاب عالم مفتوح للاندرويد اوفلاين
العاب عالم مفتوح للاندرويد 2019
العاب عالم مفتوح للاندرويد بحجم صغير
العاب عالم مفتوح للاندرويد بدون انترنت
لعبة عالم مفتوح للاندرويد
العاب عالم مفتوح اندرويد
تحميل العاب عالم مفتوح للاندرويد
العاب عالم مفتوح للاندرويد بدون نت
افضل لعبة عالم مفتوح للأندرويد
تحميل لعبة العالم المفتوح للاندرويد
تحميل افضل لعبة عالم مفتوح للاندرويد
تحميل افضل العاب العالم المفتوح للاندرويد
تحميل العاب عالم مفتوح للاندرويد بدون نت
تحميل العاب عالم مفتوح للاندرويد اوفلاين
تحميل لعبة عالم مفتوح للاندرويد
تحميل العاب العالم المفتوح للاندرويد
افضل 10 العاب عالم مفتوح للاندرويد
افضل 10 العاب في العالم للاندرويد
أفضل الألعاب في التاريخ
افضل العاب في العالم للكمبيوتر
افضل العاب الاندرويد 2020
افضل عشر العاب اندرويد
أفضل لعبة في العالم 2019
العاب عالم مفتوح للاندرويد 2020
أفضل الألعاب في العالم للاندرويد
افضل العاب 2020 للاندرويد
أفضل العاب الاندرويد
العاب عالم مفتوح للاندرويد 2020
افضل 10 العاب اندرويد
أفضل لعبة اندرويد للكبار
أفضل ألعاب الحرب للاندرويد
احسن ألعاب
افضل عشر العاب اندرويد
تعليقان (2)
إرسال تعليق

  1. https://www.youtube.com/watch?v=INUWu3LGwsM

    اعرف افضل عدسات تصوير جوال ايفون سامسونج in3 in 1 UNIVERSAL علي قناة الخط الساخن


    خد اللينك كوبي وشوف بنفسك

    #لايف #كميرا #تصوير #فن #خليك _بالبيت #السعودية #العراق #المهندسين #صور #السياحة #شرم_الشيخ #الغردقة #شراء #بيع #اوليكس #عقار #مدينة_نصر #اجهزه #تاجير #مشتريات #سوق #امازون #نون #حضر #يوتيوب #كومنت #صور #رمزيات #صوري #صورة #صوره #ورد #لايكات #متابعين #ذكر #سعوديين_في_مصر - #هاشتاق_السعودية - #هاشتاقات_عربيه - #تصوير

    ردحذف
  2. من افضل الالعاب للاندرويد جميل استمر اخي الكريم

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة