U3F1ZWV6ZTM2NTM3MjU0NjUyNzM3X0ZyZWUyMzA1MDg1OTY0MjgxNQ==

أفضل 15 أنميات لعام 2019 حتى الآن

أفضل أنميات لعام 2019

أفضل 15 أنميات لعام 2019 حتى الآن

أفضل أنمي لعام 2019 عالمية من جميع التصنيفات
أفضل أنميات لعام 2019. يتم انتاج المئات من مسلسلات الأنيمي الجديدة كل عام ، لذلك قد يكون من الصعب اختيار أي منها يستحق المشاهدة. مع كل موسم أنمي جديد ، وهنا اخترت لكم انميات جديدة مثيرة للاهتمام. ولكن قد يكون من الصعب الحكم على مسلسل من غلافه - أو على الأقل من خلال الحلقات القليلة الأولى. بعض أفضل العروض كل عام لا تصل دائمًا إلى تلك المشاهدات وتعتبر انميات مظلومة. قمت بتجميع افضل انميات 2019. والتي برزت بعد مشاهدة كاملة ، قمنا بتجميع هذه القائمة لأفضل أنيمي جديد لعام 2019. على الرغم من أنها لن تكون شاملة تمامًا - فهي تتضمن فقط سلسلة شاهدناها وانتهينا.

ان كنت تريد انميات ورمانسية زور هاذة المقاله التي جمعت فيها افضل 5 انمي لعام 2019

افضل 5 انميات رومانسية 2019

أفضل أنميات لعام 2019

إذا كنت تستطيع تصديق ذلك ، فقد انتهينا بالفعل من عام 2019 والذي يبدو وكأنه أقصر وأطول عام على الإطلاق. لقد كانت رحلة مع العديد من إصدارات الترفيه مسلسلات والأفلام والألعاب الاخر . هدفنا هنا هو مناقشة بعض أكثر أنمي إصدارات ونتشرت بشكل كبير. لذلك بدون مزيد من الكلام هنا أفضل مسلسلات الأنمي من عام 2019.

انمي : Vinland Saga

أفضل أنميات لعام 2019
أفضل أنميات لعام 2019

أفضل أنميات لعام 2019. فينلاند ساجا 
يستند هذا الفانتازيا التاريخي على تقاليد الفايكنج إلى واحدة من أشهر سلسلة المانجا الحديثة في السنوات الأخيرة. مثل الدراما التاريخية "القائمة على الحياة الواقعية" ، فإنها تأخذ من الحقيقة وتحولها إلى انتقام ملحمية على خلفية سرد خيالي لصعود ملكي دنماركي حقيقي ، King Canute. إذا كنت تحب أنمي مليء بالمعارك ، والمكائد السياسية ، والشخصيات القوية ، فمن المرجح أن يكون انمي Vinland Saga في الصدارة . يمكن أن تملأ هذه السلسلة المليئة بالحزن في حياتك مع دراما فترة محشوة بالعمل الوحشية. ورواية معقدة تتبع شابًا ، Thorfinn ، يسعى للانتقام لقتل والده وهو يحاول النجاة من الحقائق القاسية من أوائل القرن الحادي عشر.

بالنسبة لاستوديو الرسوم المتحركة وراء المسلسل ، WIT ، يبدو الأمر وكأنه عملهم الرئيسي للعقد. إنه يوضح كل ما تعلموه من تقديم برامج الحركة مثل Attack on Titan و Seraph of the End ، إلى الدراما الشخصية مثل After the Rain و The Ancient Magus 'Bride . يلتقط فينلاند كل هذه التجربة ويركزها في قصة مليئة بالشخصيات التي لا تنسى ، ومشاهد الحركة المتحركة بشكل مثير للدهشة ، والدراما الشخصية الرائعة في خضم لحظات تاريخية أكبر بكثير. إذا اضطررت إلى اختيار أفضل انمي واحد ، فسيكون من الصعب عدم اختيار انمي Vinland Saga .

انمي : Fruits Basket 

أفضل أنميات لعام 2019
أفضل أنميات لعام 2019
واحدة من أكثر إصدارات الأنيمي المنتظرة بفارغ الصبر ، فإن تكييف Funimation لسلسلة شوجو المحبوبة من Natsuki Takaya بالتأكيد. تدور أحداث المسلسل حول Tohru Honda ، فتاة يتيمة قوية الإرادة ، بعد سلسلة من الأحداث المؤسفة ، ينتهي بها المطاف بالعيش بمفردها في خيمة. ولكن بعد لقاء صدفة مع شاب وسيم من صفها يدعى يوكي ، وجدت منزلًا مع عائلة سوما الغامضة. اذا كنت محب لأنمي الرومانسية. 

سلة الفواكه تتحدث عن قصة توهرو هوندا ، وهي مراهقة يتيمة بدأت بالعيش مع عائلة سوما. ومع ذلك ، فإن عائلة سوما تأوي لعنة: عندما يعانقها الجنس الآخر ، يتحول بعض أفراد العائلة إلى حيوان من الأبراج الصينية. يتعرف تورو على العائلة ويبدأ بتعليمها عن الحب والرحمة - شيئين غير منتشرين في أسرة سوما.

مفهوم سلة الفواكه - يجعلها تبدو وكأنها سلسلة كوميديا ​​رومانسية. لكن سلة الفواكه ليست طريفة جدا. ستكتشف إنها أكثر من شجاعة عاطفية ، إنها قصة تبعث على الأمل بشكل كبير. ستجد توازنًا كبيرًا بين الدراما والرومانسية والكوميديا ​​، مما يجعل تلك اللحظات المدمرة صعبة للغاية.

انمي :  Promised Neverland

أفضل أنميات لعام 2019
أفضل أنميات لعام 2019
أفضل أنميات لعام 2019. وعد نيفرلاند
على الرغم من ظهورها لأول مرة في عام 2016 ، إلا أن المانجا التي يستند إليها العرض سرعان ما أصبحت واحدة من أكثر الشخصيات المشهورة في السنوات الأخيرة ، حيث اجتذبت مجموعة كبيرة من المعجبين بفضل مؤامرتها الغامضة والصور المرعبة في كثير من الأحيان. تتبع القصة مجموعة من الأطفال الذين يعيشون في دار للأيتام. ذات يوم ، يهرب الأطفال من الأرض ويكتشفون سبب عدم تركهم لهم. خارج منزلهم المثالي هو عالم مرعب من الشياطين ولدى ملجأهم للأيتام غرض شرير أكثر مما يتصورون.

يعد التكيف مع أنيمي في Promised Neverland مؤمنًا بشكل لا يصدق ، ولكنه أيضًا تفسير رائع لمصدر المواد عن الأطفال الأكبر سناً في دار للأيتام المنعزلة التي يتم تربيتها بالفعل كطعام للشياطين. إن المانغا هي في الأساس أكثر من فيلم إثارة ، في حين أن الأنيمي يأخذ جودة تشبه الرعب. ليس لأنهم غيروا أي شيء في نص العمل ؛ هذا بسبب الطريقة التي اقترب بها مدير المسلسل Mamoru Kanbe بصريًا. يتم تصوير المحادثات عندما يخطط الأطفال سرًا أو يحاولون معرفة المعلومات الجديدة التي لديهم ، بطريقة متلصص تقريبًا ، مثل أن الكاميرا تتجسس عليهم من زاوية مظلمة. يضيف النمط إلى الرعب  لهذه المشاهد بطريقة غير موجودة في المانجا.

انمي : One Punch Man

أفضل أنميات لعام 2019
شهد عام 2019 عودة العرض الشائع - وهو أفضل من أي وقت مضى. تكسر السلسلة فكرة ما يعنيه أن تكون بطلاً والمفهوم القائل بأن كل قصة للأبطال الخارقين ، سواء في القصص المصورة أو الأفلام ، تعود بشكل أساسي إلى من يمكنه أن يضرب بقوة. الإجابة على هذا السؤال في عالم One Punch Man هو دائما Saitama. يبذل بطل الرواية الذي يمكن التعرف عليه على الفور في المسلسل قصارى جهده للتعامل مع الأزمة كونها لا تقهر تقريبًا أثناء محاربة الوحوش الضخمة وتكوين صداقات مع أعضاء آخرين ذوي قوة عظمى في جمعية الأبطال. الموسم الثاني كان مثيرا للانقسام ، لكنه الوقت المثالي لمعارك تهريجية وحشية. 

انمي : Love is War

أفضل أنميات لعام 2019
أفضل أنميات لعام 2019

هي قصة المضحكة لما يحدث عندما يكون طالبان وقعين في الحب عنيدان للغاية ولا يعترفان لبعضهما البعض. تظهر كل حلقة رئيس مجلس الطلاب ، ميوكي شيروغان ، ونائبه ، كاجويا شينوميا ، محاولين حمل الآخر على التعبير عن اهتمامه من خلال سلسلة من ألعاب العقل.

في حين أن هذا عادة ما يكون فرضية جافة ، مع معظم العرض يدور حول محادثات بارعة ، توضح  الخلافات مع المشاعر المبالغ فيها ، مما يثير التوتر الدرامي بين الاثنين. إذا كان احدا هذا العرض لا يجعلك تضحك بصوت عالي ، فتوقع رد فعل جسدي آخر - فهذا الانمي مضحك.

انمي : Mob Psycho 100 II

أفضل أنميات لعام 2019
أفضل أنميات لعام 2019

يبدو الموسم الثاني من Mob Psycho وكأنه لم يكن هناك استراحة لمدة ثلاث سنوات بعد الموسم الأول. يستمر العرض في كونه عرضًا رائعًا للرسوم المتحركة ، ومشاهدته غالبًا ما تبدو وكأنها الرسوم المتحركة في Bones ، الاستوديو الذي يحرك كلا الموسمين ، يتباهون ويستمتعون كثيرًا بما يرسمونه . ولكن ما يجعل كلا الموسمين رائعين هو روح الدعابة والقلب المعروض.

يذهب هذا الموسم الجديد إلى بعض الأماكن المظلمة أكثر من الموسم الأول. إنه أقل تركيزًا على اختبار القوى الروحية المذهلة لمدرسة المرحلة المتوسطة Mob وأكثر تركيزًا على اختبار تعاطفه ونضجه عندما يكبر ويصبح شخصًا بدلاً من قوة نفسية فائقة القوة للطبيعة. حتى مع النغمات والموضوعات الداكنة ، لا يزال الشعور الرائع بالسخافة والفكاهة يؤسس السلسلة بأكملها.

أصبحت قصة تلميذ متوسط ​​ذو قوى نفسية هائلة حققت نجاحًا كبيرًا عندما تم طرح السلسلة الأولى في عام 2016. وعادت هذا عام 2019 بموسم دراسي توسع في تقاليد الغوغاء. ومهاراته الضخمة ESP. حيث أنشأت السلسلة الأولى الوضع الراهن الغريب لعالم الغوغاء - مدرسته لديها نادي التخاطر والأشباح هي القاعدة - تبني الثانية على الدراما والمعارك الصاخبة لأول ظهور Mob Psycho 100 . يجلس العرض في مكان ما بين X-Men وبينما يقوم موب ومعلمه المخادع بطرد أرواح مخيفة متعددة بينما يحاول الشاب اجتياز صفوفه وربما حتى على موعد. انمي شريحة حياة خارقة للطبيعة مع مجموعة كاملة من الأحداث الرائعة.

انمي : Boogiepop Never Laughs

أفضل أنميات لعام 2019
أفضل أنميات لعام 2019

عرض آخر إرث عائد هو هذا المسلسل المكون من 18 حلقة والذي يعيد تصور سلسلة Boogiepop Phantom الكلاسيكية التي كتبها Kouhei Kadano و Kouji Ogata. اللعب بأفكار الفولكلور ، واليقظة ، والخارق للطبيعة ، يركز Boogiepop Never Laughs على أسطورة حضرية تُعرف باسم "ملاك الموت" وموجة من الوفيات المشبوهة في أكاديمية محلية يبدو أنها تشير إلى أن الأسطورة حقيقية. نظرة خاطفة على دراما الجريمة الإجرائية مع لمسة فريدة من نوعها ، هو عرض أنيق يقوم بتحديث قصة رائعة بالفعل ويطلقها في 2019.

انمي : Dororo

أفضل أنميات لعام 2019
أفضل أنميات لعام 2019
أفضل أنميات لعام 2019. دورورو
استنادًا إلى المانغا من قبل Osamu Tezuka الشهير ، يقدم هذا الانمي الإثارة الخارقة. ليس فقط قصة الساموراي المتجول الذي عليه محاربة سلسلة من الشياطين المتصاعدة لاستعادة أجزاء جسده المسروقة هي إعادة تصور لسلسلة الأنمي الكلاسيكية بالأبيض والأسود لعام 1969 التي تحمل نفس الاسم. تدور أحداث الفيلم في اليابان في عصر سينجوكو ، ويعمل دورورو كأنمي تاريخي وإثارة ساموراي خارقة للطبيعة حيث يحاول البطل الفخم كسر اللعنة المروعة التي أصابته. تقدم Dororo سردًا فريدًا وجريئًا وممتعًا مع لمسة جذرية.

انمي : Dr. Stone 

أفضل أنميات لعام 2019
أفضل أنميات لعام 2019

أفضل أنميات لعام 2019. دكتور ستون
العلم عند دكتور ستون هو قوة عظمى ، ولكن لا يتم استخدامه كسحر للتخلص يدويًا من شيء معقد. بدلاً من ذلك ، يستمتع في التفاصيل ، وفي التجربة والخطأ والافتراض. في جوهره ، يتعلق العرض في الواقع بكونك عالمًا: أهمية المعرفة ، والفضول حول العالم ، وأن تكون أخلاقيًا في ما تستخدم التكنولوجيا للقيام به. إنه يجعل العلم ممتعًا من خلال إظهار مدى سحره ، ثم يوضح لك كيف يمكن لأي شخص أن يصبح معالجًا ويتم استخدامة في الشر.  

انمي : Demon Slayer

أفضل أنميات لعام 2019
أفضل أنميات لعام 2019

أفضل أنميات لعام 2019. قاتل الشياطين
ليس من النادر أن ترفع نسخة الأنمي من المانغا  حيث تكيف التعديلات غالبًا شخصيات أو لحظات القصة مع رؤية أفضل للتطورات الحلقة. ويمكن أن تتسع إضافة الصوت والرسوم المتحركة وتعزز اللحظات بطرق غير ممكنة في الشكل الهزلي. الشيء النادر في تكيف Demon Slayer هو الاتنساق الذي تعمل به الرسوم المتحركة والتمثيل الصوتي على تحسين العمل ، ليس فقط لمشاهد مهمة محددة ، ولكن في كل حلقة.

مشاهد الحركة المذهلة هي الأكثر وضوحًا - فهي أنيقة وسهلة المتابعة ، حتى عندما تحدث أشياء تبدو مستحيلة. في لحظات أصغر وأكثر دقة ، تتنفس الرسوم المتحركة والتمثيل الصوتي الحياة في الشخصيات وتجعلها أكثر حبًا. أفضل مثال على ذلك هو الطريقة التي يبدو فيها البطل والشرير القاتل تانجيرو عند قتل شيطان. لديه يشفق عليهم ، على الرغم من أنهم وحوش رهيبة. عليه أن يواصل الطابع الإنساني عليهم ، حتى يتمكن من تبرير الاستمرار في السفر مع أخته الوحش ويبحث عن علاج لها. 

انمي : My Hero Academia

أفضل أنميات لعام 2019
أفضل أنميات لعام 2019

أكاديميتي للأبطال :  (الموسم الرابع)
تاريخ الإصدار: 12 أكتوبر
المدير: كينجي ناغازاكي
أكاديميتي للأبطال هي مانغا شونن يابانية من كتابة و رسم كوهيي هوريكوش : يرث ميدوريا القوة العظمى لأعظم بطل في العالم ، لكن العظمة لن تكون سهلة.
كيف سيكون العالم لو أن 80 في المائة من السكان لديهم قوى عظمى تسمى Quirks؟ الأبطال والأشرار سياتقتلون في كل مكان! أن تكون بطلاً يعني تعلم استخدام قوتك ، ولكن أين ستذهب للدراسة؟ 
بالطبع أكاديمية البطل ! ولكن ماذا ستفعل إذا كنت واحدًا من بين 20 بالمائة ممن ولدوا بدون قوة خارقة. 

ستوديو العظام "الرائد شونين أنيمي منتصرا عودة لموسم آخر من بطولات فائقة وعمل عالية مع 
بعد ان قرر معلمة All Might التقاعد عندها يقرر ان يختار خلفية لقوتة ثم يجد ميدوريا ونقل احدا خصل شعرة ونقل قوتة لابطل الانمي مدوريا الاخر.  يتميز هاذا الموسم من My Hero Academia مرة أخرى بأشرارها الجدد  ، والكشف المذهل ، والمزيد من الحركة القوية للغاية ، وتم ادراجة كواحد من أفضل عروض الأنيمي في 2019 .

انمي : That Time I Got Reincarnated as a Slime

أفضل أنميات لعام 2019
أفضل أنميات لعام 2019

يبدو في البداية وكأنه سيكون خيال قوة لتحقيق الأمنيات. يتعلق الأمر برجل في منتصف العمر من طوكيو يموت وهو يحمي زميله في العمل من الطعن. ولكن قبل أن يموت بالكامل ، يستيقظ في عالم خيالي كوحش هولم منخفض المستوى في كهف. بفضل بعض القدرات الغريبة الممنوحة له كجزء من انتقاله إلى عالم الخيال هذا ، فهو قادر على امتصاص العناصر والمخلوقات ، مما يسمح له باستخدام قدراتهم ودمجها. بعد مصادقة تنين قوي والحصول على بركته ، شرع في معرفة المزيد عن العالم الجديد الذي هو جزء منه.

يمكن أن تدور القصة فقط حول استخدام سلطاته الجديدة الرائعة في عالم خيالي للحصول على كل ما يريده. بدلاً من ذلك ، فإن العرض مليء بالتعاطف. إن Rimuru مهزومون بشكل لا يصدق ، لكنهم يفهمون أنه في حين ربما لا يمكن تدميرهم ، فإن البعض الآخر ليس كذلك. لذلك ينتهي بهم الأمر إلى استخدام هذه القوة مثل مدير متوسط ​​حسن النية ، ومعرفة كيفية التفويض ، ومتى وكيفية حماية ودعم الآخرين بشكل صحيح. كل هذا يضيف سحرًا إلى العرض ، حيث تصبح الدراما والقصة حول Rimuru وأكثر من راعة وانصح بة.

انمي : 22. Midnight Occult Civil Servants

أفضل أنميات لعام 2019
أفضل أنميات لعام 2019

22- موظفو الخدمة المدنية في منتصف الليل
تاريخ الإصدار: 7 أبريل
إخراج: تيتسويا واتانابي
إنتاج رسوم متحركة: Liden Films
مياكو أراتا هو موظف مدني شاب تم نقله حديثًا إلى قسم يبدو غير واضح في مكتب شينجوكو وارد. على الرغم من أنه أدى إلى الاعتقاد بأن وظيفته ستكون دنيوية وبيروقراطية ، إلا أن أراتا غير المطمئن سرعان ما يدرك أن مسؤوليات دوره الجديد ليست سوى شيء. تم تعيينه لقسم العلاقات المجتمعية الليلية ، وأراتا وزملائه في العمل ساكاكي كيوتشي وهيمزوكا سيو مكلفون بالعمل كجهات اتصال بين عالم البشر وعالم "Anothers". . مع طاقم العمل المحبوب ، الدراما الضخمة لحظة إلى لحظة ، وهالة من الغموض كاملة مع حفنة من التقلبات والكشف المدهش ، الخدمة المدنية Midnight Occultهي دراما مسلية خيالية تجتمع في مكان العمل وتستحق تخصيص الوقت لمشاهدتها.

انمي : Carole & Tuesday

أفضل أنميات لعام 2019
أفضل أنميات لعام 2019

كارول ويوم الثلاثاء
كارول ويوم الثلاثاء فتاتان تعيشان في مستعمرة بشرية على سطح المريخ. على الرغم من أنهم يأتون من خلفيات مختلفة إلى حد كبير ، إلا أنهم يجمعهم الموسيقى.

 الاستوديو Studio Bones الذي قام أيضًا بتحريك Mob Psycho 100 ، يقوم بعمل رائع بإضافة السحر إلى أنيمي الموسيقى. الأغاني كلها موسيقى هادئة والعواطف والشخصية المتحركة في العروض تبدو حقيقية وفريدة من نوعها. سيكون النصف الثاني من العرض متاحًا للمشاهدة على Netflix بدءًا من 24 ديسمبر.

انمي : Ascendance of a Bookworm

أفضل أنميات لعام 2019
أفضل أنميات لعام 2019
صعود الدودة هو عرض ساحر يتخلى عن فكرة تحقيق الأمنيات. معظم العروض التي تتميز بشخصيات متجسدة في عوالم خيالية تمنحهم قوى مذهلة وفريدة من نوعها. يركز الصعود بدلاً من ذلك على أمين مكتبة بالغ يستولي على جثة Myne ، وهي ابنة مريضة تبلغ من العمر خمس سنوات لحارس المدينة الفقير. يصبح الأمر أكثر حول النضالات اليومية لـ Myne وعائلتها حيث تستخدم معرفتها من عالمنا لمحاولة صنع الكتب ، ولكنها أيضًا تحسن حياة عائلتها وأصدقائها دون إثارة الشكوك بأنها ليست Myne الحقيقية. إنه عرض مثالي لجميع أفراد الأسرة ، أو كوسيلة للاسترخاء. حتى في أكثر لحظات التوتر ، يشعر Ascendance بالرضا عند مشاهدته.
هاذة كانت افضل 15 انميات لعام 2019. ولتي تم اختيارها بعناية من جميع التصنيفات اتمنى مشاهدة ممتعة لكم وان تقمو بمشاركة الرابط مع اصدقائكم.  

افضل انميات لعام 2019
افضل انمي لعام 2019
افضل انميات ٢٠١٩
افضل انميات 2018
افضل انمي 2019 مترجم
افضل انمي 2019
افضل انميات 2019 صيف
انميات 2019 صيف
افضل انميات 2019 رومانسية
انميات 2019 رومانسية
افضل 10 انمي سنة 2019
انمي 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة