U3F1ZWV6ZTM2NTM3MjU0NjUyNzM3X0ZyZWUyMzA1MDg1OTY0MjgxNQ==

افضل العاب جديدة للاندرويد 2020

افضل العاب جديدة للاندرويد 2020

افضل العاب جديدة للاندرويد 2020

لعبة أندرويد جديدة من أسبوع 20 أبريل 2020.  سوف اقترح عليكم افضل العاب اندرويد الجديدة لعام 2020 ولتي تم طرحها على المتجر قريبا.



مرحبًا بك في التقرير الموجز لألعاب Android الجديدة التي تم طرحها مباشرة في متجر Play أو اكتشفناها في الأسبوع السابق أو نحو ذلك. اليوم لدي الإصدار المفاجئ من Fortnite ، وهي لعبة مغامرات رائعة قائمة على الأدوار في سلسلة This Is the Police ، والإطلاق الإقليمي البسيط لعدو Crash Bandicoot التلقائي. لذلك بدون مزيد من اللغط ، إليك ألعاب Android الأكثر بروزًا التي تم إصدارها خلال أسبوع 20 أبريل 2020.

افضل العاب اندرويد الجديدة 

ملاحظة : قد لاتتوفر الالعاب في بلدان العربية لذلك استخدم vpn لاتنزيل العبة وستمتعو.

لعبة Fun Race Fire

هل تبحث عن معركة ألعاب سباق عربات التي تجرها الدواب؟هل تحب التشويق الذي تجلبه ألعاب سباقات الكارت التنافسية؟
حسنًا ، سوف تعشق Fire Race Fire تمامًا. تجربة مستوى جديد من سباقات الكارت المجنونة ومتعطل العربات التي تجرها الدواب مع السائقين الماهرين والمهارات الفائقة و powerups ومسارات السباق مع رسومات مذهلة.

ابدأ قصتك بالشخصية الرئيسية. التشويق في السباق الأول ومحاولة أن تكون الأول في قائمة المتسابقين. كل مستوى من مستويات السباق لديه مهلة زمنية ويجب أن تصل إلى خط النهاية في أقرب وقت ممكن.
تحميل العبة 

لعبة Crash Bandicoot Mobile

نوع جديد من مغامرات التصادم يضم شخصياتك المفضلة! تتعاون Crash & Coco لوضع حد لخطة الدكتور Neo Cortex الشريرة لتدمير الأكوان المتعددة!

لعبة Crash Bandicoot Mobile. حتى يومنا هذا ، لم يعلن King رسميًا عن العنوان رسميًا ، ولكن منذ إصداره على متجر Play هذا الأسبوع في مناطق محددة ، من الواضح أن اللعبة ستصل رسميًا إلى الدول العربية في وقت قريب. بشكل أو بآخر.
تحميل العبة 

لعبة Earth WARS


في عام 2035 ، تم غزو الأرض من قبل الأجنبي E.B.E. لاستعادة المدينة الرئيسية ، نيويورك ، تقرر الإنسانية استخدام الملاذ الأخير.لعبة الحركة الأنيقة الشهيرة من Google Play DAERISOFT. عمل مثالي لم يسبق له مثيل على الهاتف المحمول. 

لعبة Earth WARS: Retake Earth قد لا يكون عنوان اللعبة الأكثر شهره ، ولكن متى أوقف ذلك تطوير الأجهزة المحمولة؟ تصف Daerisoft اللعبة بأنها لعبة تقمص أدوار ، والتي تثبت صحتها. ستقضي وقتك في عبور بيئات ثنائية الأبعاد رائعة ، وبالتالي سيكون لديك العديد من الأعداء لمواجهتهم ، إلى جانب بعض معارك الرئيس الممتعة. للأسف ، عناصر التحكم التي تعمل باللمس ليست رائعة ، والكثير من مراجعات متجر Play للعبة تشير إلى هذه المشكلة على وجه التحديد. والأسوأ من ذلك ، أن اللعبة يتم تسييلها بشكل سيئ ، وهو أمر متوقع من إصدار مجاني من هذا النوع ، ولكن لا يزال من المخيّب للآمال رؤية كل نفس الشيء.

لعبة BLADE XLORD

يتم توجيه Blade Xlord من قبل Hisatoshi Hayakashi ، المطور وراء ألعاب Square Enix المحمولة الناجحة ، مثل Final Fantasy Brave Exvius و Last Cloudia. بالطبع ، تم نشر Blade Xlord تحت استوديو مختلف ، لذلك ليس له علاقة تذكر بـ Square. للأسف ، تلعب اللعبة تمامًا مثل أي لعبة تقمص أدوار مجانية أخرى في متجر Play ، وبينما الرسومات رائعة ، فإن اللعب القائم على السيارات ينتن. نعم ، هذه لعبة خاملة أخرى تلعب نفسها ، وبالطبع ، فهي مليئة بتحقيق الدخل الجشع - يا لها من مفاجأة.

تفاصيل اللعبة
  • آر بي جي جديدة من إخراج هيساتوشي هاياكاشي من آر بي جي الهاتف الذكي الشهير مثل FINAL FANTASY BRAVE EXVIUS وكلوديا الأخيرة.
  • كمية من قصة الفك ، كل ذلك من خلال قطع 3D عالية الدقة.
  • نوع جديد من الألعاب ثلاثية الأبعاد في الوقت الفعلي تتميز بمعارك مبتكرة ومبنية على القيادة.

لعبة Mass for the Dead

كتلة الموتى
لعبة Mass for the Dead هو أحدث إصدار من Crunchyroll Games ، وبالتالي فإن هذا العنوان محاط بأحد الرسوم المتحركة للشركة. مثل معظم العناوين المستوحاة من الأنيمي ، هذا الإصدار هو انتزاع نقدي يلعب تمامًا مثل أي لعبة تقمص أدوار تعتمد على فريق آخر. هذا يعني تضمين التشغيل التلقائي ، ويمكنك حتى تسريع هذا التشغيل التلقائي من أجل الطحن بشكل أسرع. نعم ، هذه لعبة تلعب نفسها ، بل إنها تضم ​​ميكانيكا بحيث تلعب نفسها بشكل أسرع من المنافسة. تحدث عن لعبة لا طائل من ورائها.

لعبة Recontact London

إن لعبة Recontact لندن والمكونة من صور حقيقية بالكامل والتي يمكنك اكتشاف الحكاية المكونة من 5 ألغاز ميكانيكية كلما تقدمت فيها والتي يمكنك إيجاد المشتبه بهم من صور كاميرات المراقبة وصور الأقمار الصناعية، والتي يمكنك معاينة مسرح الجريمة مع الحقائق المتزايدة ، والتي تتكون من حكاية مستمرة غير منتهية بفضل التحديثات والإضافات الدائمة يجعل منها لعبة لا تشبه أي لعبة أخرى.

هل سافرت بالزمن إلى التسعينات ، فلماذا عادت ألعاب الفيديو كاملة الحركة إلى الظهور؟ قد تعتقد أننا في هذه المرحلة قد تجاوزنا ألعاب FMV حيث يمكننا الآن عرض رسومات ثلاثية الأبعاد بدون مشكلة. أفترض أن هناك شعورًا بالحنين في لعب مثل هذه اللعبة ، لذلك إذا كنت ترغب في إعادة النظر في الطبيعة الجميلة لعنوان FMV ، فإن إصدار الوصول المبكر لـ Recontact London .

سيكون عملك هو حل الجرائم الإلكترونية كمحقق إنترنت عن طريق حل الألغاز ، مثل أي لعبة مغامرات. هناك خمسة أنواع من الألغاز في المجموع ، والقصة لا تنتهي أبدًا ، لذلك يبدو أنه يمكنك لعب هذا الإصدار طالما يمكنك تحمله.

لعبة Dirt Bike Unchained

في هذه المرحلة ، Red Bull مرادف للرياضات المتطرفة ، لذلك ليس من المستغرب رؤية لعبة دراجة ترابية تم إصدارها من قبل الشركة. على الرغم مما قد تفكر فيه ، فإن Dirt Bike Unchained هي لعبة كاملة ، وليست بعض الوقت المؤقت غير الرسمي ، على الرغم من أنه يتم تحقيق الدخل منه بقوة ، والذي يبدو أكثر مثل Red Bull يحاول الاستفادة من سوق الألعاب المحمولة المربحة ، بدلاً من إنشاء ألعاب ممتعة التي تعزز العلامة التجارية. إذن ، ماذا تقول ، هل ترغب في غمر كميات لا حصر لها من المال في لعبة تعمل بشكل أساسي كإعلان لـ Red Bull؟

تنافس ضد لاعبين آخرين حول العالم في المسارات الجميلة في الصحراء والمستنقعات والغابات. تفاعل مع رياضيي Red Bull ، واحصل على دراجات ومعدات تجارية من ماركة حقيقية.
في الختام : اذا كان لديك طلب في المقال القادم ، فلا تتردد في إرسال بريد إلكتروني إلينا وإعلامنا بتعليق اسفل وشكرا.

افضل العاب جديدة للاندرويد 2020
افضل العاب جديدة للاندرويد
العاب اندرويد جديدة
العاب اندرويد جديدة 2019
العاب جديدة للاندرويد
العاب جديدة للاندرويد 2018
العاب اندرويد جديدة 
العاب اندرويد جديدة جاهزة للتحميل بروابط مباشرة apk
ألعاب أندرويد جديد
العاب اندرويد جديدة سيارات
العاب اندرويد جديدة اون لاين
العاب اندرويد جديده للتحميل
العاب android جديده
تنزيل ألعاب اندرويد
تنزيل العاب متنوعة
افضل 10 العاب اندرويد
تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة
تحميل العاب بدون نت للاندرويد
تحميل ألعاب uptodown
العاب اندرويد APK
افضل العاب الاندرويد 2020 بدون نت
اخر اخبار العاب الفيديو 
اخر اخبار الالعاب 
اخبار العاب 2020
اخبار الالعاب 
تحميل العاب مغامرات واكشن
أفضل ألعاب المغامرات للاندرويد 2020
مواقع العاب اندرويد
تنزيل ألعاب اندرويد
تنزيل العاب متنوعة
افضل العاب الاندرويد بدون نت
العاب الهاتف الاندرويد
العاب اندرويد جديدة
افضل العاب الاندرويد الجديدة 
تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة