U3F1ZWV6ZTM2NTM3MjU0NjUyNzM3X0ZyZWUyMzA1MDg1OTY0MjgxNQ==

افضل تطبيقات وبرامج التصوير الاحترافي 2020

افضل تطبيقات وبرامج التصوير الاحترافي 2020

افضل تطبيقات وبرامج التصوير الاحترافي 2020

أفضل تطبيقات و البرامج التصوير لعام 2020. أفضل برامج الكاميرا وتحرير لهواتف للاندرويد وللايفون.

لم تكن  الكاميرا هواتف جيدة. ولكن اليوم ، تعد الكاميرات الموجودة على أحدث الهواتف الذكية مختلفة بكثير. شركات الهواتف الذكية ، في الواقع ، تتنافس عالٍ لجعل الكاميرات الخاصة بها تعمل بشكل أفضل في الإضاءة المنخفضة وتضيف ميزات يريدها المستخدمون. نظرًا لأننا بصدد إنشاء تطبيق محرر الصور ، فإننا نراقب باستمرار التطبيقات الجديدة.
الفكرة هي أن الكاميرات مهمة جدًا على الهواتف الذكية في الوقت الحاضر ، وعلى الرغم من أفضل جهود الشركة المصنعة ، فإن تطبيقات الكاميرا الافتراضية لم تتمتع بامتياز الاتنساق. أدى هذا بشكل أساسي إلى تحويل المستخدمين إلى تطبيقات الكاميرا التابعة لجهات خارجية لتحقيق أقصى استفادة من كاميرا الهواتف والتقاط صور أكثر روعة.

ما هيا أفضل تطبيقات الكاميرا ؟
تتنوع مجموعة تطبيقات الكاميرا المتاحة للتصوير ، من التطبيقات التي تحول المشاهد عالية التباين إلى صور HDR إلى تلك التطبيقات التي تجمع صورًا متعددة معًا لإنشاء صور مجمعة وصور بانورامية.

في ما بين ذلك ، ستجد أيضًا تطبيقات الكاميرا المحمولة والتي هي بشكل أساسي لتطبيقات الصور الشخصية ، والمناظر الطبيعية ، والفاصل الزمني ، وحتى التطبيقات تصوير السيلفي.

افضل تطبيقات التقاط الصور 2020

في هذه المدونة ، ستكتشف أفضل تطبيقات الكاميرا للهواتف الذكية. والتي يمكنك استكشافها إذا كنت ترغب في تطوير تطبيق كاميرا مثل أي من هذه. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا الوصول إلى هذه القائمة إذا كنت ترغب في الحصول على اللقطة المثالية. ألق نظرة على أفضل برامج التصوير الاحترافي.

تمتلئ الهواتف الذكية اليوم بدقة ميجا بكسل ومستشعرات حساسة أكثر من أي وقت مضى ، مما يعني أنه حتى المصورين الفوتوغرافيين المكرسين لاستخدام كاميرات DSLR. يعتمدون عليها أكثر فأكثر. ومع ذلك ، فإن كاميرات الهاتف لديها قيودها ، مما يجعل الكثير من التصوير الفوتوغرافي الإبداعي صعبًا ، لذلك قمنا أيضًا بتضمين مجموعة من تطبيقات الكاميرا التي تنقل إمكانات هاتفك الذكي للتصوير الإبداعي إلى مستويات جديدة بالكامل.

قمنا بتقسيم هذه التطبيقات إلى قسمين لتسهيل العثور على ما تبحث عنه بالضبط - والتحقق من المواصفات ، لأن بعض هذه التطبيقات قد تكون مصممة لنظام التشغيل اندرويد او ابل فقط.

أفضل برامج كاميرا للهواتف 2020

ملاحظة: عند البحث عن أفضل برامج للكاميرا للاندرويد وللايفون 2020 ، ضع إشارة مرجعية على هذه المقالة لأننا نعمل باستمرار على تحديث هذه الصفحة.

هذه هي أفضل برامج لالتقاط الصور باستخدام جهازك الذكي وتحريرها إلى روائع الصور.

تطبيق Retrica


إذا كنت تروق بشكل طبيعي للصور التي تحمل جمالية عتيقة أو عبر المعالجة ، فقد يكون Retrica أفضل تطبيق لكاميرا.

تم تصميم Retrica لسهولة الاستخدام ولا يقدم أي ضوابط يدوية على الكاميرا. ومع ذلك ، يتكون Retrica من أكثر من 100 مرشح مختلف والتي تشمل مجموعة واسعة من التأثيرات والألوان.

على عكس تطبيقات كاميرا Android الأخرى الخاصة بالفلتر والتي تسمح بتطبيق المرشح في مرحلة المعالجة ، يسمح Retrica بتطبيق المرشح عند نقطة الالتقاط. بهذه الطريقة ، يتيح تطبيق Retrica pictures لمستخدميه رؤية معاينة مباشرة لكيفية ظهوره. وإذا لم يتمكن المستخدم من تحديد مرشح ، فإن تطبيق Retrica pictures يوفر أيضًا خيار "تصفية عشوائية" يمكن للمستخدمين الاستمرار في الضغط عليه حتى يحصلوا على شيء يعجبهم.

بخلاف ذلك ، فإن عناصر التحكم في الكاميرا في Retrica قليلة جدًا أيضًا ، مما يجعلها تطبيق كاميرا مثاليًا يوفر نتائج فورية وذات جودة عالية.

علاوة على ذلك ، أصبح تطوير تطبيق مثل Retrica مهمة سهلة للغاية. وإذا كنت مهتمًا بمعرفة كيفية إنشاء أفضل تطبيق للكاميرا لنظام Android أو تطبيق مثل Retrica لأجهزة iPhone ، فيمكنك الاطلاع على سلسلة البرنامج التعليمي المكونة من جزأين للبدء.
تحميل افضل برامج التصوير للاندرويد
تحميل افضل برامج التصوير للايفون

تطبيق  EyeEm


كان EyeEm واحدًا من مجتمعات الكاميرات عبر الإنترنت الأصلية التي تسمح لعشاق التصوير الفوتوغرافي عبر الهاتف المحمول بمشاركة أعمالهم وتصفح أعمال الآخرين أيضًا. تم إطلاق EyeEm في عام 2011 ، ويضم اليوم مجتمعًا يضم أكثر من 13 مليون عضو.

في حين أن عامل المجتمع هو جزء كبير من السحب ، لكن EyeEm قد حولته إلى صور فوتوغرافية مخزنة وتقدم لمساهميها خصم 50٪ على جميع الصور التي يبيعونها.

لذلك ، إذا كنت تحب فكرة بيع صورك ، فكل ما عليك فعله هو تسجيل نفسك على المنصة والبدء في بيع صور هاتفك المحمول.

إلى جانب ذلك ، لا يحتوي التطبيق على كاميرا مدمجة ، ولكن يمكنك استخدام تطبيقات الكاميرا الأخرى على جهازك داخل تطبيق EyeEm. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تصفح معرض صور هاتفك الذكي لتحديد أي صورة تريد تحميلها أو تحريرها. يحتوي EyeEm على 24 مرشحًا رقميًا مختلفًا ، إلى جانب مجموعة قياسية من أدوات تحسين الصورة.
تحميل افضل برامج التصوير للاندرويد
تحميل افضل برامج التصوير للايفون

تطبيق Adobe Photoshop Express و Lightroom


تقدم Adobe حاليًا أفضل تطبيقين لكاميرا هاتف

كلاهما جيد في حد ذاته. والفرق الرئيسي هو أن الأول هو أكثر من حل شامل للمصورين المحمول الذي يسمح للمستخدمين باستيراد الصور وتحريرها ومشاركتها داخل التطبيق. من ناحية أخرى ، يحتاج Photoshop lightroom إلى امتلاك نسخة سطح المكتب من Lightroom للحصول على مجموعة كاملة من الوظائف منه.

الآن ، أي من هذه الأشياء المناسبة لك يعتمد على متطلباتك. بالنسبة للعديد من الأشخاص ، من المرجح أن يكون Photoshop Express أكثر ملاءمة وفائدة ، بينما بالنسبة للآخرين ، فإن القدرة على مزامنة صور الجوال مع سطح المكتب لا تقدر بثمن.

في كلتا الحالتين ، يتكون كل من تطبيقات الكاميرا لهواتف Android من مجموعة واسعة من الوظائف ومجموعة جيدة من الفلاتر الرقمية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن كلا من تطبيقات Adobe متوافقة تمامًا مع ملفات DNG الخام التي يتم إنشاؤها بواسطة الهاتف الذكي أيضًا.
تحميل افضل برامج التصوير للاندرويد
البرنامج الاول 
البرنامج الاثاني 
تحميل افضل برامج التصوير للايفون
البرنامج الاول 
البرنامج الاثاني 

تطبيق Facetune 2

تطبيق Facetune 2 هو واحد من أفضل تطبيقات الصور الشخصية التي يمكنك من خلالها تعديل صورك بسرعة كبيرة. مع هذا التطبيق ، يمكنك تصحيح العيوب الجلدية إذا وجدت. يوفر هذا التطبيق أدوات تنميق الصورة المدمجة الجميلة.

وبالتالي ، سوف تكون قادرًا على تصحيح مشاكل البشرة ، وتبييض الأسنان ، وتفتيح العيون ، وتطبيق الماكياج وغيرها الكثير. يوفر Facetune 2 أيضًا أدوات احترافية لإصلاح الضوء ، والقضاء على الظلال والوهج غير المرغوب فيه ، وضبط الألوان والتشبع.

إلى جانب ذلك ، يمكنك مقارنة مظهر الصورة المحررة بمظهرها الأولي ويمكنك القيام بذلك بعد كل خطوة من العملية. واجهة التطبيق بسيطة. يتم تحديثه باستمرار ويحصل على خيارات ووظائف جديدة. من بين الوظائف الجديدة ، يمكنك العثور على لوحة مكياج محدثة ومرشحات نيون متعددة الألوان وتأثيرات المنشور.

تطبي Facetune 2 مجاني تمامًا ، وربما يكون أفضل تطبيق محرر صور شخصية مقارنة بالآخرين. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في استخدام جميع الوظائف ، فعليك شراء نسختها الكاملة. لكن لا تقلق ، إنها تستحق المال تمامًا.
تحميل افضل برامج التصوير للاندرويد
تحميل افضل برامج التصوير للايفون 

تطبيق Snapseed


تم تصميم Snapseed في الأصل وإطلاقه من قبل نفس الفريق المسؤول عن المكونات الإضافية لبرنامج Nik Software Photoshop الأسطوري. الآن هي مملوكة لشركة Google.

تطبيق Google Snapseed هو واحد من أفضل تطبيقات تحرير الصور التي تحتوي على أداة تحرير قوية متوافقة مع raw ، والتي تم تصميمها خصيصًا لأجهزة تعمل باللمس. يعد Snapseed بديهيًا للاستخدام ويجمع بين مجموعة واسعة من أدوات وفلاتر تحرير الصور الأساسية بنقرة واحدة مع خيارات المعالجة المتقدمة. يمكن للمستخدمين استخدام أدوات الضبط المحلية للتهرب والحرق ، ويمكنهم أيضًا إضافة تركيز انتقائي إلى صورهم.

يتم التحكم في خيارات تحرير الصور في Snapseed من خلال عناصر تحكم السحب والإفلات سهلة الاستخدام التي تعمل بشكل جيد تمامًا مع أجهزة صغيرة تعمل باللمس. علاوة على ذلك ، يمكن أيضًا استخدام التطبيق لإضافة إطارات ونصوص إلى الصور مع مجموعة من وظائف المشاركة.
تحميل افضل برامج التصوير للاندرويد
تحميل افضل برامج التصوير للايفون

تطبيق كاميرا Zoom FX

تطبيق Camera Zoom FX هو تطبيق آخر قادر على الحصول على صور خام وأفضل تطبيقات التكبير للأندرويد يوفر قدرًا جيدًا من التحكم اليدوي في الكاميرا ، بما في ذلك تعديلات سرعة الغالق على أجهزة Android المتوافقة.

يوفر تطبيق Zoom Zoom FX الأفضل هذا لنظام Android ، مجموعة جيدة من أوضاع التصوير مثل وضع أفضل لقطة ، ووضع اللقطة الثابتة ، ووضع اللقطة الزمنية ، ووضع HDR ، وغيرها.

ومع ذلك ، فإن الجانب الرئيسي الذي يجعل هذا التطبيق الأفضل لجودة الكاميرا مختلفًا هو أنه يتكون أيضًا من مجموعة من الأشياء الممتعة على شكل حزم ملصقات ومرشحات رقمية. على الرغم من أن بعض ميزات تطبيقات كاميرا التكبير هي ميزات مدفوعة ، إلا أن هناك نسخة تجريبية لكل مستخدم لإلقاء نظرة على التخطيط ومعرفة كيف يبدو.
تحميل افضل برامج التصوير للاندرويد
تحميل افضل برامج التصوير للايفون

تطبيق كاميرا MX

تطبيق Camera MX هو أفضل تطبيق كاميرا أندرويد يتيح للمستخدمين إنشاء لقطات حية رائعة من اللحظات المثالية واستعادتها مرارًا وتكرارًا. ليس هذا فقط ، ولكن التطبيق يجعل من السهل أيضًا على المستخدمين إنشاء صور ومقاطع فيديو متحركة ومؤثرات وفلاتر Live لا حصر لها لتجربتها.

أفضل تطبيق للكاميرا 2018 ، يعمل بشكل مذهل لالتقاط صورة بسيطة ، وهناك أيضًا وضع GIF لإنشاء ملفات GIF الخاصة بك. واحدة من أكثر الميزات المفيدة للتطبيق هي شاشة التكوين التي تسمح لك بمعاينة كيف ستبدو الصورة حتى قبل التقاطها.

بالمقارنة مع تطبيقات الكاميرا الأخرى ، يوفر هذا التطبيق خيارات هائلة للتخصيص ، مما يتيح للمستخدمين إضافة تأثيرات مثل توازن الألوان ، وإضافة التسميات التوضيحية ، إلخ.
تحميل افضل برامج التصوير للاندرويد
تحميل افضل برامج التصوير للايفون

تطبيق Panorama 360


بانوراما 360

مع أكثر من 12 مليون عملية تنزيل على PlayStore ، يعد Panorama 360 أفضل تطبيق للكاميرا 360 لنظام Android يعرف باسم Instagram for Panoramas. إنه أحد أفضل التطبيقات لالتقاط صور بانورامية بجودة 360 درجة ومشاهدة مقاطع فيديو 360. هذا التطبيق هو الخيار رقم 1 على Android لالتقاط ومشاركة الصور البانورامية منذ عام 2011.

باستخدام أفضل تطبيق للصور لنظام للاندرويد وللايفون ، يمكن إنشاء صور بانورامية سلسة بسهولة في غضون بضع ثوانٍ بنقرة واحدة. يحتاج المستخدمون فقط إلى النقر على زر الالتقاط وتحريك الهاتف ببطء من اليسار إلى اليمين. يمكن تركيب الإطارات في صورة بانورامية واحدة تلقائيًا بمجرد قيام المستخدم بالتقاط الصور.

تطبيق  Beauty Camera


تطبيق Cymera هو تطبيق كاميرا شهير آخر ، يركز بشكل أساسي على الميزات الرئيسية. باستخدام هذا التطبيق ، سيحصل المستخدمون على مجموعة من الميزات ، بما في ذلك الفلاتر والملصقات والمؤثرات الخاصة والميزات المماثلة. علاوة على ذلك ، يوفر تطبيق الكاميرا هذا وضع كاميرا الجمال ، مما يسمح للمستخدمين بإضافة أو إزالة ميزات من وجهك وجسمك.

في الواقع ، يأتي تطبيق Cymera مع محرر صور حتى يتمكن المستخدمون من إجراء بعض التعديلات الطفيفة في صورهم التي تم النقر عليها. لذا ، قم بتنزيل تطبيق الكاميرا هذا مجانًا بدون تكلفة لما يصل إلى ميزات معينة. يمكن للمستخدمين شراء أشياء إضافية في عمليات الشراء داخل التطبيق.

تطبيق Bacon Camera

كاميرا بيكون

يعد تطبيق Bacon Camera أحد التطبيقات الأولى التي تأتي مع عناصر تحكم يدوية للأجهزة. لا يدعم هذا التطبيق واجهة برمجة تطبيقات Camera2 من Google. باستخدام تطبيق Bacon Camera ، يمكن للمستخدمين بسهولة معرفة مدى قوة وحدة الكاميرا الخاصة بهم ، والتي تم تحسينها مع جميع الميزات الممكنة. باختصار ، إنها مثل DSLR ، ولكن للجميع.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر تطبيق الكاميرا هذا لجهاز Android تحكمًا كبيرًا في معلمات الكاميرا الأساسية مثل موازنة الألوان والتأثيرات والمشاهد ، جنبًا إلى جنب مع الأدوات المفيدة للتصوير مثل المحترفين.

في الختام : اتمنا بان المقال قد اعجبكم وانتظرونا في مقالات جديدة وشكرا 
تطبيقات الكاميرا
تطبيقات الكاميرا للايفون
تطبيقات الكاميرا للاندرويد
تطبيقات الكاميرا اندرويد
تطبيقات الكاميرا الحرارية
تطبيقات الكاميرا سوني
تطبيقات الكاميرا للكمبيوتر
تطبيقات الكاميرا والصور
تطبيقات الكاميرا سيلفي
تطبيقات الكاميرا فيديو
افضل تطبيقات التقاط الصور
افضل تطبيقات التقاط الصور للاندرويد
اجمل تطبيقات التقاط الصور
افضل تطبيقات التصوير
افضل تطبيقات التصوير للايفون
افضل تطبيقات التصوير للاندرويد
افضل تطبيقات تصوير الشاشة
افضل تطبيقات التصوير للايفون 5
أفضل تطبيقات التصوير للاندرويد
افضل تطبيقات تصوير ايفون
افضل تطبيقات تصوير السيلفي
افضل تطبيقات التصوير السيلفي
افضل تطبيقات تصوير للايفون
افضل تطبيقات التصوير الاحترافي للاندرويد
افضل برامج التصوير
افضل برامج التصوير للايفون
افضل برامج التصوير للاندرويد
افضل برامج التصوير للاندرويد 2019
افضل برامج التصوير السيلفي
افضل برامج التصوير وتعديل الصور للاندرويد
افضل برامج التصوير للاندرويد 2020
افضل برامج التصوير 2020
افضل برامج التصوير الفوتوغرافي للايفون
افضل برامج التصوير المجانية للايفون
برامج التصوير
برنامج التصوير
برامج تصوير للايفون
برامج التصوير الاحترافي
برامج التصوير الفوتوغرافي
برامج تصوير الشاشة
برامج التصوير للكمبيوتر
برامج تصوير سيلفي
برامج التصوير البطيء
برامج التصوير والمونتاج
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة