U3F1ZWV6ZTM2NTM3MjU0NjUyNzM3X0ZyZWUyMzA1MDg1OTY0MjgxNQ==

أفضل ألعاب PS4 على الإطلاق 2020

أفضل ألعاب PS4 على الإطلاق 2020

افضل العاب PS4 على الإطلاق 2020

لقد قمت بتجميع افضل 40 لعبة PS4. ألعاب بلاي ستيشن 4 التي تحتاج إلى لعبها. أفضل ألعاب PS4 على الإطلاق ، في مكان واحد.

لكن PS4 لن يذهب إلى أي مكان. تعد وحدة التحكم الأكثر مبيعًا لهذا الجيل موطنًا لمكتبة شاسعة من الألعاب الكبيرة ذات الميزانية الكبيرة والألعاب المستقلة. ليس لدينا الكلمات أو الصفحات لإدراجها جميعًا ، لكن اخترت لكم بعض أفضل ألعاب PS4 المتاحة حاليًا. لكل لاعب تفضيلاته ، لكن هذه الالعاب تستحق بعض الوقت.

هل تبحث عن افضل العاب بلاي ستيشن 4 ؟
ربما تكون وحدة التحكم القوية في بلاي ستيشن 4 أعظم إنجاز لشركة سوني حتى اعلان عن جهاز PS5 الجديد الذي طال انتظاره ومنتظرين طرحة في السوق. سواء كنت تمتلك وحدة تحكم PS4 الأصلية من Sony أو جهاز PS4 Pro الأكثر تقدمًا ، فلا تزال بحاجة إلى مجموعة استثنائية من أفضل ألعاب PS4 لتحقيق أقصى استفادة من وحدة تحكم سوني الرائعة.

ومع ذلك ، مع وجود العديد من العناوين الرئيسية للاختيار من بينها ، ليس من السهل دائمًا اختيار الألعاب التي يجب أن تشتريها الى مكتبة PlayStation 4. لهذا السبب قمنا بتجميع هذه القائمة من أفضل ألعاب PS4 في 2020 وكلها متاحة للشراء الآن.

افضل العاب بلاي ستيشن 4 على الإطلاق 2020

لقد بذلت قصارى جهدي لتضمين أفضل ألعاب PS4 من كل نوع ، بما في ذلك الألعاب المستقلة والحركة والقناص والسباق والمغامرة والمزيد. ولكن إذا لم يكن هناك شيء هنا يثير إعجابك ، فقم بتعليق اسفل

مع انتظار اطلاق خليفة PS5 ، المخطط لإطلاق عطلة 2020 ، قمت بتجميع افضل العاب لإنشاء هذه القائمة النهائية لأفضل ألعاب PS4 لتتحقق منها.

ألعاب PS4 التي يجب على كل لاعب تجربتها

وهناك قائمة لافضل العاب بلاي ستيشن 4 مجانية في هاذا المقال قد يعجبك.
افضل العاب PS4 المجانية 2020

لعبة Apex Legends 


لعبة Apex Legends هو منافس آخر يتنافس على تاج المعركة الملكي. تم تطويره من قبل Respawn Entertainment لعبة Apex Legends وهيا مطلق النار الملكي القائم على فرقة حيث تصطدم فرق مكونة من ثلاثة ضد 57 لاعبًا آخر في محاولة لجمع الغنائم وتكون آخر شخص (أو فرقة) واقفة في الخريطة.

ومع ذلك ، على عكس Fortnite و PUBG ، يرى Apex Legends أن اللاعبين ياختارون شخصية ، يمثل كل منهم شخصية فريدة وقدرت مختلفة.

لعبة Apex Legends هي لعبة المعركة الملكية المثالية لأولئك الذين يستمتعون بفرضية هذا النوع ولكن لا يمكنهم البناء مثل Fortnite أو القدرة التنافسية لـ PUBG - وهي مجانية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الفصول والقدرات المختلفة والأحداث ذات الوقت المحدود تجعل تجربة أكثر ديناميكية بشكل عام.
تحميل وشراء العبة لـ ps4

لعبة Assassin's Creed Odyssey


لعبة Assassin's Creed Odyssey هي أحدث إضافة إلى امتياز Assassin's Creed RPG. تدور أحداث أوديسي خلال حرب البيلوبونيز وتراكم تخطو في صنادل أليكسيوس أو كاساندرا وهم يحاولون كشف الحقيقة عن تاريخهم أثناء التنقل في العالم المضطرب في اليونان القديمة كمرتزق.

هي لعبة PS4 مذهلة بيانيًا ستأخذك إلى قلب اليونان القديمة ، مما يضمن لها بسهولة مكانًا في مجموعتنا من أفضل ألعاب PlayStation 4 - ونتوقع أن الفصل التالي في السلسلة ، Assassin's Creed Valhalla ، سوف يقتدي. فقط تأكد من أن لديك الوقت لتشغيله لأن هناك أكثر من 100 ساعة من المحتوى للاستمتاع به هنا.
تحميل وشراء العبة لـ ps4

لعبة Battlefield 1 


لست من محبي Call of Duty؟ ثم قد يكون Battlefield 1 بديلاً جيدًا. يعيد مطلق النار من منظور الشخص الأول اللاعبين في الوقت المناسب إلى الحرب العالمية الأولى ومن خلال القيام بذلك ، يجدد تمامًا الامتياز الراكد مرة واحدة.

يساعد الإعداد التاريخي لـ Battlefield 1 على الوقوف بعيدًا عن بقية الرماة العسكريين الحديثين في السوق ، مع جميع الأسلحة والمركبات الجديدة والتصاميم ذات المستوى التي تشعر بالانتعاش وتلتقط فوضى ووحشية الحرب.

تقدم اللعبة حملة فردية مؤثرة ومسلية تضع معيارًا جديدًا لمطلق النار من منظور الشخص الأول. تنقسم الحملة إلى ستة أقسام ، يتبع كل منها شخصية مختلفة وموقع خط أمامي مختلف ، ولا تشعر أبدًا بالملل أو التكرار.

حتى أن حملة اللاعب المنفرد تتغذى بدقة في وضع اللاعبين المتعددين في Battlefield 1 والتي ، على الرغم من أنها مألوفة ، تستفيد أيضًا من نفس الحياة التي تشتد الحاجة إليها والتي يعطيها التغيير في الإعداد.
تحميل وشراء العبة لـ ps4

لعبة Bloodborne


من ألعاب Souls الغامضة والمليئة بالتحدي والتي تحظى بشهرة كبيرة وتحظى بإشادة من المعجبين ، ولكن لا يوجد أي منها مثير للاهتمام من حيث الأسلوب مثل عصر Bloodborne شبه الصناعي.

يتم تشغيله مثل مجموعة RPG بشكل لا يمحى في وضع الصعوبة الخفي مع إزالة جميع النوافذ المنبثقة النصية المفيدة - وهذا يعني أنه يتطلب أكثر من قليل من الصبر من اللاعب.

ولكن هذه هي النقطة: في Bloodborne لجهاز PS4 ، تحصل على ما تضعه فيه. يصبح النصر أكثر مكافأة عندما تشاهد عدوك ، وتحفظ أنماط هجومه ، وتضرب في اللحظة المناسبة وتنتصر عبر معركة المشاجرة التي لا تشوبها شائبة في اللعبة.
تحميل وشراء العبة لـ ps4

لعبة Call of Duty: Modern Warfare 


لعبة Call of Duty: Modern Warfare هو إعادة تعيين لأفضل امتيازات FPS مبيعا - إزالة الرتوش من الزومبي ، jetpacks ، القفزات المزدوجة والأدوات المستقبلية لأخذ أساس على ما تبدو عليه المشاركة العسكرية في القرن الحادي والعشرين.

الاسم ليس من قبيل المصادفة ؛ كانت Modern Warfare لعام 2007 إدخالًا بارزًا في سلسلة Call of Duty ، وتتطلع Activision إلى إعادة إنشاء ما جعل اللعبة التي تحمل نفس الاسم ناجحة جدًا.

تدور Modern Modern Warfare حول الحقائق الجريئة للحرب هذه المرة ، حيث يشير مصطلح "حديث" من عنوان "Modern Warfare" إلى المعدات والأسلحة والأدوات المستخدمة اليوم في الشرق الأوسط وروسيا ، بدلاً من المناطق النائية أوهام الخيال العلمي.

على الرغم من أن Modern Warfare لديها بعض المشكلات الصارخة فيما يتعلق بحملتها ، إلا أنها لا تزال أفضل تركيب داخلي شهدته السلسلة حتى الآن - مع التصوير المحكم وأنماط متعددة اللاعبين أكثر مما يمكنك هز عصا.
تحميل وشراء العبة لـ ps4

لعبة Death Stranding


لقد قلقنا الموت قليلاً. عندما تم الإعلان عن أول لعبة لشركة Kojima Productions في E3 2016 ، فقد فعلت ذلك إلى جمهور حائر ومتحمس. ولم يشهد مسار الإطلاق تغيرًا في هذه المشاعر كثيرًا - لقد انحرفت أكثر في جانب الارتباك.

رأينا الأطفال المعبّأين في زجاجات ، وأزياء قضاعة البحر وحتى مظهر كونان أوبراين ، وكل مقطورة جديدة ملأتنا بالخوف أكثر من الضجيج. لكن الامر كان يستحق كل شئ.

لعبة Death Stranding هي رائع بنفس القدر من الجمال والفريدة. من دون التخلي عن الكثير ، فإن الفرضية هي أنك تخطو إلى حذاء عامل التوصيل سام بريدجز (الذي يلعبه نورمان ريدوس) الذي يسلم حمولة خاصة في أعقاب حادثة الموت - وهي ظاهرة غامضة قضت على العديد من الأرواح البريئة. ولكن من الواضح أن الأمر ليس بهذه البساطة.

الموت الذين تقطعت بهم السبل شيء يجب تجربته. انها بالتأكيد لعبة PS4 الأساسية - إن لم يكن ل عبة PS4 الأساسية - ولكن، نحن نحذر لك الآن، فإنه قد لا يكون الجميع في كوب من الشاي.
تحميل وشراء العبة لـ ps4

لعبة Nioh 2


لعبة Nioh 2 من Koei Tecmo هي واحدة من أصعب الألعاب في هذا النوع الذي يشبه Souls ، والتي تشتهر بالفعل بتحديها الذي لا يلين. لا يشعر Nioh 2 بالظلم ، ومع ذلك ، فإنه يعطي عددًا سخيفًا من الخيارات للاعب. وتشمل هذه كمية مجنونة من أنواع الأسلحة - السيوف ، السيوف المزدوجة ، الفؤوس ، الفتحات المزدوجة والمفاتيح الكهربائية فيما بينها - بالإضافة إلى توسيع أشجار المهارات المليئة بالقدرات للمساعدة في هزيمة اليوكاي الشيطاني في اليابان الإقطاعية. يتبع نفس صيغة التجربة والخطأ للأرواحسلسلة ، مع عودة اللاعبين إلى الضريح عند الموت وإنفاق العملة للارتقاء ، ولكن يلقى في معنويات اللاعبين الآخرين لإبقاء الأمور مثيرة للاهتمام. اعتمادًا على الروح ، يمكنهم المساعدة في المناطق الصعبة من المواجهة في مبارزة حتى الموت مع معدات قيمة على الخط.

لعبة Nioh 2 هي لعبة أكثر خفة من ألعابها السابقة والأكثر إثارة للعبة RPG ، والتي تبقي الأمور خفيفة بين اللحظات الصعبة الوحشية. تستخدم إحدى الشخصيات الداعمة الرئيسية روح القرد كحليف له وأحيانًا يحاكي رقصه ، وتتحدث روح الماعز بيلي اللغة الإنجليزية ولكن مع زريعة صوتية تشبه الماعز. نظرًا لمدى الضغط الذي يمكن أن تسببه اللعبة ، فإن هذه الشخصيات تحظى بالتقدير والاعتزاز.
تحميل وشراء العبة لـ ps4

لعبة Doom Eternal


دوم إيترنال
هل أنت مستعد لتدمير بعض الجحيم؟ لقد عادت لعبة Doom وهي الأفضل على الإطلاق. لا تفتخر Doom Eternal بكل متعة ضخ الدم والمرح التي نتوقعها من لعبة Doom ، بل تضيف أيضًا مجموعة من العناصر الجديدة الشبيهة بـ RPG التي لم نكن نعلم أننا بحاجة إليها.

لعبة Doom Eternal تضع قدرًا مدهشًا من التركيز على قصتها في امتياز لم يسبق له أن استمر في التفاصيل ، لكنه لا يعيق ذلك. أصبحت أسطورة Doom Slayer أكثر إثارة للاهتمام فقط من خلال تعلم الأجزاء والقطع عن ماضيه ، والأشرار الجدد في Eternal هم من بين الأكثر خوفًا وترهيبًا في السلسلة حتى الآن.

إذا كنت تبحث عن لعبة لا تركز كثيرًا على السرد وبدلاً من ذلك تدفعك إلى تمزيق  بعض الشياطين (كل ذلك أثناء تشغيل الموسيقى التصويرية التي تحفز الأدرينالين) ، فإن Doom Eternal هي لعبة لا ينبغي تفويتها.
تحميل وشراء العبة لـ ps4

لعبة FIFA 20

يعد FIFA ، بالنسبة للعديد من مالكي وحدات التحكم ، حدثًا سنويًا متوقعًا للغاية. وصل أحدث وأكبر إصدار في سلسلة sim sim لكرة القدم في شكل FIFA 20 ، وهو موجود مباشرة في قائمتنا لأفضل ألعاب PS4.

مع تكرار هذا العام لسلسلة stalwart ، يبدو أن EA قد خطت بعض الخطوات الجريئة في الاتجاه الصحيح ، خاصة عندما يتعلق الأمر بمنح اللاعبين ما كانوا يطلبونه من حيث أوضاع اللعبة والعبث الإحصائي.

أضف إلى ذلك طريقة جديدة رائعة للعب في Volta ، وهي مجموعة خفيفة من الأنماط من أجل تعاون الأريكة وبعض تعديلات الألعاب الذكية الدقيقة التي تستدعي لعبة كرة قدم أكثر عدالة ومكافأة ، وهذا بالتأكيد ليس عامًا متداخلًا أو تخطي سهل إذا كنت من محبي الامتياز. في الواقع ، قد تكون أفضل لعبة FIFA في سنوات قليلة جيدة ، يتم تحقيقها بشكل رئيسي من خلال الاستجابة لتعليقات المعجبين بقرارات تصميم.
تحميل وشراء العبة لـ ps4

لعبة Final Fantasy 7 Remake


كان لدى Square Enix مهمة ثقيلة في يدها عندما شرعت في إعادة صياغة واحدة من أكثر ألعاب JRPG المحبوبة في التاريخ. لعبة Final Fantasy 7 Remake يمكن أن تكون بسهولة حطام قطار - شكرا لله لم يكن كذلك.

تم الانتهاء من القصة تمامًا ، مما أضاف الكثير من النكهة إلى ما كان في الأساس برنامجًا تعليميًا للعبة الأصلية. شخصيات جديدة وقصص موسعة ونمو الشخصيات للشخصيات الجانبية ، كل ذلك هنا.

ولكن الأهم من ذلك ، أن لعبة Final Fantasy VII Remake ليست مجرد لعبة ترفيهية محترمة لإحدى ألعابنا المفضلة - قد تكون أفضل لعبة Final Fantasy التي شاهدناها منذ أن وصلت لعبة Final Fantasy X إلى أرفف المتاجر طوال عام 2001. هذه اللعبة  جيدة جدًا بحيث  يجب اعتبارها المعيار الذي يتم من خلاله قياس ألعاب Final Fantasy الحديثة ، ولهذا فهي واحدة من أفضل ألعاب PS4 في السوق.
تحميل وشراء العبة لـ ps4

لعبة Control


لم يتمكن لاعبو PlayStation من لعب لعبة Remedy Entertainment الرئيسية الأخيرة ، Quantum Break ، ولكن تم منحهم شيئًا أفضل في التحكم . يبني مطلق النار من منظور شخص ثالث على مزيج Quantum Break من المعارك المسلحة التقليدية والقوى الخارقة ، لكنه يزيل معظم الدهون ويوضع في بيئة أكثر إثارة للاهتمام - مكتب المراقبة الفيدرالي الفخري.

بصفتك المخرجة الجديدة جيسي فادن ، فإن عملك هو الكشف عن الغموض المحيط باختفاء شقيقك وهزيمة أعداء هيس الغريبين الذين تصادفهم. قول هذا أسهل من فعله ، ولكن بالقدرات والمعرفة الصحيحة بسلاح الخدمة المتغير الشكل ، ستتمكن من إنقاذ العالم من هلاك معين.
تحميل وشراء العبة لـ ps4

لعبة Sekiro: Shadows Die Twice


و النفوس المظلمة حصلت صيغة جرعة صحية من السرعة والرعب عندما ينقلها إعادتها في عام 2015، وتمكنت من برنامج لجعل الأمور أكثر من ذلك تطرفا في Sekiro: ظلال الموت مرتين . تدور أحداث اللعبة في حقبة Sengoku Japan بدلاً من عالم أصلي بالكامل ، ومع ذلك فإن اللعبة مليئة بالسحر والوحوش على استعداد لقتلك في لحظة. لا يوجد عدو أضعف من أن يستحق انتباهك ، والكثير منهم مروع في معارك فردية.

اللحم الحقيقي لـ Sekiro ، مع ذلك ، هو معارك الرئيس. يلعبون مثل الرقصات المصممة للرقص ، مما يتطلب منك معرفة كل حركة لرئيسك قبل أن تكون مستعدًا للذهاب للقتل. نظرًا لأن نظام Posture يصبح أكثر أهمية في معظم المعارك من شريط الصحة القياسي ، فأنت بحاجة إلى البقاء عدوانيًا ، ولكن الحصول على الجشع سيؤدي إلى وفاة سريعة.
تحميل وشراء العبة لـ ps4

لعبة Devil May Cry 5


لعبة Devil May Cry 5 هي تكملة للعبة تم إصدارها منذ أكثر من عقد من الزمن ، لكنك لن تعرف ذلك من لعبها. تم إحضار القتال المبهرج إلى الحياة بقوة محرك RE المثير للإعجاب - والذي يستخدم أيضًا في Resident Evil 2 - ومع ثلاثة أبطال يستخدمون أساليب قتالية مختلفة تمامًا ، فلن تفعل نفس الشيء مرتين في Devil May Cry 5 .

يعود كل من Nero و Dante إلى جانب V الغامض ، الذي يستخدم الشياطين للقيام بقتاله من أجله. بغض النظر عمن تتحكم فيه ، فإن Devil May Cry 5 هو اندفاع أدرينالين فوق القمة ، مع الكثير من الفكاهة والأسلحة السخيفة التي يجب أن ترضي المعجبين لفترة طويلة.
تحميل وشراء العبة لـ ps4

لعبة Bloodborne


هذه المغامرة-آر بي جي ، وهي خليفة روحاني لسلسلة Hidetaka Miyazaki 's  Dark Souls ، تأخذ المعارك الصعبة والمواجهات المنهجية للألعاب المذكورة أعلاه ولكنها تسرع اللعب للحصول على تجربة أكثر توترا وتوترا.

يوفر الوضع القوطي المظلم وقصة Lovecraftian خلفية قاتمة للعب الأبيض. بصفتك صيادًا ، ستشق طريقك عبر مدينة Yharnam ، حيث بدأت لعنة غريبة في تحويل السكان المحليين إلى وحوش بلا عقل. على الرغم من أنها ليست لعبة رعب من الناحية الفنية ، إلا أن إعداد Bloodborne والقتال  عالي المخاطر مرعب بشكل فريد. تأكد من البقاء متيقظًا ، لأن عالم Bloodborne مليء بالوحوش والفخاخ التي لا ترحم في كل زاوية ، مما يجعله واحدًا من أفضل ألعاب PS4 حتى الآن.
تحميل وشراء العبة لـ ps4

لعبة Metal Gear Solid V: The Phantom Pain


من ذهن المصمم Hideo Kojima ، يأتي Metal Gear Solid V: The Phantom Pain ، وهو الدخول الخامس (والأخير ظاهريًا) في سلسلة التجسس الشبح التي طال أمدها . لقد تم التقليل من شأن النغمة الحمقاء والإفراط التي تشتهر بها السلسلة ، وبدلاً من ذلك تقدم هذه الدفعة رواية أكثر جرأة وأكثر ضبابية تتبع Venom Snake (Big Boss) بينما يعمل على إعادة تأسيس جيش المرتزقة. في حربه ضد الشفرات الغامضة.

إنها واحدة من أفضل ألعاب PS4 المتاحة وقد حظيت بشهرة عالمية بفضل أسلوب اللعب المصمم بدقة ، والذي يسمح للاعبين بإكمال المهام بطرق لا حدود لها تقريبًا أثناء تجنيد وبناء جيش المرتزقة. يضفي Kiefer Sutherland صوته على أنه Big Boss ، في ما قد يكون أفضل لعبة خفية في كل العصور.
تحميل وشراء العبة لـ ps4

لعبة Grand Theft Auto V


لا تخطئ في إصدار PS4 من  Grand Theft Auto V - التألق الاستثنائي في العالم المفتوح لـ Rockstar - لمجرد إعادة الإصدار للاستيلاء على المال. الإصدار التالي من اللعبة المثيرة للإعجاب بالفعل يفجر النسخة الأصلية من الماء ، حتى لو كانت القصة والأماكن متطابقة. إضافات Rockstar الفريدة ، مثل وضع الشخص الأول ، تسمح للعنوان بالظهور من بين الحشد ، مما يعززه أكثر من المرئيات المحدثة والسطو الموسع الذي يمكن أن يحدث.

تسمح إعادة الإصدار أيضًا بمطابقات أكبر عبر الإنترنت ، وتضيف العديد من الأغاني إلى محطات الراديو داخل اللعبة ، وحتى تسمح للاعبين PlayStation 3 بتحميل شخصياتهم السابقة. اربط كل هذا ببعض من أفضل الكتابة والتمثيل الصوتي لأي لعبة فيديو حتى الآن ، ولديك عنوان يمثل كريم الجيل التالي. هناك سبب أنه المنتج الترفيهي الأكثر نجاحًا في التاريخ.
تحميل وشراء العبة لـ ps4

لعبة Nier: Automata

لطالما كانت ألعاب المخرج يوكو تارو غريبة للغاية ، لكن طريقة لعبهم من لحظة إلى لحظة لم تصل أبدًا إلى نفس ارتفاعات قصص تارو. بالنسبة لـ Nier: Automata ، شبه تكملة لـ Nier ، عام 2010 ، دخلت Taro في شراكة مع PlatinumGames لإنشاء لعبة بحركة أنيقة ، وإطلاق نار مزدوج ، وتحولات ذكية في المنظور.

وللمرة الأولى ، قامت Taro بتسليم لعبة جذابة للعب مثلها مثل المشاهدة ، ويصادف أيضًا أنها تتميز بواحدة من أفضل الروايات والنهايات في الوسط بأكمله. يستغرق الأمر ثلاث عمليات لعب لرؤية القصة بأكملها ، ولكن الوقت الذي تستثمره يستحق ذلك في الوقت الذي يتم فيه تسجيل الرصيد النهائي.
تحميل وشراء العبة لـ ps4

لعبة Red Dead Redemption 2


لعبة Rock Dead 's Red Dead Redemption 2 هو نتيجة عقود من الخبرة التنموية ، حيث يقدم واحدة من أقوى القصص التي شاهدناها من الاستوديو على الرغم من كونها غالبًا ما تقتصر على الشخصيات التي نعرفها بالفعل من اللعبة الأصلية. على حكاية طويلة بطيئة الحرق ، أظهرنا وجعًا وألمًا جاء مع نهاية حقبة الغرب المتوحش ، وشخصية بطل الرواية آرثر مورغان تجعله النجم المثالي خلال هذا الانتقال.

إذا لم تكن مهتمًا بالحوار ، فإن Red Dead Redemption 2 هو مجرد متعة مطلقة للعب. دائمًا ما يؤدي استكشاف العالم المفتوح إلى العثور على شيء لم تره من قبل ، سواء كان نوعًا جديدًا من الحيوانات للصيد أو مشهد قتل غريب للتحقيق فيه. الضياع في الغرب المتوحش أمر سهل ، لذا لا نريد المغادرة أبدًا.
تحميل وشراء العبة لـ ps4

لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order


تشتهر Respawn Entertainment بألعاب الرماية من منظور الشخص الأول مثل Titanfall 2 و Apex Legends ، لذلك لم نكن متأكدين مما يمكن توقعه عندما أعلن الاستوديو أنه سيصنع لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order ، وهي لعبة أكشن Star Wars تركز على شخص ثالث . والنتيجة النهائية ، كما اتضح ، هي في الواقع قوية جدًا ، تجمع بين عناصر من ألعاب مغامرات الحركة المعاصرة الأخرى مع حقن ما يكفي من سحر حرب النجوم .

تم تعيين Fallen Order بعد الطلب 66 الذي دمر معظم Jedi ، وهو يلعب دور Padadan سابقًا والذي يجب أن يتسابق لحماية كائن قوي يحتوي على معلومات مهمة يقدرها المتمردون والإمبراطورية. لا تستسلم اللعبة أبدًا من لحظاتها الافتتاحية إلى الاعتمادات النهائية ، وهي مليئة بجميع قوى القوة والحركات البهلوانية التي قد ترغب في استخدام جدي لها.
تحميل وشراء العبة لـ ps4

لعبة God of War


ألعاب God of War الثلاث الأصلية ، بالإضافة إلى God of War المسبق: Ascension ، هي ألعاب عنيفة ومفرطة في القمة ، وغالبًا ما تكون ألعابًا سخيفة تركز على البطل Kratos المناهض وصراعه ضد آلهة وحوش الأساطير اليونانية. بعد العديد من الألعاب ، أصبحت الصيغة قديمة ، لذلك عادت المطور Sony Santa Monica إلى لوحة الرسم لإعادة تشغيلها / تتمة 2018 ، ببساطة بعنوان God of War.

النتائج؟ مغامرة أكثر حميمية وأكثر حميمية تكسر شخصية Kratos وتحوله إلى بطل أكثر صلة. كما تم تغيير القتال بشكل كبير ، مع التركيز بشكل أكبر على الاستراتيجية بدلاً من الهرب الأعمى ، وتضمن المواجهات الجديدة بين شخصين مع ابن Kratos Atreus أن كل معركة لا تزال تبدو جديدة.

من المدهش إلى حد ما ، أن اللعبة تتجنب الهيكل الخطي للألعاب السابقة لأسلوب Metroidvania الأكثر انفتاحًا الذي رأيناه أصبح شائعًا جدًا في ألعاب لعب الأدوار في هذا الجيل. أنها ليست  بالضبط تماما لعبة عالم مفتوح، ولكن إله الحرب يوفر لك الكثير من المجالات الاختيارية وأسرار العثور عليها. God of War هي واحدة من أكثر الألعاب إثارة للإعجاب بصريًا لتصل إلى PlayStation 4 حتى الآن ، لذلك ستحتاج إلى قضاء بعض الوقت والنظر في جميع أنحاء وتأخذ تفسير المطورين للميثولوجيا الإسكندنافية.
تحميل وشراء العبة لـ ps4

لعبة UNCHARTED: The Lost Legacy


لعبة UNCHARTED: The Lost Legacy هي واحدة من أكثر استوديوهات الألعاب الموهوبة على هذا الكوكب ، وقد أظهر المطور بالتأكيد ذلك مع سلسلة Uncharted . بعد مغامر البحث عن الكنز ناثان دريك في كل ما عدا لعبة Uncharted الأخيرة : The Lost Legacy ، سلسلة riffs على تنسيق Indiana Jones ، ولكن مع جرعة إضافية من السخرية والأدرينالين التي تجعلك تشعر حقًا وكأنك تلعب فيلمًا.

على مدار الألعاب الأربع الرئيسية - تم تجميع الألعاب الثلاث الأولى في مجموعة Nathan Drake -  يسافر دريك وشريكه سولي عبر العالم بحثًا عن الثروات ، ويبدو دائمًا أنهما يواجهان مشاكل على طول الطريق. وهذا يؤدي إلى الكثير من عمليات إطلاق النار وتسلسل الهروب من جلد أسنانك ، والتي غالبًا ما تقدم مشهدًا نادرًا ما يشاهد في مكان آخر في ألعاب الفيديو. إذا كنت ترغب في تجربة اللعب عبر الإنترنت بدلاً من ذلك ، فإن لعبة Uncharted 4 متعددة اللاعبين تنافسية بشكل مثير للدهشة ، حتى أنها تمكنت من حزم بعض دعابة الحملة.
تحميل وشراء العبة لـ ps4

لعبة Marvel’s Spider-Man


إن التأرجح من ناطحة سحاب إلى ناطحة سحاب من خلال مدينة نيويورك الحية والتنفس هو مجرد واحد من الأشياء التي يقوم بها Marvel's Spiderman بشكل جيد بشكل لا يصدق. على الرغم من أن القصة الرئيسية تستغرق 20 ساعة فقط ، إلا أن هناك الكثير للاعبين لرؤيتها والقيام بما هو أبعد من ذلك. من فتح ملابس وأدوات Spidey الرائعة حقًا إلى إخراج الكاميرا والتقاط بعض من أفضل معالم المدينة ، من الصعب حقًا ألا تشعر وكأنك الرجل العنكبوت الحقيقي عند لعب هذه اللعبة.

ذهب النقاد حتى إلى القول إنها أفضل لعبة فيديو للأبطال الخارقين في عصرها ، ونأمل أن هذا يعني أننا سنحصل على المزيد من الألعاب في عوالم خارقة أخرى مثلها.
تحميل وشراء العبة لـ ps4

لعبة Mortal Kombat 11


اشتهرت سلسلة مورتال كومبات التي اشتهرت (أو اشتهرت) في التسعينيات بأسلوب اللعب العنيف والوفيات المضحكة ، ولم تستمر لأكثر من 25 عامًا فقط على قيمة الصدمة. حولت NetherRealm Studios امتياز القتال إلى واحدة من أفضل الفرق على هذا الكوكب من خلال تقديم ميكانيكا قتالية أكثر تعقيدًا وقصة سينمائية ، ويستند Mortal Kombat 11 على هذا النجاح مع قتال أكثر تركيزًا على الفضاء بإضافة ضربات قاتلة جديدة.

لعبة Mortal Kombat 11 هي أيضًا واحدة من أكثر ألعاب القتال تخصيصًا التي لعبناها على الإطلاق. إلى جانب جلود مستحضرات التجميل ، يسمح لك نظام التروس باستبدال عناصر وأسلحة متعددة بشخصيتك ، ويمكن زيادتها لتغيير أدائك. يمكن أيضًا تبديل التحركات للآخرين لإنشاء مقاتل مثالي ، ويمكنك استكشاف Krypt المترامي الأطراف لفتح مكافآت أفضل.
تحميل وشراء العبة لـ ps4

لعبة Resident Evil 3 Remake


بعد عام واحد فقط من إطلاق Resident Evil 2 ، أبهرت Capcom محبي السلسلة مرة أخرى بمتابعتها في شكل Resident Evil 3 Remake . يحدث هذا التكرار في نفس الوقت تقريبًا مثل حكاية ليون وكلير في اللعبة السابقة ، ولكن مع عودة جيل فالنتين كشخصية رئيسية من Resident Evil الأصلية .

نفس عناصر رعب البقاء المحبوبة موجودة هنا حيث يتعين على اللاعبين التعامل مع الموارد المحدودة والمخلوقات المرعبة التي تطارد شوارع Raccoon City الرائعة. وهذا لا يأخذ في الاعتبار حتى عدو العدو الشنيع الذي يلاحقك ببعض القوة النارية الجادة. مع المزيد من الحركة في المزيج أكثر من العناوين السابقة ووضع متعدد اللاعبين غير المتماثل ، لا يمكنك أن تخطئ في هذا الإصدار الرائع.
تحميل وشراء العبة لـ ps4

لعبة Resident Evil 2 Remake


تعمل لعبة الفيديو النموذجية "إعادة صنع" على تحسين الدقة أو تحديث بعض مشكلات التحكم لجيل جديد من اللاعبين ، لكن Capcom أخذت الأمور أكثر بكثير مع Resident Evil 2 لعام 2019 . تحكي القصة الأساسية نفسها للعبة 1998 ولكن مع الشخصيات والبيئات والقتال والمحادثات التي أعيد تصميمها بالكامل ، يبدو الأمر وكأنها استخدمت اللعبة الأصلية كإطار عمل حديث حول رعب البقاء.

يتم جلب كل مخلوق شنيع إلى الحياة المرعبة على PlayStation 4 ، كما أنه يسطع أكثر سطوعًا على نظام PS4 Pro الأكثر قوة. مع بعض من أفضل تصميم صوتي في الوسط ، يمكنك أيضًا سماع صرخات وحركات كل وحش غريب ، وهذا مفيد عند محاولة تجنب الطاغية المرعب والخشن.
تحميل وشراء العبة لـ ps4

لعبة Borderlands 3


غيرت Borderlands الطريقة التي تم بها إنشاء ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول في العالم المفتوح مع تركيزها على النهب ، وترقية الشخصيات ، وتخصيص القدرات لتناسب أسلوبك في اللعب. التكملة المبنية على الأساس مع سلسلة من المهام الأكثر إثارة للاهتمام وقصة مسلية ، وبالنسبة لبوردرلاندز 3 ، فإن Gearbox أصبحت أكبر. لأول مرة في السلسلة الرئيسية ، يمكنك الخروج من كوكب Pandora واستكشاف ما يقدمه باقي العالم الرائع للعبة ، وهناك أكثر من مليار سلاح محتمل يمكنك جمعه في رحلتك.

يحافظ Borderlands 3 بحكمة على تركيز اللعبة على النهب والتصويب ، وعندما تلعب مع أحد الأصدقاء بشكل تعاوني ، يمكنك الاستمتاع بالتجربة بأكملها معًا. من خلال نظام مزامنة المستوى ، يمكنك اللعب مع الأشخاص بغض النظر عن المسافة التي يقطعها كل فرد في لعبته الخاصة.
تحميل وشراء العبة لـ ps4

لعبة Warframe


واحدة من الألعاب الأولى التي يتم إطلاقها على PlayStation 4 ، تقدم Warframe العمل الجاد والتعاوني للعبة مثل لعبة Destiny 2 دون جعل لاعبيها ينفقون شيئًا واحدًا ، واستمرت في التحسن على مر السنين إلى شيء ينظر إليه العديد من معجبيها على أنه هوايته الأساسية. مع كل من الهجمات المشاجرة والمرتقبة وقدرات الباركور المتقدمة ، فأنت حر في لعب اللعبة بأي طريقة تناسب أسلوبك الخاص.

في حين أن اللعبة سهلة البدء في اللعب ، فإنها تصبح معقدة بسرعة كلما تقدمت ، وتتطور في النهاية إلى لعبة آر بي جي من طرف ثالث سريعة الوتيرة. إن الجمع ببراعة بين الحروب والأسلحة والقدرات الأخرى لزيادة قوتك النارية هو مفتاح النصر.
تحميل وشراء العبة لـ ps4

لعبة Minecraft


ماين كرافت
يستخدم العديد من الناشرين وضع الحماية كمصطلح عام لعوالم الألعاب الكبيرة المفتوحة ، ولكن القليل من الألعاب تستحق هذا المصطلح أكثر من Minecraft . إن فرضيته بسيطة بقدر ما هي دعوة - ​​يتم طرحك في عالم تم إنشاؤه إجرائيًا ، ويجب عليك البقاء على قيد الحياة بأي طريقة ممكنة. وهذا يشمل المغامرة في أعماق الكوكب لاستخراج موارد جديدة ، والوقوف ضد الزواحف المتفجرة ، وبناء ملاجئ لحماية نفسك ضد الأعداء الذين يأملون في تناول وجبة خفيفة على أدمغتك عندما تغرب الشمس.

إذا لم يكن وضع البقاء مناسبًا لك ، يتوفر أيضًا خيار إبداعي ، مما يتيح لك الوصول إلى جميع موارد وأدوات اللعبة من أجل جعل حلمك في المنزل. إذا كنت ترغب في إحضار صديق إلى المزيج ، فهناك خيار متعدد اللاعبين ، والعديد من الأشكال الخاصة متوفرة لإعطاء عالمك المظهر المثالي.
تحميل وشراء العبة لـ ps4

لعبة Dreams


يمكن أن تكون الأحلام هي اللعبة الوحيدة في مجموعة PS4 للاعب ولن ينفدوا أبداً من الأشياء التي عليهم القيام بها. لعبة جزء وأداة إنشاء جزء ، تم تصميمها للسماح لأي شخص بإنشاء ألعاب فيديو كاملة خاصة به ، كاملة مع واجهات المستخدم ، والتمثيل الصوتي ، وأي شيء آخر يمكنهم طهيه. هذا لا يقتصر على النوع ، مع أدوات Dreams قوية بما يكفي لتشغيل الرماة وألعاب لعب الأدوار والمنصات ؛ الحد الوحيد هو الخيال.

ابتكر اللاعبون بالفعل مشاركاتهم الخاصة على الامتيازات الكلاسيكية مثل Mario و Metal Gear في اللعبة ، وحاولوا أيضًا إعادة إنشاء Silent Hills الملغاة من البداية. الأمر المدهش في لعبة Dreams هو مدى إبداع زملائنا اللاعبين.
تحميل وشراء العبة لـ ps4

لعبة Horizon Zero Dawn


من الاستوديو المشهور بامتياز Killzone ، فإن Horizon Zero Dawn هو تغيير السرعة. أنت تلعب كألوي من قبيلة نورا في لعبة RPG من منظور شخص ثالث في عالم مفتوح عبر عالم شاسع وواسع بعد نهاية العالم من قبل الوحوش الميكانيكية الكبيرة التي تشبه الحيوانات. إنها لعبة مذهلة للغاية مع بيئات متنوعة وشخصيات معقدة ، لكن Horizon Zero Dawn هي أكثر من مجرد وجه جميل.

القتال القتالي المرن يجعل الإطاحة بمجموعة واسعة من الوحوش الآلية مثيرة وجديدة باستمرار. متطلبات المسح والتنقيب الوفيرة مجزية بسبب القتال المتنوع. خيوط الغزل الجيدة هي قصة أصل أجزاء متساوية للعالم الآسر والقصة القادمة من البطلة الشجاعة. تمكنت Horizon Zero Dawn من التمسك بعامل المرح السخي طوال مغامرتها التي تزيد عن 30 ساعة ، مما يجعلها متميزة في هذا النوع من الفوضى.

إذا لم يكن ذلك كافيًا بالنسبة لك ، فقد تم إصدار قصة DLC ، The Frozen Wilds ، لإشادة واسعة النطاق وتوفر منطقة جديدة تمامًا للاعبين في نهاية اللعبة.
تحميل وشراء العبة لـ ps4

لعبة The Witcher 3: Wild Hunt


في حين أن هناك الكثير من ألعاب تقمص الأدوار المتاحة على PlayStation 4 من سوني ، فإن لعبة The Witcher 3: Wild Hunt هي واحدة من أفضل الألعاب. في الخاتمة الملحمية لثلاثية المغامرة ، يرتدي اللاعبون مرة أخرى دور Geralt of Rivia ، ويشنون معركة ضد جيش Wild Hunt المتقدم في الممالك الشمالية. على الرغم من أن العنوان لا يزال مشابهًا للأسلوب في الألعاب السابقة في السلسلة ، إلا أن CD Projekt Red تضمن ميكانيكا قتالية جديدة وعزز التخصيص بشكل كبير ، وكل ذلك يساعده على تحسين طريقة اللعب وإضفاء عالمه المفتوح بإحساس أكبر بالعمق.

تمتلك عدد قليل من الألعاب نوع الكتابة الموجودة في The Witcher 3 ، والتي تتميز بقصة ساحرة صاغها كاتب المسلسل العادي Marcin Blacha. ربما يكون أكبر قرعة للعبة هو حقيقة أن القصة الرئيسية تستغرق اللاعبين ما يقرب من 30 ساعة لإكمالها. هذا العدد من البالونات لأكثر من 100 ساعة إذا كنت تأخذ بعين الاعتبار المهام الجانبية والألعاب المصغرة ، مما يجعل طول عمرها جذابة مثل صورها.
تحميل وشراء العبة لـ ps4

لعبة Monster Hunter: World


لعبة Monster Hunter: World ليست بالضبط لعبة Monster Hunter التقليدية ولكن هذا ما يجعلها جيدة جدًا. إذا كنت تستمتع بلعبة تقمص أدوار جيدة في العالم المفتوح حيث يمكنك تتبع الوحوش النادرة ، والانخراط في قتال صعب ، وصنع دروع رائعة من بقاياهم ، فإن Monster Hunter: World في طريقك الصحيح.

لعبة Monster Hunter: World يقوم بتحديث لعبة تقمص أدوار كلاسيكية ويسهل على أي شخص القفز فيها. فهو يتميز بمناطق جميلة تشعر بالحياة ، وحوش مع ذكاء اصطناعي محسّن ، وتداخلات DLC رائعة مع Final Fantasy و Street Fighter و Horizon Zero Dawn . هناك أيضًا وضع متعدد اللاعبين حيث يمكن لما يصل إلى أربعة لاعبين أن يتناسبوا مع أفضل معداتهم ويزيلون الوحوش الخطرة معًا. كواحدة من أفضل الألعاب مبيعًا على PlayStation 4 ، ستفوتك إذا لم تفكر في التقاطها على الأقل.
تحميل وشراء العبة لـ ps4

لعبة Pro Evolution Soccer series

إنها ليست شائعة مثل FIFA ، ولكن ألعاب Kon Evi Pro Evolution Soccer لا يزال لديها الكثير لتقدمه لمشجعي كرة القدم. تتضمن الميزات الجديدة المدرجة في الألعاب الأخيرة المراوغة الإستراتيجية ، والتي تمنحك المزيد من التحكم بشكل كبير في الكرة في حوزتك ، بالإضافة إلى حركة الكرة الأكثر واقعية.

إذا كنت تفضل التعاون مع صديق عند اللعب عبر الإنترنت ، فستستمتع بوضع التعاون التعاوني عبر الإنترنت لـ PES ، ويمنحك خيار التحديد العشوائي فرصة اللعب ضد لاعبين ذوي مهارات مماثلة في لمح البصر. كما أن اللعبة مذهلة بصريًا ، حيث يتم إعادة تصميم اللاعبين إلى حجم قميصهم ، وتخبرك الرسوم المتحركة للوجه التي أعيدت صياغتها بالضبط بما يفكرون فيه بعد مسرحية كبيرة.
تحميل وشراء العبة لـ ps4

لعبة Crash Team Racing: Nitro-Fueled


لقد وصلنا إلى النقطة في ألعاب الفيديو المعاصرة عندما يتم إعادة إنتاج العروض الفرعية للمسلسلات الكلاسيكية وإعادة تشكيلها. عادةً ما يتسبب هذا في الاستهزاء به ، ولكن Crash Team Racing: Nitro-Fueled يقدم العمل المحموم والمضخم لمتسابق الكارت الأصلي مع طبقة جديدة رائعة من الطلاء. بعد لعبة Team Sonic Racing التي لا معنى لها إلى حد ما  ، إنها البديل المثالي للعبة Mario Kart على PS4.

مع قوة الإنترنت ، يمكنك التسابق ضد أصدقائك عبر الإنترنت لأول مرة في Crash Team Racing ، وتتضمن اللعبة أيضًا بعض المحتوى الذي شوهد لأول مرة في Crash Nitro Kart . يأتي إصدار PS4 مع جلود حصرية أيضًا ، حيث تأتي سلسلة الألعاب إلى وحدة التحكم الأصلية الخاصة بها.
تحميل وشراء العبة لـ ps4

لعبة Gran Turismo Sport

قامت Polyphony بصياغة واحدة من أكثر الإدخالات واقعية وجذابة في السلسلة بأكملها مع Gran Turismo Sport . مع دعم دقة 4K و 60 إطارًا في الثانية و HDR ، ستتمكن من رؤية فقي إطاراتك وكل قطرة مطر تسقط على النوافذ ، وأكثر من 150 مركبة مختلفة للاختيار من بينها.

هناك أيضًا وظائف مساعدة القيادة لتمكين السائقين الأقل خبرة من الاستمتاع بـ Gran Turismo Sport ، بالإضافة إلى "مدرسة تعليم القيادة" ، وشريطة أن تتمكن معدتك من التعامل معها ، تدعم اللعبة أيضًا PlayStation VR - هذه ليست بعض الأمور- في الوضع ، إما ، بل بالأحرى وضع 360 درجة كامل يظهر الجزء الداخلي للسيارة بالكامل أثناء السباق.
تحميل وشراء العبة لـ ps4

لعبة Wipeout Omega Collection


لقد مرت بضع سنوات منذ أن حصلنا على مشاركة جديدة في سلسلة Wipeout لسباق الخيال العلمي ، ولكن العديد من أفضل ألعابها متوفرة على PS4 في Wipeout Omega Collection . تجميع في Wipeout HD و Wipeout HD Fury الألعاب و Wipeout 2048 ، وتم إعادة تصميم الألعاب لدعم 4K و HDR على PlayStation 4 Pro ، وتمت إعادة صياغة القوام بالكامل لتبدو أفضل بكثير عن قرب.

يصبح الأمر أفضل مع سماعة رأس PlayStation VR ، حيث يعمل وضع VR المتضمن على نقل الحركة إلى منظور الشخص الأول حتى تتمكن حقًا من تجربة حلقات وتقلبات أكبر من الحياة التي تمر بها في كل سباق.
تحميل وشراء العبة لـ ps4

لعبة Rocket League


هل هي كرة القدم؟ هل هي كرة السلة؟ هل هو شيء آخر كليا؟ لا يهم حقًا في Psyonix ' Rocket League ، لعبة السباق الهجينة التي تحل محل اللاعبين البشر بمركبات تعمل بالصواريخ قادرة على الارتفاع في الهواء لضرب كرات كرة القدم الضخمة في الشبكة.

على الرغم من المفهوم البسيط ، فإن إتقان لعبة Rocket League يتطلب الممارسة ، حيث أن كبار اللاعبين قادرون على التلاعب في مركباتهم إلى أصغر منعطف من أجل تحويل الكرة أو الوصول إلى موقع التمريرة المثالية. مع دورات أخرى تقلد الألعاب الرياضية مثل كرة السلة و طن من المحتويات بعد إطلاق سراح بالفعل، هل يمكن بسهولة ترك كل شيء تفعلونه واللعب صاروخ دوري لمدة أسابيع على نهاية.
تحميل وشراء العبة لـ ps4

لعبة Persona 5 Royal


بيرسونا 5 رويال هو كل ما يجب أن يكون عليه بيرسونا 5 الأصلي . أسرع لعبة JRPG قائمة على الدوران حولها ، هذا Atlus RPG الأنيق المنمق يقطر مع الشخصية والسحر. تلعب كواحد من بين العديد من طلاب المدارس الثانوية الذين يسلطون ضوء القمر على أنهم لصوص فانتوم ، فأنت هناك لسرقة قلوب الأشرار وإنقاذ العالم.

أو يمكنك فقط قضاء ساعات في الذهاب إلى الفصل ، والعمل في وظيفة بدوام جزئي ، ومغازلة أصدقائك ، حيث أن هذا هو نصف المتعة في Persona 5 Royal مع قدر لا يصدق من المحتوى للقيام به. و رويال الإصدار هو تحفة المطلقة، إضافة عشرات الساعات من المحتوى الجديد، وهو الفصل الثالث، زميله الجديد الرائع في قاسمي، وأنها توفر العدالة في النهاية إلى قوس ممتاز غورو Akechi ل. بيرسونا 5 رويال ليست فقط أفضل إصدار للعبة (والوحيد الذي يجب أن تلعبه) ، ولكنها واحدة من أعظم ألعاب RPG و PS4 على الإطلاق.
تحميل وشراء العبة لـ ps4

لعبة Fortnite


تحتاج لعبة Fortnite battle royale المجانية  للعب من Epic Games  إلى مقدمة قليلة. لم تصبح اللعبة أقل من ظاهرة عالمية ، حيث تشق رقصاتها وميكانيكاها طريقها إلى كل وجه تقريبًا من جوانب ثقافة البوب ​​ولعبها الملكي الإدماني في معركة الإدمان مما يجعل اللاعبين ملتصقين بشاشاتهم لساعات في كل مرة.

بناءً على الصيغة التي تم إنشاؤها في ألعاب مثل The Culling and PlayerUnknown's Battlegrounds ، تضيف Fortnite هياكل قابلة للبناء إلى المزيج ، مما يتيح لك إنشاء فرص التغطية والكمائن بغض النظر عن مكان وجودك على الخريطة. مع التحديثات المنتظمة التي تضيف المزيد من الأسلحة والمركبات بالإضافة إلى محتوى القصة ، هناك دائمًا شيء في اللعبة لم تره من قبل.
تحميل وشراء العبة لـ ps4

لعبة Call of Duty: Modern Warfare


بعد نداء الواجب غير الملهم : الأشباح وفوضى الأفكار الساخنة التي كانت Call of Duty: Infinite Warfare ، عاد المطور Infinity Ward إلى السلسلة التي جعلت منه أسطوريًا: Modern Warfare . في لعبة Call of Duty: Modern Warfare التي أعيد تشغيلها عام 2019 ، أثبتت Infinity Ward أنه يمكن إعادة تصور مطلق النار الكلاسيكي للجيل الحالي ، حيث يروي قصة جديدة تمامًا تتضمن بعض الوجوه المألوفة إلى جانب الشخصيات الجديدة.

تشعر أنها مختلفة بشكل ملحوظ عن سابقاتها ، ولكن مع ما يكفي من الألفة لإثارة حنينك. وظائف متعددة اللاعبين بالمثل ، بإضافة أوضاع جديدة مثل Gunfight و Ground War على رأس الكلاسيكيات الموجودة ، وكل ذلك مع نظام تقدم لا يضيع وقتك. مع Warzone التي تم إصدارها مؤخرًا ، أصبحت  Modern Warfare أفضل من أي وقت مضى مع إضافة royale إلى هذا المزيج.
تحميل وشراء العبة لـ ps4

في الختام : هاذة كانت افضل العاب بلاي ستيشن 4 اتمنا بانها اعجبتكم شارك الربط مع الاصدقاء وشكرا.
أسعار تحميل ألعاب PS4
أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 لعام 2020
أفضل ألعاب PS4 المجانية
أفضل العاب بلاي ستيشن 4 المجانية 2020
تحميل العاب بلاي ستيشن 4 مجانا 2020
أفضل ألعاب PS4
ألعاب بلاي ستيشن 2020
ألعاب بلس لشهر فبراير 2020
أفضل ألعاب ps4 للاطفال
قائمة ألعاب PlayStation Plus لعام 2020 
قائمة افضل العاب بلاي ستيشن 4 لعام 2020
العاب مجانية ps4,العاب ps4 مجانية,العاب مجانية,العاب ps4,ps4,العاب مجانية ps4 2020,افضل العاب ps4 فى 2020,العاب مجانية سوني 4,العاب 2020,اقوى العاب ps4 2020,افضل العاب ps4 المجانية,افضل العاب مجانية ps4,العاب ps4 المجانية,الالعاب المجانية على ps4
افضل العاب ps4
أفضل ألعاب PS4 
أفضل ألعاب PS4 2019
أفضل ألعاب PS4 2018
أفضل ألعاب PS4 للاطفال
أفضل ألعاب PS4 المجانية
العاب PS4
تنزيل العاب بلاي ستيشن 4
تعديل المشاركة
author-img

Ahmed Hussein

(احمد حسين) نبذه سريعة: كاتب محب للمسلسلات والألعاب بشكل عام احب ان اكتب كل ما يخطر على تفكيري واتمنى ان تصل كتاباتي الا أكبر عدد ممكن من الأشخاص لكي نقدم لكم الأفضل
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة