U3F1ZWV6ZTM2NTM3MjU0NjUyNzM3X0ZyZWUyMzA1MDg1OTY0MjgxNQ==

افضل العاب PS4 المجانية 2020

افضل العاب PS4 المجانية 2020

أفضل ألعاب PS4 المجانية لعام 2020

هذه هي أفضل ألعاب PS4 المجانية التي يمكنك لعبها الآن ، من ألعاب الرماية متعددة اللاعبين إلى ألعاب القتال.

 ما هي أفضل الألعاب المجانية PS4؟
هناك المئات من الألعاب الممتازة على وحدة تحكم سوني ، إذا كنت تشعر بالضيق ، فهناك عدد من العناوين المجانية الرائعة على بلاستيشن 4 يمكنك لعبها دون إنفاق فلوسك. يمكن أن تكون هذه الألعاب المجانية ممتعة مثل العديد من التجارب المتميزة الموجودة على وحدة التحكم. إذا كنت تريد أن تلعب ألعابًا مجانية على PS4 ، فإن هذه القائمة تتميز بما نعتقد أنه الأفضل في المجموعة لافضل العاب PS4 2020.

أفضل ألعاب PS4 المجانية هي الالعاب التي لا تفرض عليك أي شيء (على الأقل مقدمًا) ولكنها لا تزال تقدم تجربة جيدة مثل شيء ستدفعه مقابل 60 دولارًا. يمكن أن تحصل بعض هذه الألعاب المجانية في بعض الأحيان على ملف تعريف بحجم اللعبة العادية المدفوعة أو أكبر منها. من المحتمل جدًا أنك سمعت عن لعبة Battle Royale Fortnite ، حتى لو لم تكن لاعبًا كبيرًا في اللعبة. ويرجع ذلك جزئيًا إلى عدم وجود رسوم دخول هي بالضبط نوع الألعاب التي تظهر أنه ليس عليك إنفاق المال للاستمتاع على PS4.

لذلك إذا كنت تحاول توفير أموالك لشراء PS5 في نهاية العام ، أو تريد فقط ان تقضي الوقت. فهذه القائمة تحتوي على أفضل الألعاب التي وجدناها التي لا تكلف شي وهناك مجموعة متنوعة من الأنواع الالعاب.

قائمة افضل العاب بلاي ستيشن 4 المجانية 2020

الشيء المشترك الذي ستراه مع العديد من الألعاب في هذه القائمة هو أنها ألعاب متعددة اللاعبين. يعد هذا أمرًا رائعًا حيث يمكنك بدء تشغيله العبة مجانًا ولعبه مع الأصدقاء ، ولكن يمكنك أيضًا انفاق المزيد من المال قليلاً الازيا والمظهر أو العناصر الأخرى داخل اللعبة.

سواء كنت تبحث عن لعبة قتال أو معركة رويال المفضلة التالية أو شيء غير رسمي لجلسة التعاون القادمة ، إليك أفضل ألعاب PS4 المجانية التي يمكنك الحصول عليها الآن.

  • لعبة Call of Duty: Warzone
  • لعبة Fortnite Battle Royale
  • لعبة Apex Legends
  • لعبة Smite
  • لعبة Dead or Alive 6: Core Fighters
  • لعبة GUNS UP
  • لعبة DC Universe Online
  • لعبة Switchblade
  • لعبة Let It Die 
  • لعبة Brawlhalla
  • لعبة Warframe
  • لعبة Star Trek Online


لعبة Call of Duty: Warzone


لست بحاجة إلى أن يكون لديك لعبة جيدة أخرى على جهاز PS4 الخاص بك للوصول إلى Warzone ، وهي حق الانتخاب في نوع المعركة الملكية. عند تشغيل اللعبة والخروج من الطائرة إلى خريطة اللعبة ، ستجد نفسك في معركة مكونة من 150 لاعبًا ، على جزيرة ضخمة مصنوعة من مكونات مأخوذة من خرائط كلاسيكية من الامتياز. وعندما تحصل على إصابة قاتلة ، لديك فرصة ثانية في شكل Gulag ، مباراة 1 ضد 1 في بيئة ضيقة ضد لاعب.

يمكنك الاختيار من بين وضعين مختلفين للعبة: Deathmatch القياسي الذي يضعك في فرق صغيرة لتواجه أي شخص آخر بينما تتقلص منطقة اللعب ببطء ، وكذلك وضع Plunder ، الذي يكلفك بإكمال مهام معينة لكسب النقود التي تحتاجها.
تحميل العبة PS4

لعبة Fortnite Battle Royale


على الرغم من بعض المنافسة الجادة من ألعاب مثل Apex Legends ، لا تزال Fortnite واحدة من أفضل ألعاب PS4 المجانية لسبب ما. تحتوي هذه العبة مطلق النار متعدد اللاعبين على 100 لاعب القفز بالمظلة في ساحة المعركة والبحث عن الأسلحة والإمدادات ، ثم القتال حتى يبقى شخص واحد أو فريق واقفًا. ومع ذلك ، تبرز Battle Royale من خلال دمج آليات بناء القاعدة للعبة Fortnite الأساسية ، والتي تضيف تجعدًا مثيرًا إلى الصيغة من خلال السماح لك بإنشاء الفخاخ والبناء أثناء القتال من أجل البقاء.

لا تزال Fortnite واحدة من أكبر الألعاب الموجودة بفضل التحديثات المستمرة والأحداث داخل اللعبة ، بدءًا من الأشكال الجديدة وتغييرات الخريطة إلى الأسلحة المعاد توازنها حتى تعيش حفلات داخل اللعبة وحتى بداية جديدة تمامًا في شكل Fortnite Chapter 2. ، يجعل أسلوب الفن الغريب أيضًا نقطة انطلاق معركة ملكية رائعة للاعبين .
تحميل العبة PS4

لعبة Apex Legends


ابيكس ليجندز
لعبة Apex Legends لمسة جديدة على هذا النوع الذي اشتهرت به PUBG و Fortnite ، حيث يقدم أسلوبًا لعبًا تكتيكيًا قائمًا على الفريق حيث 20 فرقة من ثلاثة معارك لتكون آخر فريق يقف. تبرز Apex Legends من الحزمة من خلال السماح لك بالاختيار من بين الشخصيات المميزة لكل منها قدراتها الخاصة (la Overwatch) ، وإنشاء إمكانيات لا نهاية لها لكيفية وضع استراتيجية مع فريقك. يتيح لك نظام ping الرائع باللعبة تحديد المواقع والأسلحة والأعداء لزملائك في الفريق دون قول كلمة واحدة ، كما أن الحركة السلسة والألعاب النارية تبدو رائعة.
تحميل العبة PS4

لعبة Smite


تضعك معظم ألعاب MOBA كمراقب جوي لساحة المعركة ، لكن Smite يضعك خلف شخصيتك المختارة ، التي ستكون واحدة من مئات الآلهة من آلهة. حول العالم. أنت تتقدم ، تنقض أو تطير في معركة ضد الأبطال المتنافسين وأتباعهم لتدمير تيتان والفوز بالمباراة ، وإخراج الأبراج على طول الطريق.

من السهل التقاط Smite بفضل الإعدادات التلقائية لتسوية قدرات شخصيتك وشراء العناصر الرئيسية. ولكن هناك الكثير من العمق والمتعة التكتيكية أيضًا بمجرد إيقاف تشغيل هذه الإعدادات ، وإلقاء نظرة على قائمة 108 أحرف الضخمة لأبطالك المفضلين في كل دور. تعد مجموعة ألعاب MOBA / الحركة من منظور شخص ثالث تجربة فريدة من نوعها مع مظهر جيد التنفيذ ، وواحدة قد تساعد محبي أي من النوعين على تقدير الآخر.
تحميل العبة PS4

لعبة Dead or Alive 6

تتيح لك لعبة Dead or Alive 6: Core Fighters تجربة واحدة من أكبر ألعاب القتال قبل شرائها. لكن هذا ليس عرضًا توضيحيًا محدودًا - بينما ستقتصر على عدد قليل من الشخصيات (التي تدور بشكل منتظم) ، لا يزال بإمكانك لعب الجزء الأكبر من أوضاع هذا المقاتل ثلاثية الأبعاد ، بما في ذلك وضع التدريب والمعارك عبر الإنترنت و جزء من وضع قصة اللعبة.

تعمل لعبة Dead or Alive 6 على تطوير امتياز القتال الأيقوني من خلال نظام عداد جديد يتيح لك إطلاق هجمات كسر مدمرة ، بالإضافة إلى لعبة Fatal Rush التي تتيح لك أداء المجموعات باستخدام زر واحد. كل هذا يبدو رائعًا بفضل الرسومات الأكثر واقعية المذهلة التي شاهدتها السلسلة حتى الآن. إذا كنت تحب ما تلعب ، يمكنك شراء شخصيات فردية حسب الطلب ، أو الترقية إلى اللعبة الكاملة.
تحميل العبة PS4

لعبة GUNS UP 


هذه اللعبة الإستراتيجية المجانية للعب المثيره للدهشة بشكل مدهش. بصرف النظر عن بعض واجهات المستخدم المعقدة للغاية ، تحافظ Guns Up على الأمور بسيطة مع عناصر تحكم وتقدم بسيطة يسهل نسبيًا لفها. إن بناء جيشك وقاعدتك ، ثم مواجهة لاعبين آخرين في معارك التمرير الجانبي ، هو الكثير من المرح ، ويمكن أن يصبح مدمنًا بسرعة مع زيادة قوتك.
تحميل العبة PS4

لعبة DC Universe Online


لعبة DC Universe Online هي لعبة لعب أدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تتيح لك إنشاء بطل DC أو شرير أحلامك ، كاملة مع زي ومجموعة فريدة من السمات والقدرات. تتميز اللعبة بقصة أصلية مليئة بالسفر عبر الزمن ، والغزوات الغريبة ، وشخصيات مبدعة مثل Lex Luthor و Joker ، بالإضافة إلى نظام قتال مرن في الوقت الحقيقي يتيح لك استخدام (وتخصيص) جميع أنواع القوى والأسلحة الأنيقة . بالإضافة إلى أن هناك مجموعة عادية من ميزات MMORPG مثل الحفلات والغارات والكثير من المستويات لتجربتها.

سيكون عليك الدفع إذا كنت ترغب في الاطلاع على فصول قصة DCUO اللاحقة ، ولكن يمكنك تجربة جزء جيد من ما تقدمه اللعبة مجانًا ، بالإضافة إلى وجود أحداث موسمية إذا كنت ترغب في تغيير اللعبة دون دفع.
تحميل العبة PS4

لعبة Switchblade


تميل الألعاب المجانية إلى الميل نحو أكبر الاتجاهات ، ويمكن اعتبار Switchblade مزيجًا من العديد من العلامات التجارية الراسخة. إن حلقة اللعب الأساسية مستوحاة إلى حد كبير من MOBAs مثل SMITE و DOTA ، حيث تقوم بتوجيه القوات الروبوتية نحو قاعدة خصمك. التطور هو أنك تتنافس في المركبات ، لذلك هناك تلميح من Twisted Metal إلى طريقة شن الحرب. عامل في جمالية على غرار الرياضة الأمريكية وهناك إمكانات واضحة هنا ، ولكن لا يزال الوقت مبكرًا في دورة حياتها وبالتالي يبقى أن نرى ما إذا كان هذا العنوان يمكن أن يصمد أمام اختبار الزمن.
تحميل العبة PS4

لعبة Let It Die 

بدءًا من الحياة مثل لعبة Lily Bergamo المراوغة لـ PS4 ، تبرز الغريبة Let It Die في هذه القائمة بحكم كونها لا تشبه أي شيء آخر. تم تصنيف اللعبة على أنها لعبة حركة متطرفة مع مسار صوتي مؤلف من أكثر من 100 فنان ، ويرى العنوان أنك تقاتل من خلال برج خائن تحت العين الساهرة لريبر تزلج قاتلة يدعى Uncle Death. التطور هنا هو أنه في كل مرة تموت فيها ، ستعيش شخصيتك في لعبة لاعب آخر ، مما يجعلها مكونًا أصليًا غير متزامن متعدد اللاعبين يحافظ على التجربة منتعشة.

سوف تشق طريقك إلى برج مليء بأعداء وحشيين للقتال ومعدات قوية لكسبها ، كل طابق يضيف المزيد والمزيد من التحدي. عندما تموت ، سيتم إحياء شخصيتك في ألعاب اللاعبين الآخرين ، مما يحول مصيبتك إلى عدو مخيف لشخص آخر.
تحميل العبة PS4

لعبة Brawlhalla


لعبة Brawlhalla هي الأقرب إلى لعب Super Smash Bros. على PS4 الخاص بك ، على الرغم من أنه أكثر من مجرد ضربة قاضية. يتميز مقاتل المنصة المحموم هذا بفن جميل ثنائي الأبعاد مرسوم يدويًا ، ومجموعة من الشخصيات الملونة ونظام معركة فريد يتيح لك التقاط الأسلحة التي تغير تمامًا أسلوب القتال القتالي الخاص بك بينما تسعى جاهدًا لإخراج خصمك من على المسرح.

تدعم اللعبة كل شيء من المشاجرات الحزبية المحلية لأربعة لاعبين إلى المباريات التنافسية القوية على الإنترنت ، ويمكنك تجربة كل ذلك مجانًا. الشيء الوحيد الذي عليك أن تدفع مقابله هو الوصول الدائم إلى جميع شخصيات اللعبة ؛ خلاف ذلك ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة محدودة ومتناوبة من المقاتلين. حتى إذا لم يكن أصدقاؤك يمتلكون PS4 ، فلا يزال بإمكانك اللعب معهم بفضل اللعب المتقاطع مع Xbox One و Switch و PC.
تحميل العبة PS4

لعبة Warframe


كانت لعبة Warframe موجودة منذ إطلاق PS4 ، ولا تزال اللعبة تتطور. تصوِّر لك لعبة الرماية الخيالية هذه عبر الإنترنت كأنها نينجا فضاء مستقبلية يقودها Warframe الخاص بها: بدلة روبوية يتم التحكم فيها عن بُعد ولها هجمات وقدرات خاصة بها. يمكنك التعاون مع الأصدقاء للتعامل مع مهام قصة اللعبة أو اختبار قوتك في تعدد اللاعبين التنافسي ، والقتال عبر النظام الشمسي للمستقبل البعيد.

تحصل Warframe باستمرار على شخصيات ومحتويات جديدة ، مثل سفن الفضاء القابلة للتخصيص وأقسام العالم المفتوح والمهام السينمائية وبالطبع أسلحة إضافية. كل هذا المحتوى يجعل هذه اللعبة اختيارًا رائعًا للأشخاص الذين يرغبون في النهب وإطلاق النار في طريقهم من خلال مجموعة من عوالم الخيال العلمي الرائعة. إنه أمر رائع إذا كنت مهتمًا بالمجتمع أيضًا ، مع وجود واحدة من أكثر القواعد المشجعة ازدحامًا ومعرض سنوي للمعجبين أيضًا.
تحميل العبة PS4

لعبة Star Trek Online


لعبة Star Trek Online هي لعبة تقمص أدوار عبر الإنترنت تتيح لك أن تعيش كل خيال مررت به في الذهاب بجرأة إلى حيث لم يذهب أحد من قبل. تتيح لك هذه المغامرة الفضائية الخيال العلمي اللعب كإنسان ، مثل أجنبي Star Trek الكلاسيكي مثل Vulcan و Cardassian ، أو حتى كعضو في جنس فضائي مخصص خاص بك.

ستنخرط في كل من قتال المركبة الفضائية وإطلاق النار على الأرض ، كل ذلك أثناء ترقية تقنيتك لتصبح أكثر قوة واللعب من خلال خط القصة الغني الذي يوفر الكثير من التقاليد الجديدة لل Trekkies المتشددين لإغراق أسنانهم. بينما تتيح لك Star Trek Online شراء عملة داخل اللعبة لأشياء مثل الملابس وجلود السفن ، يمكنك أيضًا تجربة كامل قصتها مجانًا. هناك حزم توسيع معروضة أيضًا إذا كنت تفضل إنفاق أموالك على محتوى إضافي.
تحميل العبة PS4

في الختام : هاذة هي أفضل ألعاب PS4 المجانية بعد كل شيء ، مع التركيز على اختيار افضل العاب المجانية . لا يوجد ثمن للدفع ولا ضرر إذا لم تعجبك إحدى هذه الألعاب بعد تجربتها. فقط جرب ما تشاء حتى تجد واحدة تستمتع بها. شارك الربط مع الاصدقاء وشكرا.
العاب مجانية ps4,العاب ps4 مجانية,العاب مجانية,العاب ps4,ps4,العاب مجانية ps4 2020,افضل العاب ps4 فى 2020,العاب مجانية سوني 4,العاب 2020,اقوى العاب ps4 2020,افضل العاب ps4 المجانية,افضل العاب مجانية ps4,العاب ps4 المجانية,الالعاب المجانية على ps4
افضل العاب ps4
أفضل ألعاب PS4 المجانية
أفضل ألعاب PS4 2019
أفضل ألعاب PS4 2018
أفضل ألعاب PS4 للاطفال
أفضل ألعاب PS4 المجانية
العاب PS4
تنزيل العاب بلاي ستيشن 4
أسعار تحميل ألعاب PS4
أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 لعام 2020
أفضل ألعاب PS4 المجانية
أفضل العاب بلاي ستيشن 4 المجانية 2020
تحميل العاب بلاي ستيشن 4 مجانا 2020
أفضل ألعاب PS4
ألعاب بلاي ستيشن 2020
ألعاب بلس لشهر فبراير 2020
أفضل ألعاب ps4 للاطفال
قائمة ألعاب PlayStation Plus المجانية 2020 
قائمة افضل العاب بلاي ستيشن 4 المجانية 2020
تعديل المشاركة
author-img

Ahmed Hussein

(احمد حسين) نبذه سريعة: كاتب محب للمسلسلات والألعاب بشكل عام احب ان اكتب كل ما يخطر على تفكيري واتمنى ان تصل كتاباتي الا أكبر عدد ممكن من الأشخاص لكي نقدم لكم الأفضل
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة