U3F1ZWV6ZTM2NTM3MjU0NjUyNzM3X0ZyZWUyMzA1MDg1OTY0MjgxNQ==

افضل الالعاب 2020 الجديدة للكمبيوتر

افضل الالعاب 2020 الجديدة للكمبيوتر 

أفضل العاب 2020 للكمبيوتر
هل تبحث عن افضل الالعاب الجديدة لعام 2020 ؟
قد وصلنت إلى المكان الصحيح. هذا العام هونك الكثير من الالعاب الجديدة 2020 ، وبينما يكون العالم هادئًا جدًا في الوقت الحالي ، إلا أن هناك الكثير من الألعاب الجديدة الرائعة في الطريق وبعض منها قد تم طرحها.

وستشهد انتقالنا إلى الجيل التالي من وحدات التحكم وخدمات البث الجديدة. هذا يعني أن معظم الألعاب التي من المقرر إطلاقها هذا العام هي لعبة عادلة  حتى لو لم نكن نعرفها بعد.





افضل العاب 2020

قد لا يتم إطلاق بعضها لا Xbox Series X و PS5 و  pc حتى نهاية عام 2020 ، ولكن هناك الكثير من الألعاب الرائعة التي يتم إصدارها في الفترة الاخيرة. ولكن قد يكون من الصعب تتبع الألعاب التي يتم إصدارها في أي وقت وفي أي منصة ، لذلك قمنا بتجميع هذا الدليل المفيد لجميع الألعاب التي تم إصدارها في عام 2020 - ومتى يمكننا توقعها.

أفضل العاب 2020 للكمبيوتر

الم تعجبك الالعاب التى وضعتها يمكنك البحث في هاذة التدوينات التي قد تعجك.
  1. أفضل ألعاب الكمبيوتر  2020 pc
  2. أفضل 10 العاب للكمبيوتر الشخصي 2020

لعبة Resident Evil 3افضل الالعاب


وقعت سلسلة من حالات الاختفاء الغريبة في الغرب الأوسط الأمريكي في مكان يسمى راكون سيتي. تقوم فرقة متخصصة من قوة الشرطة فرقة STARS بالتحقيق في القضية ، مع شركة الأدوية Umbrella وسلاحها البيولوجي ، T-Virus ، كانو وراء الحادث على الرغم من أنهم فقدوا العديد من الأعضاء. تحاول Jill Valentine وأعضاء الفرقة الباقين على قيد الحياة التعرف بهذه الحقيقة ، لكنهم يجدون أن إدارة الشرطة نفسها تحت سيطرة Umbrella وأن تقارير التى يقدمونها مرفوضة. ومع ذلك ، سرعان ما بدأت التقارير عن فيروس آكلي لحوم البشر بشكل مروع ، وبدأت الكلاب الشريرة تجوب الشوارع. مع انتشار الطاعون الفيروسي عبر المدينة وحتى عتبة منزلها ، صممت بطلة القصة جيل على البقاء. ومع ذلك ، دون علم جيل ، تم بالفعل إرسال ملاحق قوي لكي يقتلها.

 بشكل عام ، تعتبر لعبة Resident Evil 3 استمرارًا رائعًا لأحدث جهود إعادة إنتاج Capcom. على الرغم من أن وضع اللاعبين المتعددين ولذي يقومون بتطويرة لا يرقى إلى المستوى الذي حددته حملته الرائعة للاعب الفردي ، إلا أن التحديث الأخير يقوم بعمل جيد في موازنة لعبة 2020 و نغمة Resident Evil الكلاسيكية التي أوصي بها بدون تحفظات. نأمل أن نرى المزيد من الألعاب الكلاسيكية في مكتبة Capcom تتجدد بمثل هذه الدقة والشغف. إلى جانب بعض الألعاب الجديدة أيضًا.

لعبة Resident Evil 3 هي تجربة رعب ممتعة حقًا ، لكنها قصور في طول العمر وقابلية إعادة التشغيل عميقة جدًا ، لعبة Resident Evil 3 هي طبعة رائعة في الغالب من كلاسيكيات الرعب مع العديد من الدورات الذكية على الصيغة واللعب المثير.

لعبة Call of Duty: Warzoneافضل الالعاب


معركة ملكية رائعة تنسخ منافسيها بطرق عديدة ولكنها تجلب أيضًا أفكارًا رائعة خاصة بها ولا تسمح لك بالتقاط أنفاسك لثانية واحدة.

مع وجود جميع ألعاب المعارك الملكية المختلفة في السوق ، والتي يبدو أن جميعها تقدم نفس التجارب ، قد تقدم Warzone أفضل ، ولكنها ستحتاج إلى البقاء الامور. مثل أصوات الرصاص المتكرر والخطوات العدو ، لديهم عالم مفصل للغاية يحافظ على العبة فوق منافسيه. لقد وجدت بسهولة أن هذه واحدة من ألعاب المعركة الملكية المفضلة حتى الآن.

يوجد خمس مركبات جميعها بمستويات مختلفة من الحماية والسرعة والجلوس وإمكانية السير على الطرق الوعرة هونك الكثير من الامور اكتشفة انت.

لعبة Half-Life: Alyxافضل الالعاب


لعبه Half-Life: Alyx هي عودة VR من Valve إلى سلسلة Half-Life. إنها قصة معركة مستحيلة ضد  فضائي شرير يعرف باسم Combine ، بين أحداث Half-Life و Half-Life 2. اللعب كـ Alyx Vance ، أنت الفرصة الوحيدة للبقاء للبشرية . لقد تعززت السيطرة المشتركة على الكوكب منذ حادثة ميسا السوداء فقط لأنها تحاصر بقية السكان في المدن.  بصفتك مؤسسي المقاومة الوليدة ، فقد واصلت نشاطك العلمي السري في إجراء البحوث النقدية ، وبناء أدوات لا تقدر بثمن لعدد قليل من البشر الشجعان بما يكفي لتحدي الجمع. كل يوم ، تتعلم المزيد عن عدوك ، وكل يوم تعمل على إيجاد نقطه ضعف.

لعبة Half-Life: Alyx هي واحدة من ألعاب VR الأكثر ثراءً بالتفصيل والمغامرة حتى الآن ، وهي نظرة مذهلة على الامتياز الأيقوني للواقع الافتراضي ؛ City 17 وصراع الخيال العلمي في جوهره مدركان جيدًا بشكل لا يصدق طوال الوقت. على الرغم من أنها بطيئة من سرعة الركض من النسخ الأصلية ، إلا أن Alyx تبدو وكأنها لعبة Half-Life من خلال وعبر لأنها تنتقل بنجاح بين القتال والاستكشاف والألغاز وحتى بعض الرعب البارز. بينما لا تقدم اللعبة كثيرًا في طريق الابتكار الميكانيكي ، وتركت قائمة الأسلحة والأعداء شيئًا مرغوبًا فيه ، لقد صقلت Valve اللعبة إلى لمعان مشرق ، والنتيجة هي تجربة مطلقة يجب أن تلعبها.

لعبة Ori and the Will of the Wispsافضل الالعاب


إن الروح الصغيرة أوري ليست غريبة على الخطر ، ولكن عندما تضع رحلة مصيرية البومة كو في طريق الأذى ، فإن الأمر يتطلب أكثر من الشجاعة لإعادة عائلة معًا ، واكتشاف مصير أوري الحقيقي. من المبدعين لمنصة العمل المشهورة أوري والغابة العمياء تأتي التكملة المرتقبة للغاية. انطلق في مغامرة جديدة تمامًا في عالم شاسع مليء بالأصدقاء والأعداء الجدد الذين ينبضون بالحياة في أعمال فنية مدهشة مرسومة يدويًا. تم تعيينها على النتيجة الأصلية المنسقة بالكامل.

هناك أوقات تشعر فيها بالاضطرار إلى العثور على أخطاء مهما كانت طفيفة ، ولكن في الساعات العشر التي تقضيها مع أحدث استوديوهات Moon Studios ، لا يوجد أي شيء. إنه إنجاز رائع يمكن أن تدعي بعض الاستوديوهات حقًا تحقيقه في الآونة الأخيرة ولكن مثل هذه المطالبة هي أكثر من مجرّد للعبة التي تسمر جميع الأقسام.

القصة رائعة ، والعالم يحبس الأنفاس ، وكل ذلك يتضاءل بالمقارنة مع طريقة اللعب الرائعة التي ترتفع في كل من لعبة المنصات والقتال. تفوقت Moon Studios على Will of the Wisps ، مما يوفر تجربة رائعة ، تجعل اللاعب يشعر بالذكاء ، ويستمر في التحسن كما هو.

لعبة : DOOM Eternalافضل الالعاب


لم يتوقف The Doom Slayer ، المعروف باسم Doom Guy ، عن محاربة المخلوقات الشيطانية منذ مغامرته الأخيرة. وهو يقيم الآن على متن سفينة ضخمة تُدعى Fortress of Doom بشكل ملائم ، والتي تعمل كقاعدة للعمليات التي ستزورها بين المهام. تبدأ القصة برسالة تحذير تعلن أن الجحيم قد وصل إلى الأرض ، والوضع يزداد سوءًا كل دقيقة. مهمتك هي العثور على جذر ما يسبب ذلك ، وتمزيقه بيديك العاريتين في محاولة لإنقاذ البشرية ، والسفر عبر السماء والجحيم.

لعبة DOOM Eternal تقدم في الغالب المزيد من الشيء نفسه ، وهو ما ليس عقابًا على الإطلاق. اللعبة تقصر في أنشطة المنصة فقط. لحسن الحظ ، فإن التركيز الرئيسي للعبة هو على قتال الشياطين وليس هناك لعبة تقوم بذلك بشكل أفضل من DOOM Eternal لقد أثبت الخلط بين القديمة والجديدة أنها صيغة ناجحة عند تطوير الألعاب.

لعبة Final Fantasy VII Remakeافضل الالعاب


تعد لعبة Final Fantasy VII Remake عودة ناجحة للماضي ؛ فهي ليست من دون مشاكل ، ولكن سيكون من دواعي سرور عشاق السلسلة إعادة زيارة قصة ملحمية والتعرف على الأصدقاء القدامى مرة أخرى.

لذا ، هل تفي لعبة Final Fantasy VII Remake بالمعايير التي تم تحديدها منذ تلك السنوات؟ بشكل عام ، نعم. العالم حيوي ، والسيناريو مكتوب بشكل جيد والقتال يبدو طبيعيًا. لا يزال هناك طريق طويل للذهاب في المعركة حتى الآن ، ولكن مع هذه العظام ، يبدو أن Square Enix لديها القدرة على بناء شيء رائع. تقدم الدفعة الأولى توازنًا كبيرًا في تلبية احتياجات المعجبين منذ فترة طويلة أثناء فتح القصة لجيل جديد. إذا لم تعجبك ، هناك دائمًا النسخة الأصلية.

لعبة Monster Hunter: World - Iceborneافضل الالعاب


لعبه " Monster Hunter World: Iceborne هو توسع مثالي ويستحق العب . المحتوى الجديد كبير ، لكن الكم الهائل من التحسينات ، والإضافات للأفكار الموجودة وإضافات تغيير اللعبة المقدمة إلى جانب المنطقة الجديدة والوحوش تجعل من السهل جدًا التوصية إذا استمتعت بـ Monster Hunter: World ، فعليك شراء Monster Hunter World: Iceborne اليوم.

لن تكون مستمتعًا فقط من قبل Monster Hunter World: Iceborne لساعات ، ولكنك ستندهش من أنظمتها المعقدة ، وكيف تتماشى بشكل جيد للغاية لإنشاء توسع لا يُنسى إلى لعبة رائعة بالفعل.

تمامًا مثل الإصدار الأصلي من Monster Hunter World على جهاز الكمبيوتر ، تبدو اللعبة مناسبة مع إطارات ورسومات رائعة.

لعبة Panzer Corps 2افضل الالعاب


بانزر كوربس 2 هي لعبة استراتيجية الحرب العالمية الثانية النهائية! استمتع بصيغة اللعب التي أثبتت جدواها في الوقت والتي تم تقديرها من قبل ملايين اللاعبين على مر السنين ، والتي وصلت إلى مستوى جديد تمامًا من التحسين حتى أحدث المعايير الفنية.

إذا كنت تحب لعبة Panzer General و Panzer Corps  ، أكثر من ذلك "يدخل حيز التنفيذ فيما يتعلق باللاعبين الذين ربما تجاوزوا هذه الألعاب في الماضي.  ومعا استراتيجية عامة  أجرة. أضاف PC2 تعديلات كافية فقط لدفع مستوى الواقعية إلى فئة المناورات المناسبة ، مما يمنح شعورًا مميزًا للحرب العالمية الثانية دون التضحية بالبساطة الأنيقة التي جعلت أسلافها مشهورين. "

با ختصار للأفضل أو للأسوأ هذه هي لعبة حرب كلاسيكية مع رسومات محدثة.

لعبة Tom Clancy's The Division 2: Warlords of New Yorkافضل الالعاب


بينما كانت الشعبة تعمل على تأمين واشنطن العاصمة ، سقط ظل مألوف في شوارع نيويورك. آرون كينر - أحد خصوم الشعبة الأصليين ، بالإضافة إلى أول وكيل فرقة - أخضع الفصائل في مدينة نيويورك تحت سيطرته واستخدمها لغزو مانهاتن السفلى. مع وكلاء آخرين وسلالة فيروسية قاتلة جديدة تحت قيادته ، يستعد كينر للقضاء على ما تم إعادة بنائه قليلاً منذ جائحة الجمعة السوداء الكارثي. تستمر معركة استعادة النظام.

بشكل عام ، لقد تأثرت تمامًا بوقتي الذي قضيته في أمراء الحرب في القسم الثاني في نيويورك. القصة تقدم لي بعض الاضافات الذي تحتاجه من القسم الأول ، ولكن أظهرت لي أنه لا يزال هناك المزيد في القصة. التغييرات في العناصر رائعة وتجعل كل شيء بهذه السهولة قليلاً. ما زلت أواجه مشكلات مع بعض الميكانيكا ، وخاصة رؤساءوالرصاص المطاطية.

بدون شك ، يبدو أمراء الحرب في نيويورك خطوة كبيرة لما ينتظرنا في القسم 2 ولا ينبغي تفويتها.

لعبة Control: The Foundationافضل الالعاب


تتضمن لعبة Control: The Foundation. توسيع المؤسسة محتوى قصة جديد ومهام جانبية بالإضافة إلى أسلحة وتعديلات جديدة مستوحاة من الأصول الغامضة. تصطدم الطائرة النجمية بواقعنا. يجب على جيسي فادن ، مدير مكتب المراقبة الفيدرالي ، السفر عبر كهوف المؤسسة لمنع الطائرة النجمية. قد تحتفظ رئيسة العمليات المفقودة ، هيلين مارشال ، ببعض الإجابات على الألغاز المحيطة بهذا التهديد

لعبة Dragon Ball Z: Kakarotافضل الالعاب


استرجع قصة Goku في DRAGON BALL Z: KAKAROT! ما وراء المعارك الملحمية ، جرب الحياة في عالم DRAGON BALL Z أثناء القتال والصيد وتناول الطعام والتدرب مع Goku. استكشف المناطق والمغامرات الجديدة أثناء تقدمك في القصة وقم بتكوين روابط قوية مع الأبطال الآخرين من عالم DRAGON BALL Z.

 هناك العشرات من ألعاب Dragon Ball Z ولا يمثل Kakarot سوى أحدث محاولة لإعادة سرد قصة بالكامل في شكل لعبة فيديو. ومع ذلك ، فإن جودة التجربة تجعل حجة قوية لهذا الإدخال هو الأخير منذ إعادة رسم الرسوم المتحركة تمامًا تصورات تورياما والقصة تضرب كل إيقاع أفضل بكثير من الأنمي الذي تمكنت منه. من خلال تقديم قصة رائعة.

جرب قصة DRAGON BALL Z من الأحداث الملحمية إلى المهام الجانبية الخفيفة ، بما في ذلك لحظات القصة التي لم تتم رؤيتها من قبل والتي تجيب على بعض الأسئلة حول لعبة Dragon Ball لأول مرة.

لعبة Zombie Army 4: Dead Warافضل الالعاب


إن اللعب من الدرجة الأولى مع الأفكار الجذابة هو نهج ممتع لهذا النوع الذي يحتاج إلى قدر كبير من الإبداع كما يمكن أن يجد. خيارات الصعوبة المختلفة ترحب بجميع أنواع اللاعبين وتسمح بشكل كبير للنمو والهدف من أجل تحد آخر.

لعبة قوية ستبقيك مستمتعاً لساعات عديدة. بينما كنت شخصياً كنت أفضل أن أرتفع الصعوبة أكثر قليلاً مما لم أشعر به أبداً وكأنني أتجول خلال اللعبة. في حين أنه من الجميل أن هناك شخصيات مختلفة لم أذكرها أبدًا لأنها لا تحدث أي فرق في طريقة اللعب أو القصة. إنها كلها متشابهة في الأساس. لم أجد أي أخطاء حقيقية في العبة.

في الختام اتمنى بان الألعاب التي اقدمها لكم اعجبتكم. لاتنسى دعمي بمشاركة الربط مع اصدقائك.
افضل العاب 2020 للاندرويد
أفضل العاب 2020 للكمبيوتر
العاب 2020 PC
العاب جديدة 2020 تنزيل
أفضل الألعاب لعام 2020
ألعاب 2020 PS4
افضل العاب الاندرويد 2020
أفضل ألعاب 2019
تحميل العاب 2020 للكمبيوتر
العاب جديدة 2020 تنزيل
أفضل العاب 2020

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة