U3F1ZWV6ZTM2NTM3MjU0NjUyNzM3X0ZyZWUyMzA1MDg1OTY0MjgxNQ==

رسميا اسم لعبة Assassin's Creed Valhalla وتفصيل جديدة

رسميا اسم لعبة Assassin's Creed Valhalla وتفصيل جديدة

رسميا اسم لعبة Assassin's Creed Valhalla وتفصيل جديدة 

تم الكشف عن لعبة Assassin's Creed Valhalla المنتظرة. شاهد Assassin's Creed Valhalla Developers مقطورة تكشف اشياء جديدة.
كشفت Ubisoft النقاب عن الفصل التالي في سلسلة Assassin's Creed الشهيرة لألعاب الحركة في العالم المفتوح اليوم بمقطورة سينمائية. تدور أحداث اللعبة في القرن التاسع ، ويتولى اللاعبون دور ذكر أو أنثى فايكنغ يدعى إيفور أثناء نهبهم لساكسون إنجلترا مع عشيرة من المحاربين.

بعد الكشف الرسمي عن Assassin's Creed Valhalla ، أصدرت يوبيسوفت مقطع فيديو تعليقيًا جديدًا للمطورين إلى قناتها على YouTube يضم المخرج الإبداعي أشرف إسماعيل ، والمخرج السردي داربي ماكديفيت ، حيث قاموا بتفصيل المقطع الدعائي السينمائي ، مشهدًا تلو الآخر.

يمكنك مشاهدة تفاصيل المقطع الدعائي الطويلة التي تبلغ مدتها 20 دقيقة أدناه لمعرفة المزيد حول إعداد فالهالا ، والشخصية الرئيسية ، وكيف تدخل سفن الفايكنج الطويلة في اللعب: من هونا

لعبة Assassin's Creed Valhalla 

يشاهد التسلسل فرضية قصة اللعبة ، حيث تشق سفن Viking طريقها إلى إنجلترا من الدول الاسكندنافية. نسمع راويًا ، تم الكشف عنه لاحقًا باسم الملك ألفريد من ويسيكس ، وهو يندب الفايكنج الوثنيين ، ويدعوهم لطرقهم البربرية المفترضة - كلماته تتعارض بشكل ملحوظ مع ما يصور الفايكنج على الشاشة.

في Assassin's Creed Valhalla ، أنت Eivor ، محارب فايكنغ شرس نشأ في حكايات المعركة والمجد. استكشف عالمًا مفتوحًا ديناميكيًا وجميلًا في مواجهة الخلفية الوحشية لعصور الظلام في إنجلترا. اقتحم أعدائك ، وزد من مستقرتك ، وقم ببناء قوتك السياسية في سعيك لكسب مكانك بين الآلهة في فالهالا.

مع ظهور الحدث ، يبدو أن العرض السينمائي يلمح إلى آليات اللعب التي ستكون مألوفة لأي شخص لعب Assassin's Creed ، بما في ذلك القتال البحري ، ومحاربة الزعماء الصغار. سترى أيضًا الشفرة المخفية الشهيرة أيضًا.

تم الكشف عن لعبة Assassin's Creed Valhalla

تعديل: تم الكشف عن معلومات جديدة حول ميزات اللعب في فالهالا عبر وصف YouTube:

اكتب Viking Saga - تسمح لك آليات RPG المتقدمة بتشكيل نمو شخصيتك والتأثير على العالم من حولك. مع كل خيار تقوم به ، من التحالفات السياسية والاستراتيجية القتالية إلى الحوار والتقدم ، ستنطلق في طريقك نحو المجد.

نظام القتال الحشوي - أسلحة قوية ذات استخدام مزدوج مثل الفؤوس والسيوف وحتى الدروع لاستعادة أسلوب القتال القاسي لمحاربي الفايكنج.

العصر المظلم Open-World - الإبحار من شواطئ النرويج القاسية والغامضة إلى ممالك إنجلترا الجميلة والممنوعة وما بعدها. انغمس في طريقة الفايكنج في الحياة من خلال صيد الأسماك والصيد وألعاب الشرب والمزيد.

تنمو مستوطنتك - قم بإنشاء وترقية المباني التي تسمح بالتخصيص العميق ، بما في ذلك الثكنات والحدادة وصالون الوشم والمزيد. قم بتجنيد أعضاء جدد في عشيرتك وقم بتخصيص تجربة فايكنغ الخاصة بك.

الفايكنج المرتزقة - قم بإنشاء وتخصيص راكب فايكنغ فريد داخل عشيرتك ومشاركته عبر الإنترنت مع الأصدقاء لاستخدامه خلال غاراتهم الخاصة

سيتم إطلاق Assassin's Creed Valhalla في موسم العطلات لعام 2020 وسيتم إصداره لأجهزة PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X و PC وحتى Google Stadia.
في الختام : هاذه كانت اخر اخبار العاب الفيديو شركها مع الاصدقاء وشكرا.

لعبة Assassin's Creed Valhalla 
تم الكشف عن لعبة Assassin's Creed Valhalla 
اخر اخبار العاب الفيديو
مجلة العاب الفيديو
اخبار العاب 
جديد الألعاب
أخبار ألعاب الجديد
ترند ألعاب

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة