U3F1ZWV6ZTM2NTM3MjU0NjUyNzM3X0ZyZWUyMzA1MDg1OTY0MjgxNQ==

افضل ألعاب أندرويد 2020 لقضاء الوقت اثناء الحجر الصحي

افضل ألعاب أندرويد 2020 لقضاء الوقت اثناء الحجر الصحي

افضل ألعاب أندرويد 2020 لقضاء الوقت اثناء الحجر الصحي

ما هي أفضل الألعاب للعب أثناء الحجر الصحي؟

ما هي أفضل طريقة لتمضية الوقت في المنزل ومن لعب ألعاب الفيديو المفضلة لديك؟ في الواقع ، قد تكون فترة الحجر الصحي COVID-19 بمثابة مرحلة التكاثر للاعبين التاليين في العالم.

إذا أجبرك كورونا على الجلوس بالمنزل مع ارتفاع نسبة الإصابة بفيروس كورونا وصبحت تشعر ببعض الملل بسبب الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا أو (كوفيد-19) . هونا سوف اقترح عليكم بعض الألعاب المسلية لكي تقضي الوقت بل استمتع. افضل ألعاب أندرويد ممكن ان تسعدك في قضاء الوقت اثناء الحجر الصحي 2020 

افضل ألعاب 2020 اندرويد لقضاء الوقت اثناء الحجر الصحي

نحن نقوم بتجربة أفضل الألعاب على نظام أندرويد الوقت الحالي ، بما في ذلك أفضل ألعاب أندرويد . ألسبقات ، والألغاز ، وألعاب المغامرات ،  وغيرها من عناوين الألعاب


Call of Duty 

كول أوف ديوتي : الجوال
كول أوف ديوتي : الجوال

كول أوف ديوتي : الجوال
أحد افضل ألعاب الأندرويد 2020. تأتي واحدة من أكبر امتيازات FPS إلى الهاتف المحمول مع لعبة مصممة بشكل كامل لمعارك اطلق النار . إذا كنت تحب لعبة مطلق النار ، فهذه العبة لابد ان تكون على هاتفك الأندرويد. إنها مجانية ، وتضم مجموعة من أوضاع اللأعبين المتعددين ، بما في ذلك Battle Royale ، وستجد بعض الخرائط والشخصيات الكلأسيكية المألوفة من ألعاب Call of Duty الأخرى . يمكنك تنفيذ عمليات المهام والحصول على الترتيب والفوز بجوائز والمزيد. ولكن الأهم من كل ذلك هي والرسومات الرائعة التي تتحد جميع الالعاب لكي تصبح رقم 1 بلا منازع. هذا أفضل لعبة مطلق نار في 2020.
تحميل العبة 

PUBG Mobile


من افضل ألعبة أندرويد 2020. لديها بالفعل أكثر من عشرة ملايين عملية تنزيل ومليون مراجعة. تستحق ان يتم ذكرها في هاذة القائمة لافضل العاب اندرويد 2020. تتميز اعدادات بسيطة وفعالة ورسومات جميلة . وشكل بسيط. قصة العبة ، يسقط 100 لاعب من طائرة إلى جزيرة ثم يتقتلون عليها حتى يتم ترك لعب واحد فقط. يعني ذالك بأنك ستواجه 99 شخصًا آخرين بنفس الهدف وهوا جمع المعدات بكل سرعة لكي تبدا القتال و واطحة الخصم.الجزيرة مليئة بالعتاد والأسلحة والمركبات إلى جانب ميكانيكي الزوم يقلص مساحة الخريطة بمرور الوقت وتجميع العبين في مكان واحد.
تحميل العبة
PUBG MOBILE - 2nd Anniversary

تحميل العبة 
PUBG MOBILE LITE

ضربة معلم - لعبة الغاز مسلية

ضربة معلم - لعبة الغاز مسلية

افضل لعبة اندرويد ألغاز 2020. اخترنا لكم لعبة ضربة معلم وهيا لعبة الغاز وتحدي الذكاء ومعلومات عامة لعبه ثقافية منوعة تعلم بينما تقضي وقتك في المنزل.لعبة جميلة  لاتنمية عقلك وتذكر المعلومات. ستمنحك ساعات من المتعة والترفيه بطريقة ممتعة لأبعد الحدود. اللعبة تحوي 850 مرحلة, كل مرحلة افضل من الاخرى. العبة من تطوير وتصميم فريق زيتونة مطوري لعبة رشفة, ووصلة , وكلمة السر حملها الان وحتماً ستعشقها
تحميل العبة 

كلمات كراش - لعبة تسلية وتحدي من زيتونة

ضربة معلم - لعبة الغاز مسلية

احد افضل لعبة اندرويد 2020 لعبة الكلمة الاخيرة في عالم العاب الكلمات, متعة منافسة جودة وتنوع تأتيكم من زيتونة.استكشف خارطة العالم العربي عن طريق حل الالغاز المتنوعة والشيقة, بدون منازع أفضل لعبة كلمات عربية شاملة وبجودة عالية من تطوير زيتونة.تجمع بين المنافسة والتعاون بين الاصدقاء وافراد العائلة. تسابق مع اصدقائك في الفيسبوك , الخارطة تشمل مراحل كثيره بانواع مختلفة, لعبة مليئة بالتسلية والتشويق, وتحتاج التركيز في التفكير ودقة ملاحظة انصحكم بتحميل العبة
تحميل العبة 

كلمات متقاطعة

كلمات متقاطعة

استمتع مع احد افضل ألعاب الأندرويد 2020. كلمات متقاطعة هي لعبة عائلية بامتياز. ممتعة ومفيدة ستغنيك بالمعلومات المفيدة هي لعبة فكرية، ذهنية، تتكون من عدة مربعات على شكل جدول يحوي أعمدة وصفوف من المربعات الفارغة. كل سؤال عبارة عن لغز وكلمة أو صورة مثل سيارات أو صورة عن كثب  و احاجي أو رسم استمتع بها فهي تستحق التحميل
تحميل العبة 


Real Racing 3

Real Racing 3

من افضل العاب السبق للاندرويد 2020. اما لعشاق العاب السبق فقد اخترنا لكم 3 العاب ومن بينها لعبة Real Racing 3. في مجموعة واسعة من السيارات التي أعيد إنشاؤها بدقة على مجموعة رائعة من المسارات الحقيقية من جميع أنحاء العالم. يتميز Real Racing 3 بالسيارات من انواع مختلفة مثل فيراري ، لامبورغيني ، أستون مارتن ، مرسيدس بنز ، فورد ، وغيرها. ستتمكن أيضًا من اختبار مهاراتك في القيادة على مسارات مثل Silverstone و Hockenheimring و Le Mans. مع أحداث لا حصر لها ، تعد هذه واحدة من أفضل ألعاب السباق. الرسومات الواقعية مثيرة للإعجاب.
تحميل العبة 


Beach Buggy Racing 2 

شاطئ العربة سباق 2

شاطئ العربة سباق 2
من اروع العاب السبق والمغامرة الأندرويد 2020. شاطئ العربة سباق 2 هي لعبة سباق يمكنك اخذ الاسلحة مثل ساروخ او تضع فخاخ لكي تطيح بخصومك ، وانت في السبق  تستمتع بطرق التي تعود إلى القرون الوسطى والتنانين التي تتنفس النار ، إلى العالم القديم المليء بالديناصورات - والمخلوقات البحرية العملاقة. بطبيعة الحال ، هدفك هو الوصول إلى العلم الذي تم وضع علامة عليه أولاً ، عبر لفتين فقط. للقيام بذلك ، يجب عليك العثور على اختصارات ، والاستفادة من شكا من الاسلحة التي يمكن أن تحول خصمك إلى كتلة من الجليد او يتم تفجيرهم ، وأكثر من ذلك بكثير.
تحميل العبة

Asphalt 9: Legends

الأسفلت 9: الأساطير

الأسفلت 9: الأساطير

لعبة الأسفلت 9 .  من افضل العاب السبق في 2020. ستكون سعيد عندما تقوم بتشغيل النيترو وتتخطى سباقات الممرات. فقط تمسك بسرعات مجنونة ، وطر في الهواء. ما يميز هذه العبة طريق تبسيط عناصر التحكم إلى النقطة التي لا تحتاج إلى توجيهها. تتحرك السيارة على القضبان ، وأنت تنتقل بين الممرات ، وإجراءات التوقيت مثل التعزيزات والانجرافات. قد يبدو ذلك اختزالًا ، لكن هذا لا ينتقص من إحساس السباق ، فهو يمنحك إحساسًا قويًا بالتركيز على التوقيت ، وهناك خيار يدوي إذا كنت تريد ذلك.
تحميل العبة

BombSquad

BombSquad

من افضل الألعاب التنافسية التي لعبتها. تدعم اللعب بدون انترنت عبر الهوتسبت او ما يسمى بالشبكة الاسلكية.من ٢ إلى ٨ لاعبين. هي لعبة ممتعة متعددة اللاعبين حيث مهمتك هي التغلب على خصومك باستخدام قنابل وقبضات، والذكاء في سباقات مثيرة، ومعارك شرسة، أو ألعاب كلاسيكية حيث ما يهم هو الخروج منها على قيد الحياة.هناك ثلاث طرق للعبه اما مجموعه 8 لاعبين مختلفين التعاونية، أو الفريق، أو حر للجميع.تتمتع بلعبة متعددة اللاعبين مع بطولات متوحشة حقا جنبأ إلى جنب مع اصدقائك.
تحميل العبة

Into the Dead 2

Into the Dead 2

 ألعبة Into the Dead الأصلية ممتعة للغاية لقتل الزومبي و المغامرة ورعب ولان اصبح هونك 2. هذه اللعبة المليئة الرعب والقتال ، ستجرب نهاية العالم مع الزومبي بينما تتسابق عبر الخرائط لإنقاذ عائلتك. على طول الطريق ، ستلتقط أسلحة قوية وتفعل كل ما يلزم لقتل تلك الزومبي. هل يمكنك البقاء على قيد الحياة بينما يقتربون منك الزومبي ؟ هناك الكثير من البيئات المثيرة للاهتمام ، من المزارع إلى القواعد العسكرية ، وقصة مثيرة سوف تكتشف أثناء إكمال الفصول. هناك أيضًا الكثير من التحديات التي تجعلك تستمر في لعبها.
تحميل العبة 

شكرا لاكمال قراة المدونة ولا تنسى زيارة بعض الموضيع التي قد تعجبك في الاسفل.
  1. افضل 5 العاب أندرويد تنفع لشهر رمضان 2020
  2. أفضل ألعاب الاندرويد 2020
  3. أفضل 20 ألعاب المغامرات للاندرويد 2019

العاب اندرويد 2020
العاب اندرويد 2019
العاب اندرويد مجانية
العاب اندرويد يمكن لعبها مع الاصدقاء
العاب اندرويد ينصح بها
العاب اندرويد يوتيوب
العاب اندرويد واقعية
العاب وتطبيقات اندرويد
العاب وتطبيقات الاندرويد
العاب اندرويد شبكة واي فاي
تحميل العاب وبرامج اندرويد
تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة