U3F1ZWV6ZTM2NTM3MjU0NjUyNzM3X0ZyZWUyMzA1MDg1OTY0MjgxNQ==

أفضل العاب اندرويد 2020 الجديدة

أفضل العاب اندرويد 2020 الجديدة
أفضل العاب اندرويد 2020

أفضل العاب اندرويد 2020

مع هذا الاختيار السخي من الألعاب الرائعة لهواتف الاندرويد في متجر Google Play ، يمكن أن يكون من الصعب جدًا تحديد ما يجب أن تلعبه. لا تقلق ، نحن هنا لتقديم لكم قائمة منتقاة لدينا من أفضل ألعاب للاندرويد 2020. المتوفرة حاليًا والمجانية ، ستبقيك مستمتعًا في المنزل أو عندما تكون بالخارج.




افضل ألعاب أندرويد 2020 الجديدة 

هناك العديد من الأنواع المختلفة من الألعاب للاندرويد في متجر بلاي ، لذلك سعينا إلى اختيار مزيج جيد من الفئات التي تشمل ألعاب تصويب من منظور الشخص الأول ، وألعاب الرياضية ، وألعاب المغامرة ، وألعاب السباق ، وألعاب الألغاز ، والألعاب الإستراتيجية ، والمزيد. ركزت بان يكون هناك شيء في هذه القائمة يناسب الجميع.

زورو المقالات اسفل ولتي قد تجدون العاب اندرويد راعة ولتي قد تعجبكم
  1. افضل العاب اندرويد اوف لاين 2020 وبدون انترنت جديدة
  2. افضل ألعاب أندرويد 2020 لقضاء الوقت اثناء الحجر الصحي
  3. افضل 5 العاب أندرويد تنفع لشهر رمضان 2020



Call of Duty®: Mobile

أفضل العاب اندرويد 2020
أفضل العاب اندرويد 2020

تعتبر من أفضل ألعاب الاندرويد 2020 لهاذة السنة
تأتي واحدة من أكبر امتيازات FPS حولها إلى الهاتف المحمول مع لعبة مصممة بشكل متعمد لمعارك النار التي تعمل باللمس. إذا كنت تحب لعبة مطلق النار ، فهذه العبة بد ان تكون على هاتفك الاندرويد الخاص بك. إنه مجاني ، ويضم مجموعة من أوضاع اللاعبين المتعددين ، بما في ذلك Battle Royale ، وستجد بعض الخرائط والشخصيات الكلاسيكية المألوفة من ألعاب Call of Duty الأخرى . يمكنك تخصيص عمليات التحميل والحصول على الترتيب والفوز بجوائز والمزيد. ولكن الأهم من كل ذلك هو اللعب السريع والرسومات الرائعة التي تتحد لتجعل من هذا أفضل لعبة مطلق نار في الوقت الحالي.

أفضل العاب اندرويد 2020. هي أحدث لعبة في هذه القائمة. ولكن في الفترة الاخيرة اصبحت لعبة كول أوف ديوتي تحظى بشعبية كبيرة مع هذا التصنيف العالي. تحتوي اللعبة على وضع PPS العادي عبر الإنترنت مع FPS مع 100 لاعب معركة ملكية. هذا يضعها في فئة نادرة حيث تخوض معركة ملكية مثل PUBG Mobile ، ولكن أيضًا FPS PvP العادي مثل Critical Ops أو Modern Combat.

هناك كمية مدهشة من الأشياء للقيام بها. عمليات الشراء داخل اللعبة. لا تزال تحتوي على بعض الأخطاء ، ولكنه جديد نسبيًا لذا هذا طبيعي. سوف تتحسن بمرور الوقت.
تحميل العبة 

PUBG Mobile

أفضل العاب اندرويد 2020
أفضل العاب اندرويد 2020
ببجي موبايل من افضل العاب اندرويد 2020. تعتبر احدا افضل العاب الأندرويد 2020 والمشهورة في العالم لديها بالفعل أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل وحوالي مليون مراجعة للمستخدم. تتميز بضوابط بسيطة وفعالة ورسومات لائقة. وفرضية بسيطة. في الأساس ، يسقط 100 شخص من طائرة إلى جزيرة ويتقتلون عليها حتى يتم ترك واحد فقط. ستواجه 99 شخصًا آخرين بنفس الهدف وهوا جمع المعدات بكل سرعة لكي تطيح بالخصم ، ولكن لا يمكن أن يكون هناك سوى منتصر واحد.

الجزيرة مليئة بالعتاد والأسلحة والمركبات إلى جانب ميكانيكي يخفض مساحة اللعب بمرور الوقت للحصول على المباريات طويلة الأمد.

أضافت التحديثات الأخيرة أوضاع لعب جديدة بالإضافة إلى عنصر freemium. PUBG Mobile Lite هي نسخة أخف من اللعبة مع عدد أقل من اللاعبين لكل مباراة وإعدادات رسومية أقل. إنه متاح فقط لبعض الأجهزة ، على الرغم من ذلك.

تحميل العبة
PUBG MOBILE - 2nd Anniversary

تحميل العبة 
PUBG MOBILE LITE


Fortnite

أفضل العاب اندرويد 2020
فورت نايت

فورت نايت من افضل العاب اندرويد 2020. انها احد افضل ألعاب الأندرويد 2020 التي لديها جمهور كبير ومحبوبة لدى الكثير من الاشخاص
اللعبة الأكثر شعبية في العالم متاحة على Android ، ولكن لا يمكنك الحصول عليها من Google Play. بدلاً من ذلك ، ستحتاج إلى الحصول عليها من موقع Epic Games على الويب. بالنسبة للمبتدئين ، تعد Fortnite لعبة معركة على غرار العائلة الملكية مليئة بالألوان والاستراتيجية حيث تلعب بمفردك أو في فرق ضد ما يصل إلى 99 لاعبًا آخر. إنها مليئة بالأسلحة والمتفجرات وتعزيز الصحة والدروع والأزياء وحركات الرقص والمزيد. ستحتاج إلى إتقان هياكل المباني للتنافس مع الأفضل حقًا - ولكن حتى إذا لم تفعل ذلك ، فلا يزال الوقت ممتعًا. يتطلب الكثير من المحتوى الإضافي غير الضروري عمليات شراء داخل التطبيق لإلغاء القفل ، ولكن يمكنك لعب العبة الكاملة مجانًا.
تحميل العبة 

Dragon Ball Legends

أفضل العاب اندرويد 2020
أفضل العاب اندرويد 2020

أساطير كرة التنين من افضل العاب اندرويد 2020. شهدت سلسلة Dragon Ball عودة إلى حد ما على مدى السنوات القليلة الماضية ،  وتستفيد Dragon Ball Legends من ذلك. اللعبة ممتعة للغاية ، خاصة إذا كنت من محبي Dragon Ball ، وترى أنك تقاتل من خلال سلسلة من المستويات المختلفة ، وجمع القدرات والشخصيات على طول الطريق. انقر واسحب للهجوم أو التحرك أو المراوغة والاستفادة من البطاقات لهجمات وقدرات خاصة ؛ يمكن سحب كل شيء بإصبع واحد. كما أنها مصممة للعب في الوضع الرأسي ، مما يجعل من السهل العب على الطريق. هناك أيضًا وضع حماية الأصناف النباتية (PvP) لمعارك شخص واحد في الوقت الفعلي مع أشخاص حول العالم.
تحميل العبة 

Real Racing 3

أفضل العاب اندرويد 2020
افضل العاب اندرويد 2020
أفضل العاب اندرويد 2020. حان الوقت لحرق بعض العجلات في مجموعة واسعة من السيارات التي أعيد إنشاؤها بدقة على مجموعة رائعة من المسارات الحقيقية من جميع أنحاء العالم. يتميز Real Racing 3 بالسيارات من فيراري ، لامبورغيني ، أستون مارتن ، مرسيدس بنز ، فورد ، وغيرها. ستتمكن أيضًا من اختبار مهاراتك خلف عجلة القيادة على مسارات مثل Silverstone و Hockenheimring و Le Mans. مع أحداث لا حصر لها للدخول ، متعددة اللاعبين عبر الأنظمة الأساسية ، والعديد من خيارات التخصيص ، تعد هذه واحدة من أفضل ألعاب السباق. الرسومات الواقعية مثيرة للإعجاب ، ولكن هناك أيضًا إعلانات وتوجهات نحو عمليات الشراء داخل التطبيق.
تحميل العبة 


Into the Dead 2


Into the Dead 2
أفضل العاب اندرويد 2020

أفضل العاب اندرويد 2020. كانت لعبة Into the Dead الأصلية ممتعة للغاية لقتل الزومبي ، والمتابعة أفضل. في هذه اللعبة المليئة بالحركة ، ستختبر نهاية العالم من الزومبي بينما تتسابق عبر الخرائط لإنقاذ عائلتك. على طول الطريق ، ستلتقط أسلحة قوية وتفعل كل ما يلزم لإخماد تلك الزومبي. هل يمكنك البقاء على قيد الحياة بينما تقترب الزومبي وتحيط بك؟ هناك الكثير من البيئات المثيرة للاهتمام ، من المزارع إلى القواعد العسكرية ، وقصة تتكشف أثناء إكمال الفصول. هناك أيضًا الكثير من التحديات التي تجعلك تعود للمزيد.
تحميل العبة 



ألعاب MADFINGER (Unkilled ، سلسلة Shadowgun ، سلسلة Dead Trigger)

أفضل العاب اندرويد 2020
افضل العاب اندرويد 2020

من أفضل العاب اندرويد 2020. تتمتع مطورين ألعاب MADFINGER بتاريخ طويل من النجاح في الألعاب المحمولة. لديهم أيضًا بعض أنجح عناوين FPS المتاحة مثل سلسلة Shadowgun (بما في ذلك Shadowgun Legends التي تم إطلاقها مؤخرًا) سلسلة Shadowgun هي ألعاب خيال علمي مع كل من الحملات وأوضاع اللاعبين المتعددين. UNKILLED وألعاب Dead Trigger هي ألعاب إطلاق النار على غرار الزومبي مع الكثير من المهام والأشياء التي يتعين القيام بها. هذه هي أفضل الأمثلة على لعبة FPS جيدة على الهاتف المحمول من حيث الميكانيكا والرسومات. أحدث لعبة هي Shadowgun: Legends والتي كان يمكن أن تكون أفضل. ومع ذلك ، فإن التسجيل المسبق لـ Shadowgun: War Games متاح الآن.
تحميل لعبة
DEAD TRIGGER - Offline Zombie Shooter


Vainglory

أفضل العاب اندرويد 2020
أفضل العاب اندرويد 2020
من أفضل العاب اندرويد 2020. ربما يكون Vainglory أفضل MOBA متاح على Android. يتميز بمجموعة كبيرة من الشخصيات إلى جانب تجربة MOBA التقليدية إلى حد ما. سيكون لديك الممرات الثلاثة النموذجية التي ستحتاج إلى مهاجمتها أو الدفاع عنها مع زميلين في الفريق. يمكنك اللعب مع أو ضد أشخاص حقيقيين أو برامج الروبوت إذا كنت ترغب في ذلك. الأداء من الدرجة الأولى وهناك أكثر من عشرين شخصية يمكنك فتحها. لا توجد أيضًا قضبان طاقة أو أطواق Freemium أخرى للقفز من خلالها. تأتي العديد من MOBAs وتذهب ، لكن Vainglory لا تزال الأفضل على الهاتف المحمول. هناك أيضًا إصدار تجريبي متاح يمكنه استخدام واجهة برمجة تطبيقات Vulkan ، على الرغم من أنها ليست مستقرة تمامًا حتى الآن.
تحميل العبة 

شكرا لقرائتك إليك بعض قوائم التطبيقات الأخرى تحقق منها

افضل ألعاب اندرويد لشهر رمضان 2020


أفضل, ألعاب , الاندرويد, 2020,
أفضل ألعاب اندرويد 2020,
ألعاب باتل رويال
ألعاب الاكشن   
ألعاب السباق 
ألعاب المغامرات  
ألعاب الألغاز
ألعاب الرماية
الألعاب الرياضية
ألعاب الإستراتيجية
العاب اندرويد 2020 بدون نت
افضل العاب الاندرويد بدون نت
افضل العاب الاندرويد بدون نت 2019
افضل العاب اندرويد اوف لاين
افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير
تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة
افضل العاب الاندرويد بدون نت 2018
افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير
افضل العاب الاندرويد بدون نت 2017
افضل العاب الاندرويد بدون نت 2020
افضل العاب الاندرويد بدون نت للاجهزة الضعيفة
افضل العاب الاندرويد بدون نت مهكرة
افضل العاب الاندرويد بدون نت حرب
افضل العاب الاندرويد بدون نت خفيفة
افضل العاب الاندرويد بدون نت 2019
افضل العاب الاندرويد بدون نت وبحجم صغير
افضل العاب الاندرويد 2018 بدون نت مهكرة
افضل العاب الاندرويد 2017 بدون نت مجانا
افضل العاب الاندرويد بدون نت عالم مفتوح
افضل العاب الاندرويد مغامرات بدون نت
العاب اندرويد بدون نت مهكره
افضل العاب الاندرويد من دون نت
تحميل العاب اندرويد بدون نت مجانا
افضل العاب الاندرويد بدون نت للاطفال
العاب اندرويد بدون نت للاطفال
العاب اندرويد بدون نت للبنات
افضل العاب اندرويد بدون نت
افضل عشر العاب اندرويد بدون نت
افضل لعبة على الاندرويد بدون نت
افضل العاب اندرويد جرافيك عالي بدون نت
افضل العاب كرة القدم على الاندرويد بدون نت
افضل العاب اندرويد بدون نت 2019
افضل الالعاب الاندرويد بدون نت
العاب اندرويد بدون نت سباقات
العاب اندرويد بدون نت ذكاء
تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة
العاب اندرويد بدون نت تحميل
العاب اندرويد بدون نت تنزيل
تحميل افضل العاب الاندرويد 2017 بدون نت
تحميل افضل العاب الاندرويد 2019 بدون نت
تحميل افضل العاب الاندرويد 2018 بدون نت
افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم كبير
افضل العاب الاندرويد بلا نت
افضل 10 العاب اندرويد بدون نت
افضل 10 العاب اندرويد بدون انترنت
افضل العاب اندرويد بدون نت 2018
افضل العاب الاندرويد 2018 بدون نت كرة القدم
افضل 5 العاب اندرويد بدون نت
افضل 5 العاب اندرويد بدون انترنت
العاب سيارات للاندرويد
تحميل العاب سباق سيارات بدون نت
افضل العاب اندرويد بدون نت سباق سيارات
4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. جميل جدا استمر يا صجبي :)

    ردحذف
  2. https://www.youtube.com/watch?v=CJNR4qLSQME


    ACTION CAMERA افضل كاميرات الاكشن والمغامرة لتصوير احلي المواقف والطرائف بحياتك علي قناة الخط الساخن

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة