U3F1ZWV6ZTM2NTM3MjU0NjUyNzM3X0ZyZWUyMzA1MDg1OTY0MjgxNQ==

قائمة أفضل 10 ألعاب أندرويد لعام 2020 اخترنا لكم الافضل

أفضل ألعاب أندرويد المجانية 2020

أفضل ألعاب أندرويد المجانية 2020


احصل علي بعض المرح

أفضل 10 ألعاب أندرويد لعام 2020

أفضل ألعاب Android التي تم لعبها وتصنيفها
هناك الكثير من الألعاب الرائعة المتوفرة لنظام Android ، ولكن كيف يمكنك اختيار الأحجار الكريمة من المخبأ ، وتجارب شاشة اللمس الرائعة من منافذ وحدة التحكم الفاشلة؟ مع قوائمنا ، هذه هي الطريقة!

نحن نغطي أفضل الألعاب على نظام أندرويد في الوقت الحالي ، بما في ذلك أفضل العاب.
 السبقات ، والألغاز ، وألعاب المغامرات ،  وغيرها من عناوين الألعاب

افضل 5 العاب مغامرات جديدة للاندرويد 2020


- ألعاب باتل رويال
- ألعاب الاكشن 
- ألعاب السباق
- ألعاب المغامرات
- ألعاب الألغاز
- ألعاب الرماية
- ألعاب الرياضية
- ألعاب الإستراتيجية

أفضل ألعاب أندرويد 2020



1

Call of Duty Mobile

نداء الواجب موبايل

كان هناك الكثير من الضجيج المحيط بـ Call of Duty Mobile طوال فترة الإصدار التجريبي وقبل إطلاقها على المستوى العالمي ، ويرجع الفضل في ذلك إلى Activision و TiMi Studios (إحدى الشركات التابعة لألعاب Tencent) إلى أن اللعبة كانت رائعة وتم اختيارها بشكل صحيح كأحد أفضل ألعاب الجوال التي تم إصدارها في عام 2019 - وتستمر في التحسن في عام 2020. في آخر تحديث ، تقدم الآن وضعًا رائعًا جديدًا بنسبة 20 مقابل 20 وضع Battle Royale يسمى Warfare

وهناك سبب كبير وراء لعب اللعبة بشكل جيد يمكن أن يعزى إلى ألعاب تينسنت. إنه يمتلك مساحة إطلاق النار على الجوال مع PUBG Mobile ، وهي لعبة أخرى واردة في هذه القائمة ، وسوف يتعرف محبو تلك اللعبة على واجهة المستخدم المألوفة وأداء اللعب المدهش الذي تم تحسينه بشكل مثالي للجوال. يستفيد CoD Mobile من العديد من الخرائط متعددة اللاعبين من امتياز Call of Duty ويقوم بعمل رائع حقًا في ترجمة الإجراء سريع الخطى الذي يجعل اللعبة ممتعة للغاية للعب على منصات أخرى.

تتميز Call of Duty Mobile بأنماط الوفاة للفريق الأساسي التي تشتهر Call of Duty إلى جانب وضع Battle Royale الذي تم تقديمه في الامتياز الرئيسي مع CoD: Black Ops 4. كان من الممكن أن تتعثر بسهولة مع حالة وفاة الفريق وما زال لديها لعبة رائعة على أيديهم ، لكن إضافة 100 لاعب من لاعبين في معركة رويال (إلى جانب وضع الزومبي المفضل لدى المشجعين) يضيف المزيد من القيمة إلى إجمالي الحزمة.


لقد كنت ألعب CoD Mobile منذ الإصدار التجريبي وكانت واحدة من الألعاب التي أذهب إليها كلما كان لدي بضع دقائق للقتل. نظرًا لأن اللعبة تحظى بشعبية كبيرة ، فمن السريع للغاية القفز إلى إحدى المباريات ، سواء كنت ترغب في اللعب مع لاعبين عاديين أو مواجهة لاعبين أكثر خبرة في مباراة مصنفة.

نظرًا لأنها لعبة مجانية ، فهناك بعض الأشياء المعتادة بما في ذلك عمليات الشراء داخل التطبيق لشراء العملات داخل اللعبة ، والتي يمكن بعد ذلك إنفاقها على صناديق المعارك المليئة بالمكافآت العشوائية ، ومسار تقدم متدرج مع اشتراكات مميزة متاحة لـ صافي المزيد من المكافآت. بالنظر إلى وحدة التحكم أو إصدارات أجهزة الكمبيوتر الشخصية من Call of Duty ستعيدك إلى ما لا يقل عن 60 دولارًا مقدمًا ، جنبًا إلى جنب مع DLC المدفوع في نهاية المطاف والمعاملات الدقيقة التي لا مفر منها من أجل ترقيات مستحضرات التجميل ، فإن إصدار الهاتف المحمول في النهاية يشعر بأنه متفوق من حيث القيمة المقدمة. لا تحتاج إلى إلغاء بطاقتك الائتمانية للتمتع بهذه اللعبة تمامًا - وهذا سبب كبير وراء مطالبة Call of Duty Mobile بالمرتبة الأولى في قائمتنا.
تحميل مجاني في متجر Google Play


2
PUBG Mobile
بوبجي موبايل

إنه أمر لا يصدق مدى جودة تطبيق PUBG Mobile على نظام Android. ما بدأ باعتباره لعبة ضخمة من 100 لاعب معارك استمرت في النمو والتطور إلى أفضل لعبة إطلاق نار متحركة على الإطلاق. إسقاط في خرائط ضخمة محملة بالأسلحة والذخيرة والعتاد التكتيكي ، والمركبات في أوضاع رويال معركة الكلاسيكية. يمكنك الانخراط كلاعب منفرد أو كجزء من فريق ويجب أن تستخدم كل ما تبذلونه من أفضل المهارات لإنزال خصومك حتى آخر رجل يقف.

ليس من المعروف عن إصدار جهاز كمبيوتر أو وحدة تحكم شائعة للعثور على طريقه إلى Android ، ولكن ستندهش من مدى جودة PUBG في اللعب على الهاتف الذكي. إنها أفضل لعبة متوفرة للأندرويد على الرغم من بعض الجوانب الأكثر إحباطًا للطريقة التي يتم بها إخفاء أروع المسروقات في صناديق المسروقات الاستغلالية التي يجب ألا تكون موجودة. ومع ذلك ، فإن اللعبة مجانية ويمكن الوصول إليها للعديد من اللاعبين.

أحب اللعب باستخدام رسومات maxed-out ، لكن اللعبة تتيح لك أيضًا تقليص التفاصيل البيانية حتى تتمكن من الاستمتاع باللعب السلس حتى اللعب على جهاز أقدم. إذا كان لديك جهاز أحدث ، فقم بتحريك هذه الإعدادات إلى أقصى الحدود والتمتع بإحدى أفضل ألعاب الجوال التي لعبت بها منذ فترة طويلة. هل حصلت على هاتف أقدم بمواصفات محدودة ، ولكن هل ما زلت ترغب في الدخول في اللعبة؟ تحقق من PUBG Mobile Lite المصمم خصيصًا لشغل مساحة أقل على هاتفك وتشغيله بسلاسة على الهواتف المزودة بذاكرة RAM أقل.

توفر PUBG Mobile بطريقة ما كل اللحظات الملحمية التي تتوقع أن يتم تخفيض حجم لعبة الكمبيوتر فيها بشكل مثالي للأجهزة المحمولة ، وقد احتضنت بالفعل النجاح من خلال الاستمرار في إضافة أوضاع جديدة من ألعاب EvoGround بما في ذلك وضع zombie Battle Royale المخصص ، ووضع الوفاة المتعددة لفريق الموت ، وسائط RageGear الاعتداء مركبة جديدة ، ووضع الحمولة ، والتي أدخلت طائرات الهليكوبتر ، miniguns ، وقاذفة الصواريخ. اجمع فريقك معًا وسأراك في ساحة المعركة!

3
شجار النجوم
Brawl Stars

تم تطويره من قبل Supercell ، Brawl Stars هو متسابق سريع الخطى على خلاف معظم الألعاب الأخرى في متجر Play. إنها انحراف عن عالم Clash of Clans الذي جعل Supercell اسماً مألوفاً وبدلاً من ذلك يتيح للاعبين التعاون في لعبة MOBA التي تميز نفسها عن الآخرين في هذا النوع من خلال مظهرها الملون والكرتيوني المدعوم بمجموعة متنوعة رائعة من الألعاب.

هناك العديد من طرق اللعب المتاحة ، والتي يتم تدويرها كل بضع ساعات ، لذلك هناك دائمًا شيء جديد يمكن تشغيله عند تسجيل الدخول إلى التطبيق. وتشمل هذه الأوضاع:

Gem Grab : تقوم الفرق بجمع الأحجار الكريمة التي تفرخ في وسط الخريطة ، وأول فريق يجمع ويحمل 10 أو أكثر من الجواهر للفوز بـ15 ثانية
سرقة : يجب أن تدافع الفرق عن أمانها في الأحجار الكريمة بينما تهاجم بشكل آمن إستراتيجية الفريق الآخر.
المواجهة : وضع Battle Royale مع ما يصل إلى 10 لاعبين متاح للاعبين منفردين أو الثنائي.
باونتي : فرق المعركة لجمع النجوم التي يكسبها قتل المعارضين. كلما قتلت أكثر دون أن تموت ، كلما كانت مكافأة النجوم أكبر على رأسك.

Brawl Ball : مباراة كرة قدم تضم نجوم Brawl Stars. الفريق الأول الذي يسجل هدفين يفوز.
Seige : يشبه Heist ، فيما عدا الفرق تتصارع لجمع أكبر عدد من البراغي التي تطلق العنان للروبوت الحصار الذي يهاجم برج العدو.

Robo Rumble : حدث خاص قائم على الوقت ، حيث تتنافس الفرق المكونة من ثلاثة أشخاص على موجة تلو الأخرى من أعداء الروبوت التي تشمل روبوتات مدرب لها نقاط ضرب عالية للغاية وأضرار.

بشكل فردي ، يكون كل وضع لعبة ممتعًا بطريقته الفريدة الخاصة به ويمكن أن يكون تطبيقه المستقل الخاص به بسهولة ، ولكن من خلال تضمين جميع الأوضاع الستة على أساس دوري ، رفعت Supercell Brawl Stars إلى المستوى التالي. هذه لعبة جيدة الصنع حصلت مؤخرًا على تحديث رئيسي قام بإصلاح الرسومات باستخدام تصميم ثلاثي الأبعاد جديد يبدو أفضل. الجانب السلبي الوحيد هو إلغاء قفل الصناديق وجمع البطاقات من اللعبة ، ولكن على الأقل كل هذه المكافآت تعتمد على الأداء ولا تتطلب منك الانتظار ساعات تعسفية لإلغاء قفل كل صندوق.
تحميل مجاني في متجر Google Play

4
بوكيمون جو
Pokémon Go

مرة أخرى عندما أطلقت Pokémon Go لأول مرة في عام 2016 ، قفزت مباشرةً إلى العربة مع الملايين. منذ ذلك الحين ، رأينا التنسيق الذي تم نسخه من قبل ماركات أخرى تأمل في الاستفادة من جنون ألعاب AR المحمول الذي أتقنه Niantic ، ولكن لم يأت أي شيء من مطابقة التأثير الثقافي لبوكيمون جو أو بقائه. حتى يومنا هذا ، ما زلت كثيرًا ما صادف لاعبو Pokémon Go في لعبة اللحاق بالركب والطحن لتحسين مستوى وتطوير لعبة Pokémon الخاصة بهم ، وهذا مثير للإعجاب.

على الرغم من أنني توقفت شخصيًا عن لعب اللعبة ، إلا أن المجتمع يبدو قوياً كما كان من قبل حيث يضيف مطورو اللعبة باستمرار محتوى جديدًا ، وميزات اللعب التي تدعمها الأحداث داخل اللعبة والأحداث الواقعية ليتمكن اللاعبون من المشاركة فيها.

على سبيل المثال ، أضافت Niantic في ديسمبر الماضي أخيرًا نظام PvP للقتال الذي أضاف القدرة على القتال ضد الأصدقاء ، مما أثار إزعاجهم في المقطورات المبكرة للعبة. شارك آخر حدث في اللعبة هذا الصيف في مشاركة فريق Rocket Grunts في كل مكان وتحديك للمعركة ضد Shadow Pokémon - والتي يمكن اكتشافها أيضًا باستخدام Raid Balls.

من الجيد أن نرى هذه اللعبة الهائلة تستمر في النمو والتوسع وهذا هو السبب في أننا أعادنا إضافتها إلى قائمة أفضل الألعاب لنظام Android. لا تزال Pokémon Go واحدة من تلك الألعاب النادرة التي يمكنك لعبها مجانًا تمامًا طالما كنت ترغب في ممارسة العمل البدني ، مع عمليات الشراء داخل التطبيق إذا كنت بحاجة إلى زيادة طفيفة على الطريق. على الرغم من منافسي العلامات التجارية الأخرى الذين يحاولون الاستفادة من هذا النوع الفريد من ألعاب الهواتف المحمولة ، إلا أنه يشعر بأنه الأكثر أصالة لمواده الأصلية ويواصل تفوقه على المنافسة من حيث تنوع اللعب ونطاقه وشعبيته.

للحصول على أفضل تغطية Pokémon Go على الإنترنت ، اضغط على iMore للحصول على أحدث الأخبار والنصائح والحيل وأدلة رائعة أخرى لمساعدتك في رحلة Pokémon Go.
تحميل مجاني في متجر Google Play

5
أشياء غريبة: اللعبة
Stranger Things: The Game

Stranger Things: The Game هي لعبة الهواتف المحمولة التي ترغب الشركات الأخرى في أن تتمكن من تحقيقها. إنها لعبة مغامرات الحركة الكاملة مع مجموعة كاملة من الشخصيات القابلة للعب ، وأطنان من المقتنيات ، وأسلوب رسومي قديم يناسب موضوع العرض وإعداده.

تقدم اللعبة مدينة هوكينز بأكملها بولاية إنديانا جنبًا إلى جنب مع غابة ميركوود المجاورة لاستكشافها. إنها تلعب مثل لعبة مغامرة على غرار Zelda الكلاسيكية ، مع القدرة على التبديل بين الشخصيات التي تقرض نفسها لإنشاء ألغاز معقدة. قام فريق التسويق لدى Credit Netflix بقضاء الوقت للتأكد من أن المطورين في BonusXP Inc. قدموا شيئًا مميزًا حقًا لمحبي السلسلة. لقد أنشأوا لعبة رائعة حقًا ستجذب الناس مثلي الذين ليسوا من عشاق لعبة Stranger Things.

تم تحسين أدوات التحكم للجوال وتصميم الألعاب المعروضة هنا. إن العالم الخارجي شاسع ومليء بالمناطق السرية لاستكشاف العناصر المألوفة من العرض المنتشرة في جميع أنحاء المقتنيات.

هناك الكثير لتقديره هنا. إنه ليس فقط تكيفًا مخلصًا للعرض ، ولكنه متاح أيضًا مجانًا بدون عمليات شراء أو إعلانات داخل التطبيق - رغم أنه يمكنك بالتأكيد اعتبار اللعبة نفسها كإعلان للموسم الثاني من Stranger Things. على أمل أن تدخل في اتجاه جديد من الألعاب المحمولة الكبيرة القائمة على البرامج التلفزيونية والأفلام.
تحميل مجاني في متجر Google Play


6
Mindustry

ألعاب الدفاع عن البرج عبارة عن عشرة سنتات في متجر Play ، لكن القليل منها يقدم العمق والاستراتيجية التي يتم عرضها مع Mindustry. انها لعبة رمل على غرار ما هو متابعة مباشرة تخويف عند بدء تشغيل أول مرة منذ فهو يوفر لك جميع الأدوات التي تحتاجها للنجاح ولكن يجعل تماما متروك لكم لاستخدامها في الطريقة الأكثر فعالية والاستراتيجية.

لا تحتاج فقط إلى الاهتمام بنفسك بموارد التعدين لبناء دفاعاتك ، ولكن عليك أيضًا الحفاظ على خطوط الإمداد الخاصة بك وحمايتها - سيور النقل التي تنقل مواردك الملغومة من الحفر إلى القاعدة الأساسية والأبراج الدفاعية. استغرق الأمر مني البرنامج التعليمي بأكمله للحصول على التحكم في عناصر التحكم في الإنشاءات وميكانيكا اللعبة الأساسية ، وساعة أخرى من لعب اللعبة قبل أن أبدأ فتح التقنيات الجديدة على الشجرة التقنية. لم يمض وقت طويل حتى بدأت في تطوير بعض الاستراتيجيات البدائية التي عملت لفترة من الوقت ، ولكن سرعان ما صمّم أعداء الذكاء الاصطناعي تكتيكي وتمكّنوا من تجاوز دفاعاتي ودمروا قاعدي تمامًا.

يقوم الوضع الفردي فقط بخدش سطح كل ما تقدمه Mindustry. يمكنك إعداد لعبة متعددة اللاعبين باستخدام خوادم مخصصة أو عبر شبكة محلية ، أو إنشاء خريطتك الخاصة باستخدام محرر الخرائط المضمن ، أو إنشاء لعبة مخصصة مع إعطاء اللاعب تحكمًا كاملًا في كل جانب من جوانب اللعبة. أفضل للجميع ، يمكنك الحصول على هذا في لعبة مجانية للعب مع عدم وجود إعلانات.

أفضل ألعاب السباق المجانية للأندرويد
المتسابقين المجانيين من أندرويد ثلاثي الأبعاد والرجعية والثنائية الأبعاد.
7
شاطئ العربة سباق 2
Beach Buggy Racing 2 

Beach Buggy Racing 2 هو متسابق كارت عالي الأوكتان. صحيح أن أحزمة سيارتك النابضة على طول مسارات أكبر من الحياة ، تأخذ كل شيء من القلاع التي تعود إلى القرون الوسطى والتنانين التي تتنفس النار ، إلى العالم القديم المليء بالديناصورات - والمخلوقات البحرية العملاقة التي يمكنك ارتداؤها.

بطبيعة الحال ، هدفك هو الوصول إلى العلم الذي تم وضع علامة عليه أولاً ، عبر لفتين فقط. للقيام بذلك ، يجب عليك العثور على اختصارات ، والاستفادة من شكا من السلطة التي يمكن أن تحول المعارضين إلى كتلة من الجليد ، انفجر لهم في السماء ، وأكثر من ذلك بكثير.

للأسف ، لا توجد بطولات الدوري ، ولا يقدم لك Beach Buggy Racing 2 سوى خيارين للسباق . ولكن حلقة الإكراه قوية للغاية ، ومسار الترقية / إلغاء القفل معقول ، وحركة السباق هي الأفضل في Android.

8
محرك الأقراص '2
Disc Drivin '2 

Disc Drivin '2 هي لعبة القيادة القائمة على الدوران والتي تم إنشاؤها على ما يبدو عندما أعاد شخص ما تخيل لعبة shuffleboard مثل Mario Kart وقام بدفع تلك اللعبة الغريبة عبر الإنترنت للمسابقات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

مفهوم المتسابق القائم على الدوران هو البونكر ولا يجب أن ينجح ، لكنه ينجح حقًا. بينما تنقر قرصك الصغير على المسارات المعلقة في الفضاء ، يتصاعد التوتر وأنت في المنزل على خصمك. سوف تتعلم إتقان الاختصارات ، مضاهاة المخاطر السابقة ، وكذلك كيفية الاستفادة القصوى من صلاحيات المكافآت الممنوحة للقرص الصغير الخاص بك.

من السخف الاعتقاد بأن أحد أفضل المتسابقين على الأجهزة المحمولة على نظام أندرويد يتعلق بسحب عملة معدنية حول مضمار السباق ، لكن يوجد لدينا. يغيب هذا واحد في خطر الخاص بك.

9
Asphalt 9: Legends
الأسفلت 9: الأساطير

Asphalt 9: Legends ، مثل سابقاتها ، من المؤكد أنها سعيدة بالنيترو وتتخطى حياتها في سباقات الممرات. لقد تمسك بسرعات مجنونة ، ترتفع بانتظام في الهواء ، تدور سيارتك وتثقبها بطريقة تجعل شركة التأمين على سيارتك تمزق مستندات السياسة الخاصة بك بغضب.

هذا المتسابق يميز نفسه أيضًا عن طريق تبسيط عناصر التحكم إلى النقطة التي لا تحتاج إلى توجيهها. تتحرك السيارة على القضبان ، وأنت تنتقل بين الممرات ، وإجراءات التوقيت مثل التعزيزات والانجرافات. قد يبدو ذلك اختزالًا ، لكن هذا لا ينتقص من إحساس السباق ، فهو يمنحك إحساسًا قويًا بالتركيز على التوقيت ، وهناك خيار يدوي إذا كنت تريد ذلك حقًا.

نظرًا لكونك لعبة Asphalt ، فهناك بعض الطحن ، ولكن يتم تعويضك عن طريق الانغماس في سباق الأركيد الأكثر غرابةً وإبهارًا على Android.
10
الحلم: لغز لعبة مغامرة

لعبة مغامرة مجانية. العثور على الأشياء الخفية ، والهروب من الغرفة ، حل الألغاز

إذا كنت تحب ألعاب المغامرات الغامضة ونقطة الألعاب وانقر عليها ، فقد وصلت إلى المكان المثالي.

Lucid Dream Adventure هي لعبة كلاسيكية ونقطة مجانية ، مليئة بالألغاز ، وتحريف المؤامرة المجنونة وألعاب الألغاز. القصة مليئة بالمكائد الداكنة ورمزية تفسير الأحلام. سيقودك هذا الفيلم التشويقي عبر عالم من الحلم النابض بالحياة

الشخصية الرئيسية هي لوسي - فتاة صغيرة ، تنطلق في رحلة استكشافية إلى متاهة الأحلام المخيفة. يجب أن تصبح راشدة للقتال من أجل والدتها التي تموت. تحقق مما إذا كانت الكرمة ستكون لطيفة معها. هذه القصص الخيالية الملحمية ستقودها عبر مشهد ملون من القدر. خلال مهمتها ، ستواجه لوسي الصغيرة روحًا مخيفة وملك غابة الخيال والسيد مون وصانع ساعات النور والسيد بيفر والطبيب النفسي المخيف الدكتور فرانك والعديد من الشخصيات الممتعة.
تحميل مجاني في متجر Google Play




هاذة كانت افضل 10 العاب اندرويد 2020 الجديدة و القديمة اتمني بانها نالت اعجابكم zero100mx

أفضل الألعاب المجانية للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android
مجاني في متجر Google Play

العاب اندرويد 2020
العاب اندرويد 2019
العاب اندرويد مجانية
العاب اندرويد يمكن لعبها مع الاصدقاء
العاب اندرويد ينصح بها
العاب اندرويد يوتيوب
العاب اندرويد واقعية
العاب وتطبيقات اندرويد
العاب وتطبيقات الاندرويد
العاب اندرويد شبكة واي فاي
تحميل العاب وبرامج اندرويد
5 تعليقات
إرسال تعليق
  1. جميل والعاب مميزه شكرا لك مجهودك يستحق الشكر

    ردحذف
  2. الردود
    1. منشور رائع تابع كان معك مشرف المدونة https://kawkawagaming.blogspot.com/2020/12/90-pubg.html

      حذف
  3. منشور رائع تابع كان معك مشرف المدونة https://kawkawagaming.blogspot.com/2020/12/90-pubg.html

    ردحذف
  4. تحميل لعبة Among Us مهكرة للاندرويد مجانا : https://www.konnoznet.xyz/2020/10/among-us-hack.html

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة