U3F1ZWV6ZTM2NTM3MjU0NjUyNzM3X0ZyZWUyMzA1MDg1OTY0MjgxNQ==

تحميل وتفعيل برنامج MiniTool Power Data Recovery 8.8 مع الكراك 2020

تحميل وتفعيل برنامج MiniTool Power Data Recovery 8.8 مع الكراك 2020

تحميل وتفعيل برنامج MiniTool Power Data Recovery 8.8 مع الكراك 2020

تحميل برنامج MiniTool Power Data Recovery V8.8 مع الكراك افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة كاملة للكمبوتر 2020. برنامج مجاني لاستعادة البيانات كيفية استرداد الملفات المحذوفة نهائيًا مجانًا على Windows.


اليوم سوف اقدم لكم اقوى برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل للكمبيوتر 2020. يعتبر برنامج MiniTool Power Data Recovery من افضل واقوى برامج استعادة الملفات المحذوفة كاملة وبسرعة استعيد الملفات المحذوفة للهرد كاملة ومرتبة وكان لم يتم حذفها من قبل.

أفضل برنامج لاستعادة البيانات لنظام التشغيل Windows 10/8/7 و Windows Server OS لاستعادة الملفات المحذوفة / المفقودة

برنامج MiniTool Power Data Recovery Crack هو برنامج مجاني وماهر لاستعادة الملفات يسمح لك باستعادة البيانات المفقودة والمحذوفة من محركات الأقراص الخارجية ومحركات الأقراص الداخلية وتخزين البيانات القابلة للإزالة. لا يقوم فقط باسترداد البيانات من محرك الأقراص الثابتة وأجهزة RAID ولكنه يدعم أيضًا استعادة البيانات من العديد من الأجهزة الخارجية مثل CD و DVD وبطاقة الذاكرة وبطاقة الذاكرة ومحرك الأقراص المحمول. تساعدك الوظيفة الأساسية لهذا التطبيق على استعادة الملفات المحذوفة عن طريق المسح المتعمق ومعاينة الملفات أيضًا قبل حفظها.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تطبيق عوامل تصفية مختلفة لمسح الملفات المفقودة ، مثل مقاطع الفيديو والمستندات والصوت والنص. إن تشغيله القائم على المعالج وواجهة بسيطة تجعله سهلاً بما يكفي للمبتدئين: اتبع كل خطوة وستفعل ذلك بشكل صحيح. في نقطة البداية ، يحتوي MiniTool Power Data Recovery Serial Key على واجهة بديهية تسمح لك بتشغيل أنواع مختلفة من عمليات المسح ، مثل المسح الكامل والفحص المخصص والمسح العميق بناءً على اختيارك. طريقة الاسترداد الأخيرة بسيطة وستبدأ دون تأخير. ما عليك سوى اتباع بعض الخطوات الضرورية واستعادة بياناتك المفقودة في ثوانٍ.


هناك وحدة مختلفة لاستعادة البيانات مثل Recovery Recovery و Damaged Partition Recovery from Digital Media Recovery و CD / DVD Recovery و Lost Partition Recovery. تعتمد كل وحدة اختيار على سيناريو مختلف. بمجرد الانتهاء من عملية المسح ، يمكنك الحصول على قائمة بالملفات والمجلدات المحذوفة التي يمكن استردادها بسرعة. علاوة على ذلك ، من خلال التصميم الذي يعتمد على  مستكشف مفتاح ترخيص استعادة بيانات MiniTool ، يمكنك البحث عن محتوى الوسائط المتعددة المطلوب عن طريق تحديد محركات الأقراص. يسمح لك التطبيق باستعادة الملفات المحذوفة بسرعة من الأقراص الميتة والفاسدة أيضًا.

برنامج MiniTool Power Data Recovery استرجاع الملفات المحذوفة

تحميل وتفعيل برنامج MiniTool Power Data Recovery 8.8 مع الكراك 2020

ومع ذلك ، فإن أفضل برنامج MiniTool Power Data Recovery لاستعادة البيانات هو حل استرداد ملائم وقوي لمستخدمي القاعدة المنزلية. يمكنك استخدامه دون القلق بشأن فقدان البيانات والأمان.

تحميل وتثبيت برنامج MiniTool Power Data Recovery 8.8

  1. قم بيقاف برنامج الحماية من الفيروسات وقم بايقاف الانترنت 
  2. قم باستخراج الملف المضغوط قم بتثبيت البرنامج  قم باغلاق البرنامج بعد التثبيت وتاكد من ذلك
  3. انسخ ملفات 32 أو 64 بت من مجلد Crack إلى مجلد التثبيت ثم اقم بفتح البرنامج بطريقة العادية

تحميل برنامج MiniTool Power Data Recovery 8.8
تحميل هنا 

ما الجديد في MiniTool Power Data Recovery 8.8؟
الواجهة الرئيسية الآن أكثر شفافية وجاذبية.
يتم سرد جميع الأدوات اللازمة في شريط القائمة الرئيسي.
استخدم أحدث وأسرع وأحدث طريقة المسح
يأتي هذا الإصدار مع تقنية الماسح الضوئي الجديدة.
يدعم الآن Windows 8.1
إصلاح بعض الأخطاء الطفيفة وتحسين الأداء


في الختام : هاذا كان افضل برنامج استعادة محذوفات للكمبيوتر شارك الرابط مع الاصدقاء وشكرا. 

اقوى برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل 2020
برنامج استعادة الملفات المحذوفة 
برنامج استعادة المحذوفات
تحميل برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة
افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة مع التفعيل
برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل myegy
اقوى برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل 2018
برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة كامل
افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر
استرجاع الملفات المحذوفة بعد الفورمات 
افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة مع التفعيل
برنامج استرجاع الفيديوهات بعد الفورمات
برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات مهما طالت مدة الحذف
تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل 
برنامج استرجاع الصور بعد حذفها من الكمبيوتر.
تحميل minitool power data recovery كامل,تحميل وتفعيل minitool power data recovery,تفعيل minitool power data recovery,كراك minitool power data recovery,minitool power data recovery,سيريال minitool power data recovery,شرح minitool power data recovery,minitool power data recovery تثبيت صامت,تنشيط minitool power data recovery,اسطوانة minitool power data recovery,تحميل وتفعيل برنامج minitool power data recovery,كراك برنامج minitool power data recovery,minitool power data recovery 8.1.1
استعادة الملفات المحذوفة,برنامج استعادة الملفات المحذوفة,استرجاع الملفات المحذوفة,استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر,هل يمكن استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات,بعد الفورمات,استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات للاندرويد,استرجاع الملفات بعد الفورمات,استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر,استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر بعد الفورمات,كيفية استعادة الملفات المحذوفة,إسترجاع الملفات المحذوفة,الملفات,الملفات المحذوفة,برنامج استعادة المحذوفات,استرجاع الصور المحذوفة,المحذوفة
تعديل المشاركة
author-img

Ahmed Hussein

(احمد حسين) نبذه سريعة: كاتب محب للمسلسلات والألعاب بشكل عام احب ان اكتب كل ما يخطر على تفكيري واتمنى ان تصل كتاباتي الا أكبر عدد ممكن من الأشخاص لكي نقدم لكم الأفضل
تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة