U3F1ZWV6ZTM2NTM3MjU0NjUyNzM3X0ZyZWUyMzA1MDg1OTY0MjgxNQ==

افضل 10 مسلسلات نتفلكس 2020

افضل 10 مسلسلات نتفلكس 2020

افضل 10 مسلسلات نتفلكس 2020

10 من أفضل مسلسلات Netflix لمشاهدتها في 2020
 إذا كنت ترغب في مواكبة أفضل ما في Netflix ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالعروض التلفزيونية ، فيجب عليك التحقق من هذا المقال ولتى اخترت لكم فيها افضل 10 مسلسلات. لا يمكنك معرفة ما هو جيد ، وما هو رائع ، وما هو سيء بدون اضعة وقتك في Netflix. لذلك لقد قمنا بفرز افضل مسلسلات نتفلكس 2020  ، يمكنك فقط التحقق من هذه القائمة  والبقاء على اطلاع على أفضل المسلسلات التلفزيونية لـ Netflix.

 أفضل مسلسلات نت فلیکس 2020

عندما اخترنا أفضل عروض Netflix للقائمة التي تقرأها الآن ، فكرنا في اختيار مسلسلات منسبة للجميع. لهذا السبب اخترنا مزيجًا من أصول Netflix الأصلية والعروض الرائعة من الاستوديوهات الأخرى ، للتأكد من حصولك على بعض التنوع.

اخترنا بها أفضل عروض Netflix. لقد اخترنا 10 مسلسلًا. تلفزيونيًا عبر أنواع مثل الدراما والكوميديا ​​والواقع . يتم تحديث هذه القائمة باستمرار باقتراحات جديدة لأفضل عروض Netflix. سنقوم أيضًا بإلقاء عدد قليل من المسلسلات التلفزيونية الكلاسيكية التي نعتقد أنها تستحق المشاهدة خلال هذا الوقت.

مسلسل : Killer Inside: The Mind of Aaron Hernandez

افضل 10 مسلسلات نتفلكس 2020
القاتل في الداخل: عقل آرون هيرنانديز
سواء كنت من هواة الرياضة أم لا ، فإن المسلسل الوثائقي المصغر لـ Netflix ، Killer Inside: The Mind of Aaron Hernandez ، هو صورة مؤرقة لنجم NFL الذي أصبح قاتلًا مُدانًا. يعيد الفيلم الوثائقي النظر في جريمة قتل أودين لويد عام 2015 التي أدين فيها هرنانديز ، وكذلك محاكمته بتهمة القتل المزدوج لعام 2012 لدانيال دي أبرو وسافيرو فورتادو الذي تمت تبرئته من أجله. ولكن وراء الجرائم ، يرسم الفيلم الوثائقي صورة للرجل نفسه مع تسجيلات صوتية جديدة لمكالمات هاتفية هيرنانديز من السجن - إلى محاميه وأمه وابنته الصغيرة. تسلط الوثائقيات الضوء أيضًا على المخاطر الشديدة لكرة القدم على الدماغ وتسلط الضوء على ما يعنيه أن تكون رجلًا مثليًا مغلقًا في اتحاد كرة القدم الأميركي.

مسلسل The Stranger

افضل 10 مسلسلات نتفلكس 2020

إذا كنت تحب الإثارة والقتل والارتباك ، فإن The Stranger عبارة عن لغز مثير للاهتمام - وإن كان معقدًا بشكل مفرط - مع العديد من القصة المخيفة التي يجب اتباعها. استنادًا إلى رواية هارلان كوبن التي تحمل الاسم نفسه ، يتبع الغريب غالبًا - كنت تخمينه - غريبًا ، يتجول في المدينة ويكشف عن أسرار الناس. يختلف دافع الغرباء - أحيانًا تقوم بابتزاز الناس من أجل المال ، والبعض الآخر تحاول المساعدة من خلال الكشف عن الحقائق. إذا كنت تحب مسلسلات الجريمة فهاذه منسب.

مسلسل Love Is Blind


الحب أعمى
برنامج Netflix المواعدة المسلسل للواقع حقيقة Love Is Blind is The Circle يلتقي متزوجًا من النظرة الأولى-قابل للمشاهدة بشكل لا يصدق. تدور احدث  للتعارف `` الأعمى '' - يعيش الرجال والنساء في أماكن منفصلة ويذهبون في مواعيد في حجرات صغيرة حيث يفصل بينهم جدار زجاجي ويمكنهم فقط سماع بعضهم البعض. بعد عشرة أيام من المواعدة ، يجب على المشاركين إما الارتباط مع شخص لم يسبق لهم أن وضعوا عيونهم عليه أو العودة إلى المنزل. إذا اختاروا الارتباط ، عندها فقط يجتمعون شخصياً ، والعد التنازلي لمدة ثلاثة أسابيع حتى يبدأ زفافهم! ما الخطأ الذي قد يحدث؟ إنها زوبعة من الدراما والتوتر والجنون الحقيقي ، مثل أي عرض مواعدة جيد. المفسد: عدد قليل جدا من النهايات السعيدة تأتي من المواعدة بهذه الطريقة ، ولكن القليل من الترفيه يفعل ذلك. لماذا من الممتع مشاهدة ؟

مسلسل Ozark

أفضل مسلسلات نت فلیکس 2020

جايسون بيتمان جعلنا معتدلين على الأخلاق اللطيفة في دور مايكل بلوث الرومانسي المأساوي في القبض على التنمية . ولكن في أوزارك ، يكشف عن جانب جديد تمامًا من لوحة ممثله. ينتحل شخصية المستشار المالي الأكثر جدية ، مارتي بيردي ، الذي يجد نفسه ينتقل عائلته بالكامل من إحدى ضواحي شيكاغو إلى جبال أوزارك في ميزوري. السبب..؟ لقد تورط في بعض خطط غسل الأموال المراوغة للعصابات المكسيكية التي يواجه صعوبة في فك ارتباطه بها. الجو المليء بالتشويق والذنب وتجار المخدرات يذكّر بـ Breaking Bad . إنه أحد أشهر عروض Netflix وهو الآن في موسمه الثالث.

مسلسل The Witcher

أفضل مسلسلات نت فلیکس 2020

 مسلسل Netflix Original The Witcher ، وفقًا للمعايير الحاسمة الموضوعية ، ليس جيدًا بشكل خاص. ولكن بصفتها متعة هروب جديرة بالمرح ، فهو انتصار مطلق. استنادًا إلى امتياز الأدب الخيالي البولندي الذي اكتسب شعبية عالمية بعد تكيفه الناجح مع لعبة الفيديو ، يتبع المسلسل Geralt of Rivia الذي يلعبه هنري كافيل ، الذي يشهد احتلاله باعتباره ساحرًا قتل الوحوش من أجل المال. يجد بطل المسلسل ،  نفسه عالقًا في مؤامرة أكبر ، مع ذلك ، يصبح مصيره متشابكًا مع أميرة يتيمة أثناء الهروب وسحرة قوية تختبر حدود قدراتها.

من خلال حوارها المقيد وعنفها الوحشي وجدولها الزمني غير المتحيز ، تبدو السلسلة أحيانًا وكأنها مزيج من مشاهد ألعاب الفيديو أكثر من رواية درامية متماسكة. يبدو النجاح الحقيقي لـ Witcher في إدراك أن المشاهدين لا يريدون بالضرورة أن تكون عروضهم الخيالية المضحكة عالية جدًا أو جاذبة ، وهم هنا بشكل رئيسي لرؤية بعض التأثيرات السحرية 

مسلسل The Spy


الجاسوس : ذا سباي
The Spy | Netflix Official Site‏
مستوحاة من قصة واقعية الجاسوس الأكثر شهرة في إسرائيل ، نجح ساشا بارون كوهين في التخفي في سوريا في الستينيات. إنه منعطف درامي لممثل صاغ مسيرته ككوميديا ​​ساخرة في شخصيات مثل بورات وعلي ج. في هذه المسلسلات المكون من ستة أجزاء ، تقضي الشخصية الرئيسية إيلي كوهين سنواتًا مكرسة لشخصيته العربية ، في نهاية المطاف تصبح قريبة بما فيه الكفاية من كبار السياسيين والقادة العسكريين الذين سيسيطرون على البلاد في وقت لاحق ويصعد إلى السلطة بنفسه.

مسلسل Stranger Things


أشياء غريبة
عادت مسلسلات الخيال العلمي الحنين لـ Netflix لموسمها الثالث. يلتقط العرض الأشياء في عام 1985 مع El و Mike والعصابة تتأرجح بشكل غريب على الهاوية التي تفصل بين الطفولة والمراهقة. في هذه الأثناء ، اتخذت هوكينز منعطفًا شريرًا عندما بدأ سكان البلدة يجدون أنفسهم تحت تأثير قوة غريبة وخارقة للطبيعة ، وهناك القليل من الأمر الذي يحاول العلماء الروس فتحه في حفرة رأسا على عقب. هذا الموسم يعوض أكثر من أخطاء الموسم الثاني ، من خلال تركيز العمل على العلاقة التي لا نهاية لها بين الشخصيات الشابة ، بينما يلوح الدمار في الخلف.

مسلسل : The Last Kingdom


المملكة الأخيرة
استنادًا إلى سلسلة من الروايات التي كتبها برنارد كورنويل ، تم تعيين المملكة الأخيرة في أواخر القرن التاسع في إنجلترا ، قبل وقت طويل من توحيد البلاد. تم غزو الممالك المتنافسة واحتلالها من قبل الفايكنج ، تاركين Wessex تحت حكم الملك ألفريد كآخر موقف ضد نهب الكنوز. إنها دراما تاريخية مسلية تتمحور حول Uthred of Bebbanburg ، الأنجلو ساكسوني الذي تم اختطافه كصبي ، وترعرع كفيكينغ ويجد نفسه يلعب كلا الجانبين في محاولة لاستعادة الأرض واللقب المسروق منه. انتظار موسمه النهائي. هناك ثلاثة مواسم على Netflix مع وجود رابع في الطريق.

مسلسل: Jessica Jones


العرض: سلسلة Marf الثانية من Netflix Original مسلسل دراما مظلمة ومثيرة حول محقق خاص لديه قوى خارقة يريد فقط أن يتجول مع زجاجة جاك ويترك بمفرده. يواجه العالم مشكلة ، والأمر متروك لجيسيكا جونز لتعقب الرجل الجهنمي المسؤول. الذي تصادف أنه وجه مألوف. على طول الرحلة ، الرفيق الموثوق تريش ووكر ، الذي يلقي برنامجه الحواري  قليلاً جدًا على "الذروة" لذوق جيسيكا ، والجار مالكولم ، الذي يائس لمساعدة جيسيكا على شياطينها. كما هو الحال في كثير من الأحيان ، يعود ماضيها لمطاردتها

أداء كريستين ريتر كبطل مسمى ، الذي يقاوم دعوتها في كل منعطف ، مذهل حقًا للمشاهدة. ترسم كل حلقة نضالها الداخلي من أجل تحقيق التأثير وتلقي الضوء على العواقب الحقيقية للصدمة. 

مسلسل: La Casa de Papel 4 


تم الإعلان عن الموسم الرابع سابقًا بواسطة مقطع فيديو شاهدنا فيه الشخصيات الرئيسية. لسوء الحظ ، استمر هذا الفيديو لفترة قصيرة ولم نتمكن من الحصول على تفاصيل كثيرة منه. حتى ذلك الحين ، لم يكن من الواضح بعد ما هو الموسم الرابع.
الموسم 4 لا كاسا دي بابيل تم طرحة هذا الجمعة 3 أبريل، 2020 في 09:01 . بعد إطلاق الموسم الثالث من المسلسل في 19 يوليو 2019 على Netflix ، سيكون الجمهور قد انتظر أكثر من ثمانية أشهر بقليل قبل اكتشاف استمرار الرواية الإسبانية. ولذي جعلهم  ، يطرحون أسئلة كثيرة بعد نهاية الجزء 3 !

عاد جميع الممثلين الرئيسيين للسلسلة في هذا الموسم الجديد.عندما بدأ الكاتب ألكس والعمل على مسلسله TV لا كاسا دي بابيل -يعترف أنه لم يكن لديه فكرة عن أن السلسلة ستستمر في النجاح العالمي. لم يكن لديه أي فكرة عن أنه بعد أربعة مواسم على Netflix ، سيظل المعجبون يطلبون المزيد. 

هاذة كانت افضل 10 مسلسلات نتفلكس 2020 رح تعجبكم مشاهده ممتعة لاتنسو مشاركة الربط لدعمي.  
أفضل مسلسلات نت فلیکس
أفضل مسلسلات نت فلیکس 2020
أفضل مسلسلات نت فلیکس 2019
مسلسلات Netflix 2020
أفضل أفلام Netflix 2019
مسلسلات نت فلکس 2020

3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة