U3F1ZWV6ZTM2NTM3MjU0NjUyNzM3X0ZyZWUyMzA1MDg1OTY0MjgxNQ==

عودة مسلسل La Casa de Papel 4 المنتظر من Netflix

عودة مسلسل  La Casa de Papel 4 المنتظر من Netflix

عودة مسلسل  La Casa de Papel 4 المنتظر من Netflix 

وبعد انتظار كثير عودة مسلسل لا كاسا دي بابيل
الموسم الرابع يتم بثة الآن وهو احد افضل مسلسلات نت فلكس.
افضل 10 مسلسلات نتفلكس 2020

عودة مسلسل دراما والجريمة ، لا كاسا دي بابيل الموسم 4. تم إصدار الموسم المكون من ثمانية أجزاء عالميًا بالكامل يوم الجمعة 3 أبريل. ستستمر كل حلقة لمدة تتراوح بين 41 و 57 دقيقة ، على غرار الجزء الثالث. الخبر السار هو أن جميع أفراد الطاقم الرئيسي عادوا في لجزء الرابع.
وهذا يعني أن أورسولا كوربيرو تعود كقائد سيلين أوليفيرا ، AKA طوكيو ، جنبًا إلى جنب مع Itziar Ituno يمثل راكيل موريلو لشبونة ألفارو مورتي مثل سلفادور مارتن الأستاذ بيدرو ألونسو يمثل أندريس دي فونولوسا برلين ميغيل هيران في دور أنيبال كورتيس ريو وإستير أسيبو يمثل مونيكا غازتاباميد ستوكهولم وجايمي لورينتي يمثل دانيال راموس. دنفر وداركو بيريك يمثل ياشين داساييف هلسنكي وماريو دي لا روزا في دور سواريز.

عودة مسلسل  La Casa de Papel 4 المنتظر من Netflix

مناقشة الموسم الرابع لمسلسل La Casa De Papel 

كانت هناك اعتقادات بان نيروبي ربما قُتلت في نهاية الجزء الثالث ، ولكن تم تأكيد عودتها أيضًا ، لذا يجب أن تكون قد نجت من جرحها.كل شيء مبهر وحماسي في الجزء الثالث رينا خطة الطاقم لسرقة أكبر من الأولى ، في محاولة لإنقاذ ريو ، الذي تم القبض عليه من قبل السلطات. وشهدت النهاية على الأستاذ استدعاء دبابة لبنك إسبانيا ، حيث كانت عصابته تقاتل مع السلطات الاخر.

إذا كنت تبحث عن ما تتطلع إليه قبل أن تبدأ في مشاهدة المسلسل ، فقبل العرض الأول لها ، أصدرت Netflix إعلانًا تشويقيًا من حلقة إلى أخرى كان لدينا توقعات عالية .لقد علمنا بالفعل أنه وفقًا للمقطع الدعائي الرسمي ، سيتم فتح الموسم الرابع مباشرة حيث توقف الموسم الثالث: نيروبي تقاتل من أجل حياتها ، لشبونة في حجز الشرطة ، والأستاذة في حالة فرار. الخبر الجميل عودة برلين الذي مات في الموسم الثاني.

لكن المعاينة أعطت تفصيلًا لما يمكن توقعه من جميع الحلقات الثمانية للموسم الرابع التي تم طرحها على منصة البث في الساعة 3 مساءً بالتوقيت الشرقي في الولايات المتحدة. حسنًا ، تُدعى الحلقة 1 "انتهت اللعبة" ، وتتميز بإعلان الأستاذ النحيب - على الأرجح بسبب وفاة حبيبته راكيل في نهاية الموسم الثالث. تُظهر لنا الحلقة 2 عودة إلى "حفل زفاف برلين" ، ويبدو أن الحلقة 3 مواجهة مع دنفر وشخص غامض بعنوان "درس التشريح"

الموسم 4 من مسلسل لا كاسا دي بابيل 2020

عبارة عن قصة رائعة بحد ذاتها - لذا لا يمكننا أن نتخيل مدى جنون الموسم الفعلي 4:

عودة مسلسل  La Casa de Papel 4 المنتظر من Netflix
 هل عاد برلين من الموت ، بطريقة سحرية - أم أنها عادت للتو في شكل ذكريات ؟ هل ستبقى نيروبي على قيد الحياة بعد أن أطلقت الشرطة النار عليها في صدرها؟ هل ستجتمع مجددًا مع ابنها أكسل الذي استخدم كطعم لإغرائها خارج المتحف؟

الأكثر إثارة ، بالطبع ، عودة برلين. في الموسم الثالث ، ظهر بيرلين في ذكريات الماضي ، حيث وضع باليرمو والبروفيسور خططًا لسرقة بنك إسبانيا ، لذا ألمح المقطع الدعائي إلى أن نرى كيف سنرى برلين في الموسم الرابع ، ولكن إذا كانت الأمور ستصبح فوضوية كما تعودنا شهدو المسلسل لكي تعرفو

اذا اعجبكم المقال ارجو مشاركة الربط وشكرا لكم
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة