U3F1ZWV6ZTM2NTM3MjU0NjUyNzM3X0ZyZWUyMzA1MDg1OTY0MjgxNQ==

افضل 5 العاب مغامرات جديدة للاندرويد 2020

افضل 5 العاب مغامرات جديدة للاندرويد 2020

العاب مغامرات جديدة 2020

استمتع بالغوص في قصة مثيرة: أفضل ألعاب مغامرات أندرويد لعام 2019 

موضيع قد تعجبك 
  1. افضل ألعاب أندرويد 2020 لقضاء الوقت اثناء الحجر الصحي
  2. أفضل ألعاب الاندرويد 2020
  3. افضل 5 العاب أندرويد تنفع لشهر رمضان 2020

في هذه المقالة ، لقد اخترت 5 أفضل ألعاب المغامرات التي 

 Google Play باستمرار مع تطبيقات لها وظائف وأغراض مختلفة. بعض هذه التطبيقات هي ألعاب بينما بعضها مصمم لتحسين إنتاجيتك ، نطاق تطبيقات أندرويد بالتأكيد ليس ضيقًا. يتكون متجر تطبيقات أندرويد من الألعاب الفريدة التي تتراوح بين الألعاب الإستراتيجية وألعاب آر بي جي ولكن الفئة الأكثر شعبية هي ألعاب المغامرة.

تتيح لك ألعاب المغامرات استكشاف جوانب مختلفة من المغامرة والحركة والقتال وتزويدك بمجموعة كاملة من تجربة مثيرة. إليك أفضل ألعاب Android Adventure لعام 2019 التي يجب ألا تفوتها.

1
THIMBLEWEED PARK


يجلب Thimbleweed Park لمسة فريدة من نوعها على ألعاب Android ، حيث يدور حول قصة تحتوي على مدينة زاحفة مع فندق مسكون ومصانع وسائد مهجورة وبيئة تزعجها بصريًا. تعتمد اللعبة على ألغاز مختلفة وبينما هي لعبة مغامرات ، عليك حل بعض الألغاز للتقدم أكثر. يحتوي Thimbleweed Park على جماليات شبيهة بالرجعية والكلاسيكية التي تذكرك بألعاب الماضي. لا تخلط بين هذه اللعبة ومحاكي المشي حيث تقابل شخصيات مختلفة في جميع أنحاء اللعبة تعمل على حل الألغاز والألغاز
تحميل العبة (5$) لكن تستحق المال
Google Play 


MACHINARIUM


إنها لعبة مغامرة مستقلة ، تستند قصة Machinarium إلى بيئة ما بعد نهاية العالم ، حيث يعتبر جوزيف الروبوت هو شخصيته الرئيسية. يشرع جوزيف في رحلة مليئة بالمحاكمات لإنقاذ صديقته بيرتا التي اختطفتها مجموعة من المجرمين. تتبع اللعبة قصة مبسطة ومفهومًا غير معقد جدًا لفهمه. يتم منحك دور جوزيف وعليك حل الألغاز والألعاب المصغرة للمضي قدماً إلى مستويات أخرى. كلما زاد عدد الألغاز التي حلتها بشكل صحيح ، زادت سرعة تقدمك نحو الانتهاء.
تحميل العبة مجانا
Google Play

Grim Soul: Dark Fantasy Survival


قاتمة الروح: الظلام بقاء الخيال
Grim Soul هي لعبة مجانية لبقاء الخيال المظلم MMORPG. كانت مقاطعة بلاجويلاندز ، التي كانت مقاطعة إمبراطورية مزدهرة ذات يوم ، مغطاة الآن بالخوف والظلام. لقد تحول سكانها إلى أرواح تجول بلا نهاية. هدفك هو البقاء على قيد الحياة طالما يمكنك في هذه الأرض الخطرة. جمع الموارد ، وبناء القلعة ، والدفاع عن نفسك من الأعداء ، والبقاء على قيد الحياة القتال مع فرسان الزومبي وحوش أخرى في هذه اللعبة تشبه النفوس الجديدة!
تحميل العبة
Google Play 



The Cave



إنها لعبة مغامرة صديقة للعائلة ، تم تطوير Broken Age بواسطة Double Fine Productions وتم دمجها مع وضع قصة مسلية ومثيرة. تبدأ قصة اللعبة بمراهقين عالقين في ظروف مماثلة غير مواتية. جلب المفهوم المعاصر إلى القصص القادمة من العمر ، كل من الشخصيات تواجه صعوبات وقضايا في عالم خيالي. تتكون اللعبة من ألغاز فريدة من نوعها وتعبّر عنها مشاهير مشهورين من بينهم إيليا وود وجاك بلاك. تعد الصور المرئية والرسوم المتحركة المستخدمة في اللعبة أنيقة وفريدة للغاية ، وتعمل بدورها على تحسين تجربة اللاعبين وإمكانية الوصول إليهم.
تحميل العبة(3$)
Google Play 


OXENFREE


إن لعبة Oxenfree هي لعبة مغامرات لا تختلف عن فيلم رعب صغير ، فهي تمنح المشاعر والجمالية في الثمانينات. على الرغم من أن أسلوب التصميم وصور اللعبة جميلة ، إلا أن Oxenfree توفر لك تجربة لعبة مغامرة خارقة للطبيعة ومثيرة جعلت أليكس وشقيقتها جوناس من الشخصيات الرئيسية. في جزيرة مهجورة ، يتعين على الشخصيات أن تتحرى لغزًا وتجميع القطع والقطع التي تؤدي إلى إجابة اللغز. عليك استكشاف قصة أليكس وكشف الأحداث الماضية في الجزيرة وإيجاد طريقة لحلها.
تحميل العبة
Google Play



خاتمة:

إذا أعجبك هذا المقال ، فيرجى مشاركته مع أصدقائك 
لذلك ، هذه هي أفضل 5 ألعاب مغامرات للأندرويد. آمل أن تعجبك. ما هي لعبة المغامرة المفضلة لديك؟ اسمحوا لي أن أعرف في قسم التعليق أدناه.


احسن العاب
العاب مغامرات جديدة 2020
افضل العاب الاندرويد 2020
افضل العاب الاندرويد 2019
العاب مغامرات جديدة 2019
العاب مينو 2019
العاب 2019
العاب مغامرات 2018
العاب المغامرات للكبار
العاب اكشن 2019
العاب مينو الجديدة
العاب مغامرات جديدة جدا للبنات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة