U3F1ZWV6ZTM2NTM3MjU0NjUyNzM3X0ZyZWUyMzA1MDg1OTY0MjgxNQ==

أفضل 20 ألعاب المغامرات للاندرويد 2019


أفضل ألعاب مغامرات أندرويد لعام 2019

أفضل ألعاب المغامرات للاندرويد 

في هذه المقالة ، لقد اخترت أفضل 20 لعبة المغامرات التي ستجعلك تحبة منها المجانية ومنها المدفوعة
تتيح لك ألعاب المغامرات استكشاف جوانب مختلفة من المغامرة والحركة والقتال وتزويدك بمجموعة كاملة من تجربة مثيرة. إليك أفضل ألعاب Android Adventure لعام 2019 التي يجب ألا تفوتها.

ألعاب المغامرات

 هي من بين أكثر الألعاب الفريدة من نوعها. لا تتناسب مع أي فئة أو نوع واحد وغالبًا ما تتناسب مع عدة أنواع في وقت واحد. الشرط الحقيقي الوحيد لكي تكون اللعبة لعبة مغامرة هو أنه يجب أن يأخذك في مغامرة. التي تصف معظم الألعاب. ومع ذلك ، فإن المغامرة ليست نوعًا محددًا بواسطة ميكانيكي مثل RPGs أو أول شخص يطلق النار أو ألعاب رمل. وبالتالي ، يمكن أن تكون لعبة المغامرة أي شيء. لقد استمعنا إلى تعليقات القارئ لسنوات بعد كتابة هذا التعليق ، لذلك نأمل أن نجد بعض الألعاب اللائقة التي ستأخذك في مغامرة خيالية. إذا كنت مستعدًا لقائمة من الألعاب التي ستقوم بذلك ، فإليك اختياراتنا لأفضل ألعاب المغامرات على Android

تحميل العاب اندرويد مجانا برابط مباشر


1

Iron Blade




Iron Blade هي لعبة المغامرة الأكثر إثارة في قائمتي. تدور أحداث اللعبة في أوروبا في العصور الوسطى المليئة بالحرب والسحر والشقاق.

ايصاله أسلحة خيالية مذهلة والعتاد الوحش للترقية للصيد. إنه ينقلك من العديد من المواقع المذهلة. يمكنك أيضا العثور على أنواع مختلفة من التنين مع رسومات مذهلة وقدرات قتالية.
لذلك ، خذ سيفك وتصبح صياد الوحش مع Iron Blade
تحميل العبة

برابط مباشر




2

Rayman Adventures

مغامرات رايمان



Rayman Adventures هي واحدة من أفضل ألعاب المغامرات التي تعمل بنظام Android. لأنه يأتي مع مغامرات مثيرة الخالدة وصور مذهلة. لديها قصة رائعة.

الصقيع كله في ورطة. البيض القديم الذي يدعم الشجرة المقدسة التي سُرقت وانتشرت في جميع أنحاء العالم.

لذلك تحتاج إلى مساعدتهم لإنقاذ البيض القديم. يقدم لك مغامرة رائعة مع Rayman وأصدقائه.
تحميل العبة

برابط مباشر




3

Dead Effect 2

تأثير الميت 2



لعبة Dead Effect 2 هي لعبة مغامرة Android على أساس الزومبي. إنها لعبة إطلاق النار الخيال العلمي ذات جودة وحدة التحكم مع عنصر آر بي جي.

العالم كله يغرق في الظلام & شيء غير صحيح. وأنت عضو في الوحدة 13 وتقاتل من أجل هذا الظلام. هذه اللعبة تعبر حدود اللعبة المحمولة وترتفع إلى ارتفاع آخر.
تحميل العبة

برابط مباشر



4

The Wolf Among Us

الذئب بيننا



سيكون من الجنائي عدم إضافة هذه اللعبة في قائمة أفضل ألعاب المغامرات التي تعمل بنظام أندرويد . تم تطوير الذئب بيننا من قبل شركة ألعاب شهيرة تيلتايل غيمز. فازوا بجائزة "لعبة العام" أكثر من 90 مرة.

تستند هذه اللعبة إلى سلسلة كتب هزلية حائزة على جوائز من تأليف ويليام ويلينغهام. لديها خمسة أجزاء. كل جزء مليء بالاثارة. لكن كل الحلقات ليست مجانية. يتم دفع الحلقة الثانية والخامسة.
تحميل العبة

برابط مباشر




5

CASE Animatronics





تجربة الرعب الحقيقي والمغامرة من خلال CASE Animatronics. وحدة التحكم في قسم الشرطة هي في أيدي قراصنة مجهولين.

أنت محقق مرهق يقوم بالتحقيق في الليل. لكنك سقطت شيئًا يتبعك. تحقق من ما يجري والعثور على الرجل المذنب.
تحميل العبة

برابط مباشر

Google Play



6

Minion Rush: 

Despicable Me Official Game




اندفاع المينيون: اللعبة الأصلية
اركض واستمتع مع المينيون في اللعبة الرسمية لـDespicable Me!

شعر أكثر من 900 مليون لاعب بالحماسة لتشغيله لعبة

MINION RUSH
والآن حان دورك لتنضم إلى هذه المغامرة الشريرة المشهورة!
انتعل حذائك الرياضي وانضم إلى لعبة الركض المفضلة لدى الجماهير Minion Rush الحائزة على الجوائز. أدخل ملجأ غرو، واكتشف غرفه الغامضة العديدة، وقم بمهام جنونية حول العالم. طوال الطريق، سيقفز المينيون، ويقفزون ويتجنبون العوائق بينما يفتحون قفل مجموعة من أزياء المينيون الرائعة
تحميل العبة

برابط مباشر

Google Play



7

Mario Kart Tour

ماريو كارت يأخذ جولة حول العالم!




أصبح ماريو وأصدقاؤه عالميين في لعبة ماريو كارت الجديدة هذه أثناء سباقهم حول الدورات المستوحاة من مدن العالم الحقيقي بالإضافة إلى دورات ماريو كارت الكلاسيكية! سيتم عرض هذه الوجهات في جولات تدور كل أسبوعين! بالإضافة إلى الدورات التي تعتمد على لغات أيقونية ، ستحصل بعض شخصيات ماريو كارت المفضلة لديك على أشكال تتضمن النكهة المحلية للمدن التي ظهرت في اللعبة

لا نهاية لها ماريو كارت متعة في متناول يدك!

سلسلة Mario Kart المعروفة والمحبوبة من قبل الكثيرين جاهزة لتأخذ العالم من خلال العاصفة - جهاز ذكي واحد في وقت واحد! بإصبع واحد فقط ، يمكنك التوجيه والانجراف بكل سهولة وحبذ العناصر المدمرة بينما تذهب للذهب في أكواب مليئة بدورات ماريو كارت الكلاسيكية والكلاسيكية
تحميل العبة

برابط مباشر

Google Play


8

Murder in the Alps




القتل في جبال الألب
إنها لعبة تحقيق خفية تدور أحداثها في فترة الثلاثينيات. اللعبة هي رواية جريمة تفاعلية بالكامل مع طريقة لعب مذهلة. هذه اللعبة موصى بها من قبل اختيار المحررين .

تدور أحداث اللعبة في فندق بجبال الألب. يبدأ إجراء اللعبة عندما يكون الضيف مفقودًا. أنت تلعب دور آنا مايرز ، الصحفية العظيمة التي تقضي عطلتها في الفندق وتأخذ القضية في يدها.

خلال هذه المهمة ، سوف تزور العديد من المواقع الفريدة في جبال الألب.
تحميل العبة

برابط مباشر

Google Play


9

Alto’s Adventure




مغامرة ألتو
مع أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل ، تعد Alto's Adventure واحدة من أفضل ألعاب المغامرات التي تعمل بنظام Android. لأنه يأتي مع الفيزياء واللعب رشيقة ، السوائل ومبهجة. اللعبة في قائمة اختيار المحررين.

انضم إلى الرحلة عبر جبال الألب الجميلة مع ألتو وأصدقائه. يمكنك تجربة مغامرة رائعة من خلال الغابات القديمة والقرى المجاورة والآثار المهجورة
تحميل العبة

برابط مباشر

Google Play



10

Last Day on Earth




اليوم الأخير على الأرض
آخر يوم على الأرض هي لعبة مغامرة البقاء على قيد الحياة. بدأت اللعبة في عالم ما بعد المروع في عام 2027. يبدو أن عدوى غير معروفة دمرت تقريبا كل الجنس البشري . كل الإنسان المصاب يتحول إلى زومبي. بعض الناس يحاولون جاهدين البقاء على قيد الحياة في هذا العالم العظيم.

وشخصيتك ليست سوى قوتك. لذلك ، تحتاج إلى البقاء على قيد الحياة له بأي شكل من الأشكال. يمكنك أيضا ترقية شخصيتك لحالات أفضل.
تحميل العبة

برابط مباشر

Google Play



11

Adventure Escape




مغامرة الهروب
Adventure Escape هي واحدة من أفضل ألعاب المغامرات التي تعمل بنظام Android. إنها لعبة مغامرة على أساس اللغز. هنا تلعب دور البروفيسور بيرنز ، عالم الآثار. ومهمتك النهائية هي العثور على الكنز المفقود.  حل اللغز متعة مثيرة واستكشاف
العالم الجميل.
تحميل العبة

برابط مباشر

Google Play


12

Ice Age Adventure




مغامرة العصر الجليدي
انضم إلى مغامرة ICE AGE المثيرة مع شخصيات العصر الجليدي المفضلة لديك. لديها قصة فريدة من نوعها تتميز بالأصوات الرسمية للشخصيات الثلاثة القابلة للعب. إنهم يطفوون فجأة إلى البحر على حافة كارثة قارية. استكشف المغامرة الملحمية والمجهولة مثل Sid و Manny و Diego وغيرها من الشخصيات القابلة للعب.
تحميل العبة

برابط مباشر

Google Play


13

Diggy’s Adventure


مغامرة Diggy
Diggy's Adventure هي لعبة تعتمد على الألغاز والألغاز مع مغامرة رائعة. تعتبر واحدة من أفضل ألعاب المغامرات للأندرويد.

انضم إلى رحلة Diggy ، الأستاذة Linda و Rusty واستكشف العالم. حفر والبحث عن الكنوز الخفية وتحقيق المهام الألغاز والأحاجي. إنها لعبة مغامرة ممتعة للغاية.
تحميل العبة

برابط مباشر

Google Play


14

Klondike Adventures




كلوندايك مغامرات
قم برحلة إلى وقت جولد راش مع مغامرة كلوندايك. هذه اللعبة ترحب بكم في العصر الذهبي. كلوندايك العالم تفي بالكنوز الخفية والفرص العظيمة والكنوز الخفية والحملات الاستكشافية.

يوفر لك الاستمتاع بالمناطق البرية في ألاسكا. ولكن انت لست وحدك. مغامرة والدهاء بول & كيت الباسلة هي أيضا هناك. جنبا إلى جنب معهم بناء مدينة قوية ومزدهرة في هذه الأرض الباردة.
تحميل العبة

برابط مباشر

Google Play

ألعاب المغامرات


15
THIMBLEWEED PARK




يجلب Thimbleweed Park لمسة فريدة من نوعها على ألعاب Android ، حيث يدور حول قصة تحتوي على مدينة زاحفة مع فندق مسكون ومصانع وسائد مهجورة وبيئة تزعجها بصريًا. تعتمد اللعبة على ألغاز مختلفة وبينما هي لعبة مغامرات ، عليك حل بعض الألغاز للتقدم أكثر. يحتوي Thimbleweed Park على جماليات شبيهة بالرجعية والكلاسيكية التي تذكرك بألعاب الماضي. لا تخلط بين هذه اللعبة ومحاكي المشي حيث تقابل شخصيات مختلفة في جميع أنحاء اللعبة تعمل على حل الألغاز والألغاز
تحميل العبة (5$) لكن تستحق المال
Google Play 

16

MACHINARIUM





إنها لعبة مغامرة مستقلة ، تستند قصة Machinarium إلى بيئة ما بعد نهاية العالم ، حيث يعتبر جوزيف الروبوت هو شخصيته الرئيسية. يشرع جوزيف في رحلة مليئة بالمحاكمات لإنقاذ صديقته بيرتا التي اختطفتها مجموعة من المجرمين. تتبع اللعبة قصة مبسطة ومفهومًا غير معقد جدًا لفهمه. يتم منحك دور جوزيف وعليك حل الألغاز والألعاب المصغرة للمضي قدماً إلى مستويات أخرى. كلما زاد عدد الألغاز التي حلتها بشكل صحيح ، زادت سرعة تقدمك نحو الانتهاء.
تحميل العبة مجانا
Google Play


17

Grim Soul: Dark Fantasy Survival




قاتمة الروح: الظلام بقاء الخيال
Grim Soul هي لعبة مجانية لبقاء الخيال المظلم MMORPG. كانت مقاطعة بلاجويلاندز ، التي كانت مقاطعة إمبراطورية مزدهرة ذات يوم ، مغطاة الآن بالخوف والظلام. لقد تحول سكانها إلى أرواح تجول بلا نهاية. هدفك هو البقاء على قيد الحياة طالما يمكنك في هذه الأرض الخطرة. جمع الموارد ، وبناء القلعة ، والدفاع عن نفسك من الأعداء ، والبقاء على قيد الحياة القتال مع فرسان الزومبي وحوش أخرى في هذه اللعبة تشبه النفوس الجديدة!
تحميل العبة
Google Play 


18

The Cave



إنها لعبة مغامرة صديقة للعائلة ، تم تطوير Broken Age بواسطة Double Fine Productions وتم دمجها مع وضع قصة مسلية ومثيرة. تبدأ قصة اللعبة بمراهقين عالقين في ظروف مماثلة غير مواتية. جلب المفهوم المعاصر إلى القصص القادمة من العمر ، كل من الشخصيات تواجه صعوبات وقضايا في عالم خيالي. تتكون اللعبة من ألغاز فريدة من نوعها وتعبّر عنها مشاهير مشهورين من بينهم إيليا وود وجاك بلاك. تعد الصور المرئية والرسوم المتحركة المستخدمة في اللعبة أنيقة وفريدة للغاية ، وتعمل بدورها على تحسين تجربة اللاعبين وإمكانية الوصول إليهم.
تحميل العبة(3$)
Google Play 



19

OXENFREE




إن لعبة Oxenfree هي لعبة مغامرات لا تختلف عن فيلم رعب صغير ، فهي تمنح المشاعر والجمالية في الثمانينات. على الرغم من أن أسلوب التصميم وصور اللعبة جميلة ، إلا أن Oxenfree توفر لك تجربة لعبة مغامرة خارقة للطبيعة ومثيرة جعلت أليكس وشقيقتها جوناس من الشخصيات الرئيسية. في جزيرة مهجورة ، يتعين على الشخصيات أن تتحرى لغزًا وتجميع القطع والقطع التي تؤدي إلى إجابة اللغز. عليك استكشاف قصة أليكس وكشف الأحداث الماضية في الجزيرة وإيجاد طريقة لحلها.
تحميل العبة
Google Play


20

Gabriel Knight Sins of Fathers


صاحب مكتبة جبرائيل فارس بالتحقيق في جرائم القتل الفودو في نيو أورليانز

كما تكافح مؤلف وصاحب مكتبة جبرائيل فارس، التحقيق في سلسلة من جرائم القتل طقوس وحشية في نيو أورليانز وعلاقتهم أسرار شريرة الفودو و. وأعمق انه الغطس في قصة القاص سيد جين جنسن للإرهاب والتشويق، وأقرب أنه سوف يأتي لاكتشاف أسرار بلده الأسرة التاريخ وتتكشف مصيره.
تجربة واحدة من روائع أروع الألعاب مغامرة في جميع أنحاء مرة أخرى في هذا رواية اقبال شديد الحائز على جائزة 1993 جريمة قتل الغموض، الذي يضيف الألغاز كل جديد والمشاهد والرسومات HD! مزج أفضل من الأمس واليوم، وإعادة يتخيل-الأصلي 1993، صوت واحد من أعظم المباريات في كل العصور، لجيل جديد تماما من المشجعين


  1. أفضل ألعاب أندرويد لعام 2019 2020
  2. أفضل 5 ألعاب محبي الانمي  المغامرة

احسن العاب
حميل العاب مغامرات للاندرويد مجانا
العاب مغامرات جديدة 2020
افضل العاب الاندرويد 2020
افضل العاب الاندرويد 2019
العاب مغامرات جديدة 2019
العاب مينو 2019
العاب 2019
العاب مغامرات 2018
العاب المغامرات للكبار
العاب اكشن 2019
العاب مينو الجديدة
العاب مغامرات جديدة جدا للبنات
تحميل العاب اندرويد كاملة مجانا
العاب اندرويد 2019

تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة

أقوم بإجراء بحث حول أفضل ألعاب المغامرات التي تعمل بنظام Android لعدة أيام حتى تتمكن من اكتشاف أفضل الألعاب في هذه الفئة في أقل من 10 دقائق من القراءة. استمتع بالكثير من المرح!
إذا أعجبك هذا المقال ، فيرجى مشاركته مع أصدقائك

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة