U3F1ZWV6ZTM2NTM3MjU0NjUyNzM3X0ZyZWUyMzA1MDg1OTY0MjgxNQ==

أفضل ألعاب أندرويد لعام 2019 للاندرويد

أفضل ألعاب أندرويد لعام 2019  للاندرويد 

أفضل ألعاب الأندرويد المجانية 2019
أفضل الألعاب المجانية للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android

إذا كنت تبحث عن أفضل الألعاب الجديدة المتاحة في متجر Google Play ، فأنت في المكان الصحيح. نقوم بتحديث هذه القائمة كلما ظهرت لعبة جديدة تستحق إضافتها إلى هذه القائمة ، لذلك ستعرف دائمًا أحدث الألعاب وأكبرها.
سواء كنت جديدًا على Android وتحتاج إلى بعض الألعاب الجديدة والجديدة للبدء في إنشاء مكتبة Google Play الخاصة بك أو مجرد البحث عن أحدث الألعاب العصرية التي تستحق وقتك واهتمامك ، فهذه هي أفضل ألعاب Android التي يمكنك العثور عليها الآن


1
Brawl Stars‏
شجار النجوم

تم تطويره من قبل Supercell ، Brawl Stars هو متسابق سريع الخطى على خلاف معظم الألعاب الأخرى في متجر Play. إنها انحراف عن عالم Clash of Clans الذي جعل Supercell اسماً مألوفاً ، وبدلاً من ذلك يتيح للاعبين التعاون في لعبة MOBA التي تميز نفسها عن الآخرين في هذا النوع من الألعاب بمظهرها الملون والكرتيوني المدعوم بتنوع اللعبة الرائع.

هناك العديد من طرق اللعب المتاحة ، والتي يتم تدويرها كل ساعتين ، لذلك هناك دائمًا شيء جديد يمكن تشغيله عند تسجيل الدخول إلى التطبيق. وتشمل هذه الأوضاع
تقوم الفرق بجمع الأحجار الكريمة التي تفرخ في وسط الخريطة ، وأول فريق يجمع ويحمل 10 أو أكثر من الأحجار الكريمة لفوز 15 ثانية

يجب أن تدافع الفرق عن أمانها في الأحجار الكريمة بينما تهاجم بشكل آمن إستراتيجية الفريق الآخر

تحميل العبة
Google Play


2
MADFINGER Games

تتمتع ألعاب MADFINGER بتاريخ طويل من النجاح في ألعاب الهواتف المحمولة. لديهم أيضًا بعض من أكثر إصدارات FPS نجاحًا المتاحة مثل سلسلة Shadowgun (بما في ذلك Shadowgun Legends التي تم إطلاقها مؤخرًا) و UNKILLED و Dead Trigger series. سلسلة Shadowgun عبارة عن رماة للخيال العلمي مع كل من الحملات والأوضاع متعددة اللاعبين. ألعاب UNKILLED و Dead Trigger عبارة عن رماة غيبوبة على غرار المهمة مع الكثير من المهام والأشياء التي يجب القيام بها. هذه هي أفضل الأمثلة على لعبة FPS جيدة على الهاتف المحمول. لا يزال Modern Combat 5 رائعًا للاعبين المتعددين ، ولكن لا يمكنك التغلب على تجربة MADFINGER. أحدث لقب له هو Shadowgun: Legends.
تحميل العبة
Google Play


3

Super Mario Run

Nintendo games

نينتندو لديها عدد لا بأس به من ألعاب أندرويد وكلها جيدة. لديهم لعبة متميزة واحدة مع Super Mario Run. يعتقد الكثيرون أن السعر مرتفع للغاية. ومع ذلك ، من الناحية الميكانيكية ، فهي واحدة من أفضل منصات اللعب على الأجهزة المحمولة. لدى Nintendo أيضًا خياران من ألعاب freemium بما في ذلك Fire Emblem Heroes (استراتيجية RPG) و Animal Crossing: Pocket Camp (محاكاة). أضافت Nintendo Dragalia Lost إلى ذخيرتها في شهر سبتمبر من عام 2018. إنه أمر صعب بعض الشيء حول الحواف ولكننا على يقين من أن Nintendo ستجعله أفضل بمرور الوقت. نينتندو منفصلة عن Game Freaks ، مطورو Pokemon. لهذا السبب يحتلون فتحات مختلفة في هذه القائمة.
تحميل العبة
Google Play



4
FINAL FANTASY BRAVE EXVIUS‏
Square Enix games

يعد Square Enix أحد مطوري "الاسم الكبير" القلائل الذين أخذوا الألعاب المحمولة بجدية منذ البداية ولديهم بعض من أفضل ألعاب Android المتوفرة في أي مكان. يحظى عشاق ألعاب jRPG بإعادة تشكيل لعبة Final Fantasy 1-7 و 9 ، وسبعة ألعاب Dragon Quest ، و Chrono Trigger ، و Final Fantasy XV: Pocket Edition للعب وكلها جيدة حقًا. قاتل محترف: Sniper و Tomb Raider الأصلي و Deus Ex Go و Lara Croft Go يجولون بمجموعة مختارة من ألعاب الألغاز. لديك Heavenstrike Rivals وتكتيكات فاينل فانتسي: WotL لـ RPG التكتيكية ، و Secret of Mana لإثارة آر بي جي ، وسلسلة Deus Ex لهواة إطلاق النار الإستراتيجيين. حتى جهود freemium الخاصة بهم ، مثل Final Fantasy Brave Exvius و Dissidia Final Fantasy Opera Omnia جيدة جدًا. وأضافوا ملف تعريف فالكيري: لينيث في مايو عام 2018 ، وهو كلاسيكي آخر محبوب.
تحميل العبة
Google Play



5
Vainglory

ربما يكون Vainglory هو أفضل MOBA المتاح على نظام Android. إنه يتميز بمجموعة كبيرة من الشخصيات بالإضافة إلى تجربة موبا التقليدية. سيكون لديك ثلاثة ممرات نموذجية تحتاج إلى مهاجمتها أو الدفاع عنها مع زميلين في الفريق. يمكنك اللعب مع أو ضد أناس حقيقيين أو روبوتات إذا كنت ترغب في ذلك. الأداء هو الدرجة الأولى ، وهناك أكثر من 24 حرفًا يمكنك فتحها. كما لا توجد قضبان طاقة أو أطواق فريميوم أخرى للقفز من خلالها. العديد من MOBAs تأتي وتذهب ، لكن Vainglory لا يزال الأفضل على الهاتف المحمول. هناك أيضًا إصدار تجريبي متاح يمكنه استخدام واجهة برمجة تطبيقات Vulkan ، على الرغم من أنه غير مستقر تمامًا حتى الآن.
تحميل العبة
Google Play

هذه كانت قائمة افضل 5 العاب اندرويد اتمنى بنها اعجبتكم
زيرو 100


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة