U3F1ZWV6ZTM2NTM3MjU0NjUyNzM3X0ZyZWUyMzA1MDg1OTY0MjgxNQ==

افضل العاب للايفون 2020

افضل العاب للايفون 2020

افضل العاب للايفون 2020

في هاذا المقال سوف اقدم لكم افضل العاب لهواتف الايفون الجديدة 2020 ولتي سوف تعجبكم بكل تاكيد لقد بحث عن افضل العاب للايفون لكي اضعة لكم في مقال واحد.
إذا كنت عالقًا في مكانك ، أو تتطلع إلى القيام بشيء آخر غير قراءة قصص الرعب عبر الإنترنت ، فإليك  أفضل ألعاب الجوال التي يمكنك لعبها في عام 2020 ، من الالعاب القديمة إلى الإصدارات الجديدة.

لحسن الحظ بالنسبة لك ، فقد تحملنا عبء الفرز  لنقدم لك بعضًا من أفضل ألعاب للايفون. لذا سواء كنت تبحث عن لعبة ألغاز غير رسمية أو شيء أكثر ملحمية ، ألق نظرة على قائمتنا لأفضل الألعاب التي ستجدها على جهاز iOS الخاص بك.

ألعاب ايفون 2020

إذا كنت تبحث عن ألعاب تستفيد من كل شيء يقدمه iPhone SE (2020) ، و iPhone 11 و 11 Pro ، أو كنت تبحث فقط عن لعبة رائعة للعب ، فإليك بعض ألعابنا المفضلة لجهاز iPhone الخاص بك.

لعبة Disney Sorcerer's Arena


ساحة ديزني الساحر
شهد المقاتل القائم على الأدوار انتعاشًا كبيرًا في السنوات القليلة الماضية ، وديزني هي الأحدث لإنشاء نسختها الخاصة لجمع البطاقات. لحسن الحظ ، إنها جيدة. إذا كنت قد لعبت إحدى هذه الألعاب قبل ذلك ، فأنت تعرف ما يمكن توقعه - اجمع البطاقات لفتح شخصيات ديزني الجديدة واستخدمها للمعركة من خلال سلسلة من الذكاء الاصطناعي أو المعارضين البشريين لفتح المزيد. تتم المعارك في بيئة قائمة على الأدوار ، والكثير من الإستراتيجية تأتي من اختيار متى تستخدم القدرات الخاصة لكل شخصية. إنه أمر إلزامي ، ولكن اعلم أن هناك الكثير من المعاملات الدقيقة.
تحميل العبة

لعبة Homicide Squad: New York Cases

فرقة القتل: حالات نيويورك
ألعاب الأشياء المخفية هي شيء من دواعي سروري مذنب للكثيرين ، ولا ينبغي أن تكون كذلك ، لأنها في الواقع الكثير من المرح. في هذه اللعبة ، يمكنك التحكم في زوج من المحققين المخادعين أثناء حل الجرائم وتحقيق العدالة في مدينة نيويورك. افحص مشاهد القتل وابحث عن الأدلة وجمعها. لديك طاقة محدودة للعب بها ، وعليك أن تدفع لإعادة شحنها - مما يجعلها لعبة غير رسمية للجميع ولكن أولئك الذين لديهم جيوب عميقة. ومع ذلك ، فهي لعبة كائن مخفي ممتعة إذا كنت تستمتع بها ، وتستحق المحاولة إذا كنت غير معتاد على هذا النوع.
تحميل العبة

لعبة Fortnite


هي لعبة الكترونية
عادت أكبر لعبة في العالم إلى هذه القائمة مرة أخرى ، وهي هنا ببساطة لأننا لا نستطيع التخلي عنها. Fortnite ، مطلق النار من منظور شخص ثالث مع عناصر بناء القاعدة لطالما كان المفضل بفضل جزء كبير منه على الحركة السريعة ، والقتال البديهي ، والرسومات الكرتونية الممتعة. إنه مجاني للعب ، ولكن إذا كنت تريد أيًا من العديد من مستحضرات التجميل ، فسيتعين عليك دفع ثمنها. إذا كنت جديدًا على ظاهرة Fortnite ، فأين كنت؟

لعبة Fortnite لا يدعم: iPhone 5S و 6 و 6 Plus ؛  iPad Air ، Mini 2 ، 3 ؛  iPod Touch الجيل السادس والإصدارات الأقل

 لقد حان تحميل Fortnite إلى الهاتف المحمول!  انضم إلى الفريق وتنافس لتكون آخر شخص يقف في Battle Royale ، أو استخدم خيالك لبناء حلم Fortnite في Creative.
تحميل العبة

لعبة Asphalt 9: Legends


الأسفلت 9: الأساطير
هل تحب السباق؟ يتيح لك Asphalt 9: Legends القيام بدورة في مجموعة من أكثر من 60 سيارة دون ترك راحة شاشتك الأصغر. إنها نسخة أبسط من لعبة السباق المحمولة الكلاسيكية ، ولكنها ليست أقل إقناعاً ومتعة. مرر سريعًا لاتباع طرق مختلفة خلال كل سباق ، واضغط مع الاستمرار للانجراف حول الزوايا ، وقم ببناء عداد زيادة السرعة أثناء قيامك بذلك. اربح السباقات ، واكسب المال ، وقم بتوسيع وترقية مرآبك من آلات السرعة المذهلة.
تحميل العبة

لعبة Call of Duty: Mobile


نداء الواجب: الجوال
ليس كل يوم تصادف سلسلة مطلق النار الأسطورية على iPhone ، ولكن إليك Call of Duty: Mobile. إنها في الأساس مجرد لعبة متعددة اللاعبين في لعبة Call of Duty ، ولكن مع كل شيء تتوقعه. واجه الفريق المنافس في تبادل لإطلاق النار الوحشي من منظور الشخص الأول عبر خرائط متعددة اللاعبين الشهيرة من ألعاب Call of Duty السابقة. افتح أسلحة جديدة وحمولات وأزياء واستخدمها لإطلاق النار على المزيد من الأعداء. من السهل بشكل مدهش القفز ، وعناصر التحكم في الهاتف المحمول أكثر بديهية مما قد تتوقعه وحدة التحكم أو الكمبيوتر الشخصي المخضرم. اللعبة مجانية للعب ، ولكن هناك معاملات دقيقة على طول الطريق.

لعبة Candy Crush Saga


كاندي كراش ساجا
إذا كنت لا تعرف ما هي Candy Crush ، حسنًا ، لقد قادت شيئًا من الحياة الساحرة. امتياز King's هو أسطورة ألعاب متنقلة ، بعد أن سيطر على القوائم الأكثر لعبًا لسنوات حتى الآن ، وكان Candy Crush Saga هو أحدث وأكبر امتياز ضخم. جزء كبير من السبب هو أنها ببساطة لعبة ممتعة للعب. في حين أن المراحل اللاحقة يمكن أن تبدأ في زيادة صعوبة انتزاع المال لحياة إضافية منك ، إذا قاومت الرغبة في التفاخر ، فلا يزال هناك طريقة لعب جيدة هنا. إنها لعبة رائعة للعب كلما كان لديك وقت فراغ.

لعبة Mario Kart Tour 

جولة ماريو كارت
قامت Nintendo بعمل جيد إلى حد ما في ترجمة بعض من أكبر خصائصها إلى الهاتف المحمول ، و Mario Kart Tour هي الأحدث التي تصطدم بالشاشات الصغيرة. لقد بدأ انطلاقة رائعة ، محطماً سجلات التنزيل التي وضعتها Pokémon Go - ومع طريقة لعبه البسيطة ومجموعة شخصيات ساحرة ، ليس من الصعب معرفة السبب. إنه مجاني للبدء ، ولكنه يحتوي على عناصر متميزة ، ولا يتوفر أسرع مستوى من السباقات إلا من خلال البطاقة الذهبية ، التي تكلف 5 دولارات في الشهر. تحتاج أيضًا إلى فتح شخصيات جديدة أثناء التنقل ، مما قد يكون مخيبة للآمال لمحبي شخصيات معينة. ولكن لا يزال هناك ما يكفي من المرح هنا للمستخدمين المجانيين ، وهو بالتأكيد يستحق لقطة إذا كنت تحب Mario أو Nintendo أو ألعاب السباق الممتعة.

لعبة Into the Dead 2

يتحسن Into the Dead 2 تقريبًا في كل جانب من جوانب اللعبة الأولى ، ويقدم تجربة لعب قوية ومثيرة.

بدلاً من أن تكون عداءًا لا نهاية له حيث تتنافس فقط للحصول على أعلى درجاتك الخاصة ، أضافت اللعبة سردًا وبعض التقدم في لعبة الجري والبندقية. القصة بسيطة نسبيًا: تلعب كرجل يدعى جيمس ، الذي يتعرض لحادث سيارة في منتصف الطريق أثناء محاولته العودة إلى زوجته ، هيلين ، وابنته ماغي. بالطبع ، سحق جيمس على الفور بواسطة الزومبي مما أجبره على الركض واطلاق النار في طريقه إلى بر الأمان. مسلحًا بمسدس ، جهاز اتصال لاسلكي ، ورغبة قوية في العودة إلى المنزل ، يبدأ جيمس بالركض عبر جحافل الزومبي. في حين أنها قد تكون قصة بسيطة جدًا ، فإن التمثيل الصوتي جيد بشكل مدهش ، وبينما كنت ألعب في القصة ، أجد نفسي مستثمرًا في إعادة جيمس إلى عائلته.

لم تتغير طريقة اللعب بشكل عام كثيرًا عن اللعبة الأولى ، وهي نعمة أكثر من لعنة. ستجري تلقائيًا عبر البرية المليئة بالزومبي ، وتحتاج إلى التحرك يمينًا ويسارًا لتجنب الحصول على الأكل على قيد الحياة أو النقر على الشاشة لتصوير سلاحك المجهز.

لعبة Beach Buggy Racing 2

لأسباب لم نفهمها مطلقًا في Macworld HQ ، عانى جهاز iPhone دائمًا من ندرة متسابقين الكارت اللائقين - لذلك فنحن نقدم. وشاطئ عربات التي تجرها الدواب سباق 2 الانفجارات الماضي أن حاجز معين.

إذا كنت قد لعبت سباقات الكارت من قبل ، فستعرف النتيجة. يمكنك تكبير مسارات أكبر من الحياة في السيارات الصغيرة ، وتتغير مواقف السباق أكثر من الطقس البريطاني كلما قررت أخذ عطلة. بشكل دوري ، يمكنك الحصول على شكا من السلطة لاستخدامها بشكل غير رياضي ضد المعارضين. ضرب العلم متقلب أولا وينتظر المجد.

بفضل عناصر التحكم المتوازنة والمرئيات الجميلة والتصميم المثير للاهتمام للدورة ، فإن لعبة Beach Buggy Racing 2 تضع علامات على كل صندوق. يعد مسار الترقية وإلغاء القفل عادلاً ، مما يعني أنه إذا لم تنفجر في IAP ، فستظل تحصل على أشياء جديدة بانتظام (المسارات ؛ السيارات ؛ السائقين) - على الأقل إذا كنت تلعب كثيرًا.
في الختام : اتمنا بان تكون الالعاب التي اخرتها لكم قد نالت اعجابكم. شارك المقال مع الاصدقاء للتشجيع لكي استمر وشكرا. 

افضل العاب الايفون 
افضل العاب للايفون 2020
أفضل الألعاب للايفون 2020
أفضل ألعاب الايفون 2020 المجانية
أفضل ألعاب الايفون 2020
أفضل العاب الايفون 2019 بدون انترنت
أفضل ألعاب الايفون 2019 المجانية
أفضل العاب الايفون 2020 بدون انترنت
ألعاب ايفون 2020
ألعاب مجانية
تنزيل العاب متنوعة
ألعاب مجانية
الألعاب الجديدة
تنزيل ألعاب اندرويد
ألعاب مجانية جديدة
العاب اكشن
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة