U3F1ZWV6ZTM2NTM3MjU0NjUyNzM3X0ZyZWUyMzA1MDg1OTY0MjgxNQ==

افضل انميات الصيف 2020

افضل انميات الصيف 2020

أفضل انميات موسم الصيف للمشاهدة لعام 2020 انميات موسم الصيف 2020.

تحقق من أفضل أنيمي صيف لعام 2020. ليس من السابق لأوانه أبدًا بدء الإثارة بشأن موسم الأنيمي القادم. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، دعنا نلقي نظرة على بعض من أفضل أنميات صيف 2020.

هناك دائمًا قائمة بأنيمي جديد كل موسم. من بين العديد من الرسوم المتحركة الصيفية القادمة هذا العام ، هناك 10 أفضل أنيمي الصيف 2020 التي تم توقعها بشدة من قبل العديد من عشاق الأنمي. ما هو افضل انمي يجب عليك مشاهدته هذا الصيف؟ دعنا نبدأ مباشرة في المناقشة أدناه!

قائمة انميات صيف 2020


انمي Haikyuu !!: To the Top


Haikyuu !!: To the Top: الموسم الثاني
تاريخ الإصدار: يوليو 2020

سيستمر موسمه الرابع في يوليو. في السابق ، كانت هيناتا تعمل كصبي كرة في معسكر تدريب للتحضير للمواطنين. ليس من الواضح بالضبط ما سيغطيه هذا الجزء التالي ، ولكن بعد موسم من الإحماء ، يجب أن تبدأ المنافسة الفعلية قريبًا.

انمي Maou Gakuin no Futekigousha


على الرغم من وجود رغبة قوية في التدمير ، يتعب رب الشيطان من كل سفك الدماء والفوضى. عندما تجسد أنوث من أجل حياة سلمية ، ذهب إلى المدرسة مع أحفاده في قصر قديم بعد 2000 سنة. في وقت مختلف تمامًا ، لا يمكن لأحد قياس قوة أنوث الحقيقية.

انمي Assault Lily Bouquet


في أرض المستقبل القريب ، تنهار البشرية وتواجه مخلوق غامض يسمى "ضخم". يتحد العالم ضد الضخم ويطور الأسلحة المضادة للسلاح من خلال الجمع بين العلم والسحر.

تعمل CHARM بشكل أفضل عند استخدامها من قبل الفتيات المراهقات ، ويتم اعتبار أولئك الذين يستخدمون الأسلحة باسم "الزنابق". يتم تدريب الزنابق في أكاديميات عسكرية تسمى "حدائق" ، والتي تعمل أيضًا كقواعد لحماية وتقديم المشورة للناس. هذه قصة عن الفتيات اللاتي يطمحن إلى أن تصبح زنابق من أجل حماية الأرض.

انمي Re:Zero: Season 2


الموسم 2
سوبارو ناتسوكي انتقل بنفسه فجأة إلى عالم آخر. دون أن يكون لديه أي فكرة عن من قام بنقله ، تصادق مع فتاة نصف قزم ذات الشعر الفضي تدعى إميليا. عندما يقتل هو والفتاة بشكل غامض ، يستيقظ سوبارو ويدرك أنه تم منحه القدرة على "العودة بالموت" ، مما يسمح له بالعودة إلى الوقت قبل وفاته.

الموسم الثاني من Re: Zero هو تتمة لمغامرة سوبارو في جهوده لإنقاذ إميليا.


انمي Higurashi no Naku Koro ni


في يونيو 1983 ، وقع حدث مأساوي. في غرفة مظلمة من الليل ، ضرب رجل بمضرب بيسبول فتاتين في زي مدرسي حتى الموت. ضرب الخفاش بكل قوته على رأس الضحية والذراعين والساقين حتى يتم تغطيتها بالدم وسحق عظامهم. انتهى بضحاياه ، وبأنفاس شديدة ، وقف ثابتًا مع نظرة شيطانية على وجهه.

انمي Monster Musume no Oishasan


في بلدة ليندورم ، حيث تتعايش الوحوش والبشر ، يدير دكتور جلين عيادة للفتيات الوحش مع مساعد لمياء ، صبحي. من تلقي اقتراح الزواج من قنطور جرح المعركة ، أو لمس جرح حورية البحر ، أو خياطة جرح جولم ، يقوم الدكتور جلين بعمله بشكل جيد ومليء بالثقة.

انمي Rent-a-Girlfriend


تاريخ الإصدار: يوليو 2020
بعد أن يترك Kazuya Kinoshita مراجعة سيئة على أحد التطبيقات التي استخدمها لتوظيف صديقة تأجير ، تم تخطي Chizuru Mizuhara وإخباره بذلك. لكن ما يمكن أن يكون نزاعًا في خدمة العملاء يتحول إلى علاقة وهمية صادقة إلى الله بعد أن اضطر Kazuya فجأة إلى سرير مستشفى جده مع Chizuru في السحب. الرجل العجوز سعيد للغاية لأن كازويا لديها أخيرًا صديقة يجب عليه مواكبة الحيلة.


انمي Sword Art Online: Alicization - War of Underworld: Season 2


تاريخ الإصدار: يوليو 2020
كان Sword Art Online مخصصًا في الأصل للبث في ربيع عام 2020  : Alicization ستختتم قصتها الآن في يوليو 2020. مع اختطاف Kirito جميعًا باستثناء غيبوبة وأليس ، هل سيتم هزيمة الأبطال ، أم سيكون بإمكانهم الخروج على القمة؟

انمي Is It Wrong to Try to Pick Up Girls in a Dungeon?: Season 3


تاريخ الإصدار: يوليو 2020
الموسم الثالث من الفيلم الشهير  هل من الخطأ محاولة التقاط فتيات في زنزانة؟ سيصدر هذا يوليو. يركز الأنمي على مغامرات Bell Cranel و Hestia في عالم سحري ، ونأمل أن يكون الموسم الثالث مثيرًا مثل الموسم السابق.

انمي Fire Force: Season 2


تاريخ الإصدار: يوليو 2020
انمي Fire Force ،  واحد من أكثر الأنمي حرارة في موسم الأنيمي الصيفي 2019 ، عاد مع الموسم الثاني في عام 2020. تدور القصة في عالم حيث اشتعلت النيران بشكل عشوائي في البشر ودمروا كل شيء من حولهم. فقط قوة النار قادرة على وضع حد لهم ، وتنضم Shinra Kusakabe إلى صفوفها. هل سيكون شينرا البطل الذي لطالما أراد أن يكونه ، أم أن ماضيه الغامض سيعيق طريقه

انمي Akudama Drive


تاريخ الإصدار: يوليو 2020
بعد حرب أهلية بين منطقتي كانساي وكانتو في اليابان تركت كانساي تعتمد على كانتو للبقاء ، ظلت العلاقات بين المنطقتين متوترة. ساءت الأمور عندما بدأ مجرمون يدعون Akudama في الظهور في منطقة كانساي.

انمي The Stranger By The Beach

تاريخ الإصدار: 11 سبتمبر 2020
عندما يلتقي الروائي الطموح شون هاشيموتو مع ميو شيبانا على الشاطئ ، يطور الشابان صداقة عميقة - صداقة يأمل شون في تحويلها إلى رومانسية. تبدو الأمور ميئوسًا منها عندما يبتعد ميو فجأة عن الجزيرة التي يعيشان عليها. بعد ثلاث سنوات ، يعود ميو بأخبار مدهشة - يحب شون مرة أخرى ، ويريد متابعة العلاقة. على الرغم من أنه سعيد ، يجد شون نفسه مشلولًا لاحتمال الالتزام الحقيقي.
في الختام: هذه قائمة أفضل أنيمي صيف 2020 القادمة لهذا الصيف. انتظر مناقشة أنميات جديدة.
انميات موسم الصيف 2020
أفضل أنميات 2020
قائمة انميات صيف 2020
افضل انميات 2020,انميات 2020,انميات,انميات ربيع 2020,أنميات موسم الصيف 2020,أنميات موسم الخريف 2020,انميات الصيف,انميات الصيف 2020,انميات موسم الشتاء 2020,انميات شتاء 2020,أنميات موسم الشتاء 2020,أنميات موسم الربيع 2020,انميات ستعود بموسم جديد,2020 مراجعة أنميات موسم ربيع,انميات جديدة,انميات 2020 التي ستعود بموسم جديد,افضل 10 انميات,انميات صيف 2020,انميات موسم الربيع,انميات موسم الشتاء,افضل انميات صيف 2020,انميات الربيع,افضل 10 انميات صيف 2020,افضل انميات,انميات اكشن
تعديل المشاركة
author-img

Ahmed Hussein

(احمد حسين) نبذه سريعة: كاتب محب للمسلسلات والألعاب بشكل عام احب ان اكتب كل ما يخطر على تفكيري واتمنى ان تصل كتاباتي الا أكبر عدد ممكن من الأشخاص لكي نقدم لكم الأفضل
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة