U3F1ZWV6ZTM2NTM3MjU0NjUyNzM3X0ZyZWUyMzA1MDg1OTY0MjgxNQ==

الموسم الرابع والأخير من انمي Attack on Titan واخر الاخبار

الموسم الرابع والأخير من انمي Attack on Titan واخر الاخبار

الموسم الرابع والأخير من انمي Attack on Titan واخر الاخبار 

فيديو العرض الدعائي المنتظر للموسم الرابع والأخير  من انمي هجوم العمالقة.اخيرا وبعد انتظار رسميا اعلان الموسم الرابع من هجوم العمالقة  موعد صدوره.
اللقطات ، التي يمكنك رؤيتها أدناه ، تثير بعض الإثارة في المواجهة القادمة بين جبابرة والإنسانية ، مع التركيز على بعض ساحات المعارك التي سيجري القتال فيها. كما يثير المقطع الدعائي أيضًا إيرين يدمر الخراب باستخدام قوى تيتان ، بينما يذبح ليفي بعض الوحوش.


يحرص المقطع الدعائي على عدم الإفصاح كثيرًا عن قصة الموسم الأخير - جزئيًا لأنه ليس باللغة الإنجليزية ولا يحتوي على ترجمات - ولكن من دواعي سروري جدًا أن يظهر عمل القتال تيتان. من بين جبابرة مقطورة يظهر تيتان عملاق مع أعشاش مدببة على ظهره. إذا كانت هذه اللمحات القصيرة هي أي إشارة ، فإن رؤية تيتان مجهزًا بالبنادق سيكون مشهدًا مرعبًا للنظر بمجرد وصوله إلى الشاشة.

هذا المقطع الدعائي هو أيضًا أول نظرة حقيقية لنا على العرض تحت الاستوديو الجديد. تمت معالجة الهجوم على المواسم الثلاثة الأولى من Titan بواسطة Wit Studios. ولكن ، في حين ساعدت الرسوم المتحركة المثيرة للإعجاب التي قدمها ويت العرض على تحقيق مكانة نجاحه دوليًا ، إلا أنه لا ينتج الموسم الأخير.

استنادًا إلى مانغا هاجيمي إيساياما التي تحمل نفس الاسم ، تم عرض  Attack on Titan لأول مرة في عام 2013. وبينما نالت استحسانًا ، كان هناك انتظار كبير بين الموسم الأول والثاني. في حين أن الموسم الثاني لم يشتمل إلا على 12 حلقة ، تم تقسيم الموسم 3 إلى جزأين ، وبالتالي استمر لمدة 22 حلقة. المسلسل نفسه يتبع Eren Yeager و Mikasa Ackerman و Armin Arlert والعديد من الأبطال المرتبطين بفوج الكشافة في عالم يقتصر فيه البشر على مدن ضخمة مسورة بسبب وجود جبابرة مميتة تأكل الإنسان. ومع ذلك ، مع تقدم السلسلة ، تم الكشف عن Eren وشخصيات أخرى مختلفة هي في الواقع جبابرة أنفسهم.

من المقرر أن يبدأ Attack on Titan الموسم 4 لأول مرة في وقت لاحق من هذا الخريف ومن المحتمل أن ينقسم إلى نصفين ، تمامًا مثل الموسم 3.
في الختام : شارك الرابط مع الاصدقاء لكي استمر وشكرا.
تعديل المشاركة
author-img

Ahmed Hussein

(احمد حسين) نبذه سريعة: كاتب محب للمسلسلات والألعاب بشكل عام احب ان اكتب كل ما يخطر على تفكيري واتمنى ان تصل كتاباتي الا أكبر عدد ممكن من الأشخاص لكي نقدم لكم الأفضل
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة