U3F1ZWV6ZTM2NTM3MjU0NjUyNzM3X0ZyZWUyMzA1MDg1OTY0MjgxNQ==

أفضل تطبيقات لاسترجاع الملفات المحذوفة للاندرويد 2020

أفضل تطبيقات لاسترجاع الملفات المحذوفة للاندرويد 2020

أفضل تطبيقات لاسترجاع الملفات المحذوفة للاندرويد 2020

افضل تطبيقات استعادة الصور والملفات المحذوفة للاندرويد 2020

الكثير يبحث عن افضل تطبيقاا استعادة المحذوفات لكن الكثير منها مجرد خدعة فقط لذلك اقدم لكم اليوم افضل تطبيقات استعادة المحذوفات للاندرويد. استخدم تطبيقات استعادة الصور هذه إذا حذفت صورك عن طريق الخطأ من معرض الصور الخاص بك.

كيفية استرداد الملفات المحذوفة على الاندرويد ؟
دليلك لاسترداد بيانات.أفضل تطبيقات لاستعادة الصور إذا كنت من مستخدمي هواتف اندرويد ، فيمكنك استرداد الصور المحذوفة 

هونك كثير من التطبيقات ومع ذلك ، لا يمكن لكل تطبيق متاح على Google Play استرداد الصور حقًا ، حيث لا يمكن لجميعهم مسح الذاكرة الداخلية للجهاز (في الإصدار المجاني). مع وضع ذلك في الاعتبار ، راجعت واختبرت تطبيقات فعالة وفعالة لاستعادة الصور المحذوفة.

اليكم افضل برامج اندرويد استعادة الصور 2020

كالعادة ، سأناقش هنا أفضل تطبيق لاستعادة الصور لجهاز Android الخاص بك. هنا ، ستتعلم إلى جانب استعادة الصور لما يمكن أن تفعله هذه التطبيقات وما هي قيودها. أوصي باتباع القائمة قبل الانتقال إلى تطبيق عشوائي لاستعادة الصور. لأن معظم التطبيقات في PlayStore ليست مليئة بأداء أفضل. لذا ، استمر في متابعة ميزات ووصف هذه التطبيقات وحدد التطبيق الذي سيعمل بكفاءة أكبر.

تطبيق استرجاع الصور المحذوفة Dumpster


تطبيق Dumpster هو تطبيق موثوق لاستعادة الصور يمكنك استخدامه لاستعادة الصور المحذوفة على جهاز Android الخاص بك. يعمل هذا التطبيق على غرار سلة المحذوفات من كمبيوتر يعمل بنظام Windows. بمجرد إعداد هذا التطبيق ، سيتم نقل الصور المحذوفة إلى Dumpster. من هناك ، يمكنك استعادتها بسهولة إذا لزم الأمر. بصرف النظر عن الصور ، يمكنك استعادة الملفات الأخرى عبر هذا التطبيق أيضًا. يشمل ذلك الموسيقى والفيديوهات والرسائل النصية والمستندات والمزيد.

تطبيق Dumpster هو أفضل تطبيق لاستعادة الصور لنظام Android. يسمح لك باسترداد أي مستند نصي أو فيديو أو ملف صوتي تقريبًا ، بما في ذلك RAW و JPG و PDF و mp3 و mp4 و AVI و DOC و TXT و APK و VCF وحتى الرسائل المحذوفة.

على عكس تطبيقات استعادة الصور الأخرى ، التي تفحص التخزين للعثور على الملفات المحذوفة ، يعمل Dumpster في الخلفية ، على غرار مكون إضافي لهاتفك الذكي وينشئ نسخة من الملفات المحذوفة. بمعنى آخر ، يعمل التطبيق بنفس طريقة سلة المحذوفات على سطح المكتب.

من الجدير بالذكر أن Dumpster يعرض معاينة للصور مقاطع الفيديو المحذوفة لك لإلغاء حذف الملف الذي تحتاجه. إلى جانب ذلك ، يقوم التطبيق تلقائيًا بفرز الملفات ، مما يبسط بشكل كبير البحث عن الملف المطلوب.

نظرًا لأن Dumpster يعمل في الخلفية ، فإنه ينشئ نسخة تلقائية من الملفات المحذوفة ، والتي تشغل مساحة على جهازك. ومع ذلك ، من الممكن تعيين خيار التنظيف التلقائي التلقائي.
تحميل تطبيق استعادة الصور للاندرويد

تطبيق DiskDigger استرجاع الصور المحذوفة


العديد من أوضاع الاسترداد سهلة الاستخدام
تطبيق DiskDigger هو تطبيق آخر جيد لاستعادة الصور لأجهزة Android. يمكنك استخدام التطبيق لاستعادة الصور المحذوفة ليس فقط على هاتفك الذكي ولكن أيضًا على محركات أقراص USB الخارجية وبطاقات SD وحتى الكاميرات الرقمية.

على الرغم من وجود إصدار ممتاز من التطبيق ، إلا أن الإصدار المجاني ليس محدودًا بشكل كبير في الوظائف ، لذا يمكنك بسهولة استعادة الصور المحذوفة. يعجبني أن هذا التطبيق يوفر وضعين: المسح الأساسي والمتقدم.

يمكنك إجراء فحص أساسي حتى إذا كان جهازك غير خالي من الجذور. لكن التطبيق لا يقدم كفاءة عالية إذا تم حذف الصور قبل أكثر من أسبوع.

لإجراء مسح متقدم ، ستحتاج إلى الحصول على وصول الجذر إلى نظام الملفات. يعد هذا المسح أكثر فعالية لأن التطبيق يقوم بمسح التخزين الداخلي بأكمله للجهاز ، بما في ذلك المجلدات الجذر.
تحميل تطبيق استعادة الصور للاندرويد


تطبيق Undeleter استرجاع الصور المحذوفة


تطبيق فعال لاستعادة الملفات بإعلانات مزعجة
تطبق Undeleter هو تطبيق لاستعادة الصور لنظام Android يتيح للمستخدمين استعادة الملفات المحذوفة إما من الذاكرة الداخلية أو بطاقة SD. إنه قادر على استرداد أي بيانات وأنواع ملفات ، وإعادة ملفاتك إلى حالاتها الأولية.

لاستخدام جميع إمكانات التطبيق ، ستحتاج إلى تمكين الوصول إلى الجذر على جهازك ، مما يمنح التطبيق وصولاً كاملاً إلى نظام الملفات. بدون الوصول إلى الجذر ، لن يكون استرداد الملف فعالاً للغاية.

يقدم Undeleter ثلاث وظائف بديهية للغاية. هم استعادة الملفات واستعادة البيانات وتلف القرص الصلب. يتيح لك استرداد الملفات استعادة الصور وملفات الصوت والفيديو.

يتيح لك استرداد البيانات استعادة البيانات من التطبيقات الأخرى وكذلك الرسائل المفقودة. مع وظيفة تلف القرص الصلب ، يمكنك حذف أي ملف مخزن على جهاز Android الخاص بك.
تحميل تطبيق استعادة الصور للاندرويد

تطبيق استعادة الصورة Restore Image


برنامج Restore Image مع تطبيق استرداد كامل آخر لصورك الأساسية. وهذا ما يسمى استعادة الصورة. يمكنك استعادة الصور التي تمت إزالتها بطريق الخطأ من هواتف Android والأجهزة اللوحية باتباع خطوات بسيطة. إنه مجاني تمامًا للاستخدام ، وهناك مسار ترقية يقدم تجربة خالية من الإعلانات. يأتي التطبيق بحجم ملف صغير ويعمل في جميع أجهزة Android الحديثة تقريبًا. يعمل بشكل مشابه على كل من الجذور والأجهزة العادية. يمكنك تلبية احتياجاتك دون أي متاعب ، ولا تحتاج إلى أي جهاز كمبيوتر لتشغيل عمليات الاسترداد.

يمكنك تحديد المجلدات يدويًا من حيث تريد استعادة ملفات الصور.
يوفر خيار المسح الضوئي المخصص ، ويمكنك بسهولة تحديد الملفات باستخدام نظام الملاحة الخاص بها.
جميع الوظائف جاهزة للاستخدام ، وهي مجانية تمامًا للاستخدام.
يعمل على كل من نظام ROM وبطاقات SD إضافية.
لا تحتاج إلى أي خدمات نسخ احتياطي أو تأصيل لاستخدام هذا التطبيق.
يمكن استخدامه من قبل أي شخص ولا يتطلب أي معرفة بأدوات استعادة البيانات.
تحميل تطبيق استعادة الصور للاندرويد

تطبيق Photo Recovery استرجاع الصور المحذوفة


استعادة الصور
الخيار التالي لك هو Photo Recovery. إنه تطبيق آخر أنيق لاستعادة الصور لأجهزة Android يمكنك استخدامه لاسترداد جميع الصور المحذوفة. هذا لا يعني أنه إذا قمت بحذف الصور عن طريق الخطأ أو عمدًا ، فسيتم حفظ جميع الصور في ملف حيث يمكنك استعادتها بنقرات قليلة فقط. أيضا ، تم تصميمه بواجهة بسيطة للغاية ، وبالتالي لا يحتاج إلى أي نظام جذر للعمل بشكل صحيح. علاوة على ذلك ، إنه مجاني تمامًا للاستخدام ولا يستغرق وقتًا طويلاً لاستعادة صورك المفقودة.

يتضمن هذا التطبيق خوارزميتين مختلفتين لاسترداد الصور.
يتيح لك نظام تصفح الملفات المتقدم العثور على صورك قريبًا.
سيتيح لك نقل الملفات وتحميلها بسرعة كبيرة.
يمكنك أيضًا استرداد ملفات الفيديو المهمة باستخدام هذا التطبيق.
وهو يتضمن ملفات إعادة تدوير قوية جدًا لن تفوتك صورة واحدة أبدًا لحفظها.
تحميل تطبيق استعادة الصور للاندرويد

تطبيق DigDeep Image Recovery استرجاع الصور


لدي خيار آخر لك. إنه DigDeep Image Recovery ، وهو تطبيق استرداد صور شائع جدًا لجهاز Android الخاص بك. إنها أداة قوية جدًا ستقوم بمسح جميع وحدات التخزين الخاصة بك ، الداخلية والخارجية ، لمعرفة الصور والبيانات المفقودة. يعد استخدام هذا أمرًا سهلاً للغاية بسبب واجهته سهلة الاستخدام ونظام العمل السريع.

سوف يقوم بمسح التخزين الخاص بك وتخزين بطاقة SD بعمق لمعرفة الصور المحذوفة.
لا يحتاج الهاتف إلى روت.
يتم دعم تنسيقات الصور مثل jpg و jpeg و png وغيرها.
يتضمن خوارزمية قوية جدًا لاستعادة الصورة.
واجهة بسيطة للغاية ، وبالتالي ، يمكن لأي شخص ليس لديه معرفة تقنية إضافية استخدامه.
تحميل تطبيق استعادة الصور للاندرويد


في الختام: أتمنى أن تكون إحد تطبيقات استرداد الصور المحذوفة للاندرويد هذه مناسبة لك ، وأن تتمكن من استعادة ملفاتك وصورك. شارك الرابط مع الاصدقاء وشكرا.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت
برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال
استرجاع الصور
أفضل برنامج لاسترجاع الملفات المحذوفة
أفضل تطبيقات استعادة الصور لهاتف Android
أفضل 5 تطبيقات لاستعادة الصور في 2020
أفضل 10 تطبيقات لاستعادة الصور
افضل 5 تطبيقات استعادة و استرجاع الصور المحذوفة للاندرويد 
تطبيقات استعادة الصور للأندرويد
برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف
استرجاع الفيديو المحذوف بدون برامج
استرجاع الملفات المحذوفة من الاندرويد بدون كمبيوتر
استرجاع الصور بعد الفورمات
استرجاع الملفات المحذوفة من الهاتف
أفضل برامج استعادة الفيديوهات المحذوفة
استعادة الملفات المحذوفة من الجوال سامسونج
هل يمكن استعادة الصور بعد فرمتة الجوال
افضل تطبيقات استعادة الصور
برنامج استعادة الصور المحذوفة من الجوال
استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف 2018
كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف
استرجاع الملفات المحذوفة بعد الفورمات سامسونج
أفضل برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة للاندرويد
تطبيق استرجاع الصور المحذوفة
أفضل طريقة لاسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف
استرجاع الصور المحذوفة من السامسونج
تعديل المشاركة
author-img

Ahmed Hussein

(احمد حسين) نبذه سريعة: كاتب محب للمسلسلات والألعاب بشكل عام احب ان اكتب كل ما يخطر على تفكيري واتمنى ان تصل كتاباتي الا أكبر عدد ممكن من الأشخاص لكي نقدم لكم الأفضل
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة