U3F1ZWV6ZTM2NTM3MjU0NjUyNzM3X0ZyZWUyMzA1MDg1OTY0MjgxNQ==

افضل التطبيقات تصوير الشاشة مع الصوت الداخلي للاندرويد 2020

افضل التطبيقات تصوير الشاشة مع الصوت الداخلي للاندرويد 2020

افضل التطبيقات تصوير الشاشة مع الصوت الداخلي للاندرويد 2020

اليوم سوف اقترح عليكم أفضل تطبيقات تصوير الشاشة مع الصوت الداخلي للاندرويد والتي لاتحتاج الا روت فقط ثبتها وستمتع بتصوير الشاشة مع الصوت الداخلي ايضن لاتحتوي التطبيقات على علامة مائية اثنا تصوير الشاشة.
يحدث الكثير من الأشياء الممتعة على شاشة Android. قد تكون تلعب أو تشاهد مقاطع فيديو  وتريد تسجيلها ومشاركتها مع أصدقائك. في مثل هذه الأوقات ، تحتاج إلى تطبيق تصوير الشاشة.

كيفية تسجيل الصوت الداخلي على الروبوت ؟
من المهم تصوير شاشة أندرويد مع الصوت الداخلي ، خاصة إذا كنت تصور طريقة لعب أو مقطع فيديو او أي أنشطة أخرى على الشاشتك. نعلم جميعا أن هناك العديد من تطبيقات الجوال التي يمكن تثبيتها على أجهزة اندرويد. ومع ذلك ، فإن معظمها لا يعمل بشكل جيد كما يفترض أن يكون ، وبعضها مليء بالبرامج الإعلانية ، بينما يصور بعض التطبيقات نشاط الشاشة فقط وليس صوت الدخلي. لا تنزعجي! الشيء الجيد هو أن التطبيقات التي سنقدمها لكم اليوم مصممة لتسجيل أنشطة الشاشة على جهاز Android الخاص بك إلى جانب الصوت الداخلي.

أفضل تطبيقات تصوير الشاشة الفيديو للاندرويد 2020


إذا كنت لا ترغب في عمل روت لجهازك من اجل تصوير الشاشة مع الصوت الداخلي للعبة او غيرها فانا انصح بهاذة التطبيقات انها افضل تطبيقات تصوير الشاشة للاندرويد 2020.

ستجد الكثير من هذه التطبيقات على الإنترنت. لكن عدد تطبيقات تصوير الشاشة الفيديو للأندرويد كثيره ، على أقل تقدير. في هذا المقال. سنساعدك في العثور على أفضل تطبيق تصوير الشاشة فيديو لنظام اندرويد. سنوصي ببعض من أفضل التطبيقات التي يمكنك تنزيلها.

تأتي بعض التطبيقات مع علامة مائية مضمنة على الشاشة. ولكن هناك أيضًا العديد من تطبيقات تصوير الشاشة الفيديو المجانية لنظام اندرويد والتي لا تحتوي على أي علامة مائية. كما توفر أيضًا برامج تعليمية حول كيفية تسجيل الشاشة فيديو للاندرويد لقد قمنا بتجميع قائمة بأفضل تطبيقات تصوير شاشة Android التي تحتوي على الكثير من الميزات.

أفضل تطبيق لتسجيل الشاشة مع الصوت الداخلي

لذا قمنا هنا بوضع قائمة بأفضل تطبيقات تسجيل الفيديو لنظام Android. هذه القائمة لا تتبع أي ترتيب معين بل مجرد قائمة عامة.

  • تصوير الشاشة مع الصوت داخلي 
  • تصوير بدقة HD مع اطار 60 في الثانية 
  • لا توجد علامة مائية 
  • لا تحتاج روت 
لحسن الحظ ، هناك الكثير من الخيارات ، لذالك نقدم لكم أفضل تطبيقات تسجيل شاشة Android مجانية ، وقد جمعنا افضلها لك هنا.

تطبيق AZ Screen Recorder تصوير الشاشة للاندرويد


تطبيق AZ Screen Recorder هو تطبيق شائع لالتقاط شاشة Android يستخدمه أكثر من مليون مستخدم. إنه سهل التشغيل ولا يتطلب وصول الجذر. ليس لديها علامات مائية أو حدود زمنية للتسجيل. يسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو HD و Full HD ، ويمكنك أيضًا التوقف والاستئناف أثناء التسجيل.

يتم حفظ مقاطع الفيديو التي تنشئها تلقائيًا في المعرض. وبصرف النظر عن هذا ، فإن التطبيق قابل للتخصيص بدرجة كبيرة. يمكنك تعيين دقة الفيديو ومعدل البت ومعدل الإطارات واتجاه الشاشة وتخصيص المؤقت للتوقف ومشاركة مقاطع الفيديو المسجلة أو حذفها.


يغطي الإصدار الاحترافي AZ Screen Recorder بعض الميزات الإضافية مثل الزر السحري ، وإزالة الإعلانات ، ومؤقت العد التنازلي ، وما إلى ذلك ، وهو متاح للشراء داخل التطبيق. ومع ذلك ، فإن الإصدار المجاني يتضمن بالفعل معظم الميزات الضرورية ويحتوي على إعلانات.
تحميل تطبيق تصوير الشاشة مع الصوت الداخلي للاندرويد
تحميل AZ Screen Recorder من هونا

تطبيق Game Screen Recorder تصوير الشاشة للاندرويد


تطبيق Game Screen Recorder هو تطبيق مجاني آخر لتسجيل شاشة Android. يسمح لك بتسجيل شاشتك باستخدام ، والتقاط لقطات شاشة ، وتحرير مقاطع الفيديو بعد التسجيل. لا تحتوي على علامة مائية أو تتطلب جهازًا مروت.

يمكنك اختيار حفظ الفيديو المسجل الخاص بك بتنسيقات مختلفة بدقة عالية الجودة. يمكنك حتى الحصول على وقت غير محدود لتسجيل الشاشة والصوت. يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة ولا يحتوي على أي مشتريات داخل التطبيق. ومع ذلك ، فإنه يعرض إعلانات مزعجة.
تحميل تطبيق تصوير الشاشة مع الصوت الداخلي للاندرويد
تحميلGame Screen Recorder من هونا

تطبيق Super Screen Recorder تصوير الشاشة للاندرويد


تطبيق Super Screen Recorder هو مسجل شاشة أندرويد ممتاز يأتي بواجهة سهلة الاستخدام إلى جانب ميزات تحرير الفيديو الرائعة. والأمر لا يتطلب جهاز الجذور وله أي وقت من الأوقات الحد الأقصى للتسجيلات.

يوفر التطبيق تسجيلات عالية الجودة بمختلف درجات الدقة ومعدلات الإطارات ومعدلات البت. يمكنك التوقف والاستئناف أثناء التسجيل وإخفاء النافذة العائمة أيضًا.

هناك أداة Facecam و GIF Maker وأداة الفرشاة لرسم مقطعك. لا تحتوي على علامة مائية بشكل افتراضي. ومع ذلك ، يمكنك تمكين ميزة العلامة المائية لإظهار علامتك التجارية إذا كنت ترغب في ذلك. التطبيق مجاني ومدعوم بالإعلانات ويحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق.
تحميل تطبيق تصوير الشاشة مع الصوت الداخلي للاندرويد
تحميل Super Screen Recorder من هونا

تطبيق Screen Recorder - No Ads‏ تصوير الشاشة للاندرويد


مسجل الشاشة - مجاني بدون إعلانات
شاشة مسجل هو مسجل شاشة كامل المواصفات لالروبوت الذي هو خال تماما مع أي إعلان الصورة أو عمليات الشراء داخل التطبيق. إنها خفيفة الوزن ولا تحتوي على علامة مائية ، أو تتطلب الوصول إلى الجذر. يمكنك الحصول على درجات دقة مختلفة ، ومعدلات إطارات مختلفة ، ومعدلات بت ، وأيضًا إضافة نص أو شعار إلى تسجيلاتك.

يسمح لك بتسجيل الإدخال باللمس والصوت الخارجي ويدعم Facecam أثناء التسجيل. علاوة على ذلك ، يتضمن أداة تشذيب الفيديو ، ويمكنك أيضًا اختيار الموقع لحفظ الفيديو الخاص بك. التطبيق متاح بلغات متعددة بخلاف الإنجليزية.
تحميل تطبيق تصوير الشاشة مع الصوت الداخلي للاندرويد
تحميل Screen Recorder - No Ads‏ من هونا

تطبيق Mobizen Screen Recorder تصوير الشاشة للاندرويد


تطبيق Mobizen هو مسجل شاشة ملائم وسهل الاستخدام يسمح لك بتسجيل أي مقاطع فيديو أو ألعاب أو تطبيقات والتقاطها وتعديلها. يوفر دقة فيديو عالية الجودة ، ويمكنك أيضًا التقاط رد فعلك باستخدام Facecam.

علاوة على ذلك ، يحتوي مسجل فيديو الشاشة هذا على Android على مجموعة متنوعة من ميزات تحرير الفيديو. لا يتطلب الوصول إلى الجذر ويوفر لك إزالة العلامة المائية مجانًا باستخدام وضع التسجيل النظيف. التطبيق مجاني للتنزيل ومدعوم بالإعلانات جنبًا إلى جنب مع عمليات الشراء داخل التطبيق.
تحميل تطبيق تصوير الشاشة مع الصوت الداخلي للاندرويد
تحميل Mobizen Screen Recorder من هونا

تطبيق ADV Screen Recorder تصوير الشاشة للاندرويد




تطبيق ADV Screen Recorder هو مسجل شاشة آخر موثوق به لنظام Android يوفر جميع الميزات الأساسية. يقدم لك تسجيل شاشة هاتفك بمحركين مختلفين. يمكنك تعيين درجات دقة مختلفة ، ومعدلات الإطارات ، ومعدلات البت ، وكذلك الرسم والكتابة فوق المقطع.

أثناء التسجيل ، يمكنك استخدام كل من الكاميرات الأمامية والخلفية. كما يسمح لك بإيقاف التسجيل مؤقتًا إذا لزم الأمر. لا يحتوي تطبيق التقاط شاشة Android على علامة مائية ولا يتطلب الوصول إلى الجذر أيضًا. يضيف العد التنازلي لمدة 3 ثوانٍ قبل بدء تسجيل الشاشة. إنه خفيف الوزن ومجاني ويحتوي على إعلانات إلى جانب عمليات الشراء داخل التطبيق.
تحميل تطبيق تصوير الشاشة مع الصوت الداخلي للاندرويد
تحميلADV Screen Recorder من هونا

في الختام : لقد قمنا بتجميع قائمة بالتطبيقات التي يمكن استخدامها لتصوير الشاشات على هواتف Android مع الصوت الداخلي للاندرويد شارك الرابط مع الاصدقاء وشكرا.

تصوير الشاشة مع الصوت الداخلي,تصوير الشاشة فيديو للاندرويد,كيفة تصوير الشاشة مع الصوت الداخلي فقط لجميع الهواتف,تصوير الشاشة فيديو مع الصوت الداخلي بالطريقة الصحيحة,برنامج لتسجل الشاشة مع امكانية تسجيل الصوت الداخلي,افضل تطبيقات مجانية لتسجيل شاشة الاندرويد اتش دي 2020,تصوير شاشة الاندرويد,طريقة حصرية لتصوير لعبة ببجي موبايل مع الصوت الداخلي,افضل برامج تصوير شاشة الاندرويد,تصوير الشاشة فيديو صوت داخلي,افضل برنامج تصوير لعبة ببجي موبايل مع الصوت الداخلي دون أنقطاع الصوت
تطبيقات تسجيل الفيديو لنظام Android
كيفية تسجيل الصوت الداخلي للاندرويد
أفضل تطبيق لتسجيل الشاشة مع الصوت الداخلي
أفضل برنامج لتصوير لعبة ببجي موبايل لأجهزة الضعيفة مع الصوت الداخلي وبدون تقطيع برنامج
تعديل المشاركة
author-img

Ahmed Hussein

(احمد حسين) نبذه سريعة: كاتب محب للمسلسلات والألعاب بشكل عام احب ان اكتب كل ما يخطر على تفكيري واتمنى ان تصل كتاباتي الا أكبر عدد ممكن من الأشخاص لكي نقدم لكم الأفضل
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تتجاهلون انه يطلب ان يكون اصدار الاندرويد 10 حتى يقوم بتسجيل الصوت الداخلي.. و الا فان الروت هو الحل لتخطي هذه المشكلة

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة