U3F1ZWV6ZTM2NTM3MjU0NjUyNzM3X0ZyZWUyMzA1MDg1OTY0MjgxNQ==

سوني سوف تكشف عن بلايستيشن 5 القادم 2020

اخيرا سوني تعلن عن الكشف عن بلايستيشن 5 القادم 2020

سوني سوف تكشف عن بلايستيشن 5 القادم 2020

سوني تعلن عن حدث الكشف عن PS5 للأسبوع المقبل

أخيرًا ، تقوم شركة Sony بل انتقال من أجهزتها القادمة الى الجيل الجديد ؛ تم حجز إعلان عبر مدونتها وقنوات التواصل الاجتماعي اليوم الأسبوع المقبل ، 4 يونيو لعرض رقمي يركز على ألعاب وحدة التحكم الجديده.
كـ "مستقبل الألعاب" ، حيث وعد الرئيس التنفيذي لشركة PlayStation والرئيس Jim Ryan بعرضًا لمدة ساعة لوحدة التحكم الجديدة.

وقال:
تمثل الألعاب القادمة إلى PS5 الأفضل في الصناعة من الاستوديوهات المبتكرة التي تمتد عبر العالم. كانت الاستوديوهات ، الكبيرة والصغيرة على حد سواء ، تلك الأحدث والأكثر رسوخًا ، تعمل بجد في تطوير الألعاب التي ستعرض إمكانات الأجهزة.
سيستمر هذا العرض الرقمي لأكثر من ساعة بقليل ، وللمرة الأولى ، سنكون جميعًا معًا نشاهد الإثارة معًا تقريبًا. لقد أتاح لنا نقص الأحداث الجسدية فرصة رائعة للتفكير بشكل مختلف وتقديمك في هذه الرحلة معنا ، ونأمل أن يكون أقرب من أي وقت مضى. هذا جزء من سلسلتنا من تحديثات PS5 ، وكن مطمئنًا ، بعد عرض الأسبوع المقبل ، سيظل لدينا الكثير لنشاركه معك.

الفيديو التشويقي أدناه :
في الختام : في أخبار PS5 ذات الصلة ، تفيد التقارير أن سوني طلبت أن جميع ألعاب PS4 الجديدة بدا من 13 يوليو يجب أن تعمل على PS5 أيضًا.
اخر اخبار بلاي ستيشن 5
منتجات شركة سوني
سوني ٤
ألعاب سوني 5
برنامج سوني
بلايستيشن 5 2020
بلاي ستيشن 4
PS5 أخبار
بلايستيشن 5 جرير
إعلان سوني 5
PlayStation 5
تعديل المشاركة
author-img

Ahmed Hussein

(احمد حسين) نبذه سريعة: كاتب محب للمسلسلات والألعاب بشكل عام احب ان اكتب كل ما يخطر على تفكيري واتمنى ان تصل كتاباتي الا أكبر عدد ممكن من الأشخاص لكي نقدم لكم الأفضل
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة