U3F1ZWV6ZTM2NTM3MjU0NjUyNzM3X0ZyZWUyMzA1MDg1OTY0MjgxNQ==

لعبة أعجوبة المنتقمون تفصيل عن العبة وموعد نزول العبة

ستكون كامالا خان شخصية رئيسية في لعبة Marvel's Avengers


الأخبار الجديدة عن لعبة أعجوبة المنتقموت 

لعبة أعجوبة المنتقمون من ديناميات الكريستال جاهزة للإصدار قريبا.

الأخبار الجديدة من Marvel Games

كامالا خان هي الشخصية الرئيسية التي يمكن القول إن مارفل اختارت كامالا خان لكي تكون الشخصية الرئسية في لعبة المنتقمون الجديدة
الكثير ينتظرون نزول العبة 

 كشفت الشركة عن معلومات أكثر

 معلنة أنه سيتم إدراج كامالا خان ، الملقبة بالسيدة Marvel ، كشخصية قابلة للعب. هذا بالإضافة إلى الأبطال المعلنين سابقًا. "A-Day" التي تنطلق من هذه العبة في هذا الإصدار من القصة.

تخصيص الشخصية خلال العرض التقديمي


تعد كامالا بطلة خارقًا للغاية 

لعبة اعجوبة المنتقمون
 كامالا خان بطلة مسلمة خلافًا لبطل مارفل ، فإن كامالا أقل ارتباطًا بتقييد الأشرار بجسم من المطاط وتقديمهم الأشرطة  (أو تفوقهم في معدل الذكاء 267) وأكثر من ذلك بمقدارها  تضخيم قبضاتها والكم المجرمين بيديها ولتي  بحجم قدم الفيل. أيضا ، كامالا لديها  مجموعة من الأبطال الخارقين.


في القصة
لعبة اعجوبة المنتقمون
كانت في المقطورات السابقن ، لكنها ظهرت فقط كطفلة خلال كارثة "A-Day" التي انطلقت من مؤامرة اللعبة.

 في هذا الإصدار من القصة بعد مرور خمس سنوات على هذا الحدث ، سوف يتحكم اللاعبون في السيدة كامالا المراهقة - بفضل قوتها المتعددة الأشكال وقدرتها المتقدمة على الشفاء - أثناء محاولتها إعادة فريق المنتقمون مرة أخرى. ستشهد قدرتها في اللعبة.

كامالا خان

اعجوبة المنتقمون
في حين أن كامالا هي الشخصية السادسة للعبة أعجوبة المنتقمون ، إلا أنها تعتبر الشخصية الرئيسية في اللعبة ، فضلاً عن أنها القوة الدافعة وراء تجميع المنتقمون لمحاربة AIM ، الخصوم الرئيسيون للعبة. بينما فقد كل شخص في اللعبة ثقته في الأبطال الخارقين بعد يوم الكارثة - بما في ذلك المنتقمون أنفسهم .

كامالا على استعداد لاستخدام قوتها فائقة الامتداد بهدف تجميع الأبطال نهاية جيدة من الإيجابية والشعور بالضيق لمحاربة الحمقى في AIM ولم شمل Avengers


أعجوبة المنتقمون

الآن ، قد يكون تضمين الفتاة كامالا أكبر الأخبار من العرض التوضيحي لـ Marvel's Avengers ، بعيد عن  المعلومات الوحيدة. 
كشف أيضًا عن مزيد من المعلومات حول مهام اللعبة ، والمكافآت ، والترقيات.

لعبة اعجوبة المنتقمون 

خلال اللعبة ، سيقاتل اللاعبون من خلال حملاتهم ومهماتهم الحربية أثناء توحيدهم مع المنتقمون وبناء مقر Avengers جديد. مهمات الحملة هي لاعب منفرد بشكل حصري ، وكل منها مصمم حول شخصية معينة. بغض النظر عما إذا كانت المهمة تكلف اللاعبين بتصدّي الأعداء مثل ثور أو الطيران عبر الفضاء مثل رجل حديدي ، فإن مهمات الحملة تزيد دائمًا من القصة الرئيسية وتفتح المزيد من المهام.

شخصيات لعبة اعجوبة المنتقمون

وفي الوقت نفسه ، لا يتم تخصيص مهام في منطقة الحرب لأي شخصية محددة ، ويمكن للاعبين إكمال هذه المهام كأي منتقم. الأهم من ذلك ، يمكن للاعبين معالجة نفسة في منطقة الحرب منفرداً أو مع لاعبين آخرين. 

ومع ذلك ، إذا قام لاعب آخر باختيار منتقم المفضل لدية ، فيجب علية اللعب خلال المهمة كشخصية أخرى

عن لعبة اعجوبة المنتقمون 

بينما تفتح المناطق الحربية مزيدًا من المهام ، إلا أنها لا تؤدي إلى مزيد من المعكرة الرئيسية. بدلاً من ذلك ، تعرض بعض المناطق الحربية قصة شخصية الرئسية. لا نعرف أنواع الروايات التي ستوفرها هذه المهمات ، 
لذلك اعتقد ستظهر بعض التلميحات في العاب مثل لعبة فورت نايت.

ميزات لعبة أعجوبة ألمنتقمون 

كل مهمة ، بغض النظر عن النوع ، مكافآت مثل إكسسوارات جميلة. والترقيات هي معدات خاصة بـ المنتقمون تعزز الإحصائيات وتوفر مزايا قتالية ، كما تأتي هذه المعدات بمجموعة متنوعة من الندرة. نعم ، يحتوي أعجوبة المنتقمون على ظلال من عمليات نهب الزحف المحصنة ،
 ولكن الكثير يسائل هل سيكون هونك حركات مميزة لكل شخصية مثل أدوات المميزة التي تمنح لعب +5 لكمة وفرصة لإنشاء انفجار كلما أطلق النار على عدو؟

سكنات لعبة أعجوبة المنتقمون 

في بعض الأحيان ، والبعثات هدية اللاعبين الأزياء ومستحضرات التجميل. في حين أن بعض الأزياء فريدة من نوعها بالنسبة لمارفلز أفينجرز ، إلا أن العديد منها استقطبت من تاريخ مارفل لأكثر من 80 عامًا. يجب أن يجد كل لاعب زيًا واحدًا على الأقل يحبه ، سواء كان King Thor أو Joe Fixit. ومع ذلك ، لا تتوفر بعض الأزياء التجميلية إلا من خلال سوق Marvel's Avengers ، ولكن مثل أزياء المكافآت المهمة ، فإن الأزياء التي يمكن شراؤها تجميلية فقط ؛ ولا تضيف مهرات تدفع للفوز.

بينما يمكن للاعبين تحسين لعبة المنتقمون التي يمكن لعبها بشكل موثوق باستخدام المعدات ، إلا أنه يمكنهم أيضًا فتح هجمات جديدة . عندما يكمل اللاعبون مهامهم ، سيقومون بزيادة مستوى شخصياتهم والحصول على نقاط للإنفاق على قدرات جديدة. بخلاف الأزياء التجميلية ، تعتبر بعض القدرات فريدة من نوعها لدى Marvel's Avengers والبعض الآخر يشبة التي نعرفها Marvel's comics الأفلام والبرامج القديمة.

تخصيص الشخصية خلال العرض التقديمي. عند إطلاق اللعبة ، سيتمكن اللاعبون من الدخول في العديد من الأنظمة

ستستمر اللعبة بالتوسع بعد إطلاقها في 15 مايو من العام المقبل ، مع أبطال جدد ومغامرات

كل ماتريد معرفته عن  لعبة اعجوبة المنتقمون التي سيتم طرحها قريبا 

ستطلق أعجوبة المنتقمون

 في 15 مايو 2020
 لأجهزة 
Xbox One و PlayStation 4 و PC و Stadia

مصدر الخبر 

ديناميات الكريستال

لعبة اعجوبة المنتقمون

اعجوبة المنتقمون 
لعبة اعجوبة المنتقمون الجديدة 
لعبة اعجوبة المنتقمون 2020
اعجوبة المنتقمون 2020
اخبار عن لعبة اعجوبة المنتقمون
اخبار اعجوبة المنتقمون
اعجوبة 
المنتقمون 
لعبة 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة