U3F1ZWV6ZTM2NTM3MjU0NjUyNzM3X0ZyZWUyMzA1MDg1OTY0MjgxNQ==

أفضل 10 العاب للكمبيوتر الشخصي 2020

افضل 10 العاب كمبيوتر 2020

أفضل 10 العاب للكمبيوتر الشخصي 2020

افضل 10 العاب كمبيوتر 2020. قد يكون لاعبو وحدة التحكم رائعون هذه الأيام وتمتعون بخيارات متعددة وقوية ، لكن مشغلات الكمبيوتر لا تزال تتمتع بميزة واضحة عندما يتعلق الأمر بالأجهزة  والتحكم الدقيقة والرسومات المثيرة للإعجاب. مع تأثيرات مثل تتبع الأشعة ، ودقة التحكم في الماوس ولوحة المفاتيح ،

مع ذلك ، إذا كنت جديدًا في الألعاب على جهاز الكمبيوتر ، فقد تتساءل من أين تبدأ. ما هي بعض الألعاب الكلاسيكية والألعاب المحبوبة التي يجب أن تلعبها وتبدا بها؟


افضل 10 العاب كمبيوتر 2020

ممكن تستمتع بها في 2020.
إذا نظرنا إلى الوراء قبل 2020 ، كان عام 2019 عامًا جيدًا لألعاب الكمبيوتر. الذي شهد إطلاق بعض ألعاب الكمبيوتر الرائعة حقًا - والكثير من الألعاب السيئة تمامًا - كان ذلك بمثابة نسمة من الهواء النقي. طوال عام 2019 ، دخلت 0العديد من الألعاب الممتازة متعددة المنصات السوق.

إليك جميع الألعاب الجديدة الأكثر إثارة لعام 2019 وعام 2020 وما بعده على PS4 و Xbox One و Nintendo Switch والكمبيوتر الشخصي. افضل 10 العاب على الكمبيوتر.

يمكنك مشاهدة هاذة المدونة التي اقترحنا فيها افضل 9 العاب 2020
  1. افضل الالعاب الجديدة 2020
  2. أفضل ألعاب الكمبيوتر  2020 pc

لعبة Ori and the Will of the Wisps   


افضل 1 العاب كمبيوتر 2020.تعتمد لعبة Will of the Wisps على طريقة اللعب الأصلية في لعبة Metroidvania في عالم العبة الجميل والمضحك من خلال إضافة نظام قتال أكثر مشاركة والذي يجعل Ori بطلً العبة أكثر قدرة بكثير. على الرغم من أنك ما زلت مضطرًا للتخلص من بعض زعماء اللعبة الكثيرين.

لحسن الحظ ، تم حل الكثير من المشكلات الفنية الموجودة عند الإطلاق منذ ذلك الحين ، وبينما ما زلنا مترددين بشأن ما إذا كانت لعبة Ori and Will of the Wisps أفضل من لعبة Blindforest المهيبة ، إلا أنها لا تزال مريحة من بين أفضل الألعاب عروض التي تم طرحها حتى الآن.

المنصة: Xbox One ، كمبيوتر شخصي
تحميل العبة 

لعبة Doom Eternal

افضل 10 العاب كمبيوتر 2020

افضل 2 العاب كمبيوتر 2020. سيكون من دواعي سرور أي شخص يستمتع بذبح الشياطين بطريقة إبداعية في Doom 2016 الرائعة ، بالإضافة إلى مجموعة من الأسلحة الجديدة والشياطين الجديدة استعد لاخذ سلاحك واطلاق النار عليها.

تجعلك تهتم بقصة اللعبة ، ولكن ليس بما يكفي لإلهاء الجاذبية الأساسية للعبة: اكشن وطرق تفنيش جديدة
وهي احد افضل العاب لعام 2020 للكنبيوتر. ولتي ستجدها في أي عنوان هذا العام كافضل العاب 2020.حقا لا يوجد شيء آخر لقولة عن لعبة Doom ، لكن  الأبدية جيدة كما كانت السلسلة العبة. الجرافك والتاثيرات خرافية

المنصات: PS4 و Xbox One و PC و Stadia و Switch
تحميل العبة

لعبة Outer Wilds

افضل 10 العاب كمبيوتر 2020

افضل 3 العاب كمبيوتر 2020. هي رحلة مغامرات استكشافية / تخييم عبر عوالم غريبة تدور حول نجم يتحول إلى أعظم مستعمره. إنها لعبة غريبة ، نعم ، ولكنه أيضًا جيده جدًا. تم إطلاقها على أنها حصريه بتوقيت محدد في متجر Epic Games Store في مايو 2019 مع وعد بـ اضافة الا. منصات إضافية قادمة في وقت لاحق" ، والآن أصبح رسميًا: سيبدأ تشغيل Wild Wilds على Steam في 18 يونيو.
تحميل العبة

لعبة BioShock

افضل 10 العاب كمبيوتر 2020


افضل 4 العاب كمبيوتر 2020. يُنظر إلى هذا مطلاق النار من منظور الشخص الأول على نطاق واسع باعتباره واحدًا من أفضل الأمثلة على الخيال البائس في ألعاب الفيديو ، ولسبب وجيه. في الستينيات ، يتحكم اللاعبون في بطل الرواية جاك لأنه يجد نفسه عالقًا في مدينة رابتر تحت الماء ، التي أنشأها أندرو راين الفذ. كان من المفترض أن تكون المدينة الفاضلة ، لكنها نمت إلى أي شيء ولكن. يتجول "جهاز الربط" في الشوارع باستخدام مادة وراثية تسمى ADAM تضفي القوى العظمى ، في حين يتجول الآباء الكبار الضخمون الذين يشبهون الغواصين الضخمين في الأرض. عليك أن تكتشف طريقة للبقاء على قيد الحياة أثناء فتح أسرار ماضي رابتر الملون ، أثناء الهروب من براثن الآباء الكبار ومحاربة الجنون الذي يبدو أنه استحوذ على جميع السكان. أوه ، وهناك الكثير من التقلبات على طول الطريق أيضًا.
تحميل العبة

Counter-Strike: Global Offensive

افضل 10 العاب كمبيوتر 2020

افضل 5 العاب كمبيوتر 2020. كاونتر سترايك: الهجوم العالمي
 هي لعبة إطلاق نار كلاسيكية ، لكن Counter-Strike: Global Offensive صقل جديد أحب اللاعبون بشأنه أكثر من ذلك ، مما جعل ريمكسًا مثيرًا للأصل مع تعديلات لجعله أكثر حداثة. لقد اضيف العديد من التحسينات ، وموازنة التحديثات ، وتحديثات الرسومات ، والمزيد لجعلها أكثر إثارة للاعبين على المعدات الحديثة ، وحققت هذا الهدف بسهولة. يخرج اللاعبون من أجل التفوق ضد الفريق الآخر أثناء استخدام أكثر من 34 سلاحًا مختلفًا ، بما في ذلك السكاكين والمسدسات و SMGs والبنادق والأسلحة الثقيلة والقنابل اليدوية ومجموعة متنوعة من الأدوات الأخرى.

لعبة Half-Life 2

افضل 10 العاب كمبيوتر 2020

افضل 6 العاب كمبيوتر 2020. لعبة Half-Life 2 الأسطورية ليست لعبة بل أسطورة.  الآن يتبع بطل الرواية جوردون فريمان كما دعاه من قبل G-Man الغريب لمحاربة التهديد الأجنبي من Combine. حمل السلاح إلى جانبه مقاتل المقاومة Alyx Vance ومجموعة من الأسلحة القوية ، مثل Gravity Gun. يجب على جوردون إيجاد طريقة لتحرير البشرية من استعبادها ، في حين يقود اللاعبين من خلال قصة جميلة. وهي احد أكثر الألعاب الاكشن إرضاءً في لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول. إنها جيده جدًا ، لا يزال المعجبون ينتظرون Half-Life الأسطورية 3 بعد 15 عامًا ، وهيا احد افضل العاب للكنبوتر الشخصي إنها لعبة ضرورية للغاية للاعبي الكمبيوتر الشخصي ، وننصحك بالتعرف عليها بشكل اكثر. والستمتع بالعب العبة.

لعبة The Witcher 3: Wild Hunt

افضل 10 العاب كمبيوتر 2020
افضل 7 العاب كمبيوتر 2020. قد تكون The Witcher 3: Wild Hunt الإدخال الثالث في سلسلة RPG المشهورة على نطاق واسع في CD Projekt RED ، ولكنه أيضًا الأفضل. يحدث في عالم مفتوح مترامي الأطراف يعود البطل جيرالد أوف ريفيا مرة أخرى ، مكلفًا باستخدام سلطاته الخاصة في Witcher لالتقاط درب Ciri ، أحد معارف Geralt وابنة الإمبراطور. بصرف النظر عن القصة ، هناك الكثير الذي يمكنك فعلة عن طريق المهام الجانبية ، لعبة الورق Gwent ، ومجموعة متنوعة من الأشياء الأخرى للقيام بذلك والتي ستجعل رأسك يدور. وهذا خصم تمامًا كم تبدو اللعبة رائعة بشكل عام. سترغب في قضاء ساعات من مشاهدة المعالم والمنظر الخلابة ، ولن يلومك أحد.

لعبة metro exodus

افضل 10 العاب كمبيوتر 2020

افضل 8 العاب كمبيوتر 2020. مترو الأنفاق في مترو موسكو ، إنه شعور غريب ، على الأقل بالنسبة إلى لعبة مترو ، أن تحدق فجأة في صحراء شاسعة مبيضة بالشمس. Exodus هي رحلة برية بعد نهاية العالم من خلال روسيا التي انفجرت بقنبلة نووية ، ومساحة قاحلة لما كان في السابق بحر قزوين هي واحدة من عدد من المواقع التي زارها Artyom وفرقته من الناجين. ولكن حتى مع وجود سماء زرقاء وأقرب شيء يمكنك الوصول إليه في الهواء النقي في هذا العالم الميت القاتم ، يبقى البقاء على قيد الحياه صراعًا يوميًا.

أقول رحلة برية ، ولكن وسيلة النقل الأساسية في مترو إكسودوس هي قطار بخاري قديم من الحقبة السوفيتية يسمى أورورا. تبدأ اللعبة في محيط مألوف - الأنقاض المحطمة والمشعة لموسكو ومتاهة الأنفاق تحتها. ولكن لم يمض وقت طويل قبل أن تسارع أورورا من العاصمة الساقطة ، على طول نهر الفولجا ، إلى الريف الشتوي. استكشف العالم المفتوح في Exodus ، والذي يتكون من عدة مناطق كبيرة مستقلة بذاتها ، بدلاً من الزحف المستمر.

لعبة Resident Evil 2

افضل 10 العاب كمبيوتر 2020

افضل 9 العاب كمبيوتر 2020. واحدة من أكثر الأشياء الرائعة حول هذه النسخة الجديدة من Resident Evil 2 هي أنها تضيف الزومبي - النوع البطيء ، الخبيث ، يئن - مثيرة مرة أخرى. في عالم الموتى الأحياء في هذه اللعبة أشياء مروعة لا تصدق: خلط كتل اللحم الدموي التي تهز الأبواب ، وتتعثر من خلال النوافذ المكسورة ، وتندفع بجوع من الظلال. إذا كان لديك الذخيرة لتجنيبها وقتلها.

أطلق النار على رجل واستمر في القدوم ، وسحبوا أنفسهم على طول الأرض ، والوصول إليك بأيد شاحبة ومخالب. انعطف إلى الزاوية ، وبينما تلتقط المصباح   - شعور يتردد في كل ممر خانق من هذه النسخة الجديدة الواثقة.

 فإن لعبة Resident Evil 2 هي عودة إلى أسلوب أكثر دراية من اللعبة السابقة. بإضافة عناصر كافية وإعادة مزجها بذكاء لجعلها تبدو جديدة تمامًا. لا يزال بإمكانك اللعب كشخصيتين — ليون كينيدي وكلير ريدفيلد — وتم إعادة إنشاء عدد قليل من المواقع المفضلة لدى المعجبين. ولكن حتى لحظات خدمة المعجبين تم. اضافة نوعًا من الالتفاف المثير أو الزاوية الجديدة ، وهو بصراحة ليس ما توقعنه من هذه النسخة الجديدة على الإطلاق.

لعبة Devil May Cry 5

افضل 10 العاب كمبيوتر 2020

افضل 10 العاب كمبيوتر 2020. كان Bloody Palace عنصرًا أساسيًا في سلسلة Devil May Cry منذ المباراة الثانية: يمنح الوضع اللاعبين حياة واحدة لذبح أكبر عدد ممكن من الأعداء ، ويتسلقون تدريجيًا من خلال الجدران بشكل متزايد مع وقت محدد لكي تنهي المعركة. كشفت Capcom  عن إصدار Devil May Cry 5 مجانًا في 1 أبريل. 

بين المهام ، يمكنك صب الأجرام السماوية الحمراء في قدرات السلاح لفتح تحركات جديدة. في بعض النقاط ، تجد هواتف تستدعي شاحنة Devil May Cry ، مسرعة بشخصية الدعم الفني Nico ، الذي يقدم بعض المواجهات الأكثر تسلية في الحملة. بالتأكيد في حالة صعود Capcom. كل ما يكفي لسام يشير إلى أن الناشر قد دخل عصرًا ذهبيًا جديدًا

في الختام: هاذة كانت افضل العاب كنبيوتر 2020 وعام 2019 اتمني انها اعجبتكم

افضل العاب الكمبيوتر للاجهزة الضعيفة
افضل العاب الكمبيوتر 2020
افضل العاب الكمبيوتر 2018
العاب كمبيوتر قديمة
تحميل العاب للكمبيوتر 2019
تحميل العاب كمبيوتر pc
تحميل العاب كمبيوتر خفيفة
تحميل العاب للكمبيوتر 2018
أفضل العاب 2020
افضل العاب كمبيوتر 2020
افضل العاب pc 2020
افضل العاب للكمبيوتر 2020
افضل الالعاب للكمبيوتر 2020
تحميل افضل العاب الكمبيوتر 2020
تحميل افضل العاب للكمبيوتر 2020

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة