U3F1ZWV6ZTM2NTM3MjU0NjUyNzM3X0ZyZWUyMzA1MDg1OTY0MjgxNQ==

أفضل انميات الربيع 2020 الجديدة

أفضل انميات لربيع  2020 الجديدة

أفضل انميات الربيع 2020 الجديدة 

جمعت لكم افضل 10 مسلسلات الأنمي الجديدة الرائعة التي ستصدر في فصل الربيع.

صدق أو لا تصدق ، سيكون ربيع 2020 هو أفضل موسم لمحبي الأنيمي لذا تأكد من تحرير التقويم الخاص بك لما ينتظرنا. ومع ذلك ، إليك قائمة بأنمي الربيع التي لا يمكنك تفويتها.

هونا سوف تجدون افضل انميات الربيع 2020 المنتظرة
قائمة مختلفة من الانميات الجميلة و الافضل. 
افضل انميات الربيع 2020 المنتظرة

يمكنك زيارة هاذا المقال
أفضل 15 أنميات لعام 2019 حتى الآن


قائمة انميات ربيع 2020

هذا المقال يركز في المقام الأول على الأنمي الجديد ، لذلك إذا لم أذكر البعض منها . سوف يتم وضعها في مقال اخر يظم مسلسلات انمي سابقة ولتى سيتم اصدرها كا اجزئ ثانية الاخر.

ملاحظة سريعة أخرى: بسبب جائحة فيروس COVID-19 المستمر ، قد تتأخر بعض تواريخ الإصدار أو لم يتم الإعلان عنها بعد ، سنواصل تحديث هذه المقالة مع ظهور معلومات جديدة.

انمي : Love is War


كاغويا - ساما: الحب هو الحرب
كل شيء عادل عندما يكون الحب هو الحرب!

عباقرة. عقلان. قلبين. معركة واحدة.
 العباقرة الذين يقودون مجلس طلاب أكاديميتهم المرموقة ، ولا بد أنهم وقعوا في حب بعضهم البعض. لكنهما كلاهما فخوران للغاية ليكونا أول من يعترف ، لأن ذلك سيكون خسارة في منافسة الحب في النهاية ، من سيعترف بحبهم أولاً

اثنان من عبقرية المدرسة الثانوية ، Shirogane و Kaguya ، لا يمكنهما الاعتراف بأنهما واقعان في الحب. يحاول كل منهما كسب اعتراف من  الآخر. وينتج عن ذلك ألعاب ذهنية سخيفة بشكل متزايد ينتهي بها الأمر إلى التفوق على أنفسهم. 

انمي : BNA


قصة الانمي BNA يأخذ مكان في عالم حيث تبدأ الحيوانات البشرية بالظهور بعد قرون من الاختباء. في أحد الأيام ، يتحول طالب ثانوي يُدعى ميشيرو فجأة إلى هجين تانوكي-إنساني ويجب عليه السفر إلى مدينة أنيما ، وهي زوتوبيا الصاخبة ، من أجل حل لغز لماذا تحولت إلى حيوان. ما يلي هي رحلة برية ستعالج كل شيء من المؤامرات السرية إلى طوائف يوم القيامة إلى الأحكام المسبقة المتأصلة وما بعدها. وقد يوقظ شيء بداخلك. لا حكم عش حقيقتك. |

انمي: Gleipnir


 في Gleipnir الأنمي Kagaya . في أحد الأيام يستيقظ ليكتشف أنه يمكن أن يتحول إلى وحش عملاق يشبه  الذئب مع سحاب أسفل ظهره. عندما ينقذ زميلته كلير من حريق مستودع ، يخرج من نفسه بطريق الخطأ. برؤية فرصة ، تتلاعب كلير بشويتشي وتستخدمه مثل لعبة بشرية قاتلة في سعيها إلى أختها المفقودة. لذا ، كما تعلمون ، ربما لم تكن تجربة المدرسة الثانوية سيئة للغاية بعد كل شيء.


انمي : My Life as a Villainess: All Routes Lead to Doom


هل سبق لك أن لعبت لعبة لدرجة أنك تعرف كل شبر منها؟ كل بكسل ، كل سر خفي ، كل قصة - كلها مضمنة داخل قاعات المتاهة في عقلك. عادة ، تعلمت كل هذا من منظور البطل ، بطل الرواية الذي يتحكم فيه اللاعب. ولكن ماذا لو وجدت نفسك فجأة تقوم بنقل نمط جومانجي داخل لعبتك الخيالية ولم تكن البطل ، ولكنك كنت الشرير بدلاً من ذلك؟ حسنًا ، هذا بالضبط ما يحدث في  My Next Life as a Villainess: All Routes تؤدي إلى الموت! . عندما تقوم الوريثة الثرية كاتارينا كلايس برحلة وتضرب رأسها على صخرة ، تغمرها ذكريات الحياة الماضية وتدرك أنها تعيش بالفعل داخل سيم المواعدة تسمى Fortune Lover وهي تلعب دور الشرير. لسوء حظ كاتارينا ، تؤدي جميع  القصة إلى نهايات قاتمة بشكل متزايد لها ، لذلك سيكون عليها استخدام معرفتها الخبيرة باللعبة لتجنب إثارة أحداث داخل اللعبة تؤدي إلى زوالها. بصراحة ، يبدو الأمر وكأنه نفس الهواء النقي الذي يحتاجه الشخص في الماكن المزدحمة.


انمي : Wave Listen to Me


 أنيمي يعتمد على Blade of the Immortal سلسلة مانغا منشئ المحتوى هيرواكي سامورا حول امرأة شابة تتعثر في مهنة كمذيعة برنامج إذاعي حواري. تشعر ميناري كودا ، المحطمة للحزن وتشرب أحزانها ، بصب قلبها بشكل غير متوقع في ليلة واحدة إلى عاملة في محطة إذاعية في حانة محلية. في اليوم التالي ، تسمع قصة سوب التي يتم عرضها عبر موجات الراديو ، مما يدفعها إلى اقتحام الاستوديو لمواجهة المنتج. تتحول هذه المواجهة المتهورة إلى برنامج حواري عفوي والانطلاق الرسمي لمسيرة ميناري في عالم الراديو .

انمي : Tamayomi: The Baseball Girls


 ربما هذه ليست قصة اقتحام النساء للبيسبول خلال زمن الحرب ، لكنها تبدو قصة ملحمية عن مجموعة من طلاب المدارس الثانوية الطموحت الذين يحاولين تحقيق أحلامهن في عظمة البيسبول.

انمي : Woodpecker Detective’s Office


عندما يكون هناك شيء غريب في حيتك في عصر ميجي اليابان ، الذي ستدعو لا صائدي الأشباح.
 عندما يسيطر الاشباح على مدينة سيكون عليك تجنيد الذي تحول إلى عين خاصة تاكوبوكو إيشيكاوا ومساعده كيوسوكي كينديتشي للقضاء على القضية! سواء كانوا خائفين أو لا يخافون من عدم وجود أشباح أو بعض الأشباح لا يزال يتعين رؤيتها ، لكن هذا الأنيمي القائم على رواية Kei Ii 1999 الغامضة التي تحمل نفس الاسم جيدة جدًا ، مخيف.

يدير تاكوبوكو وكالة تحريات خاصة لإعالة أسرته. بدأ كلاهما في التحقيق في حالة ظهور أشباح مفترضة في مبنى Asakusa Jūnikai ، المعروف أيضًا باسم Ryōunkai.

انمي : Appare-Ranman


تقع في أواخر القرن التاسع عشر ، Appare-Ranman! يحكي قصة مهندس رائع ولكنهم يجدون أنفسهم مفلسين ، ويتأرجحون في البحر ، وبعيدين عن الوطن. للحصول على ما يكفي من اقروش للعودة بأمان ، يبنون سيارة تعمل بالبخار ويدخلون سباق ترانس أمريكا البرية ، على أمل استخدام أموال الجائزة لتمويل رحلة العودة. ما يلي هو أكثر جنونًا من أي شيء رأيته في  الانمي يجب على الثنائي التنقل عبر قطاع الطرق المتعطشين للدماء ، والبيئات غير نظيفة ، والمنافسين الأشرار ، والاحتمالات التي لا يمكن التغلب عليها ، وأكثر من ذلك بكثير وهم يتسابقون في محاولة يائسة.

انمي : Tower of God


تتمحور القصة حول شابين ، بام وراشيل ، اللذين نشأا محاصرين تحت برج غامض ضخم. في أحد الأيام ، تمكن راشيل من دخول البرج  في محاولة للعثور على الحذى  ، فقط لتكتشف أن كل طابق بحجم أمريكا الشمالية وله ثقافات ولغات وتحديات فريدة خاصة به للتغلب عليها قبل أن يكون المستوى التالي وصلت. استنادًا إلى الكوميديا ​​الكورية Webtoon الناجحة التي تحمل الاسم نفسه ، فإن Tower of God هو بالفعل نجاح معتمد بفضل الرسوم المتحركة المدهشة.

انمي : Kakushigoto


ماذا يفعل والداك لقمة العيش؟ هل هذا يحرجك؟ من المؤكد أنهم يكسرون ظهورهم لإعالة الأسرة ، ولكن هل تثير حاجبًا على مهنتهم المختارة؟ حسنًا ، هذا هو بالضبط نوع عملية التفكير التي يحاول Gotou Kakushi منع ابنته الصغيرة من التواجد في  Kakushigoto ، المعروف أيضًا باسم Hidden Things . إنها قصة الأب الذي يرسم المانجا المثيرة من أجل لقمة العيش ويريد بشدة أن يمنع ابنته من معرفة الحقيقة حول ما يفعله. ما يلي هو كوميديا ​​سخيفة من حياة الأب والابنة على عكس أي شيء رأيته من قبل.

في الختام : انتظروني في مدونة اخرى التى ساجمع فيها انميات الربيع المتبقية والتي تجمع الكثير من الانمي المنتظرة لعام 2020 .
قائمة أنميات 2020
قائمة انميات شتاء 2020
انميات صيف 2020
أنميات قادمة في 2020
أنميات الصيف 2020
أنميات الصيف 2020
أنميات منتظرة 2020

أنميات الشتاء 2020
قائمة انميات ربيع 2020

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة