U3F1ZWV6ZTM2NTM3MjU0NjUyNzM3X0ZyZWUyMzA1MDg1OTY0MjgxNQ==

افضل انميات الربيع 2020 المنتظرة

قائمة انميات ربيع 2020

افضل انميات الربيع 2020 المنتظرة

اليكم قائمة انميات موسم الربيع 2020 الجديدة وايضن انميات منتظرة وفي هاذا المقال الذي جمعت لكم قائمة انميات مكونة من 18 انمي الجديدة منفصلة عن البقية وضعتها في مقال اخر سوف اضع الربط اسفل .

سيكون فصل ربيع 2020 هو أفضل موسم لمحبي الأنمي ولكل اوتاكو لذا تأكد من التقويم الخاص بك.  اليك قائمة الربيع التي لا يمكنك تفويتها لانميات منتظرة لدى الجميع.
مع اقتراب فصل الشتاء ، حان الوقت لوضع ملابس الشتاء ورمي الملابس الصيفية. ولكن بالنسبة لمحبي الأنيمي ، فهذا يعني أيضًا فرصة للتحقق من موسم جديد من الأنيمي وهاذا افضل موسم لعام 2020.

أنميات موسم ربيع 2020

ما كان لدينا الآن. مثيرًا للاهتمام ، لنقوله بشكل افضل ، لكن كان مجرد أداء قوي من الموسم السابقة لبعض الانميات. ولكن هذه المرة ، سوف يتم وضع الكثير من المسلسلات المنتظره ، يبدو الأمر وكأن عشرة انميات ليست كافية. ومع ذلك ، تفحص هذه القائمة لبعض أهم انميات الجديدة التي ستصدر لموسم ربيع 2020.

لقد قمت ايضن بوضع افضل 10 مسلسلات انمي الجديدة لفصل الربيع انميات مختلفة وجديده ليكون لدينا 18 انمي لافصل الربيع زور المقال.
أفضل انميات الربيع 2020 الجديدة

يمكنك زيارة هاذا المقال
أفضل 15 أنميات لعام 2019 حتى الآن


انمي : APPARE-RANMAN


انمي Appare-Ranman هي سلسلة جديدة قادمة من الاستوديو PA Works. واحد من عدد قليل من المسلسلات الأصلية التي تخرج هذا الموسم ، تم إعدادها قبل بداية القرن العشرين . تدور القصة حول شابين ، أحدهما سورانو أباري ، مهندس عبقري ، والآخر هو Isshiki Kosame ، وهو ساموراي. كلاهما ينتهي بهما المطاف في أمريكا ، ويتنافسان في سباق عبر أمريكا البرية ، وهي مسابقة تتطلب منهم السفر من أحد طرفي البلاد إلى آخر في سيارة سورانو التي تعمل بالبخار. الفائز في السباق يفوز بجائزة يأمل الاثنان في استخدامها للعودة إلى أمريكا

انمي : NO GUNS LIFE PART 2


كان فيلم No Guns Life الموسم الأول عبارة عن سلسلة مقنعة بشكل مدهش عن "مُحلل" يدعى Juuzo Inui ، وهو رجل تم تجربته من أجل الحرب وتحول إلى سايبرغ بمسدس لرأس. مع انتهاء الحرب ، يعمل Juuzo في المدينة للمساعدة في حل القضايا المتعلقة بـ Extends ، الأعضاء الآخرين من نوعه. ترى السلسلة أنه يحمي صبيا صغيرًا يدعى تيتسورو بعد أن انتهى به الأمر بحاجة إلى الحماية من شركة عملاقة تدير المدينة. كان فيلم No Guns Life ، الذي تم تحريكه بواسطة Madhouse ، أحد أبرز أحداث موسم الخريف.

انمي : KINGDOM SEASON 3


استنادًا إلى واحدة من أطول أفلام السانغا ، فإن Kingdom هي سلسلة تم وضعها خلال فترة الدول المتحاربة في الصين. يتبع لي شين ، الشاب الذي يريد أن يكون أحد أعظم الجنرالات الذين عاشوا على الإطلاق ، ويينغ تشنغ ، وهو رجل يهدف إلى توحيد جميع الولايات المختلفة في ظل دولة واحدة.

تم وضع هذه السلسلة منذ عام 2012 ، وكان الموسم الثالث متوقعًا للغاية من قبل عشاق الأنيمي والمانغا. تبدو الرسوم المتحركة أفضل من أي وقت مضى ، الآن بعد أن تغير الاستوديو خلف الكواليس من Studio Pierrot إلى Studio Signpost.

انمي : SAKURA WARS


كانت حرب ساكورا الأصلية واحدة من أكبر خصائص الوسائط المتعددة في الأنمي - وهي سلسلة لم تكن ناجحة فقط مع ألعاب الفيديو ، ولكن كأنمي أيضًا. من غير المستغرب بعد ذلك ، مع إنشاء لعبة فيديو جديدة ، قاموا بصنع سلسلة أنيمي أخرى. بعد عشر سنوات من أحداث حرب الشياطين العظمى ، ترى أن Revat القتالية الدولية أصبحت منظمة. ستركز حروب Shin Sakura على العرض القتالي الإمبراطوري ، بقيادة الكابتن البحري Seijuurou Kamiyama ، بينما يستعدون للمشاركة في البطولة بينما يقاتلون أيضًا ضد غزو جديد.

انمي : RE: ZERO SEASON 2


وجد سوبارو ناتسوكي نفسه مختطفا في عالم خيالي بديل. الأمور على وشك أن تكون رائعة بالنسبة له ، أليس كذلك؟ بالتأكيد لديه مجموعة من القوى الرائعة وهو على وشك الحصول على صديقة جذابة حقًا أثناء تسليمه له العالم ، اتضح أن قوة سوبارو الوحيدة هي "العودة بالموت" ، حيث يعود إلى الحياة بعد أن قُتل ، مع ذكراه الكاملة. ربما يمكن أن يساعده هذا في عالم معاد بينما يحاول مساعدة شابة جميلة. رد: كان Zero أحد أشهر الأنمي لعام 2016 ، ومن المؤكد أن وجود الموسم الثاني سيثير قاعدة المعجبين التي كانت تنتظر إلى الان انا متحمس لهاذا الانمي .


انمي : FRUITS BASKET


سلة فواكه
كانت Fruits Basket واحدة من أكثر أفلام الأنيميشن شعبية في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، لكنها كانت قصيرة جدًا ولم تتمكن من تكييف المانجا بأكملها. هذه المرة ، نحصل على نسخة جديدة مع رسوم متحركة محدثة بالإضافة إلى تكيف كامل لقصة Tooru Honda وعائلة Souma التي تلتقي بها والتي تتحول إلى حيوانات من الأبراج الصينية كلما عانقها أفراد من العكس الجنس (الفتيات).

انمي : SWORD ART ONLINE ALICIZATION PART II


من الغريب أن هذه السلسلة استمرت في الاستراحة بالنظر إلى أن الموسم الأول كان دورتين غير منقطعتين ، ولكن في النهاية سيكون الأمر جيدًا إذا استمر هذا المستوى من الجودة. Alicization هو بسهولة أفضل جزء من Sword Art Online حتى الآن ، حيث يرى Kirito عالقًا في عالم لا يوجد فيه مخرج مضمون بينما يقدم أيضًا شخصيات جديدة مثل Alice و Eugeo ، فإن القتال لا يزال رائعًا كما كان دائمًا بينما يستمر تطوير الشخصية لتحسين. هل تستطيع أليس حماية الإمبراطورية البشرية من المنطقة المظلمة؟ هل سيعود كيريتو إلى عالم الإنسانية؟

انمي: DIGIMON ADVENTURE


تجري هذه السلسلة في عام 2020 ، ويبدو أنها تتبع Taichi Yagami بعد نقلها إلى العالم الرقمي في طريقه لمساعدة عائلته. على الرغم من أنه تم ذكره على أنه مسلسل جديد ، إلا أنه يبدو وكأنه إعادة  كاملة للاستفادة من جميع الأجيال التي لا تستطيع الحصول على ما يكفي من طاقم Adventure 01. لم تعطينا Toei Animation أي سبب للتفكير بخلاف ذلك ، لذلك ربما سنرى أخيرًا ما إذا كان الحنين هو الحل حقًا لامتياز .

انمي : Kaguya-sama: Love is War


الموسم الثاني من Kaguya-sama: Love is War . كان الموسم الأول أحد عروضي المفضلة. كاغويا - ساما: الحب هو الحرب كان واحد من أفضل الأنمي لعام 2019. جعلت لوحة الألوان السوداء والحمراء الصارخة الصور تبرز ، تضيف الجاذبية الفكاهية إلى "معركة" اثنين من طلاب المدرسة الثانوية العنيدين في الحب الذين يرفضون أن يكونوا أول من يعترفون بمشاعرهم.

من أجل الشعور بأنهما خرجا في القمة على أكثر الأمور تافهة على ما يبدو تجعل الكوميديا ​​الجيدة المنقسمة. ليس ذلك فحسب ، بل إن الشخصين الآخرين الذين اختتموا مجلس الطلاب بالمدرسة الثانوية فرحان في حد ذاته ، ويفتحان العرض باستمرار لمزيد من إمكانيات رواية القصص. يبدو أن المفهوم قد يصبح قديمًا بسرعة ، لكن المسلسل ينجح دائمًا في إيجاد طريقة لرفع نطاقه المحدود. مع وجود مخاطر عاطفية أكبر في الموسم الجديد

كما Kaguya-sama: الحب هو الحرب ، تجاوزت سلسلة الكاتب Aka Akasaka جذورها كمحاكاة ساخرة للمانغا الكوميدية الرومانسية التقليدية. طورت الشخصيات حياة داخلية معقدة ، وبدأت السلسلة في استكشاف ما لم يتمكنوا من الاعتراف به لبعضهم البعض. تخلصت القصة ببطء من فرضيتها الأصلية القائمة على المنافسة وتحولت إلى قصة ساحرة حول شخصين يحاولان العمل من خلال مشاعرهما تجاه بعضهما البعض. هاذا الانمي احد الانميات التي انتظرها ومتحمس لها بقوة وهوا احد افضل انميات لعام 2020.

في الختام : اتمنا بان المقال اعجبكم (مشاهدة ممتعة) ومرحبا بكل اوتاكو جديد ينظم الا القافلة شارك المدونة مع اصدقائك لكي استمر وشكرا للدعم.
قائمة أنميات 2020
قائمة انميات شتاء 2020
انميات صيف 2020
أنميات قادمة في 2020
أنميات الصيف 2020
أنميات الصيف 2020
أنميات منتظرة 2020
أنميات الشتاء 2020
قائمة انميات ربيع 2020
قائمة انميات ربيع 2020
أنميات موسم ربيع 2020
أنميات قادمة 2020
افضل انمي 2020
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة