U3F1ZWV6ZTM2NTM3MjU0NjUyNzM3X0ZyZWUyMzA1MDg1OTY0MjgxNQ==

افضل تطبيقات تصوير الشاشة مع الصوت الداخلي للعبة ببجي للاندرويد 2020

افضل تطبيقات تصوير الشاشة مع الصوت الداخلي للعبة ببجي للاندرويد 2020

افضل تطبيقات تصوير الشاشة مع الصوت الداخلي للعبة بوبجي للاندرويد 2020

الكثير يبحث عن تطبيق تصوير الشاشة مع الصوت الداخلي للعبة ببجي موبايل وجميع الالعاب للاندرويد وغلب التطبيقات تكون خدعة وتحتاج الا روت فقط الذلك سنناقش افضل تطبيقات تسجيل الشاشة مع الصوت الداخلي للاندرويد لاتحتاج روت 2020. للجوال بجودة HD بمعدل إطارات ثابت يبلغ 60 إطارًا في الثانية. أفضل مسجل شاشة أندرويد لتسجيل ببجي موبايل مع الصوت الداخلي بدون جذر مع الإثبات والتجريب تطبيقات مضمونة وتعتبر من افضل تطبيقات تصوير الشاشة فيديو ولتي تم طرحها في 2020 الذلك انصح بها عن تجربة شخصية.
أيضا ، يمكن للمستخدمين التسجيل دون أي قيود ولا يترك أي علامة مائية على الفيديو المسجل. فيما يلي خطوات كيفية عمل هذا البرنامج.

كيفية تسجيل الصوت الداخلي للهاتف؟
لفترة طويلة ، كان من المستحيل حفظ الصوت الداخلي لهاتفك أثناء تصوير الفيديو على شاشتك ، ولكن هذا تغير مع طرح هاذة التطبيقات الجديده و الفريدة. يأتي أحدث إصدار مستقر من نظام التشغيل بواجهة برمجة تطبيقات تتيح للتطبيقات الوصول إلى الصوت الداخلي. لا يكتمل الفيديو المسجل بدون صوت لأن الصوت يجعل الفيديو يبدو أكثر واقعية. في الماضي ، كان تسجيل الصوت الداخلي على نظام اندويد مقيدًا بشدة من قبل جوجل.

تصوير الشاشة مع الصوت الداخلي للعبة بوبجي موبايل 

الي مايعرف لعبة: ببجي موبايل هي لعبة معركة ملكية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. في اللعبة ، ما يصل إلى مائة لاعب بالمظلة على جزيرة والبحث عن الأسلحة والمعدات لقتل الآخرين مع تجنب قتل أنفسهم. اللاعب الأخير أو الفريق الواقف يفوز بالجولة.

سأخبرك عن أفضل 2 تطبيق لاتصوير مع الصوت الدخلي للعبة بكل وضوح وتصوير بدقة HD تطبيقات جديدة 2020 ومن اروع وافضل التطبيقات التصوير الشاشة فيديو للاندرويد.

بينما في هذه المقالة ، سأقترح عليكم تطبيقين مختلفة لتسجيل الشاشة فيديو للعبة ببجي موبايل مع تسجيل الصوت الداخلي على هواتف الاندرويد بدون جذر.

تطبيق Game تصوير الشاشة مع الصوت الدخلي للعبة


بمجرد منحك جميع الأذونات اللازمة وتحديد مجلد إخراج ، تحتاج إلى التوجه إلى إعدادات التطبيق في قائمة وتنشيط الصوت الداخلي كمصدر الصوت - مرر لأسفل قليلاً حتى تراه. أثناء وجودك في الإعدادات ، ستلاحظ أيضًا أن لديك الكثير من الخيارات للعب بها. بالإضافة إلى الأشياء المعتادة مثل الدقة ومعدل الإطارات والتأخير قبل بدء التسجيلات ، يتيح لك Game Screen Recorder تغيير تنسيق اسم الملف ومعدل البت ومشفر الفيديو ومعدل البت الصوتي ومعدل عينة الصوت ومشفر الصوت والمزيد - عدد غير قليل من الخيارات للاختيار من بينها.

إذا كنت ترغب في تسجيل تسجيلات الشاشة بسرعة ، يمكنك إضافة مسجل الشاشة إلى مربعات الإعداد السريع . ما عليك سوى التمرير لأسفل من أعلى شاشتك مرتين ، والنقر فوق زر التحرير (قلم رصاص أو ما شابه ذلك ، اعتمادًا على جهازك) ، وابحث عن خيار Game Screen Recorder الذي يمكنك سحبه وإفلاته في تحديد البلاط. يمكنك بعد ذلك النقر عليه لبدء تسجيل الشاشة.
تحميل تطبيق تصوير الشاشة فيديو مع الصوت الدخلي Game
تحميل

تطبيق AZ Screen تصوير الشاشة مع الصوت الدخلي للعبة 


على عكس تطبيق Game ، يأتي AZ Screen Recorder مع الإعلانات ، ولكن يمكنك تعطيلها بالكامل مقابل رسوم رمزية. لتسجيل الصوت الداخلي ، تحتاج إلى الانتقال إلى علامة تبويب الإعدادات الموجودة في أقصى اليسار وتحديده كمصدر الصوت. بخلاف الخيارات العادية مثل تغيير الدقة ومعدل البت ومعدل الإطارات ، يمنحك التطبيق إمكانية الوصول إلى مجموعة جيدة من ميزات التحرير: يمكنك قطع أو قص الفيديو ، وقطع الوسط ، وتحويله إلى GIF ، واستخراج الإطارات ، أضف الخلفيات والصوت والنص والملصقات ، ويمكنك دمجها مع تسجيل آخر.

انتقل إلى الإعدادات (رمز الترس) واختر الصوت الداخلي.
إذا كنت تريد التخلص من الزر العائم ، يمكنك الذهاب إلى "الزر السحري" بدلاً من ذلك - إنه عنصر غير مرئي يمكنك استخدامه لإيقاف التسجيلات مؤقتًا وإيقافها. كما يتيح لك الرسم على الشاشة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن AZ Screen Recorder قادر أيضًا على البث المباشر ونقل Wi-Fi ، مما يجعله الأكثر تنوعًا في المجموعة.
تحميل تطبيق تصوير الشاشة فيديو مع الصوت الدخليAZ Screen
تحميل

في الختام: هاذه كانت افضل تطبيقات تصوير الشاشة فيديو مع الصوت الداخلي للعبة ببجي موبايل بدون روت للاندرويد شارك الرابط مع الاصدقاء وشكرا.

تطبيق تصوير الشاشة مع الصوت الداخلي للاندرويد
برنامج تسجيل الشاشة مع الصوت الداخلي
كيفية تسجيل الصوت الداخلي للهاتف
برنامج تصوير ببجي لايت
برامج تصوير فيديو
تصوير الشاشة اندرويد
تسجيل الصوت الداخلي للالعاب,تسجيل الصوت الداخلى للالعاب,تصوير الشاشة مع الصوت الداخلي,تسجيل الصوت الداخلي فقط,تسجيل الصوت الداخلي والخارجي,تسجيل الصوت الداخلي هواوي,تسجيل الصوت الداخلي للهاتف,تسجيل الصوت الداخلي والخارجي في,تسجيل الصوت الداخلي للايفون,تحميل برنامج تصوير الشاشه,تسجيل صوت الشاشة,تسجيل صوت الداخلي للهاتف,برنامج تصوير الشاشة,تسجيل صوت الالعاب فقط,تسجيل الشاشة,تسجيل صوت الاندرويد الداخلى فقط,برنامج أسطوري لتسجيل شاشة الهاتف بجودة عالية,تسجيل الصوت,تسجيل صوت داخلي
تعديل المشاركة
author-img

Ahmed Hussein

(احمد حسين) نبذه سريعة: كاتب محب للمسلسلات والألعاب بشكل عام احب ان اكتب كل ما يخطر على تفكيري واتمنى ان تصل كتاباتي الا أكبر عدد ممكن من الأشخاص لكي نقدم لكم الأفضل
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة