U3F1ZWV6ZTM2NTM3MjU0NjUyNzM3X0ZyZWUyMzA1MDg1OTY0MjgxNQ==

افضل 5 محاكيات Psp للاندرويد 2020

افضل 5 محاكيات Psp للاندرويد 2020

افضل 5 محاكيات Psp للاندرويد 2020

اليوم سوف اقدم لكم أفضل 5 محاكيات للعب العاب PSP على لنظام الاندرويد. أفضل محاكيات تشغيل ألعاب PSP على الأندرويد. 

يعد جهاز PSP من سوني أحد أطول وحدات التحكم في الألعاب المحمولة على الإطلاق. تمتعت بسبع سنوات مع نماذج جديدة مختلفة تخرج على فترات منتظمة. لديها الكثير من الألعاب وحتى سوني قامت بنقل بعض ألعاب PlayStation إلى النظام للشراء. الآن ، يمكنك لعب ألعاب PSP على هاتفك المحمول أو الكمبيوتر اللوحي. إليك أفضل محاكيات PSP لنظام Android.

كان PlayStation أحد أكثر أنظمة الألعاب شهرة على الإطلاق ، ومعه جاء عدد كبير من الألعاب الأسطورية. سيطر على الجيل الخامس من وحدات التحكم في الألعاب بهامش كبير إلى حد ما عندما يتعلق الأمر بالمبيعات ، والعديد من الامتيازات ، بما في ذلك Final Fantasy و Tony Hawk Pro Skater و Tekken و Spyro و Madden ، وشهد العديد من الآخرين نجاحًا رائعًا في التيار الرئيسي. إذا لعبت هذه الألعاب عندما كنت طفلاً وتريد أن تلعبها مرة أخرى ، فإليك أفضل محاكيات PlayStation لنظام Android الآن.

5 أفضل محاكيات PlayStation لنظام Android

اليكم افضل 5 محاكيات للعب العاب psp على هواتف الاندرويد في 2020
  • تطبيق PPSSPP
  • تطبيق Rapid PSP Emulator
  • تطبيق RetroArch
  • تطبيق Rocket PSP Emulator
  • تطبيق Sunshine Emulator

تطبيق PPSSPP


السعر: مجاني / 4.99 دولار

تطبيق PPSSPP هو ، إلى حد بعيد ، أفضل محاكيات PSP. من بين جميع المحاكيات التي اختبرناها ، كان PPSSPP هو الأسهل في الاستخدام ، ولديه أفضل توافق ، وأفضل أداء. لن نلومك إذا كنت تعتقد أننا نعلن هنا ولكننا لسنا كذلك. يحصل PPSSPP على تحديثات متكررة ، ولديه إصدار مدفوع يزيل الإعلانات ، وهو الإصدار الذي ينسخه معظم المطورين الآخرين. نوصي بشدة بتجربة هذا أولاً. تعمل النسخة المجانية المدعومة بالإعلانات بشكل جيد إذا كنت ترغب في اختبارها. يزيل السعر 4.99 دولارًا الإعلانات. التطبيق مفتوح المصدر أيضًا.

تطبيق Rapid PSP Emulator

محاكي PSP السريع
السعر: مجاني
يعد Rapid PSP Emulator بمثابة PPSSPP ، ولكنه يوفر تجربة مختلفة قليلاً. تم ضبط هذا الجهاز للأجهزة المنخفضة ، وبالتالي ، يعمل بشكل أسرع قليلاً دون الكثير من الترقيع. يدعم التطبيق أيضًا وحدات التحكم في الأجهزة ، وحفظ الحالات ، والأشياء المعتادة. ليس هناك الكثير من الملاحظات الأخرى بخلاف إعداداته للعمل بشكل أسرع. PPSSPP لا يزال لديه دعم أفضل للعبة بشكل عام. ومع ذلك ، فإن Rapid مجاني ولا يوجد مشتريات داخل التطبيق ، لذا قد يكون جيدًا أيضًا لمن لديهم ميزانية.
تحميل أفضل محاكيات تشغيل ألعاب PSP على الأندرويد


تطبيق RetroArch


السعر: مجاني
تطبيق RetroArch هي واحدة من أكثر محاكيات PSP الفريدة. يمكن أن تحاكي بالفعل الكثير من أنظمة الألعاب المختلفة. يستخدم RetroArch نظام Libretro. يعمل بشكل أساسي على تشغيل المكونات الإضافية التي تعمل كمحاكاة. وبالتالي ، يمكن لـ RetroArch القيام بأي شيء من SNES إلى PSP طالما كان لديك المكون الإضافي المطلوب. يبدو أن المحاكي يعمل بشكل جيد ، ولكن مثل معظم مشاكل التوافق هنا وهناك. هناك أيضًا منحنى تعليمي لأن النظام معقد إلى حد ما. ومع ذلك ، من الجيد تجربتها وهي مجانية تمامًا ومفتوحة المصدر.
تحميل أفضل محاكيات تشغيل ألعاب PSP على الأندرويد


تطبيق Rocket PSP Emulator


صاروخ PSP Emulator
السعر: مجاني
تطبيق Rocket PSP Emulator هو محاكي متوسط ​​للغاية. إنه جديد نسبيًا ، ولا يزال به بعض الأخطاء ، وتوافقه لا بأس به. يستخدم مشروع PPSSPP مفتوح المصدر بحيث يحتوي على العديد من الميزات نفسها. يتضمن ذلك حالات الحفظ والتحميل ، ووحدة تحكم البرامج ، ومرة ​​أخرى ، التوافق اللائق. لم يكن لدينا أي مشاكل كبيرة خلال الاختبار. ومع ذلك ، قد ترغب في تجربة شيء أكثر نضجًا مثل PPSSPP نفسه. ومع ذلك ، في حالة عدم نجاحه بالنسبة لك ، لا يزال هذا خيارًا. إنه مجاني تمامًا مع الإعلانات. هناك مجموعة من محاكيات PSP مثل هذا. يمكنك البحث في Google Play عن ذلك ورمي صخرة وضرب الآخرين مثل هذا. هذا لا يجعلها سيئة ، لكنه لا يجعلها خاصة أيضًا.
تحميل أفضل محاكيات تشغيل ألعاب PSP على الأندرويد

تطبيق Sunshine Emulator

السعر: مجاني (مع إعلانات)
تطبيق Sunshine Emulator هو محاكي PSP آخر مقبول بشكل معقول. من حيث الميزات ، القائمة قصيرة إلى حد ما. يقوم بكل الأشياء المعتادة مثل حفظ الحالات وألعاب الشبكة جنبًا إلى جنب مع توافق اللعبة اللائق. كما أنه يستخدم رمز PPSSPP مفتوح المصدر مع بعض التعديلات. لا يوجد أي خطأ في ذلك حقًا ، كما أنه ليس خطأً في معظم محاكيات PPSSPP الأخرى ، وهو بمثابة خيار مجاني لائق إذا كنت لا تمانع في الإعلان.
تحميل أفضل محاكيات تشغيل ألعاب PSP على الأندرويد



ِشكرا لقرائتك : إذا فاتنا أي محاكيات PSP رائعة لنظام الاندرويد ، فأخبرنا عنها في التعليقات وشارك الرابط مع الاصدقاء.
افضل محاكي ps4 للاندرويد,تحميل افضل 5 محاكيات للأندرويد لسنة 2020,محاكي ps4 للاندرويد,محاكي العاب ps4 للاندرويد,محاكي ps4 للاندرويد 2020,تحميل محاكي ps4 للاندرويد,افضل 5 العاب psp للاندرويد,افضل 10 محاكيات اندرويد,محاكي اندرويد,تحميل محاكي ps4 للاندرويد مهكر,افضل العاب الاندرويد 2020,تحميل افضل 5 العاب psp للاندرويد,تحميل افضل محاكيات سوني 4 للأندرويد,افضل محاكي لتشغيل gta 5 على الأندرويد,تحميل افضل محاكي مجاني للأندرويد,افضل محاكي على اندرويد,أفضل محاكيات الاندرويد
تعديل المشاركة
author-img

Ahmed Hussein

(احمد حسين) نبذه سريعة: كاتب محب للمسلسلات والألعاب بشكل عام احب ان اكتب كل ما يخطر على تفكيري واتمنى ان تصل كتاباتي الا أكبر عدد ممكن من الأشخاص لكي نقدم لكم الأفضل
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة