U3F1ZWV6ZTM2NTM3MjU0NjUyNzM3X0ZyZWUyMzA1MDg1OTY0MjgxNQ==

أفضل ألعاب PS5 الجديدة والقادمة حصريا PlayStation 5

أفضل ألعاب PS5 الجديدة والقادمة حصريا PlayStation 5

أفضل ألعاب PS5 الجديدة والقادمة حصريا PlayStation 5

أفضل ألعاب PS5 الجديدة والقادمة حصريًا على بلاي ستيشن 5 والتي تم عرضها في البث يوم الخميس 11 يونيو لهاذا العام 2020

أفضل ألعاب PS5 القادمة: العاب المتوقعة في 2020 وما بعدها في 2021.ألعاب PlayStation 5 الجديدة والقادمة حصريًا على PS5 والمزيد أفضل الألعاب 2020 وعام 2021.


سيأتي جهاز PlayStation 5 من Sony في وقت لاحق من هذا العام ، وقد ظهرت سوني شكل ps5 مؤخرًا ، حيث كشفت عن المظهر الجديد لوحدة التحكم لتعطينا فكرة أكمل عما ستقدمه جنبًا إلى جنب مع تخزين SSD المبتكر والصوت ثلاثي الأبعاد لبطاقة Tempest. أعطتنا سوني نظرة على الكثير من الألعاب القادمة لوحدة التحكم الجديدة ، مما أثار التحمس.

أفضل ألعاب PS5 الجديدة والقادمة حصريًا على بلاي ستيشن 5 

لقد جمعنا أفضل العاب ، هنا من أجلك ، من الإصدارات المؤكدة إلى الألعاب التي نحن على يقين أنها في طور الإعداد ، بما في ذلك المقاطع الجديدة والمثيرة بشكل كبير.

لعبة Spider Man: Miles Morales


الرجل العنكبوت: مايلز موراليس
تاريخ الإصدار:  عطلة 2020
حصري على PS5:  نعم
الناشر:  Insomniac
كانت Spider Man واحدة من أفضل الألعاب من الجيل الأخير ، ولا يتسكع Insomniac - لقد تم بالفعل تأمين تكملة وتحميلها ، جاهزة لإطلاق PS5. هذه المرة ، سيرتدي مايلز موراليس الدعوى للدفاع عن مدينته ، بعد أن تعلم كيف يكون بطلاً في المباراة الأخيرة. تشير النظرة الموجزة التي حصلنا عليها إلى أنها ستكون رائعة أخرى.

بعد كل شيء ، كان عرضًا تكنولوجيًا لرجل العنكبوت هو أول ما أطلق النار على مخيلة الناس حول الإمكانات الهائلة التي ستفتحها محركات الأقراص الصلبة الجديدة من سوني - لا يمكننا الانتظار لنرى كيف تلعب.

لعبة Hitman III


هيتمان الثالث
تاريخ الإصدار:  يناير 2021
حصري على PS5: لا
الناشر:  IO Interactive

بعد النجاح البطيء الذي حققته IO مع Hitman و Hitman 2 ، تكمل ثلاثية ثلاثية جديدة بدفعة ثالثة تبدو جميلة للغاية. يظهر المقطع الدعائي الذي رأيناه مواقع طموحة مثل أي شيء لعبناه حتى الآن ، ونتوقع طرقًا أكثر لإنهاء أهدافنا أكثر من أي وقت مضى.

سيتم إصدارها في يناير 2021 ، وستكون واحدة من أول ألعاب الطرف الثالث الكبيرة لوحدات تحكم الجيل التالي ، والتي تعد دائمًا وقتًا مثيرًا.

لعبة Resident Evil 8


تاريخ الإصدار:  2021
حصري على PS5: لا
الناشر:  Square Enix
سيأتي الفصل المثير التالي في سلسلة Square Enix المحبوبة منذ فترة طويلة إلى PS5 ، بشكل غير مفاجئ ، على الرغم من أننا بصراحة لم نتوقع إعلانًا في وقت مبكر. يبدو وكأنه فصل مرعب آخر ، هذه المرة يعود إلى بيئة ريفية تذكرنا بالأيام الكلاسيكية لـ Resident Evil 4.

نحن نعلم أنها ستاتي في عام 2021 ، لذلك لا يجب أن تنتظر طويلًا لمعرفة المزيد.

لعبة Horizon: Forbidden West


الأفق: الغرب المحرم
تاريخ الإصدار:  2021؟
حصري على PS5: نعم
الناشر:  Guerilla
لعبة Horizon: Zero Dawn كانت لعبة شعبية من عصر PS4 - فقد حصلت على تقييمات رائعة عند الإطلاق وجذبت المزيد والمزيد من اللاعبين إلى مغامرتها الفردية الخصبة بمرور الوقت. كان الناس يصرخون من أجل تكملة وهم يحصلون عليها - يبدو أن رحلة ألوي إلى ما تبقى من الولايات المتحدة هذه المرة.

يبدو رائعًا تمامًا من هذا العرض ، مع الوحوش الميكانيكية الجديدة والخصوم للتغلب عليها ، ومن المقرر أن يكون عرضًا للقدرات الرسومية لـ PS5. للأسف ، ليس لدينا نافذة إطلاق حتى الآن ، لذلك سنفاجأ إذا جاء قبل عام 2021.

لعبة Gran Turismo 7


غران توريزمو 7
تاريخ الإصدار:  2021؟
حصري على PS5: نعم
الناشر:  Sony
يأتي أحد الأسماء القديمة العظيمة لألعاب السباق إلى PS5 ، تمامًا كما كنا نأمل - يبدو Gran Turismo التالي أنه سيدفع الظرف مرة أخرى من حيث الدقة الرسومية والواقعية - مع وضع حملة مُجدد يجب أن يكون أسهل قليلاً على اللاعبين التعامل معه.

المقطع الدعائي الممتد أعلاه يجعله يبدو رائعًا في الحركة كما تريد ، على الرغم من أنه ليس لدينا تاريخ إصدار ثابت حتى الآن. هذه مشكلة بسيطة ، لأننا نعلم جميعًا أن ألعاب Gran Turismo لا تميل إلى الخروج من الفرن.

لعبة Ratchet and Clank: Rift Apart



راتشت وكلانك: ريفت أبارت
تاريخ الإصدار:  2021؟
حصري على PS5: نعم
الناشر:  Insomniac
إن Insomniac تقوم بالفعل بالعمل لسوني في الوقت الحاضر ، ولا تدهش أحدًا ، وإلى جانب الرجل العنكبوت التالي ، حصلت على مغامرة جديدة مثل Ratchet و Clank ، في شكل Rift Apart. يبدو وكأنه جزء رومانسي مبهج آخر ، مع لمسة جديدة.

سوف يتحرك اللاعبون عبر الأبعاد بمعدل عقدة ، على ما يبدو ، والذي يجب أن يكون بمثابة عرض رائع لأوقات تحميل SSD السريعة في PS5. يجب أن يكون برميل من الضحك والمرح

لعبة Demon's Souls


النفوس شيطان
تاريخ الإصدار:  2021؟
حصري على PS5: نعم
الناشر:  Sony
يمكن القول إن Bluepoint Games هي الخبير الأول في العالم عندما يتعلق الأمر بإعادة التدوير - فقط انظر إلى العمل الممتاز الذي قام به على Shadow of the Colossus لإثباته. الآن تحول يدها إلى كلاسيكي محبوب آخر - ديمون سولز. لعبة Souls الأولى ، التحدي الأسطوري قادم لـ PS5 مع مجموعة محدثة بالكامل من الرسومات.

من المقرر أن يطحن جيلًا آخر من اللاعبين بصعوباته ، ويكسبهم المكافأة التي تأتي جنبًا إلى جنب معه. لا يمكننا الانتظار حتى ندخلها مرة أخرى ، على الرغم من أن الوقت الذي سيحدث فيه بالضبط لم يتم وضعه في الحجر بعد.


لعبة Cyberpunk 2077


تاريخ الإصدار:  4 سبتمبر 2020
حصري لـ PS5: لا ، أيضًا على Xbox Series X و PS4 و Xbox One والكمبيوتر الشخصي
الناشر:  CD Projekt Red
نحن نعلم أن CD Projekt Red تخطط لإصدار الخيال العلمي القادم على لوحات المفاتيح من الجيل التالي بفضل Xbox Series X ، في الواقع - سيعطي مخطط الملكية الجديد لوحدة التحكم هذه مشتري Xbox One للحصول على اللعبة مجانًا على سلسلة Xbox X أيضًا. ما لم تكن هناك صفقة حصرية وسرية حصرية وراء الكواليس ، فهذا يعني أن PS5 من المؤكد أنه سيحصل على Cyberpunk 2077 أيضًا.

إنها تبدو مذهلة للغاية حتى الآن ، مغامرة بائسة تدور أحداثها في مدينة عالمية مفتوحة مع طرق لا حصر لها للعب وخيارات للاختيار ، من مطوري Witcher 3 الرائعين. لا يمكننا الانتظار.

لعبة Outriders


المهاجمون
تاريخ الإصدار:  عطلة 2020
حصري لـ PS5:  لا ، أيضًا على Xbox Series X و PS4 و Xbox One
الناشر:  Square Enix

أوقفنا إذا كنت قد سمعت هذا من قبل ، لكن المتدربين هم مطلق النار المسروق ، في قالب أمثال Destiny أو The Division 2 - فقد تركز على العمل متعدد اللاعبين ، ولكنه مختلف تمامًا عن Godfall ، أعلاه. لقد حصلت على نغمة أكثر إشراقًا ، ولديها أيضًا الكثير من اللعب يمكنك مشاهدتها.

اللعبة قيد التطوير كعنوان للجيل المتقاطع ، مما يعني أنها ستطلق على كل من PS4 و PS5 ، على الرغم من أنه من الواضح أن اللاعبين على الجهاز الأخير يمكن أن يتوقعوا تعزيزًا في الأداء والرسومات.

لعبة Godfall


تاريخ الإصدار:  ديسمبر 2020
حصري على PS5
الناشر:  Gearbox
لعبة Godfall هي أحد عناوين الإطلاق المؤكدة الوحيدة لـ PlayStation 5 - سيتم إصداره إلى جانب وحدة التحكم الجديدة. إنه مطلق نار من منظور شخص ثالث في قالب لعبة Destiny أو The Division 2 ، ويبدو أنه يجب أن يستفيد من القوة المتزايدة لوحدة التحكم مع بعض السحر المرئي المثير للإعجاب.

لعبة Rainbow Six: Siege


قوس قزح السادس: الحصار
تاريخ الإصدار:  عطلة 2020
حصري لـ PS5: لا ، أيضًا على Xbox Series X و PS4 و Xbox One والكمبيوتر الشخصي
الناشر:  يوبيسوفت

كانت Rainbow Six: Siege واحدة من قصص النجاح البطيئة لجيل وحدة التحكم الحالية ، حيث بدأت كإعادة تصور مثيرة للاهتمام لأسلوب اللعب التكتيكي لـ Rainbow Six ، قبل أن تتطور ببطء وحذر إلى لعبة إطلاق نار شهيرة حقًا على الإنترنت لا تذهب إلى أي مكان.

مدير اللعبة ، Leroy Athanassof ، أدلى مؤخرًا ببيان مثير للاهتمام ، على الرغم من ذلك ، مشيراً إلى أن اللعبة ستكون متاحة للعب على لوحات المفاتيح من الجيل التالي عند الإطلاق. سواء كان ذلك سيشمل اللعب عبر الأجيال أم لا ، من الرائع أن تعرف أنك ستتمكن من التقاط Siege على PS5 من اليوم الأول

لعبة FIFA 21

فيفا 21
تاريخ الإصدار:  عطلة 2020
حصري لـ PS5: لا ، أيضًا على Xbox Series X و PS4 و Xbox One والكمبيوتر الشخصي
الناشر:  EA

هناك بعض الأشياء التي يمكنك الاعتماد عليها كالساعة ، وإصدار FIFA السنوي موجود معهم. لا توجد طريقة محتملة أن تفوت EA Sports تجهيز FIFA 20 لإطلاق PlayStation 5 ، بقدر ما نتخيل ، لذلك من المؤكد أنك ستتمكن من التقاطه باستخدام وحدة التحكم الجديدة الخاصة بك.

سيكون من المثير للاهتمام معرفة التغييرات التي ستحدث هذا العام ، بعد إدخال فولتا لكرة القدم في FIFA 19 ، خاصة في ضوء مدى تعطل لعبة الحياة الحقيقية بشكل لا يصدق في الوقت الحاضر.

لعبة Gods and Monsters


آلهه ووحوش
تاريخ الإصدار:  عطلة 2020
حصري لـ PS5: لا ، أيضًا على Xbox Series X و PS4 و Xbox One و Stadia والكمبيوتر الشخصي
الناشر:  يوبيسوفت

يبدو عنوان المغامرة المبهج هذا من Ubisoft وكأنه مزيج من The Legend of Zelda مع سلسلة Assassin's Creed الخاصة بها ، بأسلوب رسومي رائع لا يمكننا الانتظار حتى نعلق فيه. لم يتم تأكيد اللعبة رسميًا لـ PS5 ، ولكن نظرًا لتاريخ إصدارها والموارد التي يمكن أن تحققها Ubisoft ، فسوف نفاجأ حقًا إذا لم تصل إلى منصات الجيل التالي.

لعبة Watch Dogs: Legion


تاريخ الإصدار:  عطلة 2020
حصري لـ PS5: لا ، أيضًا على Xbox Series X و PS4 و Xbox One و Stadia والكمبيوتر الشخصي
الناشر:  يوبيسوفت
آخر ألعاب Ubisoft القادمة ، التي تم تأخيرها حتى نهاية العام ، هي لعبة Watch Dogs: Legion المثيرة للاهتمام حقًا ، ونتوقع أن تصل إلى PS5 لجميع الأسباب نفسها مثل Gods و Monsters.

إنها لعبة عالمية مفتوحة أخرى في سلسلة Watch Dogs ، ولكن مع تطور جديد يتيح لك اللعب بشكل حرفي مثل أي NPC في مدينة لندن حيث تم ضبطه. وهذا يفتح عوالم ضخمة من الاحتمالات من حيث الطريقة التي تريد بها الاقتراب من أي مهام أو مهام.

لعبة Dying Light 2


تاريخ الإصدار:  2020
حصري لـ PS5: لا ، أيضًا على Xbox Series X و PS4 و Xbox One والكمبيوتر الشخصي
الناشر:  Techland

لا نعرف على وجه اليقين أن Dying Light 2 قادم إلى لوحات المفاتيح من الجيل التالي ، لكن تأخيراته الطويلة تبدو مشبوهة قليلاً بالنسبة لنا ، لدرجة أننا سنكون متفاجئين جدًا مرة أخرى إذا كان ذلك للجيل الحالي فقط.

لقد رأينا الكثير من اللعب بالفعل ، على الرغم من ذلك ، يبدو أن Techland تقوم بعمل مزيج آخر من الباركور والزومبي الذي يجب أن يكون مثاليًا لمحبي اللعبة الأولى.

لعبة Call of Duty: Black Ops 5

تاريخ الإصدار:  2020
حصري لـ PS5: لا ، أيضًا على Xbox Series X و PS4 و Xbox One والكمبيوتر الشخصي
الناشر:  Activision

إلى حد ما مثل FIFA ، أعلاه ، يمكنك أن تكون واثقًا تمامًا من أن عنوان Call of Duty الجديد قريبًا في أي وقت. بعد نجاح إعادة تشغيل Modern Warfare في العام الماضي ، وبالنظر إلى الشعبية المتجددة التي تتمتع بها بفضل وضع المعركة الملكي الجديد ، فإن Warzone ، Call of Duty في ارتفاع عالٍ مرة أخرى.

أشارت تقارير متعددة إلى أن اللعبة التالية ستعود إلى امتياز Black Ops ، وسيتم تعيينها في الحرب الباردة ، مما يؤدي إلى تغيير آخر في الإعداد والمعدات للاعبين.


في الختام : هاذة كانت افضل العاب قادمة على بلاي ستيشن 5 والتي مسوف يتم طرحها في 2020 وفي 2021 شارك الرابط مع الاصدقاء وشكرا.

playstation 5,العاب بلاي ستيشن 5,playstation 5 games,العاب,سوني 5 الجديد,حصريات بلايستيشن 5 / ps5 القادمة,العاب بلايستيشن 5 / ps5 القادمة في 2021,بلايستيشن 5 الجديد,افضل العاب بلاي ستيشن 5,5 العاب قادمة للبلايستيشن 5,playstation 5 pro,playstation 5 price,playstation 5 release,top playstation 5 games,playstation 5 upcoming,افضل 5 العاب 2020,العاب قادمة للبلايستيشن 5,العاب رهيبة قادمة على البلايستيشن 5,playstation 5 games 2020,playstation 5 games play,playstation 5 games trailer
تعديل المشاركة
author-img

Ahmed Hussein

(احمد حسين) نبذه سريعة: كاتب محب للمسلسلات والألعاب بشكل عام احب ان اكتب كل ما يخطر على تفكيري واتمنى ان تصل كتاباتي الا أكبر عدد ممكن من الأشخاص لكي نقدم لكم الأفضل
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة