U3F1ZWV6ZTM2NTM3MjU0NjUyNzM3X0ZyZWUyMzA1MDg1OTY0MjgxNQ==

سوني تكشف عن جهاز PS5 بشكل رسمياً بل اضافة الا العاب جديدة

سوني تكشف عن جهاز PS5 بشكل رسمياً بل اضافة الا العاب جديدة

سوني تكشف عن جهاز PS5 بشكل رسمياً بل اضافة الا العاب جديدة 

كشفت سوني للتو عن جهاز PlayStation 5 ، الذي سيأتي في وقت لاحق من هذا العام.يتألق PS5 وملحقاته في الكثير من الصور الرسمية من سوني.


تم الكشف عن PS5 في نهاية بث الفيديو حيث تحدثت سوني وشركاؤها في الغالب عن الألعاب الجديدة التي سيتم إطلاقها في نهاية المطاف لوحدة التحكم ولكن ، في نهاية الحدث ، عرضت وحدة تحكم الألعاب الجديدة لأول مرة.

  • كشفت سوني النقاب عن تصميم وحدة التحكم في ألعاب PlayStation 5 يوم الخميس
  • كشفت سوني أيضًا عن مجموعة من الألعاب التي سيتم إطلاقها على PS5
  • لم تكشف Sony عن الأسعار أو تاريخ الإصدار لـ PS5 ، ولكن من المتوقع طرحها للبيع في نهاية عام 2020

بعد PS5 - حدث الكشف عن مستقبل الألعاب ، أصدرت Sony مجموعة أدوات صحفية تحتوي على الكثير من الصور الرسمية لوحدة التحكم PS5 القادمة.

تصور الصور كلاً من وحدة التحكم القياسية مع القرص والإصدار الرقمي بدون محرك أقراص Blu-ray Ultra HD.
عرضت سوني نسختين من وحدة التحكم ، بما في ذلك معيار "PlayStation 5" وآخر "PlayStation 5 Digital Edition" الذي لا يحتوي على قارئ أقراص. هذا يشير إلى أنه سيكون لديه فقط محرك أقراص صلبة لتخزين الألعاب ، وقد يكلف أقل من الإصدار الآخر.


لم تتحدث سوني عن التسعير أو تاريخ إصدار وحدة التحكم ، بخلاف القول أنها ستأتي في وقت لاحق من هذا العام.

لكن سوني كشفت عن المواصفات الفنية لـ PS5 في وقت سابق من هذا العام. سيتم تشغيل وحدة التحكم على معالج AMD Zen 2 ثماني النواة . وقالت سوني أيضًا يوم الخميس إنها ستبيع العديد من الملحقات لجهاز PS5 الجديد بما في ذلك سماعة رأس لاسلكية مع دعم صوتي ثلاثي الأبعاد وكاميرا عالية الدقة بحيث يمكن للاعبين بث أنفسهم أثناء اللعب ، وجهاز تحكم عن بعد خاص للتنقل عبر قائمة PS5 وشحن DualSense. محطة لتشغيل وحدات التحكم.
يمكننا أيضًا رؤية سماعة الرأس المخصصة ، المسماة "PULSE 3D Wireless Headset" مع دعم صوتي ثلاثي الأبعاد ودونجل خاص بها. يأتي مع اثنين من الميكروفونات لإلغاء الضوضاء بشكل أفضل.

كاميرا HD هي كاميرا ويب بدقة 1080 بكسل مع عدستين ، في حين أن MediaRemote هو بالضبط ما يقوله على العلبة ، ولكنه يأتي مع ميكروفون مدمج يتيح لك التحكم في تبادل الأفلام والبث بشكل أكثر سهولة.

يمكن الشحن DualSense شحن يدتين تحكم في نفس الوقت.

لم تعلن سوني عن الأسعار أو تواريخ إصدار الملحقات أيضًا ، ولكن من الآمن افتراض أنها ستطلق في نفس الوقت تقريبًا مع وحدة التحكم الرئيسية.

كشفت سوني أيضًا عن بعض الألعاب التي ستأتي إلى PS5 هذا العام والعام المقبل.


في الختام : كل ما نعرفه حتى الآن هو أن وحدة التحكم ستصدر في عطلت لعام 2020.
تعديل المشاركة
author-img

Ahmed Hussein

(احمد حسين) نبذه سريعة: كاتب محب للمسلسلات والألعاب بشكل عام احب ان اكتب كل ما يخطر على تفكيري واتمنى ان تصل كتاباتي الا أكبر عدد ممكن من الأشخاص لكي نقدم لكم الأفضل
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة