U3F1ZWV6ZTM2NTM3MjU0NjUyNzM3X0ZyZWUyMzA1MDg1OTY0MjgxNQ==

أفضل 10 ألعاب رعب لأندرويد 2019


أفضل 10 ألعاب رعب لأندرويد  2019

قائمة أفضل ألعاب الرعب للأندرويد
لقضاء ليلة مرعبة ترعب حتى الكبار اليكم افضل العاب رعب قم بتحميل العاب رعب للكبار فقط للاندرويد ان كنت شجاع افضل قائمة العاب رعب للاندرويد مجانا

قد ترغب أيضًا في التحقق من اختياراتنا لأفضل ألعاب اندرويد.
  1. افضل ألعاب أندرويد 2020 لقضاء الوقت اثناء الحجر الصحي
  2. أفضل ألعاب الاندرويد 2020
  3. افضل 5 العاب أندرويد تنفع لشهر رمضان 2020

أفضل ألعاب الرعب للكبار للأندرويد واجه مخاوفك

أفضل ألعاب الرعب للأندرويد موجودة هنا لمساعدتك على التغلب على خوفك  حسنًا ، تحتوي قائمتي من أفضل 10 ألعاب رعب للأندرويد الموجودة على متجر google play على الكثير من اللعب المخيفة
 لكن يمكنني أن أخبرك أن ألعاب الرعب التي رأيتها في متجر google play مخيفة بشكل مذهل ،  أعرفها جيدًا؟ مخيف بشكل مثير للدهشة مدى روعة هذه الألعاب تمامًا.

ما هي أفضل ألعاب الرعب للكبار التي تعمل بنظام اندرويد

 حسنا ، هناك الكثير. لكن لا يمكننا الوصول إليها جميعًا ، لذلك دعونا نتحدث عن أفضل 10 ألعاب يمكن أن تكون مخيفة بطريقتها الخاصة. لذلك دون الانتظار أكثر من ذلك ، إليك خمس من أفضل ألعاب الرعب المتوفرة الآن لنظام Android

تنبية
العاب رعب مخيفة جدا
هذة الالعاب ليست منسبة لذو القلوب الضعيفة
يجب ان يكون عمرك 13 وما فوق ليست منسبة للاطفال
ابقي مستعد و راقب زر الخروج عند لعب

1

OXENFREE



إن لعبة Oxenfree هي لعبة مغامرات لا تختلف عن فيلم رعب صغير ، فهي تمنح المشاعر والجمالية في الثمانينات. على الرغم من أن أسلوب التصميم وصور اللعبة جميلة ، إلا أن Oxenfree توفر لك تجربة لعبة مغامرة خارقة للطبيعة ومثيرة جعلت أليكس وشقيقتها جوناس من الشخصيات الرئيسية. في جزيرة مهجورة ، يتعين على الشخصيات أن تتحرى لغزًا وتجميع القطع والقطع التي تؤدي إلى إجابة اللغز. عليك استكشاف قصة أليكس وكشف الأحداث الماضية في الجزيرة وإيجاد طريقة لحلها.
تحميل العبة
Google Play


2

Eyes - Scary  Creepy Survival Horror Game


. عيون - اللعبة
واحدة من أفضل الألعاب الشائعة ، Eyes- The Horror Game هي واحدة من أفضل ألعاب Android Horror بسبب الرسومات الرائعة التي تحملها. من السهل اللعب وتقديم مهام مختلفة لإكمالها.

في هذه اللعبة ، عليك أن تجد شيئًا ثمينًا يُطلب منك العثور عليه. البقاء على قيد الحياة في المبنى والعثور على الأشياء والهروب من شبح المؤرقة. توفر اللعبة شعورًا بالبيئة المرعبة الحقيقية وبأصوات الرعب المختلفة.

سيكون من الأفضل الاستمتاع بها في غرفة مظلمة وسماعاتك. تحتوي لعبة Eyes: The Horror على أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل على متجر Play Store وتتميز أيضًا بإصدار مدفوع
تحميل العبة بربط مباشر 


3
Another World


عالم آخر
عالم آخر هو ترقية للترفيه الملحمي من أوائل التسعينيات. ستلعب دور عالم ينتهي بطريق الخطأ في عالم آخر. الآن ، تطاردك وحش الذئب ، وعليك حل الألغاز ومحاولة إيجاد وسيلة للعودة إلى المنزل.

اللعبة ليست في أي مكان بالقرب من الرعب من تلقاء نفسها ، ولكن الجو والتوتر يجعلها جحيم مخيف للغاية. هذه اللعبة سوف فخ لك حتى تحل الألغاز بسرعة وبشكل صحيح. يمكنك الحصول عليه مقابل 3.99 دولار بدون عمليات شراء داخل التطبيق.
تحميل العبة بربط مباشر. 5$


4
Five Night at Freddy’s


خمسة ليال في فريدي
إذا لم تكتشف لعبة The Five Nights في ألعاب Freddy بعد ، فيجب أن تستخدم نوعًا آخر من الهواتف الذكية. أعني ، يمكنك اعتبارها واحدة من لعبة الرعب الشائعة للغاية المتوفرة هناك. إنهم يعتمدون على ذعر القفز الكلاسيكي ، ومهمتك الوحيدة هي الجلوس ومراقبة جميع الروبوتات الحية. إنهم بالطبع سيحاولون قتلك.

لا تربح اللعبة إلا إذا تمكنت من البقاء على قيد الحياة وكان هناك الكثير من المحتوى الجديد وكمية جيدة من العلم وقصة ممتازة. هناك خمس مباريات في المجموع للعب بها. تختلف الميكانيكا بين الألعاب. تحتوي السلسلة على أكثر من خمسة ألقاب ، مجانية ومدفوعة أيضًا.
تحميل العبة بربط مباشر 


Dead Effect 2


تأثير الميت 2

لعبة Dead Effect 2 هي لعبة رعب أخرى مع إطلاق نار خيال علمي. تلعب كواحد من ثلاثة شخصيات في اللعبة ، وهدفك هو رفع المستوى ، والعثور على أسلحة أفضل ، وهزيمة الأشرار. تتميز اللعبة بأطنان من الأشرار الغريبة ، والأجواء المليئة بالممرات المظلمة ، ووضع حملة لمدة 20 ساعة للعب بها. الرسومات الحصول على جيد جدا من سابقتها.

ومع ذلك ، تبدو اللعبة رائعة إذا كنت تستخدم جهاز NVidia Shield. اللعبة ليست عادة ما تفكر فيه عندما يتعلق الأمر بألعاب الرعب ، لكنها تمنحك هذا الشعور الزاحف عندما ينطلق الخوف من هاتفك الذكي. إنه مجاني على متجر Play
تحميل العبة بربط مباشر 


6
Distraint


القيد
تعد Distraint واحدة من أحدث ألعاب الرعب والتي وصلت إلى أفضل 10 ألعاب لدينا مع رسومات مرسومة باليد وفرضية بسيطة. عناصر التحكم ضئيلة للغاية ، ويجب أن تكون قادرًا على تعلمها في لمح البصر. لا تعتمد اللعبة على عناصر الرعب الكلاسيكية مثل مخاوف القفز. بدلاً من ذلك ، يحاول أن يزحف مع قصة.

في الواقع ، فإن Distraint تصف نفسها بأنها لعبة رعب نفسية ويتم الاحتفاظ بها لفترة قصيرة ، ويمكنك إنهاء اللعبة في غضون ساعات قليلة أو نحو ذلك. يمكنك تجربة الإصدار المجاني ، لكن الإصدار المدفوع مقابل 1.49 دولار متاح أيضًا.
تحميل العبة بربط مباشر 


7
Limbo


النسيان
تعد لعبة Limbo واحدة من أفضل ألعاب الرعب ، ويمكنك بسهولة تصويرها بالشعار نفسه. أنت تلعب كفتى يبحث عن أختها المفقودة. اللعبة لديها أحادية اللون ، ونوع الحد الأدنى من الرسومات. ستحل الألغاز للمضي قدمًا في اللعبة ، وستصبح زاحفة مع تقدمك.

هناك الكثير من الفخاخ والأشرار لتجنب. يتميز Limbo أيضًا بالحفظ التلقائي وإحصائيات الإنجاز والمزيد. الجانب السلبي الوحيد هو أن البعض يعتقد أن اللعبة قصيرة بعض الشيء. يجب أن تستغرق اللعبة بضع ساعات فقط لإكمال اللعبة. لا يزال ، انها رائعة. يكلف حوالي 4.99 دولار على متجر
تحميل العبة بربط مباشر 



8
Amnesia: The Abandoned School


فقدان الذاكرة: المدرسة المهجورة
يمكن أن تصبح لعبة رعب البقاء على قيد الحياة الصغيرة الرتيبة ، وهي لعبة Amnesia: The Abandoned School ، أكثر خوفًا إذا لعبت مع بعض سماعات الرأس. يمكن للموسيقى والصور المرئية الواقعية الواقعية الحصول على بعض قشعريرة أسفل العمود الفقري الخاص بك.

ستلعب دور تلميذ يرغب في حل اللغز وراء الوفاة المشبوهة لصديقته وشقيقه. تتيح لك ميكانيك تجول النقطة والنقر استكشاف الفصول الدراسية والتفاعل مع الأشياء وحل الألغاز واكتشاف حقيقة مروعة حول جميع الذكريات المرتبطة بالمدرسة المهجورة.

أفضل ميزة هي أن اللعبة تشغل جهاز استشعار مغناطيسي بجهاز Android. لذلك ، يمكنك إمالة أو هز هاتفك لإزالة العقبات. يصبح الأمر أكثر تخويفًا إذا واصلت التجول في ممرات المدرسة
تحميل العبة بربط مباشر 



9
Forest 2


الغابات 2
لعبة Forest 2 هي لعبة رعب رائعة أخرى من android ، والتي عليك فيها هزيمة الشبح الأبيض ببعض الشعر الأسود الطويل المخيف. تحتاج إلى العثور على طريقة لإبعاد الشبح وتظل هادئًا ومخفية للهروب من الشبح.

كل حركة صغيرة تجذب الروح نحوك. توفر اللعبة الرسومات الرائعة مع مشاهد الغابات وصوت الرعب. مع تقريبا. من 5 ملايين التنزيلات ، اللعبة هي تجربة واعدة.
تحميل العبة بربط مباشر 


10
The Walking Dead Series


سلسلة المشي الميت
The Walking Dead عبارة عن سلسلة من ألعاب الرعب التي طورتها شركة Telltale Games. تعتمد اللعبة على سلسلة رعب الكتب المصورة الشهيرة والبرامج التلفزيونية التي تحمل الاسم نفسه. في كل عنوان لعبة ، ستلعب من خلال خمس حلقات تشبه قصة ومحاولة البقاء على قيد الحياة نهاية العالم غيبوبة ، والناس مجنون ، وغيرها من العقبات.

يوجد ما مجموعه أربع مباريات في لعبة The Walking Dead. جميع العناوين مليئة بالمغامرة والألغاز والأشياء المخفية وغير ذلك الكثير. يمكن أن يصابوا بالذعر في بعض الأحيان ، لكنهم في الغالب مسلية. سوف يعطيك كل عنوان الفصل الأول من اللعبة في البداية عند التنزيل. ستحتاج إلى شراء الأقسام الأربعة المتبقية في كل لعبة من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق.
تحميل العبة بربط مباشر 
Google Play

أقوم بإجراء بحث حول أفضل ألعاب المغامرات التي تعمل بنظام Android لعدة أيام حتى تتمكن من اكتشاف أفضل الألعاب في هذه الفئة في أقل من 10 دقائق من القراءة. استمتع بالكثير من المرح!
إذا أعجبك هذا المقال ، فيرجى مشاركته مع أصدقائك


احسن العاب
حميل العاب مغامرات للاندرويد مجانا
العاب مغامرات جديدة 2020
افضل العاب الاندرويد 2020
افضل العاب الاندرويد 2019
العاب مغامرات جديدة 2019
العاب مينو 2019
العاب 2019
العاب مغامرات 2018
العاب المغامرات للكبار
العاب اكشن 2019
العاب مينو الجديدة
العاب مغامرات جديدة جدا للبنات
تحميل العاب اندرويد كاملة مجانا
العاب اندرويد 2019
تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة