U3F1ZWV6ZTM2NTM3MjU0NjUyNzM3X0ZyZWUyMzA1MDg1OTY0MjgxNQ==

أفضل ألعاب الكمبيوتر 2020 pc

أفضل ألعاب الكمبيوتر  2020 pc

أفضل ألعاب الكمبيوتر  2020 pc

أفضل ألعاب الكمبيوتر 2020: ألعاب كمبيوتر رائعة

إذا كنت تبحث عن افضل العاب الكمبيوتر 2020 ، فهذا هو الدليل المناسب لك. نحن نختبار جميع أفضل الألعاب المحمولة ، أفضل الألعاب أجهزة الكمبيوتر ثم نقترح عليكم الافضل. افضل العاب كمبيوتر من المنظور الشخص الاول 2020

الكمبيوتر الشخصي هو عنصر أساسي في صناعة ألعاب الفيديو منذ عقود . هونك الكثير من الالعاب ولكن يبقى الثابت الوحيد هو أنك لن تتمكن أبدًا من تجربة الأفضل وهنا قمت باختيار افضل 9 ألعاب الكنبيوتر 2020. جرب قائمتنا الأكثر اقترح لإصدارات ألعاب 2020 القادمة . بالنسبة إلى أي شخص آخر ، إليك ألعاب الكمبيوتر التي تحتاج إلى لعبها في عام 2020:
من المعروف بان ألعاب الرماية من منظور الشخص الأول هي أكثر الألعاب شعبية في العالم لذا اخترنالكم افضل العاب ممكن تالعبها في 2020.

يمكنك زياره هذة التدوينة التى اخترت لكم فيها افضل العاب كنبيوتر 2020
  1. افضل الالعاب الجديدة 2020
  2. أفضل 10 العاب للكمبيوتر الشخصي 2020


لعبة : Call of Duty Warzone

أفضل ألعاب الكمبيوتر  2020 pc

المنصات: PC ، PS4 ، XBO
لعبة Call of Duty: Warzone هي لعبة معركة ملكية مجانية. هذا هو عنوان Call of Duty الرسمي الذي تم تطويره بواسطة Infinity Ward و Raven Software حتى تتمكن من الدخول في بعض التوقعات العالية. في اللعبة ، يتم إسقاط اللاعبين في خريطة ضخمة بهدف البقاء على قيد الحياة كأخر لاعب على قيد الحياة عند انتهاء المباراة. يمكنك الانضمام إلى مجموعة من ثلاثة أشخاص والعمل معا كا فريق ، الخريطة ليست كبيرة فقط وتستمر في التقلص بمرور الوقت ، ولكن هناك لوت متاح على الأرض لجمع  الأسلحة والدروع.

حتى أن هناك مهمة جانبية صغيرة لطيفة بعد مقتل شخصيتك. اعتمادًا على عدد الأشخاص الذين لا يزالون على قيد الحياة في اللعبة ، يمكنك مواجهة خصم في 1v1. يتم اعادة الفائز مرة أخرى في اللعبة  يمنح فرصة أخرى للفوز باللعبة.  اكتشافها بنفسك. العبة متاحة مجانا. 

لعبة : Minecraft: Dungeons

أفضل ألعاب الكمبيوتر  2020 pc

 ماين كرافت: الأبراج المحصنة
المنصات: الكمبيوتر
الإصدار: 2020
تعاونية: على الإنترنت فقط 4 لاعبين
تنافسي متعدد اللاعبين: N / A

سيتم تعيين لعبة جديدة تمامًا في عالم Minecraft. تم تطويرها تحت Mojang ، يمكن للاعبين توقع إصدار Minecraft: Dungeons في وقت ما هذا العام. لم يتم الكشف عن الكثير من التفاصيل حتى الآن ولكننا نعلم أن هذه ستكون تجربة راعة. سيتمكن اللاعبون من الانضمام معا والمغامرة من خلال مواقع جديدة. ايضان أسلحة وعناصر جديدة يمكن للاعبين للاستفادة منها عند بدء مغامرتهم. حاليا ، لا يوجد تاريخ إصدار محدد مرفق بالمشروع حتى الآن ، ولكن يمكننا أن نتوقع الاستمتاع باللعبة خلال هذا العام لجهاز الكمبيوتر. من غير المؤكد ما إذا كانت ستوفر اللعبة على أي منصات أخرى ، لكننا بالطبع سنتتبع آخرها عندما يتم نشر المزيد من التفاصيل.

لعبة : Senua’s Saga: Hellblade 2أفضل ألعاب الكمبيوتر  2020 pc

لعبة Hellblade Senuas Sacrifice هو عنوان الاختراق والقطع الرعب النفسي الذي يلي سينوا ، محارب Pict ، الذي يجب أن يغامر في Helheim. سعيًا لإنقاذ روح حبيبتة المتوفى ، سيتعين على سينوا محاربة سلسلة من الكيانات الدنيوية الأخرى ، ولكن مع بطل الرواية الذي يعاني من الذهان ، والعالم بشكل عام ، والمغامرة في هيلهايم قد يكون من
الصعب التعامل معها.

خلال حفل توزيع جوائز Game Game 2019 تم الإعلان عن تكملة لسلسلة Xbox X القادمة ، لم نحصل على أي شيء آخر سوى مقطع دعائي رائع ، لذا لسوء الحظ لا يوجد شيء يمكننا مشاركته لكن عند توفر معلومات جديدة سوف يتم تحديث المقال.

لعبة : Ori And The Will Of The Wispsأفضل ألعاب الكمبيوتر  2020 pc

إذا كنت تستمتع بإصدار 2015 من Ori and the Blind Forest ، فمن المحتمل أن يكون لديك Ori و Will of the Wisps بالفعل على الكنبيوتر الخاص بك. ستأخذ اللعبة دور أوري بروح الوصي الأبيض الذي يقرر البحث عن الأرض التي تقع خارج الغابة وعلى طول الطريق ، سنكتشف حقيقة المفقودين. لا يزال هناك الكثير من الأسئلة التي تركت دون إجابة ، ولكن يمكننا أن نتوقع نفس الآليات من الدفعة الأولى مع المنصات في خريطة العبة.

لعبة : Enemy Territory: RTCWأفضل ألعاب الكمبيوتر  2020 pc


العودة إلى Castle Wolfenstein هي واحدة من أقدم الحالات التي تم فيها توفير مطلق النار عالي الجودة والمصقول بالكامل مجانًا دون ما كان متاحًا بشكل نموذجي للألعاب الموجودة. تم تطويرها بواسطة Splash Damage ، وقد تم تصميمها في الأصل كوضع متعدد اللاعبين للعودة إلى Castle Wolfenstein ولكن تم إصداره بدلاً من ذلك كتنزيل مجاني مستقل.

إقليم العدو: كانت RTCW سلسلة جديدة من اللعبة شهدت فريقين - المحور والحلفاء - يتقاتلون بعضهم البعض ليس من أجل الأعلام أو النقاط ، ولكن من أجل المنطقة الفعلية. مع وجود فريق واحد في الدفاع والآخر في الهجوم ، تم تقسيم اللاعبين في كلا الفريقين إلى فئات مختلفة لتحسين قدرات فريقهم في الميدان بشكل أفضل. على الرغم من كونها تزيد عن عقد من الزمان ، لا تزال اللعبة تتمتع بجمهور عبر الإنترنت.

لعبة : Apex Legends

أفضل ألعاب الكمبيوتر  2020 pc
أبيكس ليجندز
المنصات: PC ، PS4 ، XBO
لعبة Apex Legends إصدارًا مفاجئًا للعبة فيديو من المطورين Respawn Entertainment. بعد أن استحوذت EA على استوديو التطوير ، كان يعتقد أن اللعبة الحقيقية الوحيدة على لوحة فريق التطوير كانت Titanfall 3 ولكن في أوائل فبراير من عام 2019 ، تم الإعلان عن Apex Legends مع طرحها في السوق. ضمن العاب المعركة الملكية الذي يحدث في نفس عالم Titanfall. في الواقع ، يتم تعيين اللعبة بعد بضعة عقود فقط من أحداث Titanfall 2 وهي تلعب بشكل مشابه الألعاب الأخرى التي تركز على المعركة الملكية مثل Fortnite مع شخصيات مختلفة.

في اللعبة ، يتم تقسيم اللاعبين إلى فرق من ثلاثة مع ما مجموعه عشرين فريقًا. ثم يختار كل لاعب شخصية سيكون لها قدرات وسمات فريدة. عندما تبدأ المباراة ، يتم إسقاط اللاعبين في خريطة كبيرة حيث يجب عليهم الاعتماد على زملائهم في الفريق أثناء البحث عن الموارد والأسلحة. مع تقلص حجم الخريطة ، يجب على اللاعبين العمل على هزيمة جميع الفرق المتعارضة على أمل أن يكون فريقهم هو الفائز. هناك معاملات صغيرة تقليدية داخل اللعبة مثل لعبة Respawn Entertainment على صناديق المسروقات ، لكن العبة بالتأكيد لفتت الكثير من الاعبين حيث قام أكثر من عشرين مليون بتنزيل العبة في أسبوعها الأول.

لعبة : Tribes Ascend

أفضل ألعاب الكمبيوتر  2020 pc

المنصات: الكمبيوتر
لعبة Tribes Ascend هيا خليفة سلسلة ألعاب Tribes الناجحة للغاية من Dynamix منذ أكثر من عقد من الزمان. كما أنها أول لعبة في السلسلة تكون مجانية تمامًا للعب. يمكن للاعبين الاستمتاع باللعبة ببساطة عن طريق لعبها مجانًا أو الدفع مقابل ترقيات الأسلحة والمرافق الإضافية لشخصياتهم.

تمامًا مثل الألعاب الأصلية ، تسمح Tribes Ascend للاعبين بالانتقال والمعركة عبر مساحات شاسعة من التضاريس وحتى حصون الطيران على متن الطائرات مع حزم jetpack والتزلج لتحسين سرعتهم أثناء وجودهم على الأرض. يجب أن يشعر عشاق الألعاب بالمتعة وبقائهم في المنزل مع هذه اللعبة.

لعبة : Quake Champions

أفضل ألعاب الكمبيوتر  2020 pc

المنصات: الكمبيوتر
لعبةQuake Champions هو أحدث عنوان دخول رئيسي في Quake منذ إطلاق Quake 4 في عام 2005. هذا هو ساحة FPS أخرى سريعة الوتيرة حيث سيواجه اللاعبون بعضهم البعض مع شخصيات قائمة كاملة لديها قدرات وسمات فريدة خاصة بهم. وبالمثل ، ستجد بعض الوجوه الجديدة في القائمة مثل BJ Blazkoicz من سلسلة Wolfenstein جنبًا إلى جنب مع Doomguy سيء السمعة من امتياز Doom الذي تم إعادة تشغيله مؤخرًا. إذا كنت تحب Quake من النمط الكلاسيكي.

 ولكن في الوقت الحالي لا يتوفر العنوان إلا في التسجيل المبكر. بغض النظر ، ذكر الناشرون Bethesda Softworks أن اللعبة ستكون لعبة مجانية وسيتم دعمها من خلال وسائل مختلفة مثل نموذج تمرير المعركة الذي يمنح اللاعبين القليل من السكنات والعملة داخل اللعبة من خلال إكمال تحديات أسبوعية مختارة .

لعبة : Black Squad

أفضل ألعاب الكمبيوتر  2020 pc

المنصات: الكمبيوتر
إصدار آخر لعام 2017.  تم تطوير لعبة الفيديو بواسطة NS Studio وتم إصدارها في الأصل في كوريا لكنها بدأت في الانتشار مؤخرًا إلى أسواق جديدة. تعمل فرقة Black Squad بمثابة مطلق النار الاستراتيجي العسكري سريع الخطى مع التركيز على اللعب الحر. لحسن الحظ بالنسبة للاعبين ، ليس هناك شعور بأنك في وضع غير موات إذا لم تختر شراء أي شيء في اللعبة. جعل المطورون اللعبة التي لا تتطلب معاملات دقيقة ، بدلاً من ذلك ، يمكن شراء كل شيء داخل اللعبة بعملة داخل اللعبة يتم مكافأتها أثناء اللعب. نحن مهتمون برؤية كيفية نمو Black Squad في الوقت الحالي ، فالعنوان متاح فقط كلعبة تسجيل  المبكر من خلال Steam.

اتمنا بان تكون الالعاب التى اخترتها اعجبتكم ارجو دعمي بامشاركة الربط مع اصدقائكم.

تحميل العاب للكمبيوتر 2019
أفضل العاب 2019 للكمبيوتر
تحميل العاب كمبيوتر pc
تحميل العاب كمبيوتر مجانا كاملة
تحميل العاب كمبيوتر خفيفة
تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل العاب للكمبيوتر 2019 من ميديا فاير


تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. هل تبحث عن موقع لتحميل ألعاب أصلية ومجانا ، ومتوافق مع الاجهزه الضعيفه والمتوسطه بجرافيك خيالي
    توجه الأن على الرابط التالي: https://bit.ly/3hrODhr
    فهو يضم الكثير من الألعاب ، بالتالى من المؤكد أنك ستعثر على كل الألعاب التى تبحث عنها لجهازك .

    كما أنه يأتى مع واجهة نظيفة وخالية من الإعلانات المزعجة والنوافذ المتبقية
    فقط تصفح الموقع واختر من بين القوائم ما تحتاج إليه وإبدأ فى التصفح وتحميل مباشر
    ليس هذا فقط ، بل ويتم تحديث الألعاب بشكل مستمر، وبينما يضيف ألعاب جديدة كل يوم ، وهناك ستعثر على كل ما تريد من الألعاب الجديدة والمجانية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ،
    يوفر الموقع ألعاب متنوعة لكل الاذواق سواء ألعاب سباق أو ألعاب أكشن أو ألعاب حرب وقتال إلى غير ذلك .

    ردحذف
  2. اريد تحميل لعبةQuake Championsللكمبيوتر

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة